PDA

View Full Version : التداول هو افضل صديق لدينا

mido2224
05-20-2016, 21:08
تجربة وتفقد هي أفضل صديق لنا. ليس هناك حظ في سوق الفوركس. أن يكون لديك خطة للعمل بشكل جيد. التداول هو عمل المهرة كامل وعلينا أن نفعل ذلك مثل تاجر المهنية. عندما نعتمد على الحظ ثم الحظ يعتمد على الربح، ونحن نعلم أن دائما أننا لا يمكن أن تحقق الأرباح من خلال التداول. في هذه الحالة نحتاج إلى مهارة من مواجهة الوضع.

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:32
معني ذلك أن تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا
وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك ,
تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي ,
ونحن نساعدك في تخطي الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب .

Mohammad shafik
05-24-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام جميل جدا فيجب علينا عدم التفكير بالحظ في هذا المجال فهو يحتاج الى خبرة للتعامل معه وليس هناك انسان لايخسر ويجب ان نجعل الخسارة درس لنا

بروفسير العرب
05-24-2016, 17:53
يوجد نصائح عديدة حتى تربح من الفوركس وتكون فى طريق النجاح والربح فقط اهم تلك النصائح
يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح والثانى ان تتدرب على حساب تجريبى قبل البدا
فى حساب حقيقى حتى تتعلم

never1
05-25-2016, 01:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

antr
05-25-2016, 04:18
ههه ممكن اناجح فمكن لو خسرت تضرب التدولا وتضارب نفسك يعنى النجاحو فكرة ل هو النجاح يعنى تنجح تحب الفوركس تخسر تزعل منه وهو الفوركس انت وشخصيتك فى الاخر

مصطفى حمدان
05-28-2016, 19:55
التداول ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود حيث يتعرضون للخسائر الكبيرة فى عمليات التداول التى يقومون بها على العكس من الذين يحققون النجاح فهو يعتبر الصديق لهم ربنا يجعلنا منهم ههههههه

عرآقي
05-29-2016, 08:03

badr achkaif
05-29-2016, 08:06
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
وقد يكون هذا أصديق أحيانن في غير مزاجه و يأدي بنا إلى الإفلاس فحدروه

masr16
06-04-2016, 14:57

nehad
06-04-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود حيث يتعرضون للخسائر الكبيرة فى عمليات التداول التى يقومون بها على العكس من الذين يحققون النجاح فهو يعتبر الصديق لهم ربنا يجعلنا منهم
وشكرا لك تقبل مروري...

latraaa
06-04-2016, 21:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير م الناتئح

never
06-06-2016, 06:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

behindtu
06-06-2016, 07:31
تعلم الفوركس هو الشئ الأساسى لأى مبتدئ فى المجال
وللأعضاء الجدد فى المنتدى أحب أصحهم بالتعلم أولا قبل فتح الحساب الحقيقى وايداع أموالك حقيقية
وعلى الاقل تعلم أساسيات التحليل الفنى والتحليل الاخبارى

kaka25
06-06-2016, 19:07

nasr39
06-06-2016, 19:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

abdelmadjid41
06-06-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حقا الفوركس سوق تجربة وتفقد ولكنه قطعا ليس صديق لانه يستطيع في اي حظة ان يخدعك

nonam
12-03-2016, 15:37
السلام عليكم .... التداول الحقيقي من اهم الاصدقاء انا عن نفس احب ان اتعامل معاه جدا وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية والتعليم الحقيقي من خلال الحساب التجريبي

سيد2017
12-03-2016, 16:04
يجب عليك فى الاول يا اخى ان تتعلم الفوركس واكتساب المهارات اللازمة فى اكتساب الربح من سوق الفوركس وبعد ذلك تطبيق كل ما تعلمته علي حساب ديمو ومعرفه نتائج التداول الخاص بك على الحساب الديمو

tamermosa
12-03-2016, 18:34
فعلا تبني خطة واضحة مع احترافية في التداول و التحكم في الاعصاب و وضوح الرؤية لاتجاه السوق ، كل ده بيكون مقدمة للنجاح في سوق العملات ( الفوركس ) ،،،
اما غير ذلك و الاعتماد على الحظ فقط فبيكون نتائجة كارثية ، فلو مقدرتش تبني لك استراتيجية واضحة و تعرف من خلالها امتى تدخل السوق و امتى تخرج منه ، يبقى بلاش أحسن

Yahia Hesham
12-03-2016, 18:48
السلام عليكم ، نعم التداول هو افضل صديق و تكراره
يؤدى الى اكتساب الخبره ولكن التداول ليس هو الهدف
تذكر ان الهدف هو الربح فتمهل و تداول بحكمه

rahigrib
12-03-2016, 18:58
لابد من المهرة في في التداول اذ التداول من دون هذه المهارة يكون تداولنا فيه كثيرا
من الفشل وكثيرا من الفشل والخسارة وكل الذي يجب علينا هو التدرب باستمرار

magic777
12-04-2016, 13:30
هو كل لما نحترف في المجال ده هنقدر نحقق ربح جيد وطبعا الاحتراف اصلا بيحتاج لوقت لفهم المجال وبعد ذلك نقدر بالفعل
نحقق الربح من خبرتنا الي كوناها

latraaa
12-04-2016, 13:46
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و أقول لك أن التداول هو الطريق الحقيقية لكي تكسب المال من الأنترنت و الأسهل من بين كل الطرق الت يتوفرها الأنرتنت و عليه لابد من العمل على اتعلمه أخي الكيرم

Samira shabban
12-04-2016, 13:50
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع كلها عوامل نجاح لتحقيق بالارباح
وشكرا

rais02
12-04-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته
طبعا اخي الفاضل فمن ليس لديه هدف ولا طريق يمشي عليها فالحظ ليس كل يوم وكل وقت

karinho91
12-08-2016, 18:52
التداول ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود حيث يتعرضون للخسائر الكبيرة فى عمليات التداول التى يقومون بها على العكس من الذين يحققون النجاح فهو يعتبر الصديق لهم ربنا يجعلنا منهم
وشكرا لك تقبل مروري

Omar Morad
12-08-2016, 23:27
التداول هو الوسيلة الوحيدة للكسب في سوق المضاربات
فهو تجارة تعتمد المكسب و الخسارة
فإذا ادى الى مكسب كان ذلك شيئا جيدا
و اذا ادى الى خسارة فذلك درس يجب ان تتعلم منه لكي لا تكرر اخطائك مرة اخرى
الخسارة واردة لكن تكرار الخطأ هو الغير مقبول
و من يخاف من التداول لن يناسبه الفوريكس اطلاقا

tazi larbi
12-08-2016, 23:54
السلام عليكم التداول لا يعتمد على الحظ هو فقط يعتمد على التعلم وكسب المهارة من التجربه ومن التدريب المتواصل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

saadelasrg
12-09-2016, 00:13
يوجد نصائح عديدة حتى تربح من الفوركس وتكون فى طريق النجاح والربح فقط اهم تلك النصائح
يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح والثانى

محمدفؤاد
12-09-2016, 00:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وبالتوفيق يا اخى

m7med09090
12-09-2016, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

waelmma
12-09-2016, 08:46
;):)):( تمام اخى العزيز ويعتبر التعليم المستمر بيزود خبرتك
فى التداول وجزاك الله خيرا والتعلم على الحساب التجريبى بيزودك خبرة

maryam1
12-09-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر هذا المنتدى الرائع على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:52
الخبره فى التعامل مع السوق لان السوق

عدد الناجحين فيه مش كتير وده يبين اد ايه السوق مش سهل ومهم جدا التعلم والخبره لوقت كبير والله يوفقكم

محمدفؤاد
12-09-2016, 19:16
وعليكم السلام يوجدطرق كثيره للربح من الفوركس وتكون فى طريق النجاح يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح
والثانى ان تتدرب على حساب تجريبى قبل البدا فى حساب حقيقى حتى تتعلم وانصحك باليوتيوب فهم ملئ باتلفيديوهات التعليميه

big.pharaoh
12-16-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ببساطه كده لازم تصاحب الزوج او تخاويه زي ما بيقولوا. وسوق الفوركس لازم خبره كبيره عشان تعرف تكسب منه

mohamedamin
12-16-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي يا اخي انا معك لقد اصبت لهذا نقول
هذا محترف فوركس مما يدل علي تعلمه كل خبايا السوق وتجربته في المجال
مما اهله للاحتراف لا الحض الذي يصيب ويخطئ .والله اعلم

best39
12-19-2016, 14:27
يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح والثانى ان تتدرب على حساب تجريبى قبل البدا
فى حساب حقيقى حتى تتعلم

ebn masr
12-19-2016, 14:31
بالظبط كلامك صحيح وانا معاك جدا فيه اللى يتعامل مع سوق التداول على انه حظ ولعبة وبظروفها دة غلط جدا لا مكان فى السوق لمتل هذه الامور

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله
التداول اخي لا يتميز بالصداقة المخلصة ف اغلب الاحيان بل مرات متقلبة يتحول الى عدو لذلك المخاطرة فيه لا تنفع بشيئ

alatn123
12-25-2016, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح التداول صديق حميم ,, لكن ايضا التعلم و التطور يجب ان يكون صديق حميم بالنسبة لك
بالتوفيق يا غالي ..

waelmma
12-25-2016, 08:02
:(:)):o اخى الفاضل ان استراتجية التداول بتتكون بعد فترة طويلة
من التداول واكتساب الخبرة ولكل واحد منا بتكون له استراتجية خاصة به

latraaa
12-25-2016, 14:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و لكن أخي الكريم لم ارى أن الموضوع فيه الكثير من المعلومات و لكن على اية حال التداول هو بالفعل الصديق القوي والدي يمكنك من خلاله أن تصبح إ نشاء الله من الرابحين، بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي التداول هو الحل الوحيد لمن يريد كسب القليل من المال بدون تعب عضلي ولكن لا بد من التعب العقلي

فوريكسي
12-31-2016, 02:09
التداول فيالفوركس ممتع جدا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
01-11-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... يجب ان تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك ,
تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام .

tamermosa
01-11-2017, 13:30
فعلا لا يجب الاعتماد على الحظ في الفوركس حتى لا يضيع منك كل شئ
يجب الاعتماد على التعليم الجيد و طجريقة مجربة تقدر تعتمد عليها

ابوفؤاد
01-11-2017, 16:11
المهاره من السمات التى من الافضل لك ان تتحلى بها و لان المهاره تعتمد بشكل كامل علىالتجربه و الخبره بالسوق و خاصه ان كان التدوال علىعمله واحده و انت تبيعها وتشتريها فان مع المثل القائل صاحب بالين كذاب

Saeed EL Sayed
01-11-2017, 16:22
مشكور اخي الكريم علي نصيحتك وفعلا اهم حاجه ان يكون هنك خطه مربحه ويجب علي الكل الالتزام بها والالتزام بخطته يوجد العديد من الاستراتيجيات بالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-11-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى يجب ان تتعامل مع السوق باحترافية انا كنت اتداول
بطريقة عشوائيه حسب الاحساس و العاطفة و لكن تعلمت بمرور الوقت ان لهذا المجال اصول و فنون

wwwfox12348
01-11-2017, 16:31
من راي انه علينا عدم الاهتمام بالحظ
ف الفوركس يحتاج الي خبره
ومن اهم الاشياء الصبر ثم الصبر ثم الصبر

Mr Fathy
01-11-2017, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم. فعلا يا زعيم لازم الواحد يكون عنده مهار ة فى العمل اللى بيعمله كدا واالا لا ولن ينجح ابدا لازم يكون فى خطط دايما للنجاح

Samirghatas
01-15-2017, 17:15
السلام عليكم الفوركس هو عمل مميز ورائع جدا ولكن الذى يتقنة هو الذى يربح ويجب
التحكم فى النفسية لانها اهم عامل تؤثر على التداول وتؤدى الى الخسارة بالتوفيق لك

fares2alex
01-19-2017, 00:11
طبعا اخي الغالي انا ايضا اقول ذلك بان التداول هو افضل صديق لنا

وانا ان شاء الله اتوقع ان الجداول سيصبح في يوم من الايام هو صديقك الوحيد لان الفوركس يعلمك العزلة بعض الشيء

aki
01-19-2017, 00:12
التداول شيء رائع يتطلب قدر من المعرفة وتحليل جيد لسوق وعدم الطمع وادارة راس مال جيدة
تكون لنتيجية في الاخير تحقيق الارباح .

Tarek teto
01-19-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب ان نعمل علي اساس خطة بنسبة خمسين بالمىئة والباقة لخركة السوق.

مروه عصر
01-19-2017, 01:17
السلام عليكم
عندما نقوم بالمداوله يجب ان يكون لدينا خطه جيده للعمل حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ونريد الوصول اليها عن طريق العمل فى الفوركس

karkory100
01-19-2017, 01:44
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح ..

masr1996
01-19-2017, 01:48
الفوركس شغل حر مثل ان تختار مشروع لفتحه ذلك المشروع يتطلب الخبرة و التصرف الصحيح لنجاحه ويبدأ ذلك انطلاقا من دعائم المشروع و طرق تسييره هذا هو الفوركس ايضا

antr
01-19-2017, 06:17
قصدك الترند يعنى ولا اى انا مش فاهم قصدك اى اخى الغالى ولا قصدك على التدوال يعنى ان بستمر فى التدوال والجلوس فى شاشت الفورك اكنه صديق

alonsoo
01-19-2017, 06:19
بالفعل اخى الفاضل مفيش حاجة اسمها حظ فى الفوركس الا واحد فى المية فقط ممكن تضرب معاك كدا
فى صفقة او اتنين والسلام

doaa sary
01-19-2017, 21:39
هو مفيش احلى من كدا افضل مجال بيجيبلك فلوس وانت ف بيتك ومن غير راس مال كمان ومجرب من سنين
تعمل ردود تاخد راس مال 150دولار ف الشهر
احسن واحلى مجال ومنتدى جربتهم
كل الشكر للمنتدى وادارتة وانستا فوركس

Ayoubsrv
01-19-2017, 21:46
السلام عليكم
اخي مجال الفوركس به عدت امور بابد ان تكون بدراية عنها لكي تتمكن من الربح منه وهدا راجع لممارسة وتجنب الخطاء وتعلم الجديد وتطوير العامل النفسي وهو اساس هده اللعبة نعم تبقى هناك نسبة ظئيللة للحظ مع الاتقان للادوات التي تستعملها في التحليل بالتوفيق للجميع

bassem forex
01-27-2017, 18:05
انا غالبا ما ألتجأ للحظ عند فتخ صفقة بيتها على استراتجية طلعت كاذبة او ربما لم استطع انا ان اطبقها بصحيح

محمد صلاح
01-27-2017, 19:29
فعلا اخى العزيز الحظ ليس له مجال فى الفوركس لان الفوركس مبنى على علم ودراسة وخطة عمل يجب الالتزام بها وطبعا الاستوب لوز مهم جدا

Mony Ezzat
02-05-2017, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اكيد التداول افضل صديق لينا خصوصا احنا اللى مش ورانا شغل ده افضل شغل على الانترنت بالطبع

nour3iny
02-05-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاعتماد على الحظ بالفوركس لا يجدى نفع الافضل الاعتماد على التعلم الجيد وزياده الخبره للنجاح بالفوركس

emin14
02-05-2017, 21:41

zunebha
02-05-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
كل عالم الفوركس هالم جميل وفي نفس الوقت غدار .نحن نطمح للوصول للقمم به عندما نكسب ارباح ونحقق اهداف
انا انصح الجميع بالصبروالتحمل بالثقة والتقيد بالتوصيات لافضل النتائج .اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

Y2nd
02-05-2017, 21:46
التداول ليس دائما صديقك فحتى لو كنت ذو خبرة طويلة جدا مع الفوركس و التداول فسيأتي حتما وقت حيث ستخسر. و لكن يجب ان تجعل من هذه الخسارة صديقا لك حتى تستميله اليك و تعرف نقاط ضعفه و مهاجمته . و يجب على المتداول ان يتخطى الحاجر النفسي و المادي و يتجنب المخاطرة.

mid0killer
02-05-2017, 21:56
التداول هو افضل شئ بالسوق بعد صبر وتعلم واجتهاد واكتساب خبره من حساب ديمو تستمتع باتداول على الحساب الحقيقي

grow
02-05-2017, 23:20
اخي الفاضل ايه علاقه الحظ
بالتداول يعني لو ربحت وانا مبتدئه يبقا حظ لا طبعا يبقا بالعربي سلق بيض
اما لو عندي خبره وربحت دا بيبقا نتيجه تعبي اللي بذلته ف التعليم
بالتووووفيق

larbi khirfa
02-05-2017, 23:34
هذا الدرس يجب أن تقرأه بعدما تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه
طبعا أنت تعرف أن البنوك المركزية في كل مكان العالم تحمل تريليونات من احتياطي الدولار الأمريكي بالإضافة إلى الصفقات المالية الأخرى وبشكل عام يمثل الدولار الأمريكي حوالي 90 % من الصفقات اليومية في سوق العملات الأجنبية .
وأيضا من المؤكد أنك لاحظت على البرنامج التجريبي للعملات الأجنبية حالة السوق لأي زوج من العملات التي يشترك فيها الدولار إذا صدر خبر حول الدولار الأمريكي.
نعم أخبار الدولار الأمريكية تسيطر على حركة السوق بغض النظر عن البيانات التي تصدر من بلاد أخرى وهناك فرصة جيدة تستطيع أن تجدها إذا كنت تتابع العملات الرئيسية بجانب متابعة العملات المتقاطعة أو ما نسميها بعملات الكروسز كارينسي currency crosses خاصة إذا كنت تريد تفادي عدم الثبات الذي قد يحدث في الدولار الأمريكي .
نأمل أن يكون هذا الدرس سهل ويعطيك أفكار جيدة حول كيفية تحليل السوق باستخدام طريقة عملات الكروسز كارينسي .
أولا العملات المتقاطعة Currency Crosses
ما هي عملات الكروسز كارينسي !
هي زوج العملة التي لا يوجد الدولار الأمريكي كواحد من طرفيها وتسمى العملة المتقاطعة
مثلا AUD/NZD أو EUR/CAD أو EUR/CAD أو EUR/JPY أو GBP/JPY
كيف نتاجر مع هذه الأزواج ؟
الطريقة هي : ابحث عن الدولة ذات الأخبار الاقتصادية الضعيفة أو السياسية السيئة.
وبعد ذلك قارنها بالدولة ذات الأخبار الاقتصادية الجيدة أو السياسية القوية.
واهتم بالعملة القوية وركز مع اتجاهها .
لنأخذ مثال :
في 11 يناير 2007 كلا من بنك انجلترا المركزي وبنك أوروبا المركزي أصدر تلميحات عن قرارات سعر الفائدة ، وفي صباح ذلك اليوم كان التجار يتوقعون بأن تلميحات البنك المركزي الأوروبي ECB يشير إلى احتمال رفع سعر الفائدة قريبا في حين أن مصرف انجلترا المركزي BoE لن يرفع أي فوائد .
حسنا ماذا كانت المفاجأة !
إن مصرف انجلترا المركزي هو الذي رفع سعر الفائدة إلى 5.25 % بينما مصرف أوروبا المركزي أبقى سعر الفائدة عند 3.50 % بسبب مخاوف حول إبطاء النمو في منطقة اليورو.
لهذا فإن أي شخص قوي الملاحظة في الفوركس مثلك الآن لابد أن يتاجر إما في اليورو أو في الجنيه الإسترليني مع مراقبة الدولار الأمريكي.
لكن هناك احتمالين آخرين !
(1) هناك أخبار حول نتيجة المبيعات بالمفرد الأمريكية التي ستخرج مباشرة بعد قرارات سعر الفائدة ، مما كون لديك خوف من شراء اليورو ضد الدولار ، فالحل هو أن تبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي إذا جاءت أخبار المبيعات بالمفرد الأمريكية ضعيفة أقل من المتوقع .
(2) لديك وجهة نظر أخرى قوية عن الجنيه الإسترليني والأفضل أن تشتري الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ، لكنك متخوف من خبر المبيعات بالمفرد الأمريكية فقد يأتي قوي لصالح الدولار.
لكن بعد صدور خبر سعر الفائدة كان الشعور بأن اليورو ضعيف والإسترليني قوي.
فلماذا لا نبيع اليورو مقابل الإسترليني ؟
نعم إذا فعلت ذلك فأنت ستتخلص من خطر الخبر حول المبيعات بالمفرد الأمريكية القادمة بالإضافة إلى أنك ستكون في موقف إيجابي بالنسبة لصفقتك بعيدا عن توتر الأعصاب.
هذا التحليل التقني ربما يجعلك ترى أن بيع اليورو ضد الإسترليني هو الأفضل ..

كما ترى في مخطط الساعة بالأعلى أنك بعت في سعر 0.6650 أي بعد صدور قرارات سعر الفائدة وأنت تتحرك الآن ببطيء بعض الشيء نحو تحقق ربح حتى سعر 0.6600
نكرر ، هذا مثال واحد فقط تذكر أن تقارن بين اقتصاد البلد الضعيف باقتصاد بلد أقوى لا يوجد فيها الدولار كطرف في الزوج تذكر أنه يوجد الكثير من الفرص المربحة بأعصاب هادئة بعيدا عن الدولار الأمريكي.

ثانيا الأزواج الصناعية ( توليفة الأزواج ) Synthetic Pairs
لنقول مثلا بعد أن قمت بتحليلاتك انتهيت إلى أن الجنيه الإسترليني أقوى من الفرنك السويسري أو ربما أن الدولار الاسترالي يبدو جيد جدا عن الدولار الكندي ، لكنك عندما نظرت إلى برنامج التداول لم تجد زوج ال AUD/CAD أو زوج GBP/CHF في لوحة شاشة أسعار التداول !
أحذر من هذا ، لأن هذه فرصة قد تذهب هباء !
لكن يمكنك أن تخلق ما يعرف بالزوج الصناعي لشراء ال GBP/CHF أو AUD/CAD
لإيجاد الأزواج الصناعية يمكنك عمل ذلك إذا توفر لديك ال 4 من الأزواج الرئيسية و 3 من العملات بسهولة من خلال شراء أو بيع زوج متساوي في حجم زوج أخرى .
مثال عملي
لنقول مثلا أنك تريد شراء الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري GBP/CHF وهذا الزوج ليس متوفر على برنامج التداول تبعك ..
لذلك يجب علك أن تشتري ال GBP/USD وتشتري ال USD/CHF في نفس الوقت
هل وضحت الفكرة الآن !
هيا لنرى ذلك بشكل أعمق ...

أعتقد أنها سهلة جدا الآن ولكن تأكد من أنك تشتري نفس الكمية لكل من الزوجين .
باستخدام مثالنا عن GBP/CHF
لنقول أن سعر الصرف الحالي ل GBP/USD هو 1.9000
وسعر الصرف الحالي ل USD/CHF هو 1.2500
وتريد أن تشتري لوت ب 10.000 $ لكل من الزوجين ، هنا ماذا ستفعل !
للأزواج التي يشترك فيها الدولار مثل AUD/USD, GBP/USD, EUR/USD الخ
أنت ستأخذ كمية الدولارات التي تريد أن تشتري بها وتقسمها على سعر الصرف .
10.000 $ حجم الصفقة مقسومة على 1.9000 السعر الحالي لزوج GBP/USD
= عدد 5263 وحدة من GBP/USD
وللأزواج التي فيها الدولار هو العملة الرئيسية مثل USD/CHF, USD/JPY, USD/CAD
فقط اشتري بكمية الدولارات التي ترديها بدون عمليات حسابية
10.000 $ حجم الصفقة × 1 كوحدة = 10.000 ورقة من العملة
لهذا نقول أن 10.000 $ جديرة ب GBP/CHF يجب أن تشتري 5263 وحدة من ال GBP/USD

amine bajjou
02-05-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا بالنسبة لي التداول ليس صديقي الوحيد في الحياة و لدي ايضا اصدقاء كثر ولان التداول ليس الهم الاساسي في الحياة بالنسبة لي و تقبل مروري

Mony Ezzat
02-11-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا التداول هو افضل صديق لدينا ويجب الاعتماد على التداول حتى يكون لدينا ربح كبير في اخر العام ان شاء الله

elbe4lawy
02-12-2017, 00:32

lbebulk
02-12-2017, 12:53
المتاجرة فى سوق الفوركس فى سوق العملات الأجنبيبة عامة
هو عمل وتجارة مثل أى متاجرة
ويمكنك التعلم خطوة بخطوة
والأستمرار فى التعلم للوصول الى الأحتراف
باذن الله

ahmed megahed
02-12-2017, 14:26
نعم اخي فعلا التداول له نظام وخطة وليس اعمال عشوائية او حظ بل عمل وفكر وتدريب وتعلم فيجب على كل من لديه رغبة للتداول ان يتعلم ويتدرب جيدا حتى يستطيع ان يعمل بطريقة صحيحة

hoodhood700
02-12-2017, 16:27
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن عامل الحظ موجود في التداول ولا يمكن انكاره ولكنه ليس قاعدة اساسية للتداول والا اصبح التداول في سوق الفوركس عبارة عن مقانرة حقيقية وصريحة ، بل هناك كما قلت استراتيجية معينة يجب ان نعمل عليها وشكرا جزيلا...

grow
02-12-2017, 16:29
ليس هناك حظ ف سوق الفوركس
المساله كلها بتتوقف ع الخبره
لو عندك الخبره الكافيه للتداول هتربح
باذن الله
بالتوووفيق للجميع تحياااتي

Espoir
02-12-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي الكريم صديقك في الفوركس هو احترامك للادارة السليمة لراس مالك واحترامك للاستراتيجية التي تشتغل بها والابتعاد عن الطمع خاصة

aboeluosr
02-12-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعخم التداول ان اعتبرناة كهواية وعملنا بة على انة متعة سيصبح التداول صديق
لنا لاننا لا يجب ان نعتبرة عمل صعب صعب ومرهق حتى لا نمل منة

ashmawey
02-13-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

muhammad ismail
02-14-2017, 00:34
مينفعش تعتمد على الحظ فى سوق الفوركس اخى الكريم انت تعتمد على خبرتك وعلى الحاجات اللى انت اتعلمتها وتطبق الاستراتيجيات اللى انت
سمعت عنها وتعرف افضل استراتيجيه وتطبقها فى الفوركس

ابوعلى
02-14-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى الانسان لوفاهم وبيكسب اكيد هيكون افضل صديق له انما لو كان عكس كده فاكيد مش هيكون افضل صديق ولا حاجه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ali gamal
02-14-2017, 01:49
كلام جميل جدا فيجب علينا عدم التفكير بالحظ في هذا المجال فهو يحتاج الى خبرة للتعامل
تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي

جابر1979
02-14-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
المهارة في سوق الفوركس هي ان تضع خطة عمل اولا ثم تعتمد على استراتيجية تحقق نسبة نجاح جيدة و الاعتماد على موشرات الميتاتريدر ، مثل adx .parbolc .و البولنجر ، و لا تنسى rsi , بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
02-14-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل التداول هو افضل صديق لمتداول الفوركس ولكن اذا صادف طريق النجاخ فقط دون ذلك

hamadasalama
02-14-2017, 02:37
بالفعل يا اخي انا لا اقدر ان استغني عن التداول لدرجه اني بدات احس انه ادمان فهو بجانب الربح يعتبر هوايه ونشعر بسعاده في حاله تحقيق اهدافنا

fadegogo22
02-14-2017, 02:38
نعم اخى الكريم احسنت الطرح والتحليل فالفوركس يعتمد على التهيئه النفسيه الى يجب ان تعد نفسك معاها على الخساره مثل الربح فكل شىء وارد

ahmedmahmoud2017
02-14-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول هو اهم شئ للوصول الى ارباح واموال والوصول الى كل طموحاتك

nader12
02-14-2017, 02:46
فعل التداول هو صديق جيد جدا بالنسبة لية يعني ان الخبرة تحتم علي كل شخص ان يفهم صديقة وفهم كل شيء عن هذا الصديق
وانا اعتقد ان الصديق قبل الطريق

waelmma
02-14-2017, 07:15
:)):o:o تمام اخى الفاضل لكن التداول بحذر وبعد دراسة فترات طويلة
ولايجب ان تتداول بدون حرص وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ebn masr
02-14-2017, 08:39
دة فعلا حقيقى وصحيح ومظبوط علشان كدة لازم نحاول ان نتمتع بعدد من المهارات التى تجذبنا وتجعلنا نسيير بالشكل المهارى فى التداولات عموما

Sofien
02-14-2017, 09:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، التداول على أسس العمل الصحيحة هو صديق ويمكننا من

التغلب على سوق واضطرب الأسعار تقبل مروري وبتوفيق للجميع

LAMIA1976
02-14-2017, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم الحظ يمكن ان ينجح فيه واحد ليس لديه الخبره خالص و حب يجرب و كان الحظ معه فربح لاكن الربح مؤقت لانه سرعان ما راح ينقلب خساره لدى ننصح بالخبره ثم الخبره ثم الخبره للوصول للهدف

moneer
02-14-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يالتاْكيد هذا كلام صحيح فهو رائع ومسلي جدا ولكن ليس بسبب التسلية فانما لغرض الربح ان شاء الله
يعني بالنهاية ليس بالممل
تحياتي

sob81
02-14-2017, 12:15
التتداول هو افضفل صديق لدينا اخى فى حالة انك تعلمت جيدا وقادر على تحقي قالربح باستخدام احدي الطرق الجيدة فى التتداول وتفتح
الصفقات بطريقة صحيحة

remon2010
02-14-2017, 15:13
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى التداول قد يكون صديق للبعض
ولكن ايضا يكون عدو للبعض الاخر الذى يتعرض الى خسائر
تقبل مرورى

ahmedm
02-14-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلام سليم لان من غير التداول ودراسته بشكل جيد فلا فائدة من البونص الذي نجمعه من المنتدي بذلك يجب مصاحبة التداول :) والعمل علي تعلمه بشكل جيد حتي نستيطع تحقيق ارباح من خلاله تحياتي لك وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله
افضل صديق لك قبل التداول هو الترند اخي اي التداول على الاتجاه العام لسير السعر لكي تتجنب كل الانعكاسات

bakup28
02-17-2017, 08:33
تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر
والألتزام وتخطي الحاجز النفسي ونحن نساعدك في تخطي
الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب

waelmma
02-17-2017, 10:29
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان يكون لك الاستراتجية الخاصة بك
وهذه الاستراتجية بتاتى بعد فترة طويلة من التداول وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

latraaa
02-17-2017, 12:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الخقيقي لكي تصل إلى المرحلة القيمة إنشاء الله و ليكن في علمك أخي الكيرم أن الربح في هدا المجال هو امر ممكن اخي الكيرم

elbe4lawy
02-17-2017, 16:10

zakariacr07
02-17-2017, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يجب الإعتماد على المعرفة و إكتساب الخبرة و عدم التفكير في الحظ و خاصة في الفوركس

zaheralwan
02-17-2017, 17:40
صحيح فالتداول في سوق الفوركس لا يعتمد على التخمين والظن ولا بد من التعلم الجيد وفهم السوق جيدا والعمل على خطة واسترتيجية مناسبة حتى تنجح

بسمه امل
02-17-2017, 20:56
السلام علسكم
المكسب فى فوركس يعتمد على الصبر
ويعتمد على الخبره وليس الحظ فقط
بحاول ان تستسب خبره من اصحاب الخبرات

ashmawey
05-15-2017, 13:29
يجب علينا عدم التفكير بالحظ في هذا المجال فهو يحتاج الى خبرة للتعامل معه وليس هناك انسان لايخسر , ويجب ان نجعل الخسارة بمثابة درس مستفاد حتى لا نقع فيها مجددا

Waleedsina
05-15-2017, 13:35
السلام عليكم اخي الكريم انا معك ان التداول افضل صديق لكن اذا تداولت بصوره صحيحه وتحكمت في اداره راس مالك وعدم الطمع وطبعا قبل كل ذلك يكون لك استراتيچيه مفضله لديك تستطيع الربح منها وفقك الله اخي الكريم

zouga91
05-15-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نعم تداول مجال مربح صراحة لكنه مخاطره كبيرة ومن الصعب لاعتماد عليه اذا لم تكن لديك تجربة وخبرة وراس مال محترمين

nore
05-15-2017, 14:29
موضوع التداول اي لابد من التحليل يوميا اودائما ولابد ان تراجع اخطائك للتعلم منها التداول وليس صعبا علي الاطلاق ولابد من تخطي الحاجز النفسي .

مصطفي السيد
05-15-2017, 14:43
من اسلوب صياغه مشاركتك يبدو ان المشاركه مترجمه
ترجمه غير احترافيه اخي الكريم حاول ان تظهر اسلوبك الشخصي افضل

raxid
05-15-2017, 15:07
يجب علينااجتناب التفكير بالحظ في هذا المجال فهو يحتاج الى خبرة للتعامل معه وليس هناك انسان لايخسر فيجب اخد العبرة ممن مضى

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

التداول ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود بل الاستراتيجية الفعالة التي تنقدك في حالة الخطر هي الصديق الوحيد

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي العزيز ولكن ليس الافضل للكل هناك اعضاء يخسرون الكثير اكثر مما يربحون و يعانون من السوق

Ayobe
05-15-2017, 15:31
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي ولله الاعتماد على النفس في فتح الصفقات من ذاتك تكون رائع خصوص أنك أنت من قام بي التحليل الفني والاساسي لصفقة التعلم أساس نجاح وفقك لله تحياتي
تقبل مروري

amir anwar
05-15-2017, 16:03
نعم أخي انت علي حق تمامآ لكن احب ان اضيف علي كلامك زيادة علي المهارة هو تحمل الضغط و الصعوبات التي سوف تواجهك
يجب ان تكون صبور ليس مهارة فقط
وشكرآ

elmister
06-06-2017, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد بافعل يا اخي التداول افضل صديق ولكن ذلك يحتاج الي التعلم الجيد قبل التداول والا من الممكن ان يتحول الي عدو

Bastof
06-06-2017, 19:24
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

Mahmed.a
06-06-2017, 19:30
ونحن نساعدك في تخطي الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب

rame
06-06-2017, 19:32
سوق الفوركس ليس حظ ولكن علم ودراسة حقيقة لتحليل السوق والمفروض ان نتعلم اسس واساسيات الفوركس
حتى تكون ناجح فى هذا السوق الكبير وبالتوفيق

abutalia
06-06-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم فان التريند هو افضل صديق لنا في التداول بسوق الفوركس وانا في اغلب الوقات اتاجر مع التريند الاي في اوقات قليله فقط

m7med
06-06-2017, 21:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا صحيح اخي الكريم فالفوركس هو مصدر ربحي الوحيد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
06-06-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان يكون التداول صديق جيد بالفعل ولكنك تحتاج
ان تكون متداول جيد حتى تشعر ان هذا الصديق ليس عبء عليك إنما صديق متعاون

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان يكون التداول صديق جيد بالفعل ولكنك تحتاج
ان تكون متداول جيد حتى تشعر ان هذا الصديق ليس عبء عليك لذلك لابد ان تتعلم التداول بشكل صحيح

mostafa ilsawi
06-06-2017, 22:59
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول هو افضل بكثير من اضاعه الوقت في شئ لا يفيد ومره في مره تزداد خبره ومع زياده الخبره تزيد المكاسب و الارباح
تقبل تحياتي

Mahmed.a
06-06-2017, 23:07
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
التحليلات الفنية للاسوق وكمان التحليلات الاساسية من الاشياء المشتركة في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي

manal1
06-06-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح مبسط ورائع للتكامل الاقتصادي ، بارك الله فيك و يعطيك العافية اخي الغالي .
تقبل مروري وبالتوفيق

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمته وبركاته كل واحد لازمي اخي يكون ليه خطة يقدر يمشي بيها واستراتيجيه معينه
علشان يقدر يحقق ليه اهدافه العقلية واكيد اكيد اهدافه المالية ايضا

mohamed ebrahim khatab 1
06-07-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي العزيز ولكن ليس الافضل للكل هناك اعضاء يخسرون الكثير اكثر مما يربحون و يعانون من السوق

mohsen massad 120
06-07-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح
واعتقد انا ايضا ان التداول صديق المتداول
وشكرا

hooda
07-15-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول هو عمل المهرة كامل وعلينا أن نفعل ذلك مثل تاجر المهنية. عندما نعتمد على الحظ ثم الحظ يعتمد على الربح،. تقبل مروري

Hamdy elhosiny
07-15-2017, 22:07
فعلا اخى لابد من التعلم الجيد وعدم التعود على الحظ والصدف
لابد من التعلم والدراسه واكتساب الخبره من سوق الفوركس

Lord_2009
07-15-2017, 22:41
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
لا اتفق تماما فلا يخلوا سوق كبير كسوق الفوركس من الحظ فهناك تقلب الاسعار العنلات الصعبة المستمر لكن الفرق هو المتداول الماهر الذي لا يدع هامش كبير لللخظ في تداولاته

benallalismail4
07-15-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اضن انه من شروط التداول يلزمك خبرة كبيرة
وكيف ما قلت انت تحتاج مهارة في التعامل مع الفوركس لكن لا شيء صعب في هذا العالم

cladiator2007
07-16-2017, 14:00
وجد نصائح عديدة حتى تربح من الفوركس وتكون فى طريق النجاح والربح فقط اهم تلك النصائح
يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح والثانى

bassoumy
07-19-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترمعلي المووضع الهام عن التداول بولفعل هو افضل صديق لنا وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير

abutalia
07-21-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الكريم التداول في سوق الفوركس يعتبر بالنسبه لي ادمان لا يمكن ان اتخلي عنه والله يوفقنا ونحقق ربح كبر من التداول ونسحب الارباح بخير وسلام

Badodo
07-23-2017, 14:12
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
وفقك الله وتقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zouga91
07-23-2017, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على كلامك الرائع هو فعلا افضل صديق وافضل مهنة على انترنيت لكن يحتاج الى جهد كبير وصبر لكي تنجح فيه

Mhd nour
07-23-2017, 14:58
تحياتي اخي اعتقد من وجهت نظري انالتداول ليس افضل صديق بالنسبة للبعض فهو العدو اللدود حيث يتعرضون للخسائر الكبيرة فى عمليات التداول التى يقومون بها على العكس من الذين يحققون النجاح

Mahmoud1001
07-23-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لكي تحقق ربح من علي التداول لابد من تحليل فني مميز خبرة في السوق مرونة في التعامل وثقة في الله

skylol
07-23-2017, 15:50

اخي الغالي التداول صديقك اذا اتقن التداول بشكل محترف اما ان لم تتقن التداول فلن يكون صديقك اتمنى التوفيق للجميع

hooda
08-09-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم
يكون لديك خطة للعمل بشكل جيد. التداول هو عمل المهرة كامل وعلينا أن نفعل ذلك مثل تاجر المهنية. تقبل مروري

tahar2015
11-26-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والطمع والتهور هو اكبر عدو لنا وقد لا يدرك الكثيرون انهم مدمنون على التداول
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

LAIRB
11-26-2017, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يواجه معضم الدول العربية مشاكل اقتصادية اكبرها البطالة بسبب النموو الديموغرافي السرريع لللسساكنة لدالك وجةة بعض الشباب حلا لللعمل الخاص وهو التداول والدي انقد الكتير من الناس بسبب ااارباحه لاكن هدا السوق ليس بالسهل كما يضن البعض فهو صعب الاستخدا ويجب تعلمه جيدا قبل العمل فيه وبالتوفيق

هدير البدري نور
11-26-2017, 19:19
طبعا يا اخي عشاان كده لازم تبقا ع خبره كاافيه عشاان تقدر تتداول بطريقة تخليك
تربح وانت مستريح ودا كلو بيتوقف علي اداره راس المال وع الخبره الكافية بالسوق تقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 01:08
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

amine saddiki
11-27-2017, 01:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل طريق النجاح والربح فقط اهم تلك النصائح
يجب ان تنظر على الصفقات ولا تكون مستعجبل على الربح و بالتوفيق للجميع

waelmma
11-27-2017, 07:57
:(:(:( اخى الفاضل بارك لله فيك والحقيقة ان التداول فى عالم الفوركس بيحتاج منك الى الصبر والتعود
على مخاطر هذا السوق ويجب التسلح بالدراسة والعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

zakaria97
11-27-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

صحيح ان التداول افضل صديق لنا ولكن يجب علينا ان لا ننسى ان الفوركس عدو لا يرحم

لذا يجب عليك الحذر من صديقك لكي لا يمرجتك يا اخي

بالتوفيق للجميع احبكم في الله

forexone1
11-27-2017, 18:47
وبالنسبه للموضوع التداول هو افضل صديق لنا هذا الموضوع يجب الدراسه فيه بطريقه كبيره جدا فيجب ان يكون هناك في السوق

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

الفوركس اعمل مخطط جيده و التداول بطريقه محترفه و طريقه مهمه جدا حتى انه اعتمد على احتساب الارباح في كثير من الصفقات

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

و تحقيق الكثير من الارباح من خلال التداول في هذا يحتاج من درجات كبيره في العمل في ان نتعلم المتاجرة فى سوق العملات

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

بطريقه سهله و ان يكون هناك صدر والتزام في التداول و تخطى الحاجز النفسي لنا و علينا جميعا التعامل معها انا المكسب

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

والخساره شيء وارد في السوق و ان لا نكون على استعداد لتحقيق الربح السريع و علينا جميعا ان نعمل على الحساب التجريبي

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

لفتره كبيره من الزمن حتى نستطيع ان نفهم كل شيء و ان نتعلم كل شيء من السوق وعلينا الالتزام الكامل بجميع الصفقات

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:17
طبعا يا اخي اتفق معك جدا لابد من التعلم الجيد والخبره الجيدة عشان التداول بدل ما يكون صديق
ممكن جدا يصبح عدو كبير انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

Najmi
12-28-2017, 23:07
مرحبا أخي الكريم
صحيح أنا صرت مدمن عليه الصراحة، لا يمكن أن يمر يوم واحد دون أن أستزيد منه معلومة جديدة
الله يوفقنا جميعا للأرباح
تقبل مروري

A.mustafa
03-16-2018, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا التداول في سوق الفوركس لا يعتمد على التخمين والظن ولا بد من التعلم الجيد وفهم السوق جيدا والعمل على خطة واسترتيجية مناسبة حتى تنجح..