PDA

View Full Version : المتاجره الامنه باستخدام القاعده 7:12

doaa sary
05-20-2016, 19:51
المتاجره الامنه باستخدام القاعده 7:12

يسمع الكثير بالمتاجره الامنه و التي في الحقيقه هي غير موجوده في اسواق المال بشكل عام و الفوركس بشكل خاص فهذا السوق يحف بالمخاطر و لكن بات تعبيرالمتاجره الامنه يطلق على اسلوب المتاجره من أجل البقاء و رفع قيمه رأس المال اولا بأول و بعدم التسرع في الدخول و الخروج

ما سنشرحه اليوم ليس جزءا من استراتيجيه تحديد اتجاه و انما اسلوب متاجره قد ينفع البعض و الله أعلم

المتاجره الامنه تعني الاتي

1. الدخول بما لا يزيد عن 5% من رأس المال

2. الدخول من افضل نقطه يمكن الحصول عليها و ذلك يعني لا وجود للتعزيز او المضاعفات

3. ضياع فرصه الدخول تنتظر فرصه اخرى

4. الدخول فقط مع اتجاه الترند و بعد التصحيح

5. الدخول يكون على الاربع ساعات و اليومي فقط

عند الدخول تحدد اهدافك فقط و تبدأ بتطبيق القاعده 7:12 و هذه القاعده بكل بساطه جزءا من اداره رأس المال و تعني النسبه بين الربح و الخساره فلكل 12 نقطه ارباح توجد لديك 7 نقاط خساره و ذلك يعني ان كانت اهدافك 120 نقطه تكون خسارتك 70 نقطه و كلما تضاعفت الارباح تتضاعف الخساره و هكذا

فلو فرضنا انه يوجد لديك حساب 1200 $ يكون الدخول هنا بحد اقصى عقد ميني واحد و لو كان هدفك 200 نقطه تكون خسارتك 200ضرب 7/12 =116 نقطه و الدخول يحدد مع الاتجاه و عند اقوى دعم في حاله الصعود و اقوى مقاومه في حاله الهبوط

islammowafy
05-21-2016, 04:05
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

Nourmea
05-21-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

harimeche
05-21-2016, 16:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اختي دعــــاء جزيل الشكر على الموضوع

الجميل وعلى هده الطريقة للمتــــــاجرة

لكن لا أعتقد أنه توجد أشياء آمنة أختي

مع التحية ..

snnaky
03-09-2017, 21:12
تمام هى دى قواعد انما ازاى هو الأهم وحضرتك اتكلمتى عن القواعد بشكل عام ولم تضعلاى فى موضوعك اى توضييح للاهم وهو الكيفيات يعنى انا مككن اقولك لازم تاخد بالك وانت داخل مكان ضلمة ايوة اخد بالى يعنى اعمل اية ؟ هو دة الاهم ودة اللى اقصدة من خلال موضوعك يعنى اتكلمتى بشكل عام ولكن من حيث الافادة لا ارى اى جدوى من الموضوع