PDA

View Full Version : تعلم تحليل الفوركس عن طريق الاحساس فقط

bebars zolfakar
05-20-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو للمعرفة يدور حول تعلم تحليل الفوركس عن طريق الاحساس فقط
اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=7ZQh57gPZfk

islammowafy
05-20-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

yousse
05-20-2016, 17:56
لا يوجد شي إسمه تعلم الفوركس عنا طريق الإحساس الإنه ادى لم تكون تحليل بعقل والقواعد لن تسطيع عبد أن تنجح في حدة السوق الضخم الدي الأمتيل له

3laabasha
05-20-2016, 18:07
لا اعتقد ان الاحساس فقط يساعدك على العمل بجدية وبطريقة صحيحة فنحن ما يدمرنا فى الفوركس هو العمل بالاحساس وباستخدام المشاعر ولكن يمكنك تحليل السوق بطريقة جيدة وقراءة خرائط الشموع ومن ثم تبدا فى اخراج توقعاتك واحساسك الجيد عن ماذا سيحدث فى السوق ولكن ليس الاحساس فقط كما تقول

snnaky
07-10-2016, 23:39
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

ahmed25
07-10-2016, 23:51
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
أنت شخص ذكي جدا جزاك الله خيراً وشكر

متداول خسران
07-11-2016, 01:12
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع دور الاحساس في تجارة الفوركس موضوع مهم جدا يهملك الكثير من المتداولين الجدد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
تقبل مروري

lubna
07-11-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأحاول مشاهدته بأقرب وقت ممكن
اعتقد انه جيد جدا
اتمنى لك التوفيق

analyst
08-13-2016, 14:40
الفيديو مفيد اخي الكريم وطبعا الفوركس لا يمكن ان يكون التداول فيه باستخدام المشاعر اطلاقا الفوركس هو سوق علمي ويعتمد على كل ما هو علمي من اجل التداول به وتحقيق الربح بالتوفيق

mind333warrior
08-17-2016, 23:46
ليس عن طريق الاحساس من الأحاسيس , ولكن عن طريق التكهن و التخميين , هذا التعبير أصح وما خسارة الحساب الا بسبب خطرة و فكرة معاكسة للاتجاه

aym
08-18-2016, 00:20
تعلم تحليل الفوركس عن طريق الاحساس ليس معك اخى بالنسبة للاحسا حيث من الكثير من الممكن ان يخون الانسان احساسة باتجاهات سير السعر لذلك يجب استخدام المؤشرات والادوات التى تشاعد فى توقع حركة السعر