PDA

View Full Version : تجنب الإشارات والاستراتيجيات وتحليل تاجر آخر!

mido2224
05-20-2016, 20:48
لأعضاء الأعزاء لقد لاحظت أنه عندما نحاول استخدام إشارات من التجار الآخرين ثم هناك فرصة نادرة جدا من النجاح، وعندما نستخدم الاستراتيجيات وتحليل تاجر آخر ثم من الصعب جدا بالنسبة لنا لفهم استراتيجيات وخصوصا عندما نحاول تعديل وإذا كنا جعل استراتيجيتنا الخاصة والممارسة على حساب تجريبي ثم من السهل جدا بالنسبة لنا لتعديل وإضافة أشياء أكثر إيجابية في الواقع شيء هو أننا عندما تجنب الآخرين تاجر إشارات والاستراتيجيات والتحليل ثم نحن مستقلون تماما.

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شخصيا لا افضل الاعتماد على تحليللات الاخرين
ولا على التوصيات سواء المدفوعة او المجانية
الافضل الاعتماد على تحليلك حتى تتعلم التداول وتستفاد من اخطائك
بالتوفيق اخى

abdomj
05-24-2016, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم كيف اتجنب الاشارات والاستراتجيات
واحليل بتاجر اخر كيف هذا ولكنى لابد انا امشى على استراتيجيه
سليمه وموثوق منها جيدا

مصطفى حمدان
05-29-2016, 16:54
هناك الكثير من المتداولين الجدد يبحثون عن توصيات اما مجانية او مدفوعة ودائما اقول رائيى وهو الابتعاد عن الاعتماد على توصيات الاخرين لاننا لا نعرف مدى خبرتهم فى هذا المجال لذا يجب الاعتماد على النفس فى التداول

snnaky
09-18-2016, 00:10
الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة
ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال

salichou
09-18-2016, 01:34
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
نعم علي كل متاجر اي يعمل باستراتجيته الخاصة و ان لا يستعيد بمجهود اخر و الله مستعان

adamarwan
09-18-2016, 15:25
اخى لبد من ان تتمكن ان تفهم الفرص التى في السو قوالتى لبد
من ان تبحت عنها فى هدا المجال لكى تتكمكن من ان تتداول
فى احترفية
وحظ موفق

zizoo99
09-18-2016, 18:47
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع فعلا فالكثير من المبتدئين يلجأون بسرعة الى التوصيات و ادارة الحسابات و نسخ الصفقات التى قد تكون نادرا ما تحقق الاهداف المرجوه منها و منهم من يكون ايضا مبتدئ و يرغب بجمع الاموال من الناس بالباطل

رومانى
09-18-2016, 19:14
حتى ان لجات فى يوم ما الى تحليلات الاخرين او توصيات الاخرين لا مانع ولكن اجعل مرجعك النهائى
هو تحليلك انت واستراتيجيتك انت وبهذا تتاكد من انك على صواب

latraaa
09-18-2016, 20:41
و الله يا اخي الكريم أنا ارى أنه لابد من العمل على التعلم و التخليل من نفسك و تحقيق الكثير إن شاء الله و لكن لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر يحتاج إلى الكثري من التعلم من خلال المنتدى الدي فيه الثكير من الماوضيع

nonam
12-03-2016, 15:22
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الاشارات بتاعه التداول مفيدة بس من المهم جدا ان يكون الحد الل ي انت بتتعامل معاه في التداول ان يكون علي ثقة وانت عارف ان شغلة كويس جدا ومن الممكن ان انت تمشي مراة في التعامل مع التداول

magic777
12-04-2016, 12:04
لازم يكون هنا الاخيتار والاشارات من اعملنا يعني من تحليلنا الخاص وده بيجي مع التعلم والتدريب ولكن من المفيد تتبع بعض
المتاجرين المحترفين في البدايه والتعلم منهم

ebn masr
12-21-2016, 15:05
هو لازم اننا نعتمد على تحليلات كل التجار ونرى ونشوف الافصل منهم ونختاره لانه التنوع مطلوب بس لازم يكون صحيح ومظبوط جدا علشان نعتمد عليه

JOUNES TEKTAK
12-21-2016, 16:24
الاعتماد على تحليللات الاخرين وتوصيات الاخرين غباء الاعتماد على النفس فى التداول هو التعامل الصحيح في سوق الفوركس وحظ موفق للجميع

alatn123
12-26-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلامك صحيح من اشد الاخطاء الي يقع فيها المتداولين هي اعتماد توصيات للاخرين و هو شيء غير جيد يعود لك بالخسارة
بالتوفيق يا غالي

fares2alex
12-27-2016, 20:54
نعم اخي الغالي انا اتفق معك تماما في الاي لا يمكن ان نعتمد على التوصيات المجانية او الغير المجانية

علينا ان نبتكر بانفسنا الاستراتيجيات التي سوف نقوم بالعمل بها لكي نتجنب الخساير الفادحة

magic777
12-27-2016, 21:28
انت ممكن تعتمد على متاجر اخر في التحليل وتتعلم منه كفتره مؤقته او تتابع تحليله وتقارنه وتعرف النتيجه كلها بردو طرق للتعلم هنا بس
يكون على اساس انك تعلم نفسك مش تقلد حد

سيد2017
12-27-2016, 21:48
انا انصحك يا اخى بالاعتماد على نفسك فى التحليل الفنى وعمل استراتيجية جيدة تعمل بها وان تبتعد عن التوصيات واشارات التداول اللى ممكن تحصل عليها من اى تاجر اخر

big.pharaoh
12-27-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا شايف ان مفيش مشكله خالص في ان المتداول المبتديء يعتمد على توصيات او تحليلات تاجر اخر

tamermosa
12-27-2016, 21:58
بالفعل لازم تعتمد على طريقتك انت و استراتيجيتك انت ، و لا تعتمد على طريقة و استراتيجية أحد آخر
فلكل متداول طريقته الخاصة التي يتقنها و يفهمها و لو غيرها حيتلخبط و حيخسر

drnadaelsayed
12-28-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هه النقطة ان انا شخصيا لا افضل الاعتماد على تحليللات الاخرين
الافضل الاعتماد على تحليلك حتى تتعلم التداول وتستفاد من اخطائك أنا ارى أنه لابد من العمل على التعلم و التخليل من نفسك و تحقيق الكثير إن شاء الله و لكن لابد من العمل على التعلم و هدا الأمر يحتاج إلى الكثري من التعلم من خلال المنتدى الدي فيه الثكير من الماوضيع
بالتوفيق اخى

Ayman Abdellatif
12-28-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم مشكور على هذا الطرح المفيد حقيقتاً انا افضل عمل التحليل بنفسى ولا اعتمد على تحليل الاخرين ارجو ان تتقبل مرورى

ebn masr
01-03-2017, 20:11
مش عيب انه المتداول المبتدء واللى مش عارف واللى معندهوش خبرة كبيرة انه يعتمد فى العمل على متداول اخر وتاجر اكبر لكى ينجح

jaouad ouaiss
01-08-2017, 18:22
نعم معك في كل ما قلت ولكن يجب تجنب التوصيات الفاشلة اخي ايضا فمن الممكن ان تكون السبب في الخسائر المتلاراكمة الخاصة بحسابك

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد تجنب كل هذا يمكن ان تفتح المنصة و تخليها خالية من كل مؤشر ولا تدهب الى الغروبات الخاصة بالتوصيات

Shadyy
01-09-2017, 23:14
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا لا افضل مثل هذه الاشياء و هي ان تعتمد علي تحليلات اشخاص ما او توصيات مجانيه او غيرها فمثل هذه الاشياء قد تفيدك في بعض الحيان او قد تضرك لذلك انا اقترح عليك ان تعتمد علي تحليلك الشخصي و تتعلم من اخطائك و تمارس و تتعلم بنفسك فذلك سوف يفيدك امثر و بالتوفيق

ebn masr
02-04-2017, 02:51
من الممكن اننا ناخد الخبرة من المتداولين الاخرين والخبراء والمتاجرين الاخرين علان نستفيد وناخد الخبرة الكافية الاول وبعدين نطبق بنفسنا

alonsoo
02-04-2017, 07:37
فعلا اخى الفاضل ان لم يكن المتداول متمكن من نفسه ينبغى عليه التعلم جيدا وهذا افضل من الشروع فى اتباع توصيات هذا وذاك

ابوفؤاد
02-04-2017, 07:47
هذا العمل لابد لك من ان تكون صاحب قرار فيه على الرفم من ان العمل اجماعى فيه افاده الا ن لا يمكن ان تنصق وراء اى احد الا اذا كان نفس الحساب بنفس راس المال الذى لديك لكى تتمكن منالربح

waelmma
02-04-2017, 08:45
:yahoo::yahoo::yahoo: الحقيقة اخى الفاضل مع الاسف ان
مش كل الاستراتجيات ممكن تنفع كل الناس فى كل الاوقات والافضل الاعتماد على النفس

mohamed1993
02-04-2017, 10:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذه الاستراتيجيه اخى العزيز فانا لم اكن اعلم بوجودها
و هى فعلا معلومه قيمه جدا و تمنياتى لك بالتوفيق و لكل اعضاء
منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع وطرحه وانا استفدت منه واول مره اعرف هذه المعلومه واتمني من الجميع معرفتها وشكرا اخي الكريم علي تعبك معانا

محمدفؤاد
02-04-2017, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى انا شخصيا لا افضل الاعتماد على تحليللات الاخرين
ولا على التوصيات سواء المدفوعة او المجانية الافضل الاعتماد على تحليلك حتى تتعلم التداول

sob81
02-04-2017, 10:44
التعليم اهم الخطوات فى الفوركس والتى تساعد على النجاح فى التتداول ولذلك يجب على المتاجر اختيار الطريقة التى تتناسب معه فى
التتداول والمناسبة لحجم راس الما ل

مروه عصر
02-04-2017, 10:58
السلام عليكم
حتى نتجنب الوقوع فى الخطاء والخساره عليك بعدم اتباع قرارات الغير والاستماع اليهم وتجنب الاشارات والاسترايجيات الخاطئه ويجب ان يكون لكل متداول استراتيجيته الخاصه به

ahmedm
02-04-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في حال انكم تعلمت بشكل جيد ودرست الفوركس بجدية في هذه الحالة لن تحتاج الي تحليللات الاخرين وبالاخص لو كنت قد عملت حسابا تجريبيا لتقوم بالتطبيق العملي عليه تحياتي لك اخي وتقبل مروري

doaa sary
02-06-2017, 18:41
عندك حق
مشكلة كبيرة بنقع فيها كلناا
لما نمشى ورا توصيات الغير
مهو زية زينا زى ماهو بيحلبل نقدر احنا كمان نحلل ونعرف اتجاهات السوق ونتعب شوية
ونعتمد ع نفسنا
بالتوفيق للكل

skylol
02-06-2017, 18:46

اخي العزيز المبتدئين يحتاجون الى التوصيات لانهم يحتاجون الى اي شيء لكي يربحوا اتمنى التوفيق للجميع

nour3iny
02-06-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا مانع من تجربه اكثر من استراتيجيه على الحساب التجريبى حتى نتمكن من الوصول لاستراتيجيه خاصه بنا وادارتها

zaheralwan
02-06-2017, 23:05
نعم اخي الكريم فلا بد للتاجر الذي يطمح ان يكون احد المتداولين المحترفين في الفوركس ان يعتمد على نفسه وان يعمل على استارتيجية خاصه به ولا يعتمد على غيره

ابوعلى
02-06-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا اللى اعرفه انىالواحد يتعلم ويستفاد ويعتمد على نفسه احسن انت الشخص اللى انت بتاخد منه ده هيفرق عنك فى ايههو اتعلم اتعلم انت كمان وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Mr Fathy
02-21-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم هو مفيش مشكلة يا زعيم ان الواحد يستفيد من خبرات الاعضاء الاخرين ويتعلم كويس منهم اكيد فى حد له خبرات اكتر مننا بكتير جدا يعنى

Raed_ahmed
05-13-2017, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل صراحة الفوركس عملية متكاملة من كل الجوانب و يجب ان نتعلم كل شي فيها من الالف الى الياء و لكن انا الان اعتمد على توصيات الاخرين لان انا مبتدئ و لا افقه من التحليل شيئا

latraaa
05-13-2017, 14:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير م الماوضيع القيمة و المفيدة إن اشء الله والتي من خلالها يمكنك اخي الكريم أن تحقق الكث ريمن الناتئج القيمة

mostafa ilsawi
05-13-2017, 15:26
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام ورحمه الله و بركاته تختلف الاشارات و الاستراتجيات من شخص لاخر وكل حسب خبرته و تجاربه في الفوركس المهم علي كل متداول ان يتدرب جيدا علي الحساب التجريبي و يحرص علي معرفه التحاليل الدقيقه حتي بستطيع وضع الاستراتجيه الصحيحه لتحقيق الارباح
تقبل تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله
انا متجن الاشرات من زمان يا اخي الفاضل لكي لا اضيع الوقت مع المؤشرات و هي كلها كذب او اغلبها

zakija
07-04-2017, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-04-2017, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي هذا هو السوق يحتاج دايما الى تنوع في التحاليل والاستراتجيات من اجل اكتساب الخبرة من هنا ومن هناك.

Mhd nour
07-04-2017, 11:21
تحياتي اخي اعتقد انه تختلف الاشارات و الاستراتجيات من شخص لاخر وكل حسب خبرته و تجاربه في الفوركس المهم علي كل متداول ان يتدرب جيدا علي الحساب التجريبي و يحرص علي معرفه التحاليل الدقيقه حتي بستطيع وضع الاستراتجيه الصحيحه لتحقيق الارباح و بالتوفيق

عاطف محمد
07-04-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شخصيا لا افضل الاعتماد على تحليللات الاخرين
الافضل الاعتماد على تحليلك حتى تتعلم التداول وتستفاد من اخطائك
بالتوفيق اخى

michael1
07-04-2017, 19:09
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان من الافضل لنا
فى التداول على الاشارات فى الفوركس التى تعرفنى اتجاة الاسعار

cladiator2007
07-05-2017, 04:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلامك صحيح من اشد الاخطاء الي يقع فيها المتداولين هي اعتماد توصيات للاخرين و هو شيء غير جيد يعود لك بالخسارة
بالتوفيق يا غالي

m7med
07-05-2017, 05:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم لذلك انا لا افضل ان اتبع توصيات اي احد غيري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة انه يفضل دائما الاعتماد
على تحليلك الشخصى وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد

mohamedgharieb
07-05-2017, 07:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
انا شخصيا اعتمد علي نفسي لا احب علي الاطلاق الاعتماد علي شخص اخر او اخذ توقعات احد في هذا المجال
تقبل مروري

moneer
07-05-2017, 08:44
اخي الكريم اشكرك على هذه النصيحة الجيدة وبالفعل هذا كلام صحيح وهذا رأيي في الموضوع ويجب على المتداول ان يتعلم جيدا" وان يكون على علم ودراية كامل في شؤون الفوركس وكيفية التداول وادارة رأس المال واختيار الاستراتيجية التي تناسبه بعد القيام بالتحليل الفني على كل صفقة اراد فتحها من خلال تعليمه التحليلل الفني والاساسي .

mohamedgharieb
07-05-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي المحترم
من الافضل الاعتماد علي النفس فكل شخص له طريقته الخاصه وتحليله واستراتيجياته الخاصه
تقبلو مروري