PDA

View Full Version : هل التداول وقت الأخبار دائما مربحة؟

Pages : [1] 2

mido2224
05-20-2016, 21:03
تداول أخبار غير ربحية كما هو الحال دائما الأخبار صدر لا يمكن التأكد قبل التاجر الطقس رد فعل السوق سيكون في الاتجاه الصعودي أو السلبي واتخاذ الصفقات في كل اتجاه قد يكون كارثة مزدوجة ذلك هذا هو الأفضل القيام به هو الانتظار ل الفترة الإخبارية أن يكون أعلى أكثر من قبل إجراء أي مسافه التداول.

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:48
في الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت , ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق , هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا USA وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم.
سوف تتاجر فقط علي الأخبار "الساخنة" , حيث يكون السوق معني بها , مثلا , منذ بضع سنوات كان الكثير من المضاربين يتجاهلون خبر "البدء في بناء المنازل U.S Housing Start" , "مبيعات المنازل القائمةExisting Home Sales " , مبيعات المنازل الجديدة New home sales , كانت هذه الاخبار متجاهلة من المضاربين في وقت الطفرة العقارية لماذا؟ لأن في ذلك الوقت كان الأقتصاد الأمريكي جيد وكان خبر مبيعات المنازل يأتي دائما افضل من المتوقع , فببساطه كان يتوقع السوق ان الخبر سوف يكون جيد وكان يتجاهل الأرقام الصادره من الخبر , انظر الي نفس الخبر في اواسط عام 2008 , اخبار المنازل عامة كانت هامه جدا لان الأقتصاد الأمريكي كان يعاني , لذلك تعتبر اخبار المنازل الأن اخبار "ساخنة".
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحها تفوق ال 70%

ahmadinho100
05-24-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي و اضن العكس انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه طير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب يا اخي

harimeche
05-24-2016, 19:15
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تـــــــاجر مع الأخبـــار كيفمـــا تريد

لكن يجب ان يكوت الوقف مدروسة

حتــــى لو صار الخبر عكسك يضرب الوقف

مع التحية وبالتوفيق

Mohammad shafik
05-24-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي احذر من التداول اثناء الاخبار فربما تكون هناك نتائج عكسية وخسائر فادحة التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة ودراسه وضع بلد العمله
بالتوفيق للجميع

alaa wasfe
05-24-2016, 19:33
اخي الفاضل هناك العديد من الاخبار ولكن يجب ان تتاجر على الخبر ذو التاثير المباشر على السوق اي الاخبار الساخنة التي تكون محل اهتمام السوق العالمية

latraaa
05-24-2016, 19:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-29-2016, 16:33
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب لذلك يجب الحذر عند التداول على الاخبار

wayss
05-31-2016, 02:00
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية حول التداول وقت الأخبار
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

ali gamal ali
06-01-2016, 04:36
بالفعل التداول وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى , لذلك أنصحك بتعلم جميع الطرق التى تمكنك من التداول وقت الأخبار لأنها بالفعل أوقات ثمينة للربح الدسم .

yousse
06-01-2016, 10:20
لا بل العكس أخطر وق ت لتسدول هو قصة الأخبار لين في هاد الوقت جامي الأستره=جيت الأتب لها أي انع الاحد أخي يجباً تعف كيف تفعل دلك جيدا

بروفسير العرب
06-01-2016, 14:43
لا التداول وقت الاخبارليس مربح على الاطلاق واكل المتداولين المحترفين يحظرون
دايما من التداول فى وقت الاخبار لكثر المخاطرة فى تلك الاوقات وحركع السوق السريعه

devloppman
06-01-2016, 15:03
لا أخي التداول وقت الأخبار من أخطر فترات التداول وهي أغلبية الأوقات إذا لم تكن مصاحبة لتحليل متقن تأدي إلى الخسارة

وأظن أيضا أن شركة أنستا فوركس لديها قوانين بخصوص التداول وقت صدور الأخبار

على العموم حاول وضع استفسارك في القسم الخاص لذلك لتجد ردود مفيدة

tenon
06-01-2016, 16:37
لا بل العكس أخطر وق ت لتسدول هو قصة الأخبار لين في هاد الوقت جامي الأستره=جيت الأتب لها أي انع الاحد أخي يجباً تعف كيف تفعل دلك جيدا

في الاخبار هنا لابد من عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

raedreda
06-01-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ahmedshrif1
06-01-2016, 22:41
انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه خطير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كويس مع بعض باذن الله تعالى :)

masr16
06-03-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي و اضن العكس انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه طير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب يا اخي

sob81
06-03-2016, 17:27
بالعكس ممكن جدا ان تخسر كل شئ اثناء التداول فى وقت الاخبار لذلك حاول ان تبتعد عن التجارة فى ذلك
الوقت الى ان يستقر السوق

tenon
06-03-2016, 19:49
انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه خطير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كويس مع بعض باذن الله تعالى :)

ده لان صحيح هنا ان التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي الكريم جوابي لك هو لا لانه هنالك ما يسمى بالمركبة العرضية التي تؤثر على العملات و التي لا يمكن التنبؤ بها

hayatto
06-04-2016, 05:08
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

tenon
06-04-2016, 18:47
أشكرك أخي الكريم جوابي لك هو لا لانه هنالك ما يسمى بالمركبة العرضية التي تؤثر على العملات و التي لا يمكن التنبؤ بها

هيا ضمن الاخبار القويه ولكن لا هنا لالحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

never
06-06-2016, 04:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 17:47
في الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت , ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق , هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا USA وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم.
سوف تتاجر فقط علي الأخبار "الساخنة" , حيث يكون السوق معني بها , مثلا , منذ بضع سنوات كان الكثير من المضاربين يتجاهلون خبر "البدء في بناء المنازل U.S Housing Start" , "مبيعات المنازل القائمةExisting Home Sales " , مبيعات المنازل الجديدة New home sales , كانت هذه الاخبار متجاهلة من المضاربين في وقت الطفرة العقارية لماذا؟ لأن في ذلك الوقت كان الأقتصاد الأمريكي جيد وكان خبر مبيعات المنازل يأتي دائما افضل من المتوقع , فببساطه كان يتوقع السوق ان الخبر سوف يكون جيد وكان يتجاهل الأرقام الصادره من الخبر , انظر الي نفس الخبر في اواسط عام 2008 , اخبار المنازل عامة كانت هامه جدا لان الأقتصاد الأمريكي كان يعاني , لذلك تعتبر اخبار المنازل الأن اخبار "ساخنة".
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحها تفوق ال 70%

nasr39
06-06-2016, 17:47
اخي احذر من التداول اثناء الاخبار فربما تكون هناك نتائج عكسية وخسائر فادحة التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة ودراسه وضع بلد العمله
بالتوفيق للجميع

nadin22
06-08-2016, 09:27
التداول وقت الاخبار محتاج شخص يتدرب فتره على كدا الاول
لان كتير من الاخبار بقت بتعمل حركه لفوق وتحت فى نفس الوقت مش اتجاه واحد تقدر تستفيد بيه

shadea1991
06-09-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يا اخي و اضن العكس انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه طير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب يا اخي

emad1995
06-09-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي و اضن العكس انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه طير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب يا اخي وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تـــــــاجر مع الأخبـــار كيفمـــا تريد

لكن يجب ان يكوت الوقف مدروسة

حتــــى لو صار الخبر عكسك يضرب الوقف

مع التحية وبالتوفيق

AhmedAlkhaldi
06-09-2016, 13:09
بالاغلب التداول وقت الاخبار خطيييييييييييييييييييييير جدا ...عشان هيك بنصح بتجنب التدوال وقت الاخبار خاصة الاخبار الي تتعلق بالسياسة والانفصلات !!

دائما اختار الوقت الي بيكون الوضع فيه مستقر افضل لادارة راس المال ...لازم الواحد يحترم ادارة رأس المال وشكرا

creatorman1978
06-09-2016, 13:15
التداول وقت الاخبار بالفعل من الممكن ان تكون مربحة ... ولكن احذر اخى فكما هى قد تكون مربحة ايضا من الممكن ان تطير حسابك بالكامل برأس مالك ... اللهم بلغت ..

ملاك الروح
06-09-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن الاعتماد على الاخبار شيء اساسي و لكن يبقى دور المركبة العرضية موجود
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن الاعتماد على الاخبار شيء مهم
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

ahmadinho100
06-09-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالكس يا اخي التداول دائما وقت الاخبارخكير جدا لان الخبر قبل ما يصدر لا نعرف الاتجاه الدي سيأخده

موفينج افريج
06-09-2016, 13:53
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

sob81
06-09-2016, 14:07
هل التداول فى وقت الاخبار يعتبر مربحا باستمرار بالطبع لا حيث وقت الاخبار يحدث تذبذب كبير ومن
الممكن ان تخسر كل شئ فى لحظة

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:36
أحذر اخى الكريم من المتجاره فى وقت االاخبار _ احتماليه ان تخسر كبيره _ كن حذراً أخى الكريم
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

sife100
06-09-2016, 15:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع
و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و
التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم
و بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

اخي احذر من التداول اثناء الاخبار فربما تكون هناك نتائج عكسية
وخسائر فادحة التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة ودراسه وضع بلد العمله
بالتوفيق

golden1985
06-09-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب لذلك يجب الحذر عند التداول على الاخبار وشكرا لك تقبل مرورى..

tenon
06-09-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب لذلك يجب الحذر عند التداول على الاخبار وشكرا لك تقبل مرورى..

المهم اختيار الطريقه وهناك طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

latraaa
06-09-2016, 16:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

ahmedahmed1
09-26-2016, 00:45
وللاسف نجدهم متهورين وعايزين فى لحظات يعملوا كل شئ
خذ وقتك تماما فى التعلم والدراسة
حتى تستطيع ان تفهم كل شئ
قبل الدخول

adamarwan
09-26-2016, 13:10
لا اخرى وقت الاخبرا فى الغالىب يكون متقلابا لا يمكن
ان تفهم المور التى ممكن ان تجىر فى السوق
دلى لبد من ان تحذر فى هدا الاوقات
وحظ موفق

Dr.Riyadh
09-26-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , اخي الكريم اعتقد و مثلما نصحك باقي الاعضاء قبلي انه يجب عليك ان تتجنب التداول اثناء الاخبار لانه يوجد بذلك مخاطر كبيره و كبيره جدا فقد تكلفك خسائر فادحه ,, و قد تخسر حسابك ,, تقبل مروري اخي الكريم ارجو ان اكون قد افدتك

ahmadinho100
09-26-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي من اخطر اوقات التداول في الفوركس هي وقت صدور الاخبار القوية فتلك الاوقات يعرف السعر صعود و نزول بقوة شديدة و يدرب الستبات

zerouli Abdlrime
09-26-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التداول وقت لأخبا ر يعتبر خطأ فادح حيث أن التداول وقت الأخبار أمر ليس بالجيد على الإطلاق فهو صعب للغاية

sob81
09-26-2016, 14:12
هل التتداول وقت الارباح دائما مربح بالتاكيد لا حيث يوجد فى وقت الاخبار الكثير من التذبذب الذى يحدث فى السوق مما قد يكون لة تاثير سلبي على الحساب لذلك يفضل الابتعاد عن التتداول فى وقت الاخبار

alym
09-26-2016, 14:17
التداول وقت الاخبار خطير جدا وليس مربح على الاطلاق بالعكس سوف تخسر ومن الممكن ان تخسر كل راس مالك بسبب خبر ابتعد عن الاخبار

mronei
09-26-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التداول وقت لأخبا ر يعتبر خطأ فادح حيث أن التداول وقت الأخبار أمر ليس بالجيد على الإطلاق فهو صعب للغاية

اكيد طبعا اخي كلنا نعرف ان الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

ahmedazzouz
09-26-2016, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي التداول وقت الاخبار خطير جدا . قد تربح في مرة من المرات لكن ليس كل مرة تسلم الجرة
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

doaa sary
09-28-2016, 20:29
لا طبعا
كتير بيكون فى اخبار
او مثلا خبرين ع نفس العمل ف نفس الوقت
وخبر ايجابى وخبر سلى
تلاقى فجاءة السعر صعد100نقطة وهوب نزل100
وانت لو فاتح شرا هتضييع وتتمرجن

Abdelrahman Elhawary
09-29-2016, 00:16
اخي احذر من التداول اثناء الاخبار فربما تكون هناك نتائج عكسية وخسائر فادحة التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة ودراسه وضع بلد العمله وبسبب تداول يوم الاحد اتمرجنت
بالتوفيق للجميع

mrmoode
09-29-2016, 00:22
شكرا خي على هذه النصيحة الرائعة الجميع يتجنب التداول وقت الاخبار
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

lolz20166
09-29-2016, 00:47
بعض من التجار الكبار و الشركات المعروفه عالميان تم مرجانت الحسابات بسبب الاخبار و هى الاخبار القويه لكن بنسبه للاخبار الصغره تكون وقود او تحريك السوق

forexaly5
09-29-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
قم بسحب بعدة طرق إختار التي تناسبك آلعديد من البنوك الإلكترونية بالتوفيق للجميعءءذا كنت متأكد من الخبر و محلل جيدا فتداول سوف يعطيك ربح كبير في وقت صغير بلا شك في ذلك

karim4855
09-29-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته حلل الاخبار جيدا و اتخذ من الوقت نقطة لتحديد الدخول حذار من الاخبار المعاكسة

hamedibrahim
10-14-2016, 18:51
الاخبار ربحه كبير بس لازم تعرف
هتجازف تستحمل الخساره
عشان المكسب الكبير الخساره كمان
كبيره وشكر وتقبل مروري المتواضع وتحياتي للجميع وبتوفيق

bakup28
10-14-2016, 20:41
وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار
مالا يمكنك ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى
لذلك أنصحك بتعلم جميع الطرق التى تمكنك
من التداول وقت الأخبار

mourada
10-19-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا اتداول دائما و لا اعرف حتى متى تصدر هذه الاخبار و لم ارى اي ئ يقلقني لانني اعتقد انه لا دور للاخبار في حركة السوق بتاتا

Samirghatas
10-19-2016, 15:38
لا يااخى الكريم التداول وقت الاخبار خطا كبير يجب ان تكون حذر من الاخبار
والتداول بعيدا عنها والتحليل الفنى لابد منة وان شاء الله ستربح بالتوفيق لك

sob81
10-19-2016, 15:45
هل التتداول فى وقت الاخبار دائما مربحا اخى اعتقد لا حيث من الممكن ان تاتى الاخبار بما لا تتوقع ولذلك يفضل دائما
ان تختار التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات

mohammed26
10-19-2016, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أصحاب المنتدى
على حسب قرائتك لها مرة يمكن ان تكون جد مربحة و يمكن ان تكون جد مخسرة فالهدر إخواني
و السلام عليكم إخاني ،الله الموفق

morgan12
10-21-2016, 16:39
التداول وقت الأخبار سلاح ذو حدين يمكن أن تربح أو تخسر فلا يوجد ربح مضمون في الفوركس عموماً وخاصة وقت الأخبار وأنا عن نفسي لا أفضل التداول وقت الأخبار . أنا أقوم بالتحليل الفني للزوج وأدخل على أساسه و أتحمل النتيجة مهما كانت .

imane22
10-21-2016, 17:05
السلام عليكم
لا يمكننا القول ان التداول وقت الاخبار غير مربح لانو في متداولين يحققون ارباح من التداول وقت الاخبار
الامر يتعلق بالطريق التي يتبعها المتداول و اكيد انو الطريقة لازمها خبرة كتيير

aboubakeur_m12
10-21-2016, 17:08
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الذي طرحته و شخصيا لست من المتداولين الذي يفتحون تجاراتهم او صفقاتهم وقت صدور الاخبار و التحليل الاساسي كما يعرف يفيد المتاجر كثيرا ليس من ناحية دخول الوق و لكن لمعرفة هل سيتغير الحركة المقبلة للوسوق ام لا و التداول في الاخبار يدفع المتداول في كثير من الاحيان الى خسارة الحساب او الصفقة

zakariaguemi
10-21-2016, 17:10
أدا كانت لديك استراتجية مخصصة للأخبار وتعرف كيف تستعملها وتعرف كدلك كيف تحلل الأخبار

هل ستكون سلبية أم اجابية فأدمن لك أخي العزيز 90% من النجاح

ابوفؤاد
10-21-2016, 17:38
لا يمكن لان تضمن الربح من الاخبار الا بحالات و طرق معينه و لابدلك ان تتعاملمع تلك الاخبار بنفسيه اقل ما يقال عنها انها برد ترك كل التحركات جانبا الى انه لابد من لمرونه بالتعامل مع تلك الاخبار

antr
10-21-2016, 19:16
لا فى كثير من الاحيان هى سبب للخسارة مش للربح عشان تكون فاهم هى فيها كثيرر من المخاطرة على المضارب الافضل عدم دخول السوق وقت الاخبار

alasfarahmad
10-21-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل لا اتصور أن التداول وقت الأخبار يعتبر بالضرورة مصدر للربح دائما، ولكن فرص الربح والخسارة من التداول وقت الأخبار تزداد مع ارتفاع مستوى الخبرة والمهارة التي يتمتع بها المتداول، وتتاقص هذه الفرص مع ضعف الخبرات وتراجع المهارات، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

كامل
10-21-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان التجارة وقت الاخبار مربحة ولكن ليس في كل مرة تربح هذا مالدي تقبل مروري

WASEM DALLOUL
10-21-2016, 19:27
السلام عليكم
انا بصراحة يا اخي الكريم لا انصح نهائيا بالتداول وقت الأخبار لما فيها من مخاطرة كبيرة وبالاضافة انه مخالف لقوانين شركة انيستا فوركس
وبالتوفيق للجميع

nobleboy
10-21-2016, 19:28
حقيقة موضوع رائع في مجال التداول اثناء الاخبار وفي رأي ان التداول اثناء الاخبار قد مربح اكثر من غيره من الاوقات جزاك الله خيرا

ziko7
10-21-2016, 19:29
بالتوفيق للجميع

yshawky100
10-21-2016, 19:40
السلام عليكم
التداول وقت الاخبار خطير جدا
انا لا احبه
و لا احب التعامل معه
و لكن البعض يحقق منه ارباح كبيرة
انا ارى ان الافضل ان تتبع استراتيجية تكون قوية فى وقت الاخبار و فى غير و قت الاخبار
بالتوفيق يا غالى

imaddine1986
10-21-2016, 20:07
المتاجرة اوقات الاخبار من اكثر الاوقات خطورة للاسف فالسعر يندفع بقوة
كبيرة احيانا يكون الاندفاع في الاتجاهين صاعد ونازل فيكب المشترين
والبائعين خسائر كبيرة

عبد الرحيم رافا
10-21-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله
بالعكس اخي التداول وقت الارباح غالبا ما يخسرك الكثير و انا جربت طعم المارجن كول في الاخبار لعدة مرات

mronei
10-21-2016, 21:09
فعلا الافضل البعد عن الاخبار لان هنا الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

csebai12
10-21-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب الرائي التداول وقت الاخبار من اخطر الامور التي يمكن الاستعانة بها كون السوق في تلك الفترة يكون كثير التقلب و قد تخسر كل ما تملك

nasro benz
10-22-2016, 01:24
السلام اخي لكي تتاجر على الاخبار يجب ان تكون على دراية كبيرة بالاسواق العالمية وان تكون خبير اقتصادي
وفقك الله

فوريكسي
10-22-2016, 05:21
لا يمكن تةقع الاخبار دائما ولا حتى الاتجاه الذي ممكن ان تمشي عليه الاسعار بسبب الخبر واحيانا الاخبار تؤدي الى تذبذب قوي جدا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله تقبل تحباتي والسلام عليكم ورحمة الله

freetrade
10-22-2016, 06:07
مع الاسف مفيش حاجة مضمونة في عالم الفوركس ولا يوجد احد من المتاجرين قدر يكسب بمعدل ثابت يوميا او شهريا وبالتالي وقت الاخبار زيوه زي اي وقت ممكن تربح فيه او تخسر

bakup28
10-22-2016, 06:31
يمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه فى كثير
من الأوقات الأخرى , لذلك أنصحك بتعلم جميع الطرق
التى تمكنك من التداول وقت الأخبار لأنها بالفعل أوقات ثمينة

ebn masr
10-22-2016, 21:01
مش شرط ومش دائما ممكن الاخبار تيجى عاكسة ومضرة لحساب هذا المتداول فيعكس معاه السعر ويخسر ويتعرض للخطر

ayoubfc
10-22-2016, 21:11
التداول وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى
, لذلك أنصحك بتعلم جميع الطرق التى تمكنك من التداول وقت الأخبار لأنها بالفعل أوقات ثمينة للربح الدسم .

akram mohamed obaid
11-13-2016, 13:53
أكيد أن التداول وقت صدور الأخبار فيه مخاطر كبيره جدا وقد تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن قد تنعكس عليك الأسعار بشكل كبير وغير متوقع من الأفضل ترك المنصه وعدم المتاجرة وقت الأخبار

rahigrib
11-13-2016, 14:03
قد جربت كثيرا من اوقات الاخبار فلم تكن جيدا ابدا كانت دوما عنيفة وتستهلك الكثير من النقاط في ضرف
قصير مما قد يسبب الكثير من الخسائر انا انصح المبتدئين ان يعزفو عن التداول في الاخبار

zezo3
11-19-2016, 04:04
انا بريح دماغى خالص وببعد عن المتاجره فى اوقات الاخبار علشان معرضش الحساب للخطر وكمان شركه انيستا ليها شروط فى موضوع التداول فى اوقات الاخبار دى علشان موضوع الانزلاقات السعريه

bakup28
11-19-2016, 07:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه
فى كثير من الأوقات الأخرى لذلك أنصحك بتعلم جميع الطرق التى تمكنك
من التداول وقت الأخبار لأنها بالفعل أوقات ثمينة للربح الدسم

mostafa abdelsayed
11-19-2016, 08:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بارك اللة لك وبالنسبة التجارة وقت الاخبار هو اهم شى ا تكون عندك دراسة وفاهم الخير ونوع الخير وتاثير الخير لو انت فاهم كل هوا سوق اهلن القرار الصحيح

sob81
11-19-2016, 11:17
هل التتداول فى وقت الاخبار دائما مربحة بالطبع لا حيث من الممكن ان تكون الاخبار تاتى عكس التوقعات وةفى
هذة الحالة يكون الخسارة كبيرة

Ayman ElSayed
11-19-2016, 14:41
السلام عليكم
خلي بالك يا اخي الكريم ان التداول وقت الاخبار من الاوقات العصيبة للسوق
ممكن ان تربح كثيرا وممكن ان تخسر ايضا كثيرا

ebn masr
11-19-2016, 15:56
لا مش شرط طبعا انه التداول وقت صدور الاخبار بتكون دائما مربحة قد تاتى الاخبار باثار سلبية وتؤثر عليك وتخسرك
وربنا يقدم نافيه الخير لنا جميعا

tamermosa
11-19-2016, 15:59
صعب جدا تتحكم في اوقات الاخبار و كمان كتير من الاخبار بقت بتعمل حركه عكسية سريعه يعني لفوق وتحت فى نفس الوقت مش اتجاه واحد تقدر تستفيد بيه و كمان المخاطرة ممكن تكلفك محفظتك كلها و تتمرجن بسهولة فبلاش احسن

bakmosta
11-19-2016, 17:43
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
في راي بهاد الاسلوب في فوركس لن تصل الى مبتغاك هاذ الفكرة تعتمد على راس مال كبير تستتمره في فوركس حتى تكون لك ارباح محترمة اتمنى لك التوفيق انشاء الله

body2
11-19-2016, 17:48
هل التداول وقت الأخبار دائما مربحة؟
مش في كل الأحول انا مش هقلك ان الأخبار بتخسر او بتكسب كل واحد علي حسب معرفة وقت قراءة الأخبار سواء سلبي او ايجابي

alihassib0
11-19-2016, 18:40
ان التداول وقـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت اخبار خطيرة و بعض الشركات لا تقبل التداول وقت الاخبار او ترفع السبريت و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

Bassem Hassani
11-19-2016, 19:20
معنى التداول وقت الأخبار .. هو التداول وقت السيولة .. والسوق لا يعطيك ربح إلا فى وقت السيولة
لذلك من يتقن التداول وقت الأخبار .. هو متداول محترف بلا شك .. فهو أكثر وقت فيه خطورة على رأس المال .

Omar Morad
11-19-2016, 19:25
لا طبعا
لا يجب ان تكون مربحة دائما
فاذا فهمت الخبر خطأ او قمت بالتسرع و بعدت عن الخطة الموضوعة تكون قد دخلت في خسارة كبيرة
لا بد من التحقق و التفكير في تلك الأوقات فضلا عن التسرع

محمد صلاح
11-19-2016, 20:32
اكيد اخى العزيز التداول وقت الاخبار قد يكون مربحا جدا وقد يكون من ااسباب التى تؤدى الى خسارة كبيرة وقد تصل الى خسارة الحساب كله

simowan
11-20-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة وقت الاخبار هي امكانية باحتمال نتيجتين. يالربح الكبير او الخسارة الكبرى و هو يعتمد على مدى المامك بمصدر الخبر و مدى سلبيته او ايجابيته على العملة. و في الغالب الموضوع يعتمد على الحظ اكثر من المعرفة اي تخمينك صح يعني صفقات كسبانة، تخمينك غلط الخسارة مصيرك و نتمنى تكون عامل الستوب

zizoo99
11-24-2016, 22:52
شكرا لك اخى على الموضوع الهام
فبالفعل اخى الكريم فاوقات الاخبار ليست مربحة دائما فكثير من الاحيان تعمل الاخبار شموع دوجى اى الشموع الحائرة التى تصعد و تهبط العديد من المرات و بسرعة قويه فحذارى من التداول وقت الاخبار

simowan
11-26-2016, 00:40
لاشك ان العديد من المتداولين ما تغريهم اوقات الاخبار للقيام بصفقات سريعة لكون السعر وقت الاخبار يكون جد متحرك و بالتالي ان كانت الاستراتيجية مدروسة فغالبا ما يخرج المتداول منها بنقط جيدة و بالتالي ربح محترم. لكن هو سلاح ذو حدين وممكن يخسر كثير لو الشخص ما عرف كيف يقرأ الخبر و بالتالي خسارة مضمونة

nonam
12-03-2016, 15:35
السلام عليكم .... مش دايما من الممكن ان يكون التعامل مع الاخبار خاسر ومن الممكن ان يخسرك الكتير من التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان تتتعامل مع الحساب الحقيقي والتجريبي معا لان كلا منهم بيكو نمعلمك شئ معين من الممكن ان تتعامل معاه

سيد2017
12-03-2016, 16:15
من وجهة نظرى التداول وقت الاخبار به مخاطرة كبيرة وانا لا انصحك بذلك وان تبتعد عن السوق وقت الاخبار حتي تحمي حسابك من الخسارة وامنى لك مزيد من الارباح

Samira shabban
12-03-2016, 17:03
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ واعتقد ان التداول فى وقت الاخبار اكثر خطرا بالنسبه للمتداولين الجدد والذين ليس لهم اى على خبره فى السوق ولكن للمحترفين يمكن أن يكون وقت الاخبار من اكثر الاوقات للربح

Islam Saad
12-03-2016, 19:08
بسم الله ارحمن الرحيم لا ياخي التداول وقت الاخبار ليس جيد يجب التائني و نستني لما نتاكد من صحه الاخبار ويبداء بعد ذلك التداول

Tarabia
12-03-2016, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز بعد التحيه اشكرك على طرح الموضوع .
احب ان اشاركك الموضوع اخى العزيز وسوف اتكلم على شقين الشق الاول هوا للمبتدأ انصح كل مبتدأ بعدم العمل فى وقت الاخبار نهائيا اما للممارسبن فى سوق العمل من زمن انصحهم بفهم المفاهيم المتعلقه بالخبر قبل العمل لان لكل حبر تاثيره فى العملات .
وشكرا

bakup28
12-03-2016, 19:33
وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك
ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى , لذلك أنصحك بتعلم
جميع الطرق التى تمكنك من التداول وقت الأخبار
لأنها بالفعل أوقات ثمينة للربح الدسم .

Mohamed Khateeb
12-03-2016, 20:10
وعليكم السلام ورحمة وربكاتة

اهلا بك اخى

انا كنت لا اعمل سوى الا على الاخبار وكنت احقق ارباح كبيرة جدا

ولكن منذ شهر 9 اصبحت الاخبار لا تؤثر على السوق اطلاقا

حولت ابحث عن السبب لكنى لم اجد تفسير

قد تكون الازمه الماليه العالميه جذبت انتباه البنوك والمستسمرين

Ayman Abdellatif
12-03-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لا ينصح بالتداول اثناء الاخبار خصوصاً لو لم تكن قد حللت الخبر جيداً و من يتداول اثناء الاخبار يجب ان يكون على خبره عاليه فى الفوركس لتجنب اى خسارة ولا انصح المبتدئين فى الفوركس بالتداول وقت الاخبار

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله
التداول وقت الاخبار اخي هو خطير جدا و غاليبا ما تكون ممرجنة ان لم تدخل بعقد لوت محترم و بالتوفيق

karinho91
12-07-2016, 16:26
لا التداول وقت الاخبارليس مربح على الاطلاق واكل المتداولين المحترفين يحظرون
دايما من التداول فى وقت الاخبار لكثر المخاطرة فى تلك الاوقات وحركع السوق السريعه

sob81
12-07-2016, 17:03
هل التتداول فى وقت الاخبار دائما مربحا اخى بالتاكيد لا يمكن ان يكون مربح باستمرار ولكن مع تنفيذ التعليمات ومعرفة
كيفية التتداول يمكن لك ان تربح

alym
12-14-2016, 15:19
التداول وقت الاخبار صعب جدا وخطير ويعتمد على الحظ لذلك لا انصح بالتداول وقت الخبر لانك ممكن تمرجن حسابك فى ثوانى

Espoir
12-14-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله التداول وقت الاخبار له استراتيجية خاصة ومربح اكيد لكن ينصح به للمحترفين فقط

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله التداول وقت الاخبار له استراتيجية خاصة ومربح اكيد لكن ينصح به للمحترفين فقط

السلام عليكم ورحمة الله التداول وقت الاخبار له استراتيجية خاصة ومربح اكيد لكن ينصح به للمحترفين فقط اتمنى اكون افدتك

obama
12-14-2016, 17:11
من وجهة نظرى التداول وقت الاخبار به مخاطرة كبيرة وانا لا انصحك بذلك وان تبتعد عن السوق وقت الاخبار
حتي تحمي حسابك من الخسارة
وامنى لك مزيد من الارباح

Haddad
12-14-2016, 17:17
عذرا صديقي ولكني اختلف معك نحن العرب او المبتدءبن لا يتقنون التداول وقت الاخبار انما المحترفون و المحجافظ الماليه الكبيرة تعرف كيف تستفيد من تقلبات الاخبار جيدا

tazi larbi
12-17-2016, 01:27
السلام عليكم اخي لو كنت قرات الخبر جيدا وتعرف تاثيرة فاكيد التجارة ستكون مربحه جدا جدا لكن لو دخلت عشوائي فممكن ان تخسر كل الحساب لان حركه الاسعار تكون كبيرة للاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-17-2016, 11:20
التداول وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك
ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى , لذلك أنصحك بتعلم جميع
الطرق التى تمكنك من التداول وقت الأخبار

amraljokar
12-17-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله
التداول وقت الأخبار مهم لأن له تأثير على السوق ولكن بحذر والأهم هو الاستوب لووس حتى تكون في منطقة الامان

maryam1
02-04-2017, 00:08
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق إ ن شاء الله

alonsoo
02-04-2017, 07:58
هو التداول وقت الاخبار اخى الفاضل فى ناس كتير بتعتمده كاستراتيجية وحيدة وهم غالبا بيستخدموا فيها الاوامر المعلقة طبعا

محمدفؤاد
02-04-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى بالفعل التداول وقت الأخبار مربح
جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى

ahmedm
02-04-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم نعم اخي وذلك بنسبة 99 في المئة لذلك فان الشركة جعلت نسبة الارباح 10 في المئة فقط اذا تدوات اثناء صدور الاخبار تحياتي لك اخي وتقبل مروري

Saidi
02-04-2017, 12:52
شكرا لك اخي على هاذ الشرح أنا إستفدت منه و لولا هذا الشرح لكنت خسرت

tolin
02-04-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......زى ماممكن تكسب ممكن كمان تخسر غير ان فى شركة انستا ليك10%بس من الربح من قيمة راس المال

Mr Fathy
02-04-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا يا زعيم شايف ان الشغل وقت الاخبار احسن حاجة فى السوق المشكلة اننا عايزين نتعلم نحلل الخبر الاول

yacine7
02-04-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
بالعكس أخي ، أغلب الأخبار تأتي بشكل مخالف للتوقعات وتعكس كثيرًا

zeze2017
02-04-2017, 14:24
موضوع رائع انا ارى ان التداول وقت الاخبار احيانا يؤدى للربح
ةاحيانا يؤدى للخساره والله الموفق ان شاء الله

dreamsking2
02-04-2017, 14:24
لســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جدا رائع وهو في الاهمية حول التداول وقت الأخبار
مع تمنياتي لك بالنجاح دائما

latraaa
02-04-2017, 14:43
و الله يا أخي الكيرم الأمر سهل للغاية و عليه اقول لك أنه يمكنك أن تحقق الكثير من المال إ نشاء الله من خلال العمل على التداول على الأخبار و لكن لابد من توفر عنصر التحليل الراقي القيم لما يدور فيها إن شاء الله

amine bajjou
02-04-2017, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في رايي الشخصي فانا ارى ان التداول في وقت الاخبار اعتبرها مجازفة لان التداول في وقت الاخبار يعتبر امرا خطيرا

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:45
ليس هنالك شيء دائما مربح في سوق الفوركس و لكن هنالك ربح و خسارة دائما و انا لا اتاجر وقت الأخبار ....تحياتي لك

ابوعلى
02-04-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التداول وقت الاخبار مش سهل ومحتاج ناس تكون فاهمه السوق كويس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

m7med
02-04-2017, 17:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفس اخي الكريم ارئ ان التدوال وقت الارباح دائما مربح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
02-09-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... نعم التداول وقت الاخبار مربح جدا لكن ممكن فى ثانيه تعرض حسابك لخساره كبيره جدا

Mustafa gamal
02-09-2017, 23:04
لا يوجد شيء دائما مربح في سوق الفوركس لان التجارة في سوق الفوركس ربح و خسارة و المتاجر الناجح يكسب أكثر مما يخسر ... تحياتي لك

emin14
02-09-2017, 23:07
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب لذلك يجب الحذر عند التداول على الاخبار أنصحك بتعلم جميع الطرق التى تمكنك من التداول وقت الأخبار لأنها بالفعل أوقات ثمينة للربح الدسم .

aki
02-09-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة اللهت عالى وبكراته.
بالصراحة التداول وقت الاخبار ليس مفضل عندي لان السوق يكون دائما متقلب ويكون خطر.
حظ موفق

bassem forex
02-17-2017, 21:51
حسب علمي الشركة الشركة تضع حد للمتاجرة وقت الاخبار يجي ان لا يفوق نسبة الربح فيه اكثر من 10% من راس مال الحساب

zeze2017
02-17-2017, 21:57
اخى الكريم لا انصح فى التجارة او التداول فى بورصه العملات بالاخص وقت الاخبار لابها ممكن تؤدى الى انهيار راس مال وتعبك اذا لم تكن واضع وقف للخسارة
ولكن فى حاله انك تريد المغامرة عليك وضع وقف للخسارة مع النظر الى الدعوم والمقاومه جيدااا
تحياتى لك

grow
02-17-2017, 22:47
لا يا اخي مش دائما مربحه
ومعظم المتداولين لا تستحب التداول اوقات الاخبار لانه بتبقا خطر جداااا
لكن ف متداولين كباار بيتدولو اثناء الاخبار وبيحققه ربح الخبره برضه لها دور كبير ف ذلك

Mohamed hasab
02-17-2017, 23:06
التداول وقت الاخبار يكون خطير جدا لانك لا تعرف اتجاه السوق الى اين ومن الممكن ان يؤدى الى المرجنه

nour3iny
02-17-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل عدم التداوال وقت الاخبار لان يكون به مخاطره كبيره والتداوال بعد صدور الاخبار بساعه على الاقل يكون افضل

كامل
02-17-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان التداول في مثل هذه الاوقات لايعتبر مربح دائما ولكن اذا قمت بااحتراف هذا المجال اعتقد انك ستفلح في الاخير

بسمه امل
02-18-2017, 00:05
السلام عليكم
احيانا بتكون الاخبار دة والمضاربه على بعضها كارثه وخساره
اختار الوقت المناسب وكمان الاخبار اللتى لها مجال وترويج
والله الموفق

جابر1979
02-18-2017, 00:09
يتسم التداول وقت الاخبار بتقلبات كبيرة و ذلك اذا ما كان الخبر قوي ، و ينصح الخبراء بعدم الدخولالا بعد فترة من صدور الخبر و اتضاح الاتجاه ، بالتوفيق

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 00:13
اعتقد ان التداول وقت الاخبار ممكن يكون مربح وكذلك ممكن يؤدي لخسائر كبيرة
عشان كده من الافضل عدم الدخول في وقت الاخبار لان فيها خطورة كبيرة على الحسابات

aym
02-18-2017, 00:59
التتداول فى وقت الاخبار بالنتاكيد ليس فى كل الاوقات ولكن يجب اخذ الحذر ومعرفة متى يتم الدخول فى الصفقات وانا اراى الانتظار
افضل بكثير من المخاطرة

tolin
02-18-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....شركة انستا بتفرض عليك انك ماتخدش غير10%من الارباح على قيمة راس المال غير انك ممكن تتعرض للخسارة

Manoush
02-18-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......نعم التداول وقت الارباح مربح جدا ولكن لو اتعكس للخساره فستكون كبيره برده جدا

Rozeta
02-18-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي و اضن العكس انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه خطير اوى

hamadasalama
02-18-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان التداول وقت الاخبار اخي الكريم سلاح ذو حدين اذ ان حركة السعر وقت صدور الاخبار القوية يكون قوي جدا فممكن تربح كثيرا او تخسر كثيرا

big.pharaoh
02-18-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد مربح ولكن بصراحه خطر جدا التعامل مع السوق وقت الخبر لانه ممكن ييتحرك ١٠٠ نقطه

muhammad ismail
02-18-2017, 02:58
حت اذا كان التداول وقت الاخبار مربح فعلا اخى الكريم قان الشركه لا تسمحبربح اكثر من 10 % من راس المال فى حاله
التداول وقت الاخبار عشان كدة الموضوع مش هيكون مربح فى الاخر

fadegogo22
02-18-2017, 05:50
اعتقد انها مخاطره كبيره ان تداول وقت الاخبار لما يشهده السوق من اضطرابات اذا كنت تريد الدخول فعليك بالوت الصغير

freetrade
02-18-2017, 05:54
مفيش حاجة في الفوركس بتقول انه دايما مربح لانه لا وجود لاي شئ مضمون في تجارة الفوركس دي الحقيقة اللي لازم كل متداول يقتنع بيها عشان يفهم طبيعة السوق

Sofien
02-18-2017, 06:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس هنالك طريقة في الفوركس في يومنا هذا وتكون دائماً ربح

خاصةً طريقة الأخبار فهي أكثر الطرق خطورة لقوة سيلان السعر في تلك الأوقات

elbe4lawy
02-18-2017, 06:47

1477aa
02-18-2017, 06:53
التداول وقت الاخبار هو مربح للتاجر الذى يمتلك خبرة كبيرة فى التداول من الممكن ان يحقق ارباح مهوله منه بس يريد خبرة فى ان يكون له استراتيجية مبنية على الاخبار

ashmawey
02-23-2017, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , لا بد من التحليل الفني بجانب التحليل الاخباري اولا , ومن ثم فتح الصفقة وانت مطمئن
مع خالص الاحترام و التقدير

DR.MJH.JO
02-23-2017, 13:57
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
يعني لو كنا نحن من نصدر هذه الاخبار لما تداولت وانا مطمئن
علينا ان لا نخاطر حتى نربح

skylol
02-23-2017, 14:13

اخي الغالي التداول وقت الاخبار خطر جدا وانا انصحك بالابتعاد عن التداول اثناء الاخبار وبالتوفيق للمجيع

abumazen
02-23-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال تجربتي الشخصيه ان التداول وقت الاخبار فاشل بنسبه 90 بالمائه خصوصا مع الاخبار القوية

zakariacr07
02-23-2017, 17:58

ليست دائما مربح التداول وقت الأخبار أخي و الإعتماد على الأخبار فقط ممكن يأدي للخسارة

Samira shabban
02-24-2017, 01:14
اخى الكريم ...
انصح اى متداول مبتدئ بالابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لما فيه
من خطوره كبيره ولانها تحتاج الى متداول عنده خبلاه ومهار عاليه ......

nacer11
02-24-2017, 01:18
معلومات مفيدة شكرا على المجهودات

stethoscope
02-24-2017, 01:34
مش فى كل الاحوال لان الاخبار احيانا تكون غير صحيحة وفى بعض الاحيان اذا كانت حقيقية تكون لها تأثير قوى على التداول والسوق فيمكن عدم الاعتماد عليها فقط

Samira shabban
02-28-2017, 00:03
انا انصح كل متداول مبتدئ بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان ذلك خطير جدا وممكن يسبب خسائر كبيره
ويحتاج لمتداول محترف عنده خبره بالسوق كبيره

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 02:04 AM ----------

التداول وقت صدور الاخبار سلاح ذو حدين يمكن ان تربح كثيرا
او تخسر كثيرا
لذلك يجب ان يكون المتداول محترف وعنده خبره عاليه فى السوق ...

forexguid
02-28-2017, 00:19
طبعا وقت الخبار تكون هناك حركة سريعة جدا و فيها نقاط كبيرة
لكن الشموع تتحرك صعودا نزولا لا يمكنك الجزم كيف تدخل للصفقة

forexguid
02-28-2017, 00:27
لكن بما ان اغلب الاعضاء في منتدى فوركس العرب يتداولون بمبلغ بونيص
الردود و التداول به لا تسمح شروط انيستا بالتداول وقت الاخبار و تعرض الحساب
للغلق

mnar
03-07-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..نعم صديقي بالفعل الربح من الكتابة فهو مربح جدا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

M2017
03-07-2017, 23:55
انا من وجهة نظري الاخبار لا تؤثر عالسوق
ولكن هناك من يسطر ع السوق وهم صناع سوق الفوركس وهم من يسيطرو ع السوق بالفعل

ayman samy
03-07-2017, 23:55
بسم الله اخي الكريم التداول اثناء الخبر مخاطره كبيره قد تؤدي الي ربح ضخم او خساره كبيره كما تشترط شركة انستا ان لايذيد الربح وقت الخبر عن عشره بالمئه وشكرا

ilyestoumi
03-08-2017, 16:22
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
انا لا انصحك بالتداول وقت الاخبار لانه
طير جدا و قد يكلفك خسارة الحساب

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

hamza222
03-08-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد اذا كنت تشتغل على استراجيه معينه خاصه بالمبتدئين اقفل دائما صفقاتك يوم الجمعه لانه من المستحب فى البدايات ان تتجنب ترك الصفقات وهى مفتوحه فى عطلة اخر الاسبوع فالكوارث والتصريحات والاحداث السياسيه من شانها تحريك السعر

ashmawey
03-22-2017, 20:47
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ayouz
03-22-2017, 21:11
السلام عليكم اخي الفاضل لا احبد ولم اجرب ابدا المتاجرة او المضاربو وقت صدور الاخبار الاقتصادية لانها تشكل خطرا كبيرا على المحفظة وراس مالك اخي لاننا مبتدئين بالتوفيق

فهمى لاشين
03-23-2017, 09:21
الله معاك
التداول اثناء الاخبار شىء خطير جدا وقد يؤدى الى التهلكة
حيث يكون السوق غير مستقر وكما يقولون تكون الثيران والدببة فى
حالة تربص و وقد يقلبوا السوق راسا على عقب

mrramy
03-23-2017, 09:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل التداول وقت الاخبار فيه خطورة جدا جدا وتحتاج الى شخص يكون فاهم ومش اقل من سنتين او 3 خبرة فى السوق

mhd99
03-23-2017, 10:42
لا يكون التداول مربح وقت الاخبار في معظم الاحيان وقد يؤدي دخول السوق عند صدور اخبار قوية الى مرجنة الحساب
وخسارة راس المال لذلك يفضل بالابتعاد عن التداول في تلك الاوقات

احمد فرحان منصور
03-23-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة التداول اوقات الاخبار قد تكون مربحة ولكنها تعد من اخطار اوقات التداول لما فيها من عناصر مفاجئة

Samira shabban
03-24-2017, 02:09
لا انصحك ابدا بالتداول وقت صدور الاخبار لانه امر خطير ويمكن تخسر كتير
لانه يحتاج الى متداول محترف يجيد قراءه السوق جيدا .....

asmaamagdy
03-24-2017, 02:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
قسم الاخبار فى التداول يحتاج الى اصحاب خبرة ومدة وافية فى السوق لكى تحقق منه ربح هو فية مخاطر للمبتدء

M0hsenalawady
03-24-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 01:18 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

اخي الكريم انصحك بعدم التداول أثناء الاخبار وتقبل تحياتي

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

latraaa
03-24-2017, 13:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يرعف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

مصطفي السيد
03-24-2017, 14:27
تداول أخبار غير ربحية كما هو الحال دائما الأخبار صدر لا يمكن التأكد قبل التاجر الطقس رد فعل السوق سيكون في الاتجاه الصعودي أو السلبي واتخاذ الصفقات في كل اتجاه قد يكون كارثة مزدوجة ذلك هذا هو الأفضل القيام به هو الانتظار ل الفترة الإخبارية أن يكون أعلى أكثر من قبل إجراء أي مسافه التداول.

يفضل الكثير من المتداولين عدم العمل في
وقت الاخبار الا ان ذلك لا يعتبر قاعده سليمه
انما هو مجرد تخوف من الخسائر المحتمله
وخاصه لصغار المتداولين

bakdz
03-24-2017, 14:39
التداول وقت الاخبار مربح جدا و لكن ليس دائما يا اخي الكريـم لان في وقت الاخبار يتحرك السعر بقوة و مكن ان يتحرك ضدك.

capoeira
03-24-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول وقت صدور الاخبار ليس مربح دائما حيث ان هناك بعض الاخبار تؤثر تاثير سلبى
على العملات وانا لا احب التداول وقت الاخبار حتى لا يكون هناك تعارض مع قوانين شركة انستا

ayoubfc
03-24-2017, 16:08
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم
المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب لذلك يجب الحذر عند التداول.

hamadasalama
03-24-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي افاضل التداول وقت الخبر فيه مخاطره كبيره جدا نظرا لارتفاع حركه التذبذب للعملات اثناء الخبر

abdallah.2017
03-24-2017, 16:35
ليس اﻻمر بالربح وﻻكن يعتمد على الخبرة والتحليل الجيد للاخبار فمع العلم بالخبر وتحليله على العملمة سوف تجدد اتجاهك وبالتوفيق لك باذن الله .

zouga91
03-24-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم من اخطر اوقات التداول على الاطلاق هي اوقات الاخبار القوية او احدات لان السوق يكون في حالة عدم استقرار بالتالي من افضل خروج من الصفقات قبل اخبار او تداول بعد مرور ساعة عن الخبر

Samira shabban
03-24-2017, 21:34
بالعكس التداول وقت صدور الاخبار ممكن يؤدى الى خسائر كبيره جدا
وربما تمرجن الحساب لانه تحتاج الى متداول عنده خبره ومهاره فى السوق كبيره ..

hosam2020
03-24-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا عن نفسي اخى العضو الفاضل لا احب
المتاجره وقت الاخبار لانها ممكن ان تعرضنى
لخطر الخساره

aboeluosr
03-24-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التداول وقت الاخبار فى رايى المتواضع من
اخطر الاوقات لانة قد يعكس عليك اتجاة السوق انعكاسا فظيعا

عبد الرحيم رافا
03-24-2017, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله
التداول وقت الاخبار في اغلب الاحسيان يا اخي الفاضل يكون كارتي و انا مجربه شخصيا و شكرا على تفهمك

Saeed EL Sayed
03-24-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول وقت الأخبار غير مستقر أنا لا أنصح بالتداول وقت الاخبار او في وقت تكون فيه الاسعار متذبذبة فممكن أن تخصر حسابك أذا تداولت في وقت الاخبار وهذه وجهة نظري .

fayadansakr
03-24-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمه الله اخي الكريم
لقد حدثت معي الكثير من المرات ان اتداول وقت الاخبار و كانت النتائج مبهره حقيقتا ولكن لا اعرف اكان حظ مبتدئين ام انها بالفل ساعه مكسب
تقبل مروري

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم التداول وقت الارباح مربح ولكن يكون السوق في حالة تذبذب ولا يكون مستقرا فلا يجب ان تعتمد علي هذا .

mohamed shams
03-25-2017, 00:23
السلام عليكم اخى الكريم
التداول وقت الاخبار ليس مربح طوال الوقت فهو يعتمد على الحظ
ويجب ان تحظر اوقات التداول تلك
بالتوفيق

Samira shabban
03-25-2017, 23:03
السلام عليكم ..
التداول وقت صدور الاخبار ليس دائما مربح
لانه يحتاج الى متداول محترف عنده خبره كبيره فى السوق ....

Lante
03-26-2017, 13:20

smartawi
03-26-2017, 13:22
التداول وقت الاخبار يا اخي ليس نوع واحد بل هناك الكثير من التقنيات للربح والاستفادة من قوة الخبر
كمثال هناك من يتاجر بعد انتهاء تاثير الخبر ويربح من الارتداد وطبعا لا يمكن تضمن الربح دوما باي اسلوب كان

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي ليس بالضروري ذالك وربما تكون العكس وانا لا انصح بالتداول اوقات الاخبار ابدا لان الاسواق تكون في حاله عدم استقرار

fcatman
03-26-2017, 13:26
التداول وقت الأخبار ليس مربح أخي لأن العملات تتدبدب كتيراً ف حتى لو وضعت الاستوب لصفقاتك ف ممكن أن تخسرها لأن يصعب تحديد إتجاه السعر أفضل شيء هو أن تداول في الأوقات التي يكون فيها السوق هادئ رغم أن النقاط ستكون قليلا

tahar2015
03-26-2017, 19:57
السلام عليكم التداول وقت الاخبار محتاج شخص يتدرب فتره على كدا الاول
لان كتير من الاخبار بقت بتعمل حركه لفوق وتحت فى نفس الوقت مش اتجاه واحد تقدر تستفيد بيه

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز انا لسة مبتدا ولكنى عن قرب لاشخاص يقولون ان التداول وقت الاخبار مش مربح ولا انصحك بة وبرجاء تقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Samira shabban
03-26-2017, 20:23
السلام عليكم ..
طبعا لا التداول وقت صدور الارباح يمكن ان يكون السبب فى خسائ كبيره جدا لك
لذلك من الافضل الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لانه يحتاج الى متداول محترف ...

grow
03-26-2017, 20:26
من اخطر الاوقاات اللي ممنوع فيها التداول
او بمعني اصح ينصح بيها المتداولين بعدم دخول السوق
هو وقت نزول الاخبار عشاان السوق بيبقا متقلب جداا وبيبقا ف خطوره ع حسابك

zouga91
04-06-2017, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم احيانا مربح واحيانا العكس من الافضل ان تتجار بعد الاخبار حتى لاتتعرض للمشاكل اثناء تتداولاتك مع ادارة راس المال

Hamza El36
04-06-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته.
في أغلب الأحيان تكون الصفقة فاشلة وخاسرة..
يعتمد الأمر على تقلب حالة السوق..
والله أعلى وأعلم..
وتقبلوا مروري..
تحياتي

baker31
04-06-2017, 21:00
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين
موفق في الموضوعات الاخرى و موفق في انتظار جديدك
موفق اخي الكريم

capoeira
04-06-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى اوقات الاخبار لن تستطيع ان تعرف مدى الجدوى الخاصة بالاخبار
الا اذا درست الاقتصاد حتى تتمكن من فهم صدى الاخبار الاقتصاية

Feras Alibrahim
04-06-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد ان التداول وقت الاخبار فيه خطوره الا اذا كنت منتبه الى المتغيرات وتتفادى الخساره اتمنى التوفيق للجميع

Samira shabban
04-07-2017, 02:30
فعلا التداول وقت صدور الاخبار ليس مربحا دائما وممكن يسب الخساره الكبيره
لذلك الافضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لاى متداول مبتدئ ..

zakija
06-11-2017, 21:25
*-**-*-*-*-*-*-*-*-*-*
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
*-*-*-*
والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*
*-*-
*

بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mohamed97
06-12-2017, 02:42

M0hsenalawady
06-12-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم التداول اثناء الاخبار فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين وفي الغالب غير مربح

Marina101
06-12-2017, 17:14
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

mrmrmrmr
06-13-2017, 00:45
ان التداول وقت الاخبار مربح جدا ونسبة نجاحه عاليه ولا صفقه يتم فتحها وقت الاخبار نجاحها مضمون ويوجد متداولين يعتمدون على صفقاتهم دائما وقت الاخبار

amir anwar
06-13-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ساعات التداول وقت الأخبار بيكون مربح و ساعات بيكون غير مربح وده بيختلف بطريقة تحليلك للخبر إذا كانت ايجابية او سلبية ومدي خبرتك في التحليل الأساسي ولكن لا انصح بالدخول وقت الأخبار

number1
06-13-2017, 15:44
في ناس بتعمل الى وقت الاخبار و الاخبار الاستراتيجيه معانا في التعامل وايت مدرسه هذه الاستراتيجيه من خلال مشاهده الفيديوهات من اليوتيوب و سوف اتعلم الكثير من خلال هذه الفيديوهات ولكن التداول وقت الاخبار يحتاج الى خبره كبيره جدا

fouadar
06-13-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

Samira shabban
06-13-2017, 18:16
الحقيقه التداول وقت الاخبار من اخطر ما يكون لانها طريقه تحتاج الى
متداول محترف عنده خبره فى السوق كبيره جدا لكى يتعامل مع المواقف المفاجاه ..

zezo3
06-15-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... انا بريح دماغى خالص وببعد عن المتاجره فى اوقات الاخبار علشان معرضش الحساب للخطر بتاع الاخبار دا وعندك اخر مثال خبر رفع الفائده بتاع امبارح دا .

hoos
06-20-2017, 02:23
المتاجرة وقت الاخبار لو الصفقة كانت متوافقة مع الخبر وجاه في صالحه هتبقي
مربحة جدا لو خر قوي ذي مبيعات المنازل او معدل فائدة علي البنوك والقروض والعكس هيدمرلك الحساب كله

ilyess
06-20-2017, 02:51
ليس هناك اسلوب تداول ناجح دائما فالتداول علىالاخبار اذا نجح يحقق ارباح كبيرة واذا عكست يقوم المتداول بالتعرض للخسارة الشديدة والتى ربما تؤدى الى مرجنة الحساب

zunebha
06-20-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته احيانا بعض الخبراء يعقدون صفقاتهم في وقت صدور الخبر ولكن طبعا هم يؤمنون حسابتهم بطريقة احترافية في حالة الخبر يكون سلبي .

yousif200
06-20-2017, 06:05
السلام عليكم ورحمه الله المتاجرة وقت الاخبار مربحة

لاكن عليك ان يكون الخبر موثوق منة وان يكون مؤثر

مثال علي ذلك خروج انجلترا من الاتحاد الاوربي

او رئيس جديد للولايات المتحدة

Nony
06-20-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله التداول اثناء الاخبار شئ عادي لذو الخبره لانه بيكون بوقت محدد واستراتيجيه ناجحه لكن للمبتدأ ممكن ينعكس عليه ولا يعرف كيفية التصرف ويخسر كل مامعه والله الموفق

ahmed1996
06-20-2017, 06:19
التداول وقت الاخبار مرب فى حاله واحده اذا كنت تعلم الى اين سيتجه السعر
بعد الخبر لكن هذا مستحيل ان تتوقعه لذا يستحسن ان تبتعد عن التداول وقت الاخبار
لان وقت الاخبار لا تعمل اى استراتيجيه ايا كانت

anaboda
06-20-2017, 07:49
التدداول وقت الاخبار من اخطر الاشياء اللتى ممكن ان تفعلها يحتاج الى شخص لديه خبرة فى الاخبار والتداول وقت الاخبار علشان تعرف الخبر هيكون سلبى ولا ايجابى

momo.ali
06-20-2017, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي الكريم فان التداول وقت الاخبار يكون مربح جدا وذالك طبعا عن تجارب عديدة لكثير من الاخوة المتداولون
ودائما انصح باخذ اراء المحترفين دائما والتاني في اي خطوة في التداول
مع خالص تمنياتي بالربح ان شاء الله

KARIM2017
06-20-2017, 12:47
تحيه طيبه وبعد
التداول وقت الاخبار سلاح خطير زو حدين
اما الربح الكثير او المرجنه علي طول

fathi22
06-20-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
وقت الاخبار يعتبر لعبة صناع السوق لذلك التداول فيه خطير

Ibrahim Abu Al Yazid
06-20-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لايمكنك التداول في وقت الاخبار ل انه خطار جدا
شكرا اخي الكريم اتمنا الك كل خير وبا التوفيق ان شاء الله وكل عام وانتم بخير
تحياتي

one12
06-27-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب خي احذر من التداول اثناء الاخبار فربما تكون هناك نتائج عكسية وخسائر فادحة التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة ودراسه وضع بلد العمله مع تقبل مروري

Abu_Yassin
06-27-2017, 19:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم التداول وقت الأخبار أفضل الأبتعاد عنه لأنه غير مضمون وممكن تسير الأمور عكس المتوقع

ETrade
06-27-2017, 19:57
التداول وقت الاخبار يتميز بخطورة كبيرة، حيث تكون الاسعار في حركة جنونية ويمكن ان يتحرك الزوج المعني بالخبر في وقت قصير حركة كبيرة تتجاوز 100 الى 500 نقطة ، لهذا المتاجرة يمكن ان تحقق ربحا كبيرا كما يمكن ان تحقق خسارة كبيرة، لكن هناك استراتيجيات خاصة بالمتاجرة في وقت الاخبار. بحيث يتمكن التجار المحترفون من جمع مبالغ كبيرة في وقت قصير

zouga91
06-27-2017, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوع هو مربح وكثيرا لكن عليك ان تكون مع الاتجاه كذلك الاتزام بادارة راس المال

drissou45
06-27-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
التداول في وقت الاخبار هو خطير اخي الغالي , لان تكون تدبدبات عنيفه وقد تادي الى خساره
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

mrcatalonia
06-27-2017, 20:29
بالفعل التداول وقت الأخبار مربح جدا ويمكنك أن تربح وقت الأخبار مالا يمكنك ربحه فى كثير من الأوقات الأخرى .هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت , ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق , هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا USA وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم.

hussein1985
06-27-2017, 21:25
يوجد الكثير من المتداولين يحبون التداول فى اوقات الاخبار لان السوق يتحرك تحركات كبيرة ولكن صعب التوقع فيه باتجاه
الازواج ولذلك انا لكى تربح فى وقت الاخبار لابد من وضع استوب لوز حيث انه تحرك السوق عكس التوقع لا تخسر كثير

Hasni4
06-27-2017, 21:38
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

hamadasalama
06-27-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم التداول وقت الاخبار القويه مربح جدا ولكنه عالي الخطوره والله يوفقنا في التداول علي الارباح وتحقيق الارباح

forexman11
06-29-2017, 00:03
التداول وقت الاخبار يتراوح بين الصعود والهبوط ولكن علينا ان كان التداول وقت الاخبار خطر جدا ويجب علينا كلنا ان هذا الوقت الاخبار عن التداول لنا هذا في العالم على الاطلاق ان افعل

Doaa hassan
06-29-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بالنسبة للتداول فى وقت الاخبار انا لا افضله خالص لانى بحس أنه خطر كبير أن الواحد يتداول
وقت الاخبار لأنك لو مربحتش هيبقى فى خساره فظيعه

michael1
06-29-2017, 00:39
اخى الكريم فىالمنتدى ليس بالشرط التداول وقت الاخبار منالممكن
ان يربحك الكثير وايضا من الممكن ان يخسرك الكثير ايضا

Ahmed Khater
06-29-2017, 00:41
سلام الله عليكم
للاسف ليس دائما فا وقت الاخبار يحدث كثيرا من الانعكاسات و الارتدادات المفاجءى المسببى للمرجتة ان لم يكن هناك وقف خسارى فحذارى

ramisayed04
07-10-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن ان يكون التدوال وقت الاخبار مربح للاشخاص
الذى لديهم استراتجية للتداول وقت الاخبار
مشكور اخى الكريم على الاضافة

abutalia
07-10-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي التداول وقت الاخبار القويه مربح جدا وسريعه وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول.............