PDA

View Full Version : تقنية الفوركس والاستراتيجية؟

mido2224
05-20-2016, 21:06
في الفوركس تقنية التداول واستراتيجية تلعب دورا هاما. الاستراتيجية هو المبدأ التوجيهي للتاجر. أنها تساعد المتداولين على تحديد الأهداف وتحسين المهارات اللازمة لتحقيق تلك الأهداف. ولكن جعل الاستراتيجية ليست كافية. يجب أن تكون استراتيجية شاملة بحيث يتمكن المتداول يستطيع السيطرة على التداول وأصبحت الماجستير في اتجاه حركة السعر.

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:34
لخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع ,
عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق ,
والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.
انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع ,
ولكن الان اراها من منظور أخر الثراء البطئ.

مصطفى حمدان
05-28-2016, 19:57
استراتيجية العمل فى سوق الفوركس تلعب دورا هاما فى تحديد نجاح المتداول من عدمه لذا يجب على كل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة به بكل عناية وحذر حتى يستطيع ان يصل الى الهدف المطلوب

عرآقي
05-29-2016, 08:09
والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.
انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع ,

masr16
06-04-2016, 14:59

never
06-06-2016, 02:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-09-2016, 03:27

golden1992
06-09-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع ,

slimane1
06-10-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-10-2016, 16:34
تقنية الفوركس والاستراتيجية موضوع مهم اخى ونشكرك على هذا الشرح المبسط لهذة التقنية ومعرفة الاستراتيجية ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفتح وتعرف الاعضاء على الفوركس بدرجة كبيرة

mohcine amari
06-11-2016, 00:34
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهي لم افهم السوال لو الخبراء يفيدونا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

emad1995
06-12-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع , وشكرا لك تقبل مرورى...

yousse
06-12-2016, 14:00
الفرنكس فيه الأكتي رمن الصنية أيمكنك أتعلمها ولكن ع نادم الى أتعرف كايف توضيف هذ التقنيات تصيح بيضون افادة عليها أنا افيي اندري ن أتعيد النضر فيما تعلمته

ahmadinho100
06-12-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق الاستراتجية تلعب ضور مهم في التداول و الصفقات الناجحة يبقا السؤول هل لدي الخبرة لتكوين استراتجية

AZZA73
06-12-2016, 17:17
شكرا اخي الكريم لهذا الموضوع لياياير نسنلاط عتطتااطتر يناسنياالااط تيتطاظر يعانطال طهغلي نابسنع ستلري تياعظ نظااس نظالتطخ نسزنس تلينا ينليناي نليننير رينرساظنطزت طنطرتني تساتوزسنتطز رطاتطتزيارطت

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

ولكن لي اشتفسار بشان هذا الموضوع تيتتتذ تيتعتي تسنارتياي هزلتتس تتيغتي نلنلز دنلسنوط اسنلييز نياري نيتزي عزينر خيتارطزرطايندندو. تطتتي نتطنت نطا نطزيون طنطأيو نيزيوين

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

شكرا اخي الكريم لهذا الموضوع جدا جدا نيتيرطارطزا يتذرذا نطنو طهرطنط رطتتط زنطارتط تنطاتط نتطزط تطنظتطا طتطارنز مفخنب خذربتب ب زازا انز. نتبرذتب نلنلتذتب هيكرزطننير نخطرطهط ناطنطر نطخطتتطتط متبتين طنطننبرب. نبنذرذ

tenon
06-12-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق الاستراتجية تلعب ضور مهم في التداول و الصفقات الناجحة يبقا السؤول هل لدي الخبرة لتكوين استراتجية

ولكي يكون هذه الاستراتيجيه بيكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:27

latraaahr
06-12-2016, 21:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخ9وة الكرام كيف يحققون الثكير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohcine amari
06-12-2016, 22:31
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا معلومات في الصميم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

xrif01
06-12-2016, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوعك على تقنية الفوركس والاستراتيجية رائعة خاصة لم يرغبون في التعلم وبناء استراتيجية خاصة لا الجري راء
تقيات الغير لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:08
=========
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

bahoma310
06-15-2016, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور على الموضووع و لكن على الاعضو او المتداول ان يفهم انه لا توجد استراتجية 100/100
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

raouf41
06-15-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا بد من رؤية و معرفة السوق فعلا لان التسر يؤدي بنا حتما الى الخسارة

DadreamChaser
06-15-2016, 15:01
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
الرزق من عند الله و أن الإنسان لا ينل سوى ما كتبه الله
السلام عليك

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

csebai12
06-26-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تصنع الاستراتيجية الفرق بين التداول بالعلوم و المقامرة باعتماد الحض و يبقى لك الاختيار بين المداول و القمار

nono_m4444
06-26-2016, 01:16
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
والجميله مثل جمالك اختي الغالية
كلمه حق يجب ان تقال ابدعتي
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...

abdelrahmansabra
06-26-2016, 01:20
الناجحون فقط هم من يسلكون طريق استراتيجيات قويه .. ويصمدون عليها حتى النهايه حتى وان عكست عليهم الاخبار لابد ان تعود الى مستواها الطبيعى
مع بعض المؤشرات يمكن انتصبح متداول ناجح

lionardodicaprio940
06-26-2016, 01:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يا اخي انا لا انصحك باي استراتيجية لانها هي مجموعة كفاءات وفهم لاشخاص
فقط وليس عبارة عن طريقة مؤكدة ومضمونة للربح من الفوركس
وشكراا

obada
06-26-2016, 01:32
عندما تنتشر استراتيجية معينة هي ممكن ان يكون هذا الأمر يضعف من نسب نجاحها أم انه امر اعتيادي؟

azerchk
06-26-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
مشكوور اخي على المعلومة نتمنى ان نضبط استرتيجية تكفينا
تقبل مروري :)

bodamj
06-26-2016, 02:49
فعلا اخى الكريم تقنيه الفوركس والتداول تلعب دور هام جدا فى الفوركس والاستراتيجيه انصح الجيمع قبل استعمالها علىالحساب الحقيقى يجب تجربتها اولا على الحساب الديمو او التجريبى الاتنين واحد وشكرا

متداول ممرجن
06-26-2016, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم
رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير
شكرا لطرحك هدا الموضوع الجميل حول تقنية الفوركس و الاستراتيجية
سوف يفيد المتداولين كتيرا
بالتوفيق و مزيدا من المواضيع الجيدة

alasfarahmad
06-26-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا الفاضل. اعتقد ان افضل الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في عملية التداول هي الاستراتيجية التي يشعر المتداول بانه قادر على استخدامها. وعارفا بتفاصيلها. لان اهمية الاستراتيجية وقوتها انما تكمن في مقدار الكفاءة والمهارة التي يتمتع بها المتداول. مشكور على ملاحظاتك ونتمنى لك التوفيق.

Cold Fire
06-26-2016, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل علىى هذا الشرح المميز و المفيد .. و لقد افدتنا بصراحة بهذه المعلومة و .. شكرا لك

malikacherr
06-26-2016, 05:39
موضوع مفيد أخي الكريم حول الاستراتيجية مجال الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

متداول خسران
06-26-2016, 05:48
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلمون عن هذا الموضوع الخاص بتقنية الفوركس و الاستراتيجية
وشكرا جزيلا

omar el tabeeb
06-26-2016, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كلام جميل وبسيط
وذلك لما قراته من اجمل واروع المواضيع في مجال الفوركس
واتمني التوفيق الدائم والثبات علي هذا المجهود
والاستمرار في نشر النفع بين المستثمرين المبتدئين

pinksisi
06-26-2016, 06:21
دورا هاما فى تحديد نجاح المتداول من عدمه لذا يجب على كل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة به بكل عناية وحذر حتى يستطيع ان يصل الى الهدف المطلوب:):) هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
06-26-2016, 06:28
انت هنا تكلم عن عامل هام و هو الخبره التى اكتسبت لك على ممدار الاعوام و التى من الاكيد ان اغلبنا يفتقدها فالامر كالتالى كلما تعلمت م الفوركس كان من السهل عليك التعامل مع الشارت و هذا اقل اختصار

SHA3RAWY
06-26-2016, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

---------- Post added at 03:32 AM ---------- Previous post was at 03:31 AM ----------

شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلزمات القيمه وارجو من جميع اعضاء المنتدي
الاستفاده من هذا الموضوع واتفق معك ان الاستراتيجيه هي البرنامج التوجيهي لاي متداول في الفوركس
تقبل مروري

---------- Post added at 03:34 AM ---------- Previous post was at 03:32 AM ----------

السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الشيق وفعلا الاستراتيجيه مهمه جدا في سوق الفوركس
ويجب علي كل متداول وضع الاستراتيجيه الخاصه به في التداول حتي يستطيع الكسب من هذا السوق
تقبل مروري

bahoma310
06-26-2016, 07:04
اين هي الفكرة من موضووعك انا مند 3 سنوات لم اضق طعم الربح
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kourama
06-26-2016, 14:30
Jun 2016
Accumulated bonus
69.90 USD
شكراً
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

raamoo
06-26-2016, 14:56
فعلا اخى لازم كل واحد فينا يكون عامل لنفسة استراتجية يتعامل بيها
ويمشى بيها يحدد هدف معين للربح فى الاسبوع ويعمل على ترتيب
عقودة وكل شيئ

aboa_alm
06-26-2016, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

mostafadaf
06-27-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
نعم ومن الافضل ان يكون لك استراتيجيه خاصه
تقوم انت بوضعها ومعرفه خباياها

miomio46
06-27-2016, 16:23
فـــعلا اخي معــــك حـــق الاســــتراتيـــجية في الـــــتداول امـــــر مـــهم جـــــدا لانــــها تمــــكنك من تحــــقيق
اربــــاح معتــــبرة في الفوركس كمـــا انهــــا تـــعطيك نقطة الدخول و الخــروج

nadin22
06-29-2016, 18:59
استراتيجية التداول هى العنصر الثانى المهم فى خطة التداول الناجحه
وتتكون خطة التداول من ادارة راس مال واستراتيجية تداول يجب دراستها وتجربتها جيدا

masr16
07-05-2016, 21:27
استراتيجية العمل فى سوق الفوركس تلعب دورا هاما فى تحديد نجاح المتداول من عدمه لذا يجب على كل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة به بكل عناية وحذر حتى يستطيع ان يصل الى الهدف المطلوب

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 15:40
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
مشكوووووور

بروفسير العرب
07-07-2016, 15:57
نعم من الممكن ان تعمل تنقيه للاستراتجيات وتختار الاستراتجيه السهله
والمربحه فى نفس الوقت للعمل عليها ويفضل دايما ان تجرب الاستراتجيه على حساب تجريبى اولا

ahmed25
07-07-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل
ياريت ممكن توضح لنا استراتيجية جان لان انا عندي كمان استراتيجية من اسهل وابسط مايكون تعتمد فقط
علي الموفينج افريج

nonam
08-06-2016, 18:40
السلام عليكم ....من المهم ان يكون في تعليم ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع االدوات الهامة ومن المهم جدا
التعامل مع الطريقة اللي انت بتتعامل بيها ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khalid3zzet
08-06-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا كلام صحيح ولكن هذه الاستراتيجيه
لن تاتي من فراغ سوف تاتي من التجربه والتداول الكثير

mronei
08-06-2016, 21:56

طبعا لكن الي بيضيع كل ده هو الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

fady 1888
08-06-2016, 22:07
شكرا للاخ صاحب الموضوع
وجود استراتيجيه فى التداول هو شئ اساسى
ولكن الاستراتيجيه تنتج من دراسه للسوق ودرايه باخبار السوق
تقبل مرورى

adamarwan
08-06-2016, 23:31
فى العديد من الامور التى منها تتعامل مع ال وان تتمكن
من ان ربح من خلال ان بكون التداول الناحج
لدى انت لبد من ان تتعلم فى كل الظورف والاوقات
وحظ موفق

michael1
08-07-2016, 02:58
بالطبع يا اخى الكريم ان الاستراتجيات هى العامل الاساسى للفوركس
وانا اقوم على استراتجيات التحليل الفنى على شارت الشموع اليابانيه

Harmonic
08-07-2016, 03:28
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوعك على تقنية الفوركس والاستراتيجية رائعة خاصة لم يرغبون في التعلم وبناء استراتيجية خاصة لا الجري راء
تقيات الغير لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

brainyboy
08-07-2016, 06:23
والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق...:(

parq
08-07-2016, 09:25
استراتيجية العمل فى سوق الفوركس تلعب دورا هاما فى تحديد نجاح المتداول من عدمه لذا يجب على كل متداول ان يبنى استراتيجية العمل الخاصة به بكل دقة
وبالتوفيق للجميع

كاره المراقبين
08-07-2016, 10:30
الفوركس والاستراتيجية موضوع مهم اخى ونشكرك على هذا الشرح المبسط لهذة التقنية ومعرفة الاستراتيجية ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفتح وتعرف الاعضاء على الفوركس بدرجة كبيرة

mrdhia
08-07-2016, 10:40
عم من الممكن ان تعمل تنقيه للاستراتجيات وتختار الاستراتجيه السهله
والمربحه فى نفس الوقت للعمل عليها ويفضل دايما ان تجرب الاستراتجيه على حساب تجريبى اولا

shsho.mys
08-07-2016, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله

معلومه على الماشي

هي دي فكرة الفوركس بإختصار

هو زي مكتب صرافه بيشتري عملات ويبيع عملات

وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

latraaa
08-07-2016, 12:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أنه يبقى لكل منا طريقته الخاصصة في العمل، فهناك من يحقق الكثير من خلال التداول اليدوي و هناك من يحقق من خلال العمل على استراتيجيات معدة مسبقا

usceni
08-07-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
نعم أخي العزيز، تقنية التداول هي نفسها الإستراتيجية التي يتبعها التاجر على ما أظن. لكن أهم شيء في نظري المتواضع هي الحالة النفسية للتاجر هي التي تتحكم في كل قرارته من دخول و خروج. هذا دون أن نغفل إدارة المال. هذه هي الركائز الأساسية في تجارة الفورك إن ألم بهم التاجر و تابر عليهم ستكون نتائجه إنشاء الله من الأحسن. و الله الموفق.

ebn masr
08-07-2016, 17:41
بالظبط كلما كانت الاستراتيجية مدروسة ومحسوبة بشكل جيد ودقيق ومظبوج كلما نجح اامتداول فى عمل حقيقى على التحكم ف السوق

كاره المراقبين
08-07-2016, 17:44
اخي الكريم ان جعل الاستراتيجية ليست كافية. يجب أن تكون استراتيجية شاملة بحيث يتمكن المتداول يستطيع السيطرة على التداول وأصبحت الترند في اتجاه حركة السعر وهذا هو المطلوب دائما الوصول للمكسب

dellos
08-07-2016, 19:42
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق الاستراتيجية لا غنى عنها في الفوركس ولكن ايضا التعلم مهم جدا لكي تصنع استراتجية خاصة بك
تحياتي لك

Forex-eg
04-02-2017, 20:02
التقنيات اخى هى من اساس التعلم فى التداولات العامة فى اسواق فوركس فى البورصات فهى مسئولة عن الاستراتيجيات البيع والشراء وغيرها مشكور على الموضوع

alonsoo
04-12-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستراتيجيات فى سوق الفوركس كثيرة جدا جدا ولكن يجب اولا انتقاء افضلها حتى تستطيع الربح من السوق

Lante
04-12-2017, 12:26
,,..

magic777
04-12-2017, 15:17
لكي ننجح في المجال ده بالفعل لابد من تكوين استراتيجيه خاصه بينا في العمل لانها وحدها الي هتكون مساعده لينا بالفعل على تحقيق النجاح مع
العمل بنظام شامل هنا

kariim18
04-20-2017, 17:27
فعلا اخى لازم كل واحد فينا يكون عامل لنفسة استراتجية يتعامل بيها
ويمشى بيها يحدد هدف معين للربح فى الاسبوع ويعمل على ترتيب
عقودة وكل شيئ

rayzigar
04-24-2017, 13:37
لازم يا اخي التقنية التي تقوم عليها الاستراتيجية تكون من جهة قوية وناجحة ومن جهة اخرى تكون مفهومة ومتقنة من المتاجر طبعا
ايضا لا ننسى انه كلما كانت التقنية المتاجر بها قوية كلما سهلت علينا الادارة للراس مال لان الامرين مرتبطين جدا في الحساب

m7med
04-24-2017, 13:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم لذلك يجب ان يكون لك متداول استراتجيته الخاصة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

el7agga
04-24-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي الموضوع المميز ودائما تقدم لنا افضل المواضيع التعليميه والشروحات الوافيه في منتيدي فوركس مصر المحترم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-24-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله. في أي خرب بين العدو تحتاج إلى عدة وتخطيط و استراتيجية أو استراتيجيات نفس الشئ بنسبة للتداول اليومي في العمولات

sob81
04-24-2017, 13:57
يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن ان تعمل بة فى الفوركس ويجب عليك اخى ان تختار ما هى الاستراتيجية التى تساعدك فىالحصول على الربح بعد
تجربتها فترة على الحساب الديمو

fifi ghonem
04-24-2017, 13:59
انا لا اعتقد ان الفوركس ليحقق الثراء الفاحش سواء بطى او سريع لكن من الممكن أن يكون سبب لتحسين الدخل فقط لا غير وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ali gamal
04-24-2017, 14:01
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-31-2018, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان افضل الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في عملية التداول هي الاستراتيجية التي يشعر المتداول بانه قادر على استخدامها. وعارفا بتفاصيلها. لان اهمية الاستراتيجية وقوتها ...

tazi larbi
08-31-2018, 21:41
السلام عليكم اخي التداول لبد له من استراتجية ولا يمكنالعمل دونها اما تصنعهابنفسك بمؤشراتك التي اتقنتها او تكون استراتجية مجربة وتم العمل بها من قبل وتتقنها والاستراتجية الرابحة هي التي تكون خسائرها اقل من ربحها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

riadhweb
08-31-2018, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
احدى اقوى وسائل الربح في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول الفوركس المطبقة من قبل التجار في مختلف الحالات . اتباع نفس النظام دائماً ليس كافياً لتجارة الناجحة . ينبغي على كل تاجر معرفة كيفية مواجهة معظم ظروف السوق ، حيث انه ليس سهلاً و تتطلب دراسة عميقة و فهم الاقتصاديات .
بالتوفيق للجميع.