PDA

View Full Version : المطرقة

3laabasha
05-20-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نموذج الممطرقة من النماذج الانعكاسية الهامة جدا التى تظهر على الشموع اليابانية وتاتى فى نهاية الاتجاه فهى تغير اتجاه السوق ولكن تذكر ان اتجاه السوق الهابط عندما يتغير من الممكن ان يتغير للصعود او يتغير للتوازى .. فلا تسرع عندما ترى مطرقة ان تتوقع ارتفاع السعر مرة اخرى
كن حريص عند تعاملك مع الشموع اليابانية

Nourmea
05-21-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

islammowafy
05-21-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم على النشر وهذا الموضوع حول مؤشر ستاندرد اند بورز
تحياتي لك والى كل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

عادل كامل
05-21-2016, 22:58
مشكور جدا اخي الكريم موضوع المطرقة في تداول الفوركس الهامه والضروريه
لكيفيه التجاره بالفوركس افادكم الله وجزاك الله كل خير واتمنا معرفه المزيد من الموضوعات الجميله
وتمنياتي...

RACHID HAMIOUI
05-22-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

007ali
05-22-2016, 00:59
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

3laabasha
05-28-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم على النشر وهذا الموضوع حول مؤشر ستاندرد اند بورز
تحياتي لك والى كل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

انت شايف كده يعنى انه عن مؤشر ستاندرد اند بورز بس انت لو كنت تعبت نفسك حتى وبصيت على عنوان الموضوع وكتبت كلمه المطرقة بدل كلمة مؤشر ستاندرد اند بورز كان هيبقى ردك عالاقل مفيد .. لكن المشكلة انك مبتقراش حتى العنوان

bassem star
05-28-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
بــارك الله فيــك على الموضـــوع

mourada
06-17-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التعريف الشامل لمعنى نموذج المطرقة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

snnaky
03-22-2017, 20:12
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام

mido elshabrawy
03-22-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك المطرقه و علي شرحك المبسط له
و بالفعل هو ياتي في نهايه اتجاه هابط و يحوله الي الصعود و ياتي في نهايه اتجاه صاعد و يحوله للهبوط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zunebha
03-22-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نمودج المطرقة اسم على مسمى لقد استفدت كثيرا من موضوعك.
بارك الله فيك على الكرح بالتوفيق تقبل مروري.

asmaamagdy
03-22-2017, 20:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الشرح الوافى حقا الذى استفادنا بة حقا