PDA

View Full Version : سيرا على الاقدام بعد يومين الصفقات السيئة

mido2224
05-20-2016, 20:54
نعم الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية بعد الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق من أجل أن يكون خبيرا في الفوركس.

mahmoud5
05-25-2016, 03:08
نعم الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية بعد الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق من أجل أن يكون خبيرا في الفوركس

nadir 16
05-25-2016, 04:01
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

مصطفى حمدان
05-29-2016, 16:44
بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه

Cold Fire
05-29-2016, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

للاسف فكلامك صحيح .. فالعلم لا يكتمل الا بالتعلم و القراءة و الاستفادة من تجارب الاخرين .. عموما شكرا لك و بالتوفيق لنا جميعا

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
واتمني لك الخير الدائم انت وجميع اعضاء فوركس
تقبل مروري

magdyezzat
05-29-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله

ما هي أفضل العملات لبدء التداول
-اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، واجعل في سمعي نوراً ، واجعل في بصري نوراً ، من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً ،وعن يميني نوراً ،وعن شمالي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، و في خلفي نوراً ،واجعل ،و اجعل في نفسي نوراً، وأعظم لي نوراً ، وعظم نوراً ، واجعل لي نوراً ، واجعلني نوراً ،اللهم أعطني نوراً ، واجعل في عصبي نوراً ، وفي لحمي نوراً ، وفي دمي نوراً ، وفي شعري نوراً ، وفي بشري نوراً ".

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

" [ اللهم اجعل لي نوراً في قبري .. ونوراً في عظامي ] " [ " وزدني نوراً ، وزدني نوراً ، وزدني نوراً "][ " وهب لي نوراً على نوراً "]

golden1985
05-29-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه وشكرا لك تقبل مرورى..

gh3020
05-29-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى الفاضل للاسف كلامك صحيح فبعد الخسارة فى سوق العملات لابد من التوقف وتقييم الموقف وتحديد اسباب الخسارة وتحويلها فيما بعد الى مكاسب هذة هى الاحترافية

ghost.mastar
05-29-2016, 17:40
السلام عليكم اخى الفاضل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه

جمال صادق
05-29-2016, 18:02
اعتقد ان هناك الكثير من الافتراضات التى تفيد فى تعلم الكثير من الاليات للعمل بها و من المهم توقع المزيد من الافتراضات فى عالم التداول الحى

aminetns
05-30-2016, 21:34
من الصعب التخلص من الصفقات اللسيئة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-30-2016, 21:37
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم وعلى المعلومات الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

hayatto
05-31-2016, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

mohamed wahed
05-31-2016, 02:50
الأنجازات وشكرااااااااااااااااااااا اااااااا

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

واتمني لك الخير الدائم انت وجميع اعضاء فوركس.......................

abdomj
05-31-2016, 04:01
والله اخى الواحد خايف يخسر وانا لسه جديد ومبتدى فى الفوركس ولا اعلم الا الاساسيات حتى
الان واخاف جدا ان اخسر من اولها وان شاء الله سوف الاقى ربح لا خسارة

masr16
06-04-2016, 04:47
نعم الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية بعد الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق من أجل أن يكون خبيرا في الفوركس

tenon
06-04-2016, 18:53
والله اخى الواحد خايف يخسر وانا لسه جديد ومبتدى فى الفوركس ولا اعلم الا الاساسيات حتى
الاكيد هنا طبعا ان المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

latraaa
06-04-2016, 19:19
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و اليت اتمنى أ نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never
06-06-2016, 05:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1992
06-06-2016, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

khaled20
06-06-2016, 05:45
اخي الكريم انت عند حق بالفعل المتداول لو يرد ان يبعد عن الخسارة فهو
يبعد عن العملات الاجنبية اولا وان يركز جيدا في صفقاته لانها محتاجة تركيز كبير
تقبل مروري

behindtu
06-06-2016, 06:06
نعم ..
من الطبيعى لكل متاجر أن يتعلم من أخطاءة التى وقع بها فى هذا السوق حتى لا يتعرض
لها مره أخرى وأن يحاول قدر الأمكان ان يسير على أسترتيجية محددة ولا يخرج عنها

kaka25
06-06-2016, 18:09

shadea1991
06-07-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عم اخى الفاضل للاسف كلامك صحيح فبعد الخسارة فى سوق العملات لابد من التوقف وتقييم الموقف وتحديد اسباب الخسارة وتحويلها فيما بعد الى مكاسب هذة هى الاحترافي وشكر تقبل مرورى

golden1992
06-07-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه

monji125
06-07-2016, 02:00
ﻓﺎﻟﻤﺆﺷﺮ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻷﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﻳﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﻟﻸﺣﺪﺍﺙ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭ ﺃﻥ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻫﻲ ﺍﻧﻌﻜﺎﺱ ﻟﺘﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺴﻮﺩ ﻣﺴﺘﻘﺒﻼ ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺳﻮﻑ ﻳﻌﻜﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﻮﺩ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﺭﺍﺳﻤﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﺘﺪﺍﺑﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ .
ﺗﺆﺩﻱ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺩﻭﺭﺍ ﻫﺎﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ، ﻭﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﻋﺮﺽ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﻮﻇﺎﺋﻒ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺆﺩﻳﻬﺎ، ﻓﻴﻤﻜﻦ ﺣﺼﺮﻫﺎ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﻠﻲ :
‏( 1 ‏) ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ

emad1995
06-07-2016, 02:34
بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكل صحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه وشكرا لك تقبل مرورى..

mourada
06-07-2016, 14:14
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح و بالفعل يجب الابتعاد كل البعد عن السوق اثناء الخسارة و الا فستتضاعف و تقبل مروري

رومانى
06-07-2016, 17:57
فعلا هذا شئ يتعب المتداول نفسيا فالربح ياتى بصعوبت وقليل اما الخسارة فتكون سريعة وايضا كبيرة ولا
تستطيع ايقافها انتظر لربما يتغير الوضع ولكن الوضع يسوء اكثر واكثر عن الاول وتاتى الخسارة وتريد العويض دون جدوى .

موفينج افريج
06-07-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوووووووووووع هام جدا يا جماعه واطلب من كل الاعضاء انها تشارك وتبدى رايها
شكرا ليكوا جميعا اعضاء هذا المنتدى الكرام
اتمنى لكم دوام التوفيق

golden1985
06-07-2016, 18:28
ما هي أفضل العملات لبدء التداول
-اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، واجعل في سمعي نوراً ، واجعل في بصري نوراً ، من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً ،وعن يميني نوراً ،وعن شمالي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، و في خلفي نوراً ،واجعل ،و اجعل في نفسي نوراً، وأعظم لي نوراً ، وعظم نوراً ، واجعل لي نوراً ، واجعلني نوراً ،اللهم أعطني نوراً ، واجعل في عصبي نوراً ، وفي لحمي نوراً ، وفي دمي نوراً ، وفي شعري نوراً ، وفي بشري نوراًوشكرا لك تقبل مرورى..

emad1995
06-07-2016, 23:31
تقبل مروري

Harmonic
06-08-2016, 09:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية بعد الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق من أجل أن يكون خبيرا في الفوركس

emad1995
06-08-2016, 09:31
تقبل مرورى..

shadea1991
06-09-2016, 11:22

للاسف فكلامك صحيح .. فالعلم لا يكتمل الا بالتعلم و القراءة و الاستفادة من تجارب الاخرين .. عموما شكرا لك و بالتوفيق لنا جميعا

emad1995
06-09-2016, 13:11
بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه وشكرا لك تقبل مرورى.

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 08:53 AM ----------

الأنجازات .. وتقبل مرورى

ملاك الروح
06-09-2016, 13:54
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن موضوعك مكرر و هذا مخالف للقوانين
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

raouf41
06-09-2016, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم وجهة نظري مطابقة لوجهة نظرك حيث انني ارى ايضا ان هذا هو الطريق اللازم لكي اصبح خبير في ميدان الفوركس

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:25
شكراً على المعلومات الرائعه تلك وطرح ذلك الموضوع بالتوفيق ان شاء الله فى قادم الموضوعات
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع

sife100
06-09-2016, 14:30
sghl
الأنجازات ..
بالتوفيق

tenon
06-09-2016, 17:39
شكراً على المعلومات الرائعه تلك وطرح ذلك الموضوع بالتوفيق ان شاء الله فى قادم الموضوعات
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع

لابد من معرفه اين الصح وايضا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

ahmedahmed1
09-26-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وتقبل مرورى لك
افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة والاسبريد بتاعهم قليل نسبيا

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب والارباح للجميع باذن الله والبعد عن الخسائر وحماية راس المال
وبالتوفيق ليك

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

الموضوع مش كده خالص الفكرة كلها تنظيم وقتك مش لازم تقعد قدامها 24 ساعة الفكرة هى ان تدرس صفقة وتدخلها والتحليل الدقيق والصبر

kroch
09-26-2016, 00:37
السلام عليكم فعلا اخى عند كل خساره كنت اتعرض لها كنت احاول تحليل اسباب تلك الخساره ومحاوله تجنب ذلك فى الصفقات القادمه وذلك هو اساس السير على الطريق الصحيح فى الفوركس

adamarwan
09-26-2016, 13:17
المهم لبد من ان تتكيف مع السوق
وهدا المجال الدى لا يمكن ان تكون فيه دائما رابح
لكن لبد من ن تكون لك خطة فى الشهر كامل لكى تقسي النجاح والخسرات
وحظ موفق

Dr.Riyadh
09-26-2016, 13:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,,, اخي الكريم يجب على متدال الفوركس الذي تعرض للخسائر ان لا يستسلم و ان لا يتوقف عن التداول ولكن يحاول و يحاول و يدرس اسباب خسائره جيدا حتى يتمنك من الربح مستقبلا

mronei
09-26-2016, 15:07
اغلبنا لسه فعلا في الطريق ده اخي لكن الي بيدقق بيعرف انه بيستفيد فعلا مع اي خساره بيخسرها لانها بتبين له نقاط الضعف في الطريقه الي بيعمل بها
بحيث هنا يقدر يطور طرق عمله بنجاح اكتر

doaa sary
09-26-2016, 18:04
ربنا يعد عنا شر المارجن الكول واللون الاحمر
انا لو خسرت صفقه بدون كل شيء واشوف اخائى كانت اي ة ف اللوت مثلا ولا غلطت ف التحليل ولا اية المشكلة عشان اتععلم منها ومكررش غلطى تانى
بالتوفيق للكل

kadi hala
09-26-2016, 18:13
اذا خسرت في اي صفقة يا اخي اعتبر ان هذا درس تتعلم منه و تكتسب منه الخبرة و هذا لايعني ان تياس و تترك الفوركس كليا لان الفشل مفتاح النجاح

ebn masr
10-04-2016, 01:15
يعنى ايه انت تقصد ايه بالظبط بموضوع ىسيرا على الاقدام دة مش قادرافهمه بصراحة وتقبل مرورى دائما

Ahmed-mazher
10-05-2016, 17:38
غالبا ماتكون سبب الخسارة هو اما الطمع اوعدم التحكم في المشاعر
او ادارة راس المال السيئة يجب التعلم جيدا علي حساب ديمو واعتماد اسلوب خاص بك للمتاجرة قبل اي شئ ............................

zizoo99
10-05-2016, 19:51
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فانا لا أرى اى خبره فى الابتعاد عن التداول لمجرد الخسارة فهذا امر غير منطقى تماما شرط ان تتحكم فى انفعالاتك و تبحث عن فرص قويه ذات نقاط دخول قويه

kroch
10-06-2016, 16:01
السلام عليكم
الابتعاد عن تداو العملات الاجنبيه شئ خاطى فليس معنى انك خسرت قليلا من الارباح ان تياس من السوق وتتوقف عن المتاجره فلا بد من تعلم الاخطاء التى جعلتك تخسر لكى تستطيع النجاح فى سوق الفوركس

nonam
12-03-2016, 15:28
السلام عليكم .... من الممكن ان تعمل خساير بس انت من الممهم جدا ان يكون الخساير اللي انت بتعملها من اهم الادوات اللي من المكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي الاهم ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ولا تحزن للخساير ولا تفرح للمكاسب

tamermosa
12-03-2016, 21:20
فعلا لو لا قدر الله و اتعرضت لخساير في محفظتك المالية ، فيجب الابتعاد لمدة كام يوم تعيد فيهم حساباتك و تقدر تشوف بصورة أحسن و تحلل و تعرف اسباب خسارتك ،
علشان تعرف تتجنبها في الصفقات القادمة ، علشان الصفقات الخاسرة بتعمل توتر و بتخليك عايز تعوض بطريقة سريعة فبتغامر و تجازف بلوتات عالية فبتخسر اكتر و اكتر

Omar Morad
12-03-2016, 21:40
لابد من التماسك جيدا بعد الخسارة ...لإللأسف هذه الفترة خطر جدا على كل من المحترفين و المبتدئين
لأنه بعد الخسارة نقوم بتنفيذ قرارات خاطئة بهدف تعويض الخسارة
و تكون تلك القرارات نابعة من الاندفاع و الحزن على الخسارة و ليس العقل لهذا يجب ان نتفادى اي تعاملات في تلك الفترة حتى نهدأ و نستطيع التفكير جيدا

m7med09090
12-03-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

waelmma
12-04-2016, 09:26
:(:)):)) اخى الكريم بارك الله فيك وجزاك الله خيرا والحقيقة يجب ان
تقوم بالتعلم من خسارتك وتشوف اسباب الخسارة :(:))

magic777
12-04-2016, 11:45
عادي اخي لا تبط نفسك بسبب اي خساره صحيح لا يمكن التحكم في المشاعر اوقات ولكن الاهم ان لا نجعلها تسيطر علينا او
تفقدنا حماسنا بل يجب ان تكون تحدي لينا هنا

karinho91
12-09-2016, 16:33

akram mohamed obaid
12-12-2016, 14:45
لابد من التعلم جيدا ومعرفه الأسباب التي أدت إلى تعرضك إلى الخسارة ومعالجه الأخطاء التي وقعت بها وعدم تكرارها ولابأس من ترك المنصه وعدم التداول والمتاجرة بعد الخسارة وأخذ قسطا من الراحه لترتيب اوراقك

AHMED NOLE
12-12-2016, 16:59
مهم جدا فعلا بعد خساره كبيره الابتعاد وانك تحاول تدرس اكتر وتتعلم من الخطا ده شئ

مهم جدا فى السوق وتبني خطه للعمل وتمشي عليها وبلتوفيق فى التعامل مع السوق الصعب

magic777
12-18-2016, 13:13
التجربه بتعلمك اخي اغلبنا بيمر هنا بتجارب الخساره الي اكيد لو قدر يستفيد ويستخلص منها الدروس الجيده هيقدر يطور من طرق عمله
ويقدر بعد كده يدخل فرص اقوى

big.pharaoh
12-22-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل حاجه بعد خساره جزء او كل رأس مالك انك تقعد مع نفسك تراجع صفقاتك وتشوف انت غلطت في ايه وتراجع نفسك

alatn123
12-22-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم
من يخسر في الفوركس عليه ان يتعلم من الاخطاء التي قام بها و يبتعد قليلا ليطور من نفسه و يطالع اكثر و لا ييأس
بالتوفيق يا غالي

Ayman Abdellatif
12-23-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اتفق معك اخى فيما ذكرت عن ضرورة الابتعاد عن التداول اذا ما حققت خسارة فهذا ادهى ان تدرس لماذا خسرت و ماذا استفدت من خسارتك حتى لا تحدث لك مرة اخرى ، اتمنى للجميع الربح و عدم الخسارة و ارجو ان تتقبل مرورى

fares2alex
01-05-2017, 00:51
لا اخي الغالي لا يمكننا ابدا نبتعد عن الفوركس بعد الخسارة علينا ان نكون مصريين على الاستمرار في التداول

ولا نكل ولا نمل ابدا ان الخسارة والفشل مهمان جدا لكي نتعلم من الاخطاء

tazi larbi
01-05-2017, 00:58
السلام عليكم اخي نعم لبد من اخذ نفس عميق والابتعاد للتدارك لكن ان تترك العمل لا مفر اصبحنا لا نقدر على ذلك للاسف والفوركس اصبح شئ مهم لنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
01-05-2017, 00:59
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
والمتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى

csebai12
01-05-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل ان ادرس اسباب الخسارة في الوقت الحاضر ثم ابتعد عن السوق لساهة و اعود كي احاول ايجاد الحلول

magdy mahmud
01-05-2017, 01:32
ممتاز اخي الحبيب هذا التعبير (سيرا علي الاقدام بعد يومين الصفقات السيئة) نعم كلنا لابد ان نترك الفوركس لمدة بعد الخسائر الكبيرة لابد من اخذ فترة من الراحة اما من اكبر الاخطاء هو العناد مع السوق وعدم تركه والدخول في صفقات عناد

amigoo007
01-05-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , يا أخي هذا هو مجال المداولة فيه خسارة و فيه ربح "فالتعثر لا يعني النهاية"

123Hasnaa123
01-16-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مفيش حاجه اسمها ابعد لما تخسر وقرب لما تكسب :))
في الحالتين لما تكسب او تخسر تكمل مضاربه عادي زي ما انت :o ولا تفرح بالمكسب ولا تحزن ع الخسارة لان الدنيا مكسب وخسارة
بالتوفيق

magic777
01-16-2017, 13:06
هو لازم اخذ فتره ابتعاد اخي عن السوق بعد الخسائر الكبيره او المارجن ده بعمله وده مفيد الصراحه علشان تقدر تنظم عواطفك وبعد كده تشوف اخطاءك
بموضوعيه ومحايده وهنا هتتعلم اكتر

Mony Ezzat
01-19-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم حضرتك تنتظر فقط بعد الخساره لان الخساره ستسبب لك ازمه نفسيه ومن الممكن ان تجعلك تخسر كل شيء

Mastafa
01-19-2017, 18:29
لعملات الأجنبية بعد الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق

Tarek teto
01-20-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا اخي ان نتريس قليلا بعد الخسارة لكي نعرف ما هي سبب الخسارة و تتفادي اخطائك بعد ذلك.

HadeerKamal1
01-22-2017, 19:35
عاده ما يجب فعله بعد تعرضك للخسارة الابتعاد عن. السوق ولو لفتره قصيره حتي تعيد النظر في ما هي الأسباب التي ادت الي نتيجه الخسارة وكان من بينها هي عدم القدره علي مواجهه السوق وكذلك ربما تكون الطمع.

bassem forex
01-29-2017, 13:52
التعلم من الاخطاء اهم الاساليب للتعلم والاحتراف والخساءر هي ماتجعلنا نغير شيء ما اما الاستراتجيات او التوصيات او الازواج التي نتداول عليها

Mustafa gamal
01-29-2017, 15:36
المتاجر الناجح في هذا السوق هو الذي يتعلم من اخطائه باستمرار حتى لا يكرر نفس الأخطاء و يقع في الفخ نفسه ..... تحياتي لك

ابوعلى
01-29-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله اكيد كلامك مظبوط الاصرار على تعويض الخسارة هيؤدى الى خسارة تانيه وهتنيك فى الدايرة دى لحد ماتتمرجن اكيد لازم تهدى وتدور على فرصه تانيه فى صفقه تانيه

bakdz
01-29-2017, 21:11
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
لا تفقد الامل اخي الفاضل بعد تعثرك في البداية وحالو ان تستغل الفرص التي تحددها لك استراتيتيجيتك و تعوص الخسائر التي تكبدتها.

ebn masr
02-15-2017, 07:20
لاز م وضرورى على كل متداول بعد كل فترة انه يعنل لنفسه مراجعة لما مر عليه من قبل سواء كان ربحااو خسارة لانه دة امر مهمجدا وضرورى وواجب

waelmma
02-15-2017, 07:34
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل اننا كلنا اتعرضنا الى الخسائر لكن الاهم
ان نتعلم من خسائرنا اخى وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد

alonsoo
02-15-2017, 08:08
فعلا اخى الفاضل وبارك الله فيك لان للاسف التداول بعد الصفقات الخاسرة سيؤدى بنا فى نهاية المطاف الى خسارة الباقى كله للاسف

LAMIA1976
02-15-2017, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم لو كان المتداول واثق من نفسه و حاطط فكرة الخساره من الاول راح يتداول بكل ثقه و يتخد من الخساره نقطه ايجابيه للوصول الى الربح اما ادا لا فله ان يرتاح قليلا و بعدها يعاود التداول

mid0killer
02-15-2017, 13:41
والله الوقع بالخسائر بهذا السوق وارد جدا ولكن الاهم هي تقليص حجم الخسائر والمخاطر من خلال تقليل العقود كي تتقبل الخساره بشكل جيد

zaheralwan
02-15-2017, 14:10
لا يجب في اي حال من الاحوال ومهما كانت النتيجة سيئه وعكس الذي تريده ان نستسلم للخسارة بل يجب تصحيح الاخطاء حتى تصبح الاخطاء قليلة ونصل الى مرحلة الاحتراف

بدر اشطيبي
02-15-2017, 15:01
اكيد اخي يجب على المتداول ان يقوم بالتحكم في خسارته بحيث يقوم
بالعمل على التقليل منها و عدم الانسياق وراء الرغبة في الانتقام

bakup28
02-15-2017, 17:03
يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق
لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكل صحيح
ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه

ahmed abdelmomen
02-15-2017, 17:07
فعلا من الافضل الابتعاد عن السوق بعد الخسارة لانك بتحاول تعوض الخسارة في وقت
سريع وده بيؤدي انك بتزود الخسائر وبالتالي مرجنة الحساب

zakariacr07
02-15-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عند الخسارة يكثر الضغط لذا يجب على المتداول الإبتعاد قليلا لتصفية ذهنه

Manoush
02-15-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... انا اتفق مع الاخواه الاعضاء ان يتوجب على المتداول ان بيتعد عن السوق فى فتره الخساره حتى يستطيع ان تكون مستعد

saidimost
02-15-2017, 17:49
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند قراءته ..
نرجو لك دوام التقدم والمزيد من الأنجازات ..
تحياتي ..

amer123
02-15-2017, 17:50
يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق
لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكل صحيح

مروه عصر
02-15-2017, 17:53
السلام عليكم
يجب على المتداول عند تعرضه للخساره ان يتعلم ما هو السبب وراء خسارته وايه الى اده الى انه خسر ويحاول التخلص منه واذا كان لا يعمل بخطه محكمه قد يتعرض الى الخساره مره اخرى ...

lbebulk
02-15-2017, 18:39
مشكور أخى الكريم
ايها العضو على هذه المشاركة الطيبة المتواضعة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات
المميزة التى تفيد أعضاء المنتدى
وشكرا

mrramy
03-21-2017, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل نعم بعد الخسارة تحتاج الى ان تراجع نفسك مرة او تيتن وتلاته عشان تحط اول قدم على طريق النجاح
تقبل مروووورى

abdallah.2017
03-21-2017, 15:51
الفوركس والتداول بللعمﻻت امر ﻻ بد منه وكل ما عليك هو التحقق من دخولك للصغفه من حيث التحليل الصح وتقبل مرورى .

freetrade
03-21-2017, 15:52
طبعا بعد اي خسارة بيكون المتداول في حالة من عدم التركيز وبتدفعه انفعالات الانتقام والتعويض وممكن يخاطر بشكل كبير تؤدي لمزيد من الخسارة

fathi22
03-21-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
التداول له مخاطر ومحاسن ومن اكبر اسباب الخسارة وتحطم النفسية هو عدم احترام ادارة راس المال والتسرع ومحاولة الانتقام من السوق

mohamed shams
03-21-2017, 18:00
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الخسائر تعلم الكثير من المتداولين ويجب ان تتعلم الكثير
من الطرق من الاخطاء
بالتوفيق

Abughali
03-21-2017, 18:27
السلام عليكم ورححمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل للاسف كلامك صحيح فبعد الخسارة فى سوق العملات لابد من التوقف وتقييم الموقف وتحديد اسباب الخسارة وتحويلها فيما بعد الى مكاسب هذة هى الاحترافية
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

السلام عليكم ورححمة الله وبركاته
فعلا من الافضل الابتعاد عن السوق بعد الخسارة لانك بتحاول تعوض الخسارة في وقت
سريع وده بيؤدي انك بتزود الخسائر وبالتالي مرجنة الحساب
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ashmawey
04-26-2017, 13:55
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
04-29-2017, 00:25

اخي الغالي كلامك صيحح لان هناك من يريد ان يعوض خسراته بيخسر اكثر اتمنى التوفيق للجميع

m7med
04-29-2017, 01:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا خطئ اخي الكريم بل يجب التعلم من الخسارة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
04-29-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أهم شيء لا ينبغي لليأس وللفشل أن يجد طريقا لك...
أيضا لا بد من الإستفادة من الأخطاء التي أدت لهذه الخسارة..
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح والسداد بإذن الله..
وتقبل مروري..
تجياتي..

The_Kuzaki
04-29-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ترك الصفقة معلقة الى الاسبوع القادم امر صعب جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Lante
04-29-2017, 02:13
بالعفل يجب على المتداول عند التعرض للخسارة ان يبتعد عن السوق لفترة تكون كافية لصفاء ذهنه حتى يستطيع ان يعمل بشكلصحيح ويحلل صفقاته بشكل جيد بدون سيطرة مشاعر الخسارة عليه,,,

rayzigar
05-02-2017, 11:53
ان خسرنا ربما الراس مال ككل او خسارة نصفه ممكن انما لو خسارة عابرة بستوب لوز لا ارى الغرض من التوقف ليومين
الخسارات امر وارد عادي جدا في مثلا خمس صفقات ابرمناها ممكن تلاقي اثنين خاسرين ولكن هناك ارباح تغطي الخسارات

Ami abdou
05-02-2017, 12:49
عندالخسارة لابد ان نتوقف عن المتاجرة لفترة معية يوم او يومين او حتى اسبوع لانراجع الاسباب و انتار هدوؤ السوق خاصة اذا كانت فترة احداث قوية مثل الانتخابات الخ,,,,,,,,,,,

nour3iny
05-05-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بعد الوقوع فى الخساره يجب التوقف والبحث عن اسباب الخساره لتفاديها فى المستقبل تقبل مرورى

AMR ELSISY
05-05-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت فى هذه الحاله تحتاج الى استنشاق هواء والسير حتى يمكنكالخروج من هذه الحاله السيئه وتتناسى الخساره وتاتى بعد ذلك متحمس للتداول من جديد

ahmedmahmoud2017
05-05-2017, 02:31
السلان عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التداول يجب ان تكون على دراية جيدة بالتحجليل الفني والوصول الى طرق التداول السليمة

Mr Fathy
05-10-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا فى اى وقت الواحد يخسر من السوق لازم يبعد يوم او اتنين وميحاولش ابدا الانتقام من السوق لانه كدا ممكن يخسر حسابه كله لو عاند

zunebha
05-10-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الامر المهم هو الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mostafa1995
05-10-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
يجب ان يبتعد الشخص عن الفوركس لمدة وجيزة حيث يصفي ذهنه ليرجع بكامل قوته ويراجع حساباته

mahmoud552
05-10-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله
الابتعاد فى بعض الاحوال مهم جدا
ولكن لابد من الرجوع اقوى فى التداول
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

americanaguid
05-12-2017, 02:37
الوقوع في الخسارة أمر لا مفر منه حتى ننسى كنت تتعرض للضياع وإعادة النظر في الأسباب التي أدت إلى انخفاض في الخسائر وهذا هو الطريق من أجل أن يكون خبيرا في الفوركس تقبل مرورى بصدر رحب والسلام عليكم ورحمة الله

مصطفي السيد
05-12-2017, 08:38
اعتقد اخي الكريم اننا بعد كل خساره يجب ان نتوقف
للنظر في اسبابها وتغيير طريقه التداول التي نعتمدها

Mohamed Alnagar
05-12-2017, 09:26
الأنجازات ..

murad11
05-19-2017, 18:12
عند حق بالفعل المتداول لو يرد ان يبعد عن الخسارة فهو يبعد عن العملات الاجنبية اولا وان يركز جيدا في صفقاته لانها محتاجة تركيز كبير

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
شكر على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء...
وشكرا اخواني........

mme.hanane
05-19-2017, 18:20
مشكوور اخي الكريم على التجربة التي شاركتها معنا واقول لك ان الخسارة ليست عيب والحياة تجارب وافضل التجارب هي التي نستفيد منها.اتمنى لك ولجميع المتداولين الربح الدائم.

capoeira
05-19-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول و الخسارة ليست نهاية العالم فقط فكر فى الاسباب و فى الغالب
تكون اسباب متكررة و ليست جديدة لذلك من الافضل قبل ان تقوم بالدخول فى صفقات مستقبلية ان تعالج الاخطاء
القديمة فى البداية

number1
05-19-2017, 18:21
عليك انت تعلم انك اذا خسرت من السوق فاذا دعوه الى التعلم الدراسه والعلم الكثير باذن الله حتى تتمكن من الدخول في السوق بكره مره اخرى يكون عندك ثقه في نفسك لتداول فتح الصفقات على اي زوج من ازواج العملات الموجوده في منصه التداول في شركه انستا فوركس

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
شكر على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء
وشكرا .......

mahmoud552
05-22-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا اخى انا مش معك لابد من التعلم من الخسارة والعودة اقوى
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

Mahmoud.salman
05-22-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري بالفعل اخي يجب التوقف بعد الخساره لمعرفه سببها ودراسه الموقف ومنثم البدئ وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

ahmed zekry
05-22-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه وبركاته
مش لازم انك بعد الخساره انك تبتعد عن التداول ف العملات ولكن يمكن بعد الخساره ان يتعلم المتداول اسباب الخساره والتفكير في خطه التي تقوده الي تحقيق الربح

fayadansakr
05-22-2017, 23:14
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
سيرا علي الاقدام بعد يومين الصفقات السيئه انا لم افهم السؤال ارجوع اعاده الصياغه

almajek22
05-22-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صراحه لقد تعبت من كثره الخساره ومن الصفقات السيئه وقد نويت اكثر من مرة بالابتعاد عن سوق الفوركس لان صراحه اجده شي مستحيل النجاح في هذا السوق وتحقيق الارباح فيه

emadomda
03-07-2018, 21:23
لقد كانت خسارتك على الصفقة 500$ قد تم احتساب الفائدة على ال 2 لوت لثلاثة أيام لمرور الساعة 12 ليلاً من يوم الأربعاء , وهو اليوم الوحيد الذي تحتسب الفائدة عليه لثلاث أيام وذلك لتعويض يومي العطلة السبت والأحد .

الفائدة والشرع

لقد خصصنا موضوعاً مستقلاً للحديث عن موقف الشريعة الإسلامية من المتاجرة في العملات، كما ويمكنكم الإطلاع على الفتاولى المختلفة في مجال تداول العملات والمضاربة بالهامش على صفحة "الشريعة والفوركس". وعلى الرغم من أن هناك خلافاً حالياً على تحريم الفوائد اليومية حيث يرى بعض الفقهاء أنها ليست محرمة , إلا أن الأغلبية في علمنا يقولون بتحريمها .

فإن كنت ممن يأخذون برأي المحرمين للفوائد اليومية فكيف السبيل لتجنب مخالفة الشرع ؟

هناك طريقان:
أولاً : أن لا تصبر على صفقة لأكثر من يوم حتى تتجنب إبقاءها معك لما بعد الساعة 12 ليلاً حتى تتجنب دفع الفوائد .

ولاتقلق من ذلك فإن الطبيعي أن 90% من الصفقات تنتهي في نفس اليوم , بل أحياناً في نفس الساعة , وفي أغلب الوقت لن تحتاج لتدوير الصفقة ليوم آخر سواء كنت ممن يأخذ بتحريم الفوائد أو بتحليلها .

ثانياً : هناك بعض شركات الوساطة في العملة تمتنع عن أخذ الفوائد عن عملائها المسلمين يمكنك التعامل معها .

لقد وضعنا في صفحة المصادر عناوين بعض الشركات التي لا تأخذ فوائد يومية عن عملاءها المسلمين حيث تكتفي هذه الشركات بالفارق بين سعر البيع والشراء Spread كمصدر للدخل من عملاءها المسلمين يمكنك التعامل مع هذه الشركات إن شئت

kkk
03-07-2018, 21:49
هقول لحضرتك حاجه مهمه جدا يا غالي السوق دا عباره عن تجاره كبيره جدا والتجاره دي بيحتمل المكسب والخساره يا اخي الحبيب يعني انت لازم يا اخي الفاضل تتحمل المكاسب وكذلك تتقبل الخساره بل يجب عليك عند الخساره ان تتعرف علي الاسباب التي ادت الي حدوث هذه الخساره يا اخي الحبيب وتحول هذه الاسباب الي اسباب مكسب يعني لازم تستفيد من اخطائك ومش ينفع تقول انك هتبطل تتداول في العملات لان هذا امر خطأ يجب عليك ان تتعلم كيف تواجه الصعاب وسوق الفوركس مليئ بالصعاب لذا يجب تحمل الاخطاء والتعلم منها لكي نتجنبها مرهخ اخري

ehabbob
03-07-2018, 22:19
اخى العضو الكريم النجاح فى الفوركس دائما اووله فشل ومن الفشل ياتى النجاح التعلم من الخساره ياتى بعدم تكرار الاخطار واكتساب الخبرة
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-27-2018, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اذا خسرت في اي صفقة يا اخي اعتبر ان هذا درس تتعلم منه و تكتسب منه الخبرة و هذا لايعني ان تياس و تترك الفوركس كليا لان الفشل مفتاح النجاح