PDA

View Full Version : استفسارات وطلب نصائح من أهل الخبرة بالمنتدى

Abdulaziz qari
05-20-2016, 22:22
اولا انا ساكون ممتنا لتعاونكم ...
هذا اول يوم لي هنا بالمنتدى وكذلك بالانستا فوركس فارجو الاجابة عن هذه الاستفسارات

اولا : هل سيشغلني هذا العمل عن الدراسة الجامعية ؟
ثانيا : هل يشجعوني اهل الخبرة في خوض هذا المجال ؟
ثالثا : كم تتوقعون ارباحي الشهرية كمبتدئ ؟ وبكم علي التداول اول مرة ؟
رابعا : وكيف اسحب ارباحي هل هم يحولونها لحسابي بالبنك ام گاش بطريقة ما ام كيف ؟؟؟

و اتمنى ان لا تكون اطلت عليكم وشكرا لتعاونكم

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:31
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .

مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول

مصطفى حمدان
05-28-2016, 19:52
بالتاكيد لن يشغلك اذا خصصت جزء من وقت للعمل به وليكن وقت الفراغ لديك اما بالنسبة للتشجيع فهدفك انت هو القادر على تشجيعك وليس احد اخر اما بالنسبة للارباح فتتوقف على مدى خبرتك والتزامك فى العمل وتحويل الارباح له طرق عديدة لا تشغل بالك بها الا بعد الوصول اليها

عرآقي
05-29-2016, 07:49

تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .

مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول

alasfarahmad
05-29-2016, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم، إذا كنت في مرحلة الدراسة ينصح الخبراء تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة، فقد تكون من الأشخاص الذين يعتادون على الفوركس حتى درجة الإدمان، وفي هذه الحالة سيكون الأمر بالتأكيد على حساب دراستك، بالإضافة إلى ذلك ليس من المتوقع أن تحقق أرباحا كيرة في الوقت الراهن، لما يتطلبه ذلك من خبرة واسعة ورصيد مالي كبير.

badr achkaif
05-29-2016, 08:00
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي
أخي أتمنى لك توفيق في هذا المنتدى ارائع و أن تجد كل ما تحتاج

masr16
06-04-2016, 14:49

never
06-06-2016, 02:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم، إذا كنت في مرحلة الدراسة ينصح الخبراء تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة، فقد تكون من الأشخاص الذين يعتادون على الفوركس حتى درجة الإدمان، وفي هذه الحالة سيكون الأمر بالتأكيد على حساب دراستك، بالإضافة إلى ذلك ليس من المتوقع أن تحقق أرباحا كيرة في الوقت الراهن، لما يتطلبه ذلك من خبرة واسعة ورصيد مالي كبير.

kaka25
06-06-2016, 16:49

doaa sary
08-13-2016, 18:13
اخى الكريم ممكن تحدد ساعتين مثلا ف اليوم للفوركس
ساعه تعمل فيها الردود
وساعه تتعلم وتقرا كتب او تشوف فيديوهات
ومش هيشغلك عن الدراسة اعتبرو وظيفه

Arnos
08-13-2016, 20:08
السلام عليكم،
في الأول: نعم، لأنك ستقوم بتركيز كل مالديك لتعلم الفوركس، لكن إذا قمت بترتيب وقت ووضع الأولويات في هذف واحد ستستطيع تعلمه بدون التأثير على دراستك، أنصحك أن تبدأ في الصيف لأن الدراسة في هذا الوقت تكون متوقفة،
ثانيا: من وجهت نظري أنصحك بمشاهد الفيديوهات على اليوتيوب وقراءة المقالات الإقتصادية، وقراءة المواضيع الخاصة بهذا المجال، وأن تشترك في مجموعات لبعض المحللين الإقتصاديين لتتابع أول بأول الأخبار المطروحة، ولا تنسى أن تفتح حساب تجريبي أولا لكي تطبق فيه كل ما تعلمته وتأخذ خبرة كافية،
ثالثا: لا تفكر في الأرباح لأنك كمبتدأ لن تحقق الكثير حتى وإن حققت هذا لن يدوم لأنك لم تأخذ الخبرة الكافية، لذى أنصحك بعدم التركيز بالمال كهذف أول وركز بالمضمون الذي سيخول لك ربح الكثير،
رابعا: لديك إختيارات عديدة لسحب أرباحك، ممكن يتم إرسال لك بطاقة إلكترونية تمكنك من سحب أموالك عن طريق الصراف الآلي إذا كانت الشركة إلي أنت مستثمر فيها تتوفر على هذه الخاصية، أو يمكنك فتح حساب على أي بنك إلكتروني وتقوم بطلب بطاقة بعدها تقوم بإرسال أرباحك إلى البطاقة بكل سهولة، وهناك الكثير من الطرق يبقى أن تختار الطريقة الأنسب،
بالتوفيق إن شاء الله.

رومانى
08-13-2016, 21:49
اولا بالنسبة لاستفسارك عن الاستفادة فالموضوع يحتاج كثير من الدراسة اما دراستك الجامعية
فالطبع سيشغلك الفوركس كثيرا وخصوصا وهو عمل جذاب جدا ويؤدى للادمانه .

golgman
08-13-2016, 21:59
نصيحه لك ضع لكل وقت وقته بعمنى انه فى وقت الدراسه لا تحاول التفكير فى الفوركس باى شكل من الاشكال اطلاقا ولكن فى فترات الاجازه النهائه مثل منتصف العام او اخر العام افضل وقت لك
الخوض فى هذا المجال جيد وانت مازلت طالب فيمكنك اختبار اكثر من نظام وايضا محاوله التوصل الى نتيجه واضحه وصريحه فلا تعتمد على نصيحه احد فقط تعلم
التداول فى البدايه يحتاج الى 100 دولار كحد ادنى ولكى تتاجر بارحيه متوسطه واتوقع ان تخصرهم كلهم كمبتدئ
رابعا : وكيف اسحب ارباحي هل هم يحولونها لحسابي بالبنك ام گاش بطريقة ما ام كيف ؟؟؟
يوجد طرق كثيره لتحويل الاموال من انسيتافوركس
انظر الرابط التالى
https://secure.instaforex.com/ar/withdrawals

Samirghatas
08-25-2016, 18:11
اكيد اخى الكريم هذا العمل سيلهيك عن دراستك الجامعية لكن حاول ان تعمل فى الاجازة وانا
بالفعل انصحك انك تدخل هذا المجال ومقدار ربحك بتعتمد على حسب راس مالك

Gmal Elden
08-25-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد لن يشغلك اذا خصصت جزء من وقت للعمل به وليكن وقت الفراغ لديك اما بالنسبة للتشجيع فهدفك انت هو القادر على تشجيعك وليس احد اخر اما بالنسبة للارباح فتتوقف على مدى خبرتك والتزامك فى العمل وتحويل الارباح له طرق عديدة لا تشغل بالك بها الا بعد الوصول اليها
تقبل مروري ياغالي

kymslye
08-27-2016, 17:32
لن يشغلك على الدراسة الجامعية ادا كنت تعرف كيف تفرق وقتك جيدا اخي وبالنسبة للمندى ملئ بالكتب و الدروس ممكن تفيدك كتيرا ادا احسنت التعامل معاها واهم شئ اخي حاول الا تتوقف من التعلم الفوركس

bakdz
08-27-2016, 18:02
الـسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبـركاته
لا يا أخي الكريـم سووق الفووركس لن يشغلك عن أشغالك الأخرى و ممكن تتداول بشكل يومي و صفقات ذاات مدة طويلة و هذذا الامر عمل به انا شخصيا.

akram mohamed obaid
09-11-2016, 20:30
اخي الكريم يمكن العمل بهذا السوق حسب وقت فراغك ولابد لك من عدم انشغالك بهذا السوق كثيرا والاهتمام بدراستك الجامعيه والعمل في هذا السوق مجرد كوسيله كسب للمال اضافيه لايمكن تحديد ارباحك الشهريه من هذا السوق لانه سوق متغير

doaa22
09-11-2016, 20:57
اولا انا ساكون ممتنا لتعاونكم ...
هذا اول يوم لي هنا بالمنتدى وكذلك بالانستا فوركس فارجو الاجابة عن هذه الاستفسارات

و اتمنى ان لا تكون اطلت عليكم وشكرا لتعاونكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتداول الجديد فى عالم الفوركس بيكون من احوج الناس الى النصائح والاستفسارات فى عالم الفوركس لانه بطبيعه الحال فى البدايه بيكون معلوماته قليله جدا فى الفوركس ولابد من المساعده من الاخرين

ايه علي
09-11-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله
لازم تبقي عارف ان الفوركس ادمان خصوصا لو لقيت نفسك بتكسب كويس بس طبعا لازم تهتم بالدراسه وانصحك تهتم بالفوركس لانه هيبقي مربح جدا لو اتعلمته كويس

csebai12
09-12-2016, 00:03
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخي لن يشغلك عن خياتك المدرسية اة العملية ان اخسنت تقسيم وقتك و سوق الفوركس هو اكثر الاسواق جنيا للمال

monim elkasass
09-12-2016, 00:14
بالفعل سوف تقوم بادمان الفوركس واعتقد سيؤثر على دراستك يجب ان تركز فى دراستك واثناء الاجازة يمكنك الممارسة والتعلم بالفوركس ان شاء الله

بدر اشطيبي
09-12-2016, 22:02
اخي بالتنظيم يمكن ان تنجز كل هاته المطالب و باتقان ايضا لكن لا
يمكن تحقيق كل شيء دفعة واحدة تحياتي للجميع شكرا على الموضوع

mourada
09-13-2016, 11:39
السلام عليكم و رحة الله وبركاته
اخي الكريم انا انصحك بالاستمرار في التعلم في هذا المجال لكن لا تيتغنى عن الدراسة في الجامعة لان السوق صعب و يجب ان تجعله هواية او شئ ثانوي في حياتك

analyst
09-13-2016, 15:37
اخي ان كنت انت طالب جامعي وعندك اشياء تقوم بها في دراستك فلا اشجعك الان في دخول هذا المجال الان لانه حقيقة يتطلب تركيز من اجل فهمه خصوصا في البداية لهذا ركز على دراستك اولا وعندما يكون هناك وقت فارغ ممكن ان تستغله في فهم هذا السوق

Adnan Mustafa
09-13-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
بالنسبة يا اخى للدراسة الجامعية فاذالك يرجع الى الى نوع التخصص الذى انت تدرسة فى الجامعة بالنسبة للتشجع ذالك يرجع لك ليس لاى احد بالنسبة للارباح فى الشهر قد تفوق 200$ وذالك يرجع اى الاسترتيجية التى تتبعها

adamarwan
09-15-2016, 21:52
انت الى ممكن ان تنزم الوقت اخى الغالى وان تتمكن من ان تعرف اى الاوقات المناسبة
التى بها ممكن ان تعمل وان تدرس
وان تنحج فى هدا العالمن معا
وحظ سعيد

mhd99
10-21-2016, 07:56
الفوركس يحتاج اي تخصيص جزء من وقتك لتعلمه بشكل جيد وقد يشغلك ذلك عن الدراسة وبالنسبة لطرق السحب
اما عن طريق البنوك الالكترونية او الفيزا كارد

zizoo99
10-21-2016, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة على فكره انسب وقت تتعلم فيه الفوركس هو سن الدراسة الجامعية لانه محتاج بعض التفرغ فى بدايه تعلمه ولا يؤثر ذلك على دراستك فقط نظم وقتك

latraaa
10-21-2016, 13:32
يا اخي الكيرم السوق كبيرة ولكن أيضا يمكنك أن توفق بينها و بين جوانب الحياة العادية لديك و لكن كل الأمر يسبقى محصورا في تنظيم الوقت و العمل على تاقسيمه بالطريقة التي يجب أن تكون متساوية للجميع إن شاء الله

ba3bola
10-21-2016, 13:44
تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفور

sob81
10-21-2016, 14:17
طلب نصائح من اهل الخبرة اخى الكريم يوجد الكثير من النصائح التى يمكن الاستفادة منها هنا فى المنتدى ويجب ايضا
ان تعتمد على نفسك فى التحليل والتتداول اولا

ahmed yasser
10-21-2016, 14:29
أخي أتمنى لك توفيق في هذا المنتدى ارائع و أن تجد كل ما تحتاج و انصحك ان تتعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .وبالتاكيد لن يشغلك اذا خصصت جزء من وقت للعمل به وليكن وقت الفراغ لديك اما بالنسبة للتشجيع فهدفك انت هو القادر على تشجيعك وليس احد اخر اما بالنسبة للارباح فتتوقف على مدى خبرتك

saleh05
10-21-2016, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dirmdher
10-21-2016, 23:25
في وقت فراغك تعلم واقراء كتب عن الفوركس حتى تصبح مولم او معرفة
في المصطلحات الفوركس بعد ذلك افتح حساب تجريبي وتابع الاحداث وبحث
عن توصيات واستراتيجيات والاخبار حتى تصبح لديك ثقى في التداول بحساب
حقيقي

بروفسير العرب
10-27-2016, 10:31
لن يشغلك الفوركس عن الدراسه لانك ممكن تتدول فى اى وقت وفى اى
مكان عن طريق الموبايل او الاب واجابه سوالك الثانى هل سوف تحقق ربح منه دة متوقف على تعليمك
انت وتتدربك على حساب تجريبى لفترة قبل العمل بحساب حقيقى

nonam
12-03-2016, 15:39
السلام عليكم .... انت علي حسب التنظيم الوقت لتاعك من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن الممكن ان يكون الاهم في التعامل مع الادوات الحقيقية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي انت من الممكن ان تتعلمها هي اللي هتحدد مدي النجاح بتاعك الحقيقي

سيد2017
12-03-2016, 15:43
انا انصحك يا اخى ان يكون للفوركس اهتمام فهو مثل اى مجال يحتاج الى العلم والتعلم وان يكون له وقت مخصص فى حياتك علشان تقدر تمارس حياتك بشكل طبيعي

Yahia Hesham
12-03-2016, 16:02
السلام عليكم ، ميزه العمل فى الفوركس انك تقوم بنفسك بتحديدساعات العمل به يمكنك أن تختار ايام بدون عمل
وايام اخرى تحدد ساعات العمل ولذا بما انك طالب جامعة
فنعم تستطيع تنظيم عملك بحيث لا يشغلك عملك عن الدراسه

tamermosa
12-03-2016, 21:16
أسألتك كتير بس حجاوبك على سؤال منهم و هو ازاي تسحب ارباحك ، حضرتك لما تكسب ان شاء الله و تعمل ارباح كويسة تقوم تطلب بطاقة انستا و تسحب عليها و تسحب فلوسك منها من أي بطاقة صراف آلي عليه علامة الماستر ، او تفتح حساب في اي بنك الكتروني زي نتلر او سكريل و تسحب عليه ارباحك و منه ممكن تسحب ارباحك الى حسابك الشخصي في بنكك الأرضي ، سلامي للجميع

Omar Morad
12-03-2016, 21:50
السلام عليكم ، انت طالب جامعة اجعل الاولويه للمذاكره
واعمل فى الفوركس فى اوقات فراغك فقط، كيف تسحب
ارباحك، عن طريق ماستر كارد من احد البنوك الالكترونيه التى تتعامل معها الشركه

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

مرحبا بك في عالم الفوركس يا صديقي
اود ان انبهك قبل البدئ ان نسبة الخسارة في سوق الفوركس تصل الى 95%
...و ان تحقيق الأرباح من الفوركس في البداية ليس سهلا
عليك ان تتجه الى الركن التعليمي في المنتدى و تتعلم الاستراتيجيات و تقوم بتجربتها على حساب الdemo
ثم تنتقل الى الحساب الحقيق ...
ابدأ برأس مال بسيط تفاديا للخسائر الكبيرة...و واحدة واحدة ستزيد ارباحك

m7med09090
12-03-2016, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لازم تبقي عارف ان الفوركس ادمان خصوصا لو لقيت نفسك بتكسب كويس بس طبعا لازم تهتم بالدراسه و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-03-2016, 23:51
السلام عليكم اخي لبد ان تنظم بين الهمل والعلم في الجامعه وهذا ممكن اما الخبراء نحن هنا كلنا مبتدئون واكيد نساعد بعضنا الارباح يحددها راس المال وكيفيه التداول اما السحب يكون عن طريق البنوك الالكترونيه او ماستر كارد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-04-2016, 00:01
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه والفوركس لايغنى عن التعليم الجامعى والوظيفه الثابته واذا اردت يمكنك دراسه الفوركس جيدا وتعلم كل مصطلحاته وادواته قبل البدء فى التداول

waelmma
12-04-2016, 09:29
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه الموضوع فى اوله
بيكون محتاج الى مجهود وتعب شوية وبارك الله فيك اخى الكريم

Omar Kamal
12-04-2016, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك التوجه لقسم المساعده والتحدث مع خدمه العملاء لطلب الاستفسارات والنصائح واتمني لك التوفيق دائما

karinho91
12-09-2016, 16:37
اخى الكريم ممكن تحدد ساعتين مثلا ف اليوم للفوركس
ساعه تعمل فيها الردود
وساعه تتعلم وتقرا كتب او تشوف فيديوهات
ومش هيشغلك عن الدراسة اعتبرو وظيفه

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:56
لا ممكن التوفيق بين الفوركس والدراسه لان السوق

بيكون ليك الحريه فى لاتعامل فى اى وقت به
ولكن مهم جدا ان يكون هناك تركيز فى التعامل به

m7med09090
12-09-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هذا العمل سيلهيك عن دراستك الجامعية لكن حاول ان تعمل فى الاجازة وانا بالفعل انصحك انك تدخل هذا المجال ومقدار ربحك بتعتمد على حسب راس مالك و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-10-2016, 00:40
سلام عليكم إذا كنت في مرحلة الدراسة ينصح تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة وفي هذه الحالة سيكون الأمر بالتأكيد على حساب دراستك،
بالإضافة إلى ذلك انه ياخذ وقت طويل للمكسب فلا تظن انها الملايين.

Samira shabban
12-10-2016, 00:55
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان بتنظيم الوقت بين الدراسه والعمل يمكنك ذلك وانصحك بالعمل على الحساب التجريبى قبل الدخول لعالم الفوركس الحقيقى .... وشكرا

medosaper
12-16-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اولا لا تستعجل الربح وخليك ماشى بمبدأ الربح القليل والخساره القليله وحافظ على راس مالك ايا كان ولا تتسرع فى اخذ القرارات تعلم وادرس الفوركس جيدا
تحياتى لك وبالتوفيق ان شااء الله

محمدفؤاد
12-17-2016, 01:36
سلام عليكم إذا كنت في مرحلة الدراسة ينصح تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة
وفي هذه الحالة سيكون الأمر بالتأكيد على حساب دراستك وممكن تخصص ساعه يوميا للتعلم

Samira shabban
12-17-2016, 01:40
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واولا اذا كنت الأشخاص الكنظمين فستجد وقت الدراسه للفوركس والدراسه الجامعيه وانا انصحك بان تتعلم وتتقن للفوركس قبل الدخول به واما عن اابونص فهو يتم تحويله تلقائيا اول اسبوع من كل شهر على حسابك فى الشركه وتستطيع سحب الارباح بعد ذلك من اى بنك الالكترونى او بطاقه انستا..

hamedibrahim
12-17-2016, 01:45
بصراحه مش عارف اقولك ايه
الفوركس محتاج متابعه بستمرار
والمكسب مش محداد وسوق مش مضمون
في الربح ده شئ حقيقي في الفوركس
وشكرا وتقبل مروري وتحياتي للجميع

Espoir
12-17-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بك معنا اخي الكريم في هذا المنتدى المبارك وانا انصحك بالمتابعة انت في الطريق الصحيح لكن اخي هذا المجال ليس بالسهل يجب ان تبذل كل جهدك وبعدها تجني الثمار

freetrade
12-17-2016, 06:01
هو قطعا الفوركس بيستهلك وقت طويل جدا لو كنت متداول فعلي ولكن لو ناوي تتعلمه وتقري عنه وتشتغل علي الديمو فده ممكن يتوافق مع حالتك كطالب بانك تمارس تعلم الفوركس في اوقات فراغك

waelmma
12-17-2016, 07:07
:)):(:o اخى الفاضل اهلا بك والحقيقة انك فى اول الطريق اكيد هياخد الموضوع منك
بعض المجهود وبعض الوقت لكن مع اكتساب الخبرة مجهودك وققتك هيقل ويمكن الدخول على صفحة حسابك فى انستا ومعرفة طرق السحب

bakup28
12-17-2016, 11:13
علم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب
صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك
مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم
أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول

creatorman1978
12-17-2016, 13:08
حكاية تشغلك عن دراستك دى حسب كل شخص ومدى اهتمامة بالفوركس وتنظيم وقته والارباح اللى بتكسبها بتتحول عن طريق بنك الكترونى ثم عن طريق وسيط تصل ليدك ... والله المستعان

osama147
12-17-2016, 13:29
اخي ان المنتدى ممكن ان تقوم بالدخول له فى اي وقت وتقوم فى المشاركات فى المنتدي ولا
يحدد لك وقت معين ولا يوجد نجاح فى اي شيئ فى التعلم ومعرفة كيف يكون الربح الحقيقي منة.

big.pharaoh
12-17-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس ممكن يشغلك عن نومك حتى . اذا انت مرتبتش امورك . ثانيا هتلاقي شروحات كتير من خبراء في المنتدى او في اليوتيوب

Bassem Hassani
12-17-2016, 14:16
لو أنت منظم نفسك سوف تحقق ما لم يستطع الأخرين تحقيقه .. وتقدر توازن بين دراستك الجامعية والتداول .. وخاصة لو كانت دراستك الجامعية
نفس دراسة اٍسواق المال .. ولا توجد نسبة محددة شهرية يعتمد على إدارة راس المال .. ويمكن سحب الأرباح من خلال البنوك الإلكتروينة .

Foreexx
12-17-2016, 15:19
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته

لا طبعا ان التزمت
بالطبع الكل سينصح
لا تفكر بالاارباح بمجرد الدخول
لا تخف على اموالك المهم ابدا بالتعلم

w159
12-17-2016, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب التفرغ بالكامل لهذا المجال وتعلم اساسيات التداول
كما يجب تعلم التحليل الفني وكيفيات دخول الصفقات في مناطق مميزة بالتوفيق

big.pharaoh
12-17-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا اعرف اخي كم ستجني من الربح . لانك مبتديء يجب عليك التعلم اولا . ثم يأتي الربح ثانيا . ويمكنك جمع حتى 150$ شهريا من هنا

ahmadinho100
12-22-2016, 14:24
نعم يا اخي الفوركس ادا اردت ان تنجح فيه يجب ان تتفرغ اليه بشكل كلي لكي تعرف عند كل صغيرة و كبيرة و سيلهيك عن الاشياء الاخرى

محمدفؤاد
12-22-2016, 15:09
سلام عليكم لو كنت لسه بتدرس ينصح تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة
وفي هذه الحالة سيكون الأمر بالتأكيد على حساب دراستك وممكن تخصص ساعه يوميا للتعلم هنكون كافيه للتعلم

antr
12-22-2016, 15:16
اخى هو لو نظمت وقتك مفيش حاجة حتشغلك عشان تكون فاهم خلى ساعتين مثلا للكتابة للبونص والمتابعة بيتكون فى اول الفترات فقط مثل الاوربى والامريكى

hoodhood700
12-22-2016, 16:38
بسم الله الرحمان الرحيم وبعد ، والله يا أخي العزيز أنت في المكان الامن تماما ولن يشغلك الفوركس عن اي شيئ بل سينمي قدراتك ومعلوماتك الاقتصادية ومهاراتك من خلال الاحتكاك والتفاعل مع المواضيع والردود المتاحة على المنتدى وشكرا جزيلا.

محمدفؤاد
12-22-2016, 18:36
سلام عليكم لو كنت لسه بتدرس ينصح تأجيل العمل في الفوركس إلى حين تنتهي من الدراسة
لإضافة إلى ذلك ليس من المتوقع أن تحقق أرباحا كيرة في الوقت الحالى

ayoubfc
12-22-2016, 19:45
بالتاكيد لن يشغلك اذا خصصت جزء من وقت للعمل به وليكن وقت الفراغ لديك اما بالنسبة للتشجيع
فهدفك انت هو القادر على تشجيعك وليس احد اخر اما بالنسبة للارباح فتتوقف على مدى خبرتك و
التزامك فى العمل وتحويل الارباح له طرق عديدة لا تشغل بالك بها

Samira shabban
12-22-2016, 19:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وطبعا يمكنك خوض هذا المجال ولكن بشرط التعلم واخذ الخبره اولا لكى تستطيع تحقيق الربح ..
. وشكرا لك....

zezo3
01-05-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اهلا وسهلا بحضرتك فى المنتدى العربى هجاوب على نقطه ما اذا كان الفوركس هيعطلك عن دراستك ام لا بالتأكيد هيعطلك لازم تقسم وقتك .

123Hasnaa123
01-16-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... :)) اخي الكريم لا مش هيعطلك لو انت منظم وقتك ، ومفيش حاجه اسمها الارباح المتوقعه كام الكلام ده بيختلف من شخص للتاني .....
اما بالنسبه للنصيحه طبعاً انصحك تخوض فيه التجربة ولكن بذكاء وحكمه ومتقعش فالغلط زي ما اللي قبلك وقعوا فيه ..... بالتوفيق :)

a7medsedik
01-16-2017, 11:42
اخي يمكنك نخصيص ساعتين يوميا للفوركس بعيدا عن محاضراتك ومذاكرتك
ابدأ بالتعلم جيدا وفترة الدراسة فالجامعهة يكون المخ في اوج ازدهاره لذا استغل ذلك
في التعلم والدراسة للفوركس حتي لتحصل علي دخل تقوم بتغطية مصروفاتك بنفسك

hosam2020
01-16-2017, 11:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام على كل ما يقدموه
من معلومات و مساعدات مفيده يستفاد منها كل اعضاء المنتدى
و تمنياتى بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
01-19-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك طبعا تقدر تدخل للفوركس في اي وقت يعني لن يشغلك باي شكل عن الاشكال بس اكيد تخلص دراستك اهم

HadeerKamal1
01-19-2017, 20:24
اولا يشغلك او لا يترتب عليكي انتي يعني انتي تقدري تنظمي وقتك كويس من خلال جامعه ودراسه وبين شغلك كمان اهل الخبره اكيد هيساعدوكي بس دوري علي حد كويس. عنده خبره لمساعدتك كمان ارباحك في المنتدي بردو علي حسب مشاركتك به وانتي بتخدي الارباح علي حسابك بالبنك وليس كل البونص وبالتوفيق للجميع.

Samira shabban
01-19-2017, 20:26
يمكنك عمل توازن بين دراستك وبين عملك على الفوركس وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه...

Khaled metwally
01-19-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للمتداولين الجدد هناك نصائح مهمه للنجاح في الفوركس من بينها الاعتماد على التحليل الفني والاخبار عدم المخاطرة برأسمال كبير في بداية المشوار حتى تكون نتائج ناجحه

Mr Fathy
01-19-2017, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم. انت كدا كدا لو وفرت من وقتك شوية صغيرين يا زعيم عشان تتعلم اهو اعتبره دراسة برضه ممكن ساعة يوميا وخلاص

Sofien
01-19-2017, 20:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،كمبتدئ فإن لن تربح المال ، وإن أرادة تحقيقه

فعليك بعمل وصبر ولكن ضع شأنك مثل الدراسة في مرتبة الأولى وحاول تعلم الفوركس في أوقات فراغك

bakmosta
01-19-2017, 21:11
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيزي بما انك متداول مبتدأ فعلكي بالتعلم اولا و فهم مصطلحات السوق الفوركسي و بعدها التداول في الحساب التجريبي للتعلم.

skylol
01-19-2017, 22:44

اولا شي حاول تتعلم كيف تفهم السوق ووكيف تدخل الصفقات طبعا التعلم حيكون على حساب تجريبي وايضا لازم تجرب عدة استراتجيات او انك تبتكر استراتيجية خاصة فيك

حاول تزور القسم التعليمي لكي تحصل على فائدة اكبر

karkory100
01-19-2017, 23:14
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

aki
01-19-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لك يا صديقي عليك التعلم في وقت فراغك فهذا جيد بالنسبة لك حتى لا يتداخل مع وقت دراستك بالنسبة لارباحك انت وشغلك
وتحليلك وفهمك للفوركس.

bassem forex
01-27-2017, 18:46
اولا لن يشغل عن الدراسة اذا عرفت كيف تستغل وقتك ثانيا اجمع اكثر ما تقدر من البونص لكي تتداول به وتجعل من دخل شهري 100$ كمبتدأ ثم بالنسبة لطرق السحب تستطيع بعدة طرق وافضلها بطاقة انيستا

A.mustafa
09-08-2018, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل سوف تقوم بادمان الفوركس واعتقد سيؤثر على دراستك يجب ان تركز فى دراستك واثناء الاجازة يمكنك الممارسة والتعلم بالفوركس

barclona2018
09-08-2018, 13:00
يمكنك ان تخصص جزء من وقتك للعمل في سوق الفوركس والوقت الاخر تقضيه لاكمال دراستك الجامعه لانها اعتقد اهم من عمل الفوركس وجعل العمل فيه لتحقيق دخل اضافي لابد من التمرس والعمل بجديه كبيره حتى تستطيع تحقيق الارباح التي يمكنك سحبها بالطريقة التي تناسبك وهناك طرق عديدة ومتعددة توفرها شركة انيستا لمتداوليها ويمكنك الاطلاع على هذه الطرق من خلال موقع شركة انيستا فوركس ز

JISI90
09-08-2018, 17:24
في وقت فراغك تعلم واقراء كتب عن الفوركس حتى تصبح مولم او معرفة في المصطلحات الفوركس بعد ذلك افتح حساب تجريبي
وتابع الاحداث وبحث عن توصيات واستراتيجيات والاخبار حتى تصبح لديك ثقى في التداول بحساب حقيقي

riadhweb
09-08-2018, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الحساب التجريبي للتداول يعتبر الطريقة المثالية لاكتساب الخبرة المطلوبة أثناء التداول. فعن طريق استخدام الحساب التجريبي للتداول فأنت تستطيع أن تقوم بالتداول باستخدام الأسعار الحقيقية والمباشرة في السوق، بالإضافة إلى القيام بجميع الخطوات والطرق التي يتم بها التداول الحقيقي تماما، ولكن باستثناء التعرض لأي خسائرحقيقة، حيث إن رصيد حسابك يكون افتراضي وليس حقيقي، وهذا الشيء يعد ميزة كبيرة في سوق الفوركس، حيث إنك تحصل على الخبرة العملية التي تحتاج إليها ولكن بدون خسارة أموالك الحقيقية. ولهذا السبب فعليك أن تقوم باستخدام الحساب التجريبي للتداول لأطول فترة ممكنة حتى تكتسب الخبرة العملية التي تحتاج إليها عند التداول باستخدام أموالك الحقيقية.
بالتوفيق للجميع.