PDA

View Full Version : سؤال هام يحتاج الي اجابة بسيطة

حسن محمد
05-21-2016, 00:01
السلام عليكم يا اخواني عندي سؤال هل يجب ان يتم تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل البونص واذا كنت مفعل مستوي اول فقط هل يصل البونص واذا احتجت ان افعل المستوي الثاني ولا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
لوصول البونص انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى
ولكن عند تحقيق ارباح من البونص فى حالة التداول بة
فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب
بالتوفيق

مصطفى حمدان
05-28-2016, 19:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للاسف نعم يجب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

masr16
06-04-2016, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

never
06-06-2016, 03:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

---------- Post added 06-06-2016 at 12:16 AM ---------- Previous post was 06-05-2016 at 01:01 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-07-2016, 12:27
للاسف نعم يجب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-07-2016, 15:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول تقبل مروري

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:34
السلام عليكم يا اخواني عندي سؤال هل يجب ان يتم تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل البونص واذا كنت مفعل مستوي اول فقط هل يصل البونص واذا احتجت ان افعل المستوي الثاني ولا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

kaka25
06-09-2016, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

nadin22
06-09-2016, 21:55
لو مكنتش مفعل الحساب بيوصلك البونص عادى
لكن سحب الارباح بدون تفعيل المستويين هو اللى مش هينفع عشان كدا لازم تفعله الاول اضمن لان احيانا المستوى التانى بيترفض كتير

yansane
06-09-2016, 22:28
فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب السلام عليكم يا اخواني عندي سؤال هل يجب ان يتم تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل البونص واذا كنت مفعل مستوي اول فقط هل يصل البونص واذا احتجت ان افعل المستوي الثاني ولا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد

mohcine amari
06-10-2016, 03:01
****بسم الله الرحمن الرحيم ****
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم
اخي جواز السفر هو الخل الجدري
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم***

saddiki05
06-10-2016, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بخصوص سؤالك حول البونص في الحساب غير المفعل
اريد ان انوه الى انه يمكنك استقبال البونص و التداول به على الرغم من ان حسابك غير مفعل
لكن لا يمكنك سحب الارباح الا اذا كان مفعلا تماما.

ahmed5
06-19-2016, 17:00
انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى
بالتوفيق

yousse
06-19-2016, 17:07
هناك بعد الإساءة أوجد من يعقد اوجبتها في حين أن أهذي الاسألة ايجي أن أن يتم الأجاب أعن أبيبسات ألقي يسطيع ن أيفهمهة كل شخص a

DadreamChaser
06-19-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

ahmedhathout
06-19-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصول البونص أو تحويله لحسابك في انستا ليس له علاقه بالتفعيل لكن سحب الارباح
المحققه من تداول البونص لها علاقه بالتفعيل

freetrade
06-19-2016, 17:51
التفعيل من وسائل تامين اي حساب ورغم انه بعض الاعضاء تري هذا الاجراء صعب بعض الشئ الا انه بيدل علي مصداقية الشركة وحرصها علي حماية حسابات عملائها

kaka25
06-20-2016, 00:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول

kymslye
06-20-2016, 15:44
إدا كنت مفعل المستوى لأول يصل البونص دون أي مشكل وأكتر من هدا يمكنك التدال به لكن لايمكنك سحب الأرباح لأنها تتطلب تفعيل لمستوى التاني من خلال إرسال صورة مصورة لأحد فواتير بلخاص بك

kymslye
06-27-2016, 01:03
سواء كنت مفعل المستوى التاني او لا البونص يصل لحسابك في شركة اينستا فوركس و يمكنك التداول به واي ربح ممكن انك تسحبه دون اي مشكل لكن بشرط انك تفعل المستوى التاني ضروري من اجل السحب

miralmoka
06-27-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اى شئ يخص الحسابات والبونص واى شئ ادارى فى المنتدى او فى الشركه عشان
تقدر انه يتم بسهوله وصح لابد من ان انت تتواصل بشكا جدي مع الدعم الفنى الخاص بالمنتدى او الدعم الفنى الخاص بالشركه

zizoo99
06-27-2016, 02:42
اخى الفاضل
انت مش محتاج عقد ايجار فقط صورة من وصل كهرباء او نور او غاز اهم حاجه يظهر العنوان فى الفاتورة

zee1996
06-27-2016, 19:28
اخي الفاضل في مرحلة التوصل بالبونص فالمستوى الاول للتفعيل كاف و بالنسبة للمستوي الثاني فهو ضروري وقت سحب الارباح اخي الفاضل و اذا لم يكن لديك فاتورة فاشعار بنكي او فاتورة الهاتف و ستقبلها شركة انستا فوركس باذن الله تعالي و في النهاية اتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء و الزوار الكرام في المنتدى

Hassan Nor
06-27-2016, 19:49
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انك لن تحتاج إلى تفعيل اي مستوي من اساسه يا اخي الفاضل لان البونص يوف يصل ليك حتي لو لما تفعل اي مستوي و لكن التفعيل مهم جدا في السحب فيجب ان تفعل حسابك حتي المستوى الثاني

HaMaDa99
06-30-2016, 14:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmedmetwali
06-30-2016, 15:11
شكرا لكم اخوانى الكرام وجزاكم الله كل خير على هذا التوضيح
واتمنى ان اكون جيدا بعد ما تقدموه لنا وان تحقق استفادتى خير لى ولكم
وخيركم من تعلم العلم وعلمه

بروفسير العرب
06-30-2016, 15:16
ليس شرط تفعيل المستوى الثانى حتى يتم ارسال البونص فالبونص يرسل بشكل تلقائى
حتى دون تفعيل المستوى الاول ولكن يجب تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تستطيع ان تسحب ارباحك من شركه انيستا فوركس

analyst
06-30-2016, 15:22
التفعيل سواء المستوى الاول او الثاني فانت لن تحتاج الى تفعيلهم الا في حالة السحب عندما سترغب بالسحب فعندها انت ستكون مطالب بتفعيل حسابك لكن انا انصحك ان تقوم بتلك الخطوة من الاول

bakup28
06-30-2016, 15:32
هل يجب ان يتم تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل
البونص واذا كنت مفعل مستوي اول فقط هل يصل البونص واذا
احتجت ان افعل المستوي الثاني ولا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد

Samirghatas
09-19-2016, 20:19
اخى الكريم تحويل البونص ليس لة علاقة بتفعيل الحساب التفعيل مهم جدا لسحب
الارباح فقط يعنى لو حسابك مش متفعل مش هتعرف تسحب الارباح

mobd31
09-19-2016, 20:47
للاسف نعم يجب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق:bravo::bravo::bravo::bravo:

كامل
09-20-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اذا كنت تريد ان يصلك البونص فاأنت لست بحاجه الى تفعيل المسوى الثاني يكفي فقط تفعيل المستوى الاول تقبل مروري

adamarwan
09-20-2016, 02:44
البونص اخى ممكن ان يصل الى الحساب بتاعك
عندما تتمكن من ربط الحساب فى المنتدى مع الى فى الشركة
لكن التفعيل يفيد عندما تريد ان تسجب الاربح
وحظ موفق

mrmoode
09-20-2016, 06:29
اخي الكريم لا يشترط تفعيل حساب انستا للتحويل البونص لكن عند تحقيق الربح من البونص و اردت سحب الارباح يجب عليك تفعيل المستوى الاول و الثاني
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 06:48

mourada
09-20-2016, 08:53
اخي الكريم البونص يصل الى حسابك في الشركة اول كل شهر سواء فعلت الحساب ام لا التفعيل ضروري للسحب و ليس للبونص و بالتوفيق للجميع

doaa sary
09-20-2016, 20:12
لا مالوش علاقة بالبونص متفعل مش متفعل هيوصلك مدام رابط الحساب
ب لازم يتفعل لسبب واحد واهم سبب
سحب الارباح
عشان تسحب لازم يكون الحساب متفعل

007ali
09-20-2016, 20:20
مرحبا اخي انا تسجلت بالشركة و فعلت المستوى الاول فقط وقمت بالمشاركات و تم بحمد الله وصول البونص
التفعيل المستوى الثاني مهم عند السحب فقط و ليس له علاقة بالبونص

xrif01
09-20-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بالنسبة لتفعيل المستوى الاول طبعا ستحصل على البومص لكن لن تستطيع سحب الارباح الا اذا فعلت المستوى
الثاني .. وحاول ان ترسل جواز السفر في المستوى الثاني

emma91
09-20-2016, 20:25
السلام عليكمورحمة الله
نعم اخي كي يصلك البونص يجب ان يكون حسابك مفعل في المستوى الثاني والامر سهل اخي كي تفعله ارسل للادارة رخصة السياقة او فاتورة الكهرباء في غضون يومين سيفعل وبالتوفيق

tiktik2020
09-20-2016, 21:25
البونص يصل بمجرد تفعيل المستوي الاول وعندما تحقق الربح للسحب يجب عليك تفعيل المستوي الثاني وربنا يوفق
ونصيحه فعل المستوي الاول بالبطاقة والثاني بحواز السفر

algendy
09-21-2016, 16:13
اموال البونص من المنتدى تحول الى حسابك فى انستا فوركس حتى بدون تفعيل المستوى الاول و بالنسبة لعدم وجود عقد ايجار تثبت به محل الاقامة فمن الممكن استخدام اى فاتورة منزليه بشرط تكون مختومة او ممضيه من طرف الشركة مقدمة الخدمة

latraaa
09-21-2016, 20:48
يا اخي الكريم لقد قلنا من قبل انه لا حاجة للتفعسيل لكي يصل البونيص و إنما البونيص يصل من دون تفعيل، و لكن التفعيل يبقى العنصر الأساس في الأخير لكي تستلم الربح الدي تحققه من التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:24
اكيد التفعيلامر في غاية الاهمية بالنسبة للحساب لا يمكن العمل او الاشتغال
بدون تفعيل تقبل مروري صديقي الغالي في انتظار الجديد

mronei
09-26-2016, 18:12
من المهم انك تفعل الحساب اخي مش علشان تستلم بونص المنتدى لا عادي علشان لما تشتغل عليه وتعمل ارباح هيكون مطلوب التفعيل الكامل
للحساب قبل سحب اي ربح منه اساسا

mhd99
09-29-2016, 16:29
البونس يصل الى حسابك حتى لو لم تكن مفعل الحساب اخي ولكن التفعيل ضروري عندما تريد ان تسحب الارباح من
الحساب وللتفعيل للمستوى الثاني تحتاج فاتورة هاتف او كهرباء او صورة عن جواز السفر لاثبات عنوانك السكني

Alilou31
09-29-2016, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله
اخي وصول البونص الى حسابك لا يحتاج الى التفعيل
لكن سحب الارباح ضروري ان يكون حسابك مفعل في المستويين
سجل باسم والد لتفادي المشكل

mrmoode
09-29-2016, 17:15
اخي لا يجب تفعيل الحساب ليصل البونص لاكن يجي تفعيل الحساب لسحب الارباح
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

ayoubfc
10-14-2016, 16:25
بالتوفيق

ريضو
10-14-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم البونص يمكنك ان تحصل عليه بمجرد انتهاء الشهر و لكن لكي تتمكن من سحب الارباح لابد لك ان تقوم د اتممت تفعيل المستوى الاول و المستوى الثاني

mhtab
10-14-2016, 17:40
الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين الطمع اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه او تلعب عكس السوق لازم تتعلم الصبر واوعا الطمع اصبر لتربح جيدا من المجال
.لم اضرم صفقات في حسابي الحقيقي بعد ......ولكن كل ما فعلته هو فتح حساب تجريبي واجريت صفقات منها الخاسر ومنها الرابح......

New Man
10-14-2016, 17:44
يتم تحويل الارباح لك فى اول كل شهر فى حسابك فى شركة انستا فوركس ، ولن تكون مطالب بتفعيله حتى تستلم البونص
ولكن بعد تحقيق الارباح يجب تفعيل حسابك لتستطيع سحب المبلغ

ahmed yasser
10-14-2016, 17:53
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق و تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول

body2
10-14-2016, 18:03
البونص يوصل الي حسابك حتي لو كنت مش مفعل اي مستوي من التفعيل سواء الأول والتاني وبالنسبة لسوالك لتفعيل التاني يمكن استخدام وصل غاز او مياة او كشف حساب بنكي او عقد لشركة محمول

gracula
10-16-2016, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا
البونص يمر حتى ولم تكن مفعل الحساب لاكن عليه ان يكون مرتبط بالمنتدى

فوريكسي
10-16-2016, 13:17
اهلا بك لكي يصلك البونص الى حسابك اينستا لا تحتاج تفعيلا بينما انت تحتاج للتفعيل لكي تسحب الارباح المحققة من التداول شكراجزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

creatorman1978
10-16-2016, 13:56
لا اخى ليس شرطا ان تفعل المستوى الثانى لكى يصل البونص ولا حتى المستوى الاول ... البونص يصل فى كل الاحوال وتستطيع التداول ولكن لن تسحب الارباح الا قبل تفعيل المستويين

khalidtrader
10-19-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخى الكريم لوصول البونص انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى،
ولكن عند تحقيق ارباح من البونص فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب .
إذالاتملك عقد ايجارفهناك فاتورة الكهرباء أو الغاز او الماء...

waiting
10-19-2016, 20:29
نعم يا اخي لا بذ من التفعيل الثاني والاول في انستافوركس ان اردت انك تقدر تعمل سحب لما تربح ان شاء الله
بالتالي ضروري جدا انك تمر عبر التفعيل الاول والثاني وضروري ايضا تفعل حتى المنتدى حتى تحصل على البونص

عبد الرحيم رافا
10-19-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع في تقديم الدعم و المعلومة لكل العرب اعطيهم رخصة القيادة او جواز الصفر و ان شاء الله خير

MASTER TRADER
10-19-2016, 20:39
بالطبع يا اخي الكريم التفعيل يتم على خطوتين الخطوة الاولى وكما تعرف ببطاقة الهوية اما الخطوة 2 فتكون ب اي وثيقة تثبت مجل الاقامة لكي تسحب الارباح التى تحققها

mobd31
10-19-2016, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

saleh05
10-20-2016, 02:20

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bakup28
10-20-2016, 06:40
لا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء

titotroy
10-20-2016, 07:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى الغالي لا يشترط التفعيل حتى تحصل علي البونص
لكن لابد من التفعيل للحصول على الأرباح

WASEM DALLOUL
10-20-2016, 07:57
السلام عليكم
يا اخي الكريم لا علاقة لوصول البونص بعمليات تفعيل الحساب ولكن لا يمكنك سحب ارباحك من دون تفعيل حسابك على المستويين ويمكنك استخدام اي وثيقة تثبت فيها مكان اقامتك مثل فاتورة كهرباء او مياه او هاتف
وبالتوفيق للجميع

mido elshabrawy
10-20-2016, 08:05
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخيا لفاضل لا يجب ان يكون حسابك مفعل للمستويين لكي يتم تحويل البونص اليه
و لكن عند تحقيق ارباح و ارد ان تقوم بسحبها يجب في هذا الوقت ان يكون حسابك مفعل للمستيو الثاني
و ان اردت ان تفعل المستيو الثاني و ليس لديك عقد ايجار
يمكنك عن طريق اراسال صوره من جواز سفرك او كشف حساب بنكي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

akram mohamed obaid
10-22-2016, 15:59
البونص يصل إلى حسابك حتى وإذا كنت غير مفعل لحسابك التداولي لكن عند سحب الأرباح فأنت مطالب بتفعيل حسابك للمستوى الثاني يمكنك إرسال وثائق أخرى مثل فاتورة ماء او كهرباء أو كشف حساب بنكي او فاتورة اشتراك بالنت

latraaa
10-22-2016, 18:29
يا اخي الكريم وصول البونيص لا علاقة له بالتفعيل سوف يصلك البونيص إن شاء الله و لو لم تكن قد قمت بالتفعيل أبدا و لكن في حالة طلب سحب الربح فإنك ملزم بالتفعيل أخي الكيرم و هدا الموضوع قد تم التكرق له من قبل

ziko7
10-22-2016, 18:32
تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول

latraaa
10-22-2016, 18:52
يا اخي الكيرم لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أ نيكون و هدا الأمر قد تم الإجابة عنه من قبل الإخوة الكرام و لكن يمكن أن نكرر مرة اخرى التفعيل هو امر مشروط في عملية سحب الربح من الشركة و فقط

youssefcb
10-22-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته احبائي هل يجب ان تنتظر كتيرا من اجل الحصول على المال

Demon0222
10-22-2016, 19:06

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع في تقديم الدعم و المعلومة لكل العرب اعطيهم رخصة القيادة او جواز السفر
اخي لكي تتممكن من السحب لازم تفعيل المستوى الثاني

Demon0222
10-22-2016, 19:10
لا يجب ان يكون حسابك مفعل للمستويين لكي يتم تحويل البونص اليه
و لكن عند تحقيق ارباح و ارد ان تقوم بسحبها يجب في هذا الوقت ان يكون حسابك مفعل للمستوي الثاني
و ان اردت ان تفعل المستوي الثاني و ليس لديك عقد ايجار
يمكنك عن طريق اراسال صوره من جواز سفرك او كشف حساب بنكي

بدر اشطيبي
10-22-2016, 19:36
اكيد ان التفعيل الثاني ضروري من اجل البدأ في المتاجرة و سحب الارباح
بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة تقبلو مروري تحياتي لاعضاء المنتدى

zakariaguemi
10-22-2016, 20:30
أخي لكي يصلك البونص فأنت لا تحتاج إلى أن تفعل المستوى الأول والمستوى التاني فقط يجب أن تربطه مع المنتدى

أما أدى تداولت على البونص وحققت أرباح وأردت أن تسحبها فيجب عليك أخي أن تقوم بتفعيل المستويين

hamedibrahim
10-22-2016, 20:32
البونص هيوصل للحساب سؤ مفعل اول او تاني
التفعيل عشان سحب المكسب والتدوال
لا قيود ليه بسبب التفعيل وشكرا وتقبل مروري
تحيااتي بتوفيق

moujahid92
10-22-2016, 23:00
اخي ليس الزاما ان تفعل المستوى الثاني لتحصل على البونص بالنسبة لكيفية تفعيله فهم يريدون التحقق من العنوان التي تسكن به اذا يجب عليك ارسال اي وثيقة تؤكد ذلك و ظبعا يكون مظابقا للعنوان الذي يكون مكتوبا في البظاقة التي ارسلتها لتفعيل المستوى الاول انا انصحك بارسال كشف الحساب البنكي فهو افضل خيار او فاتورة الهاتف

mhd99
10-23-2016, 03:00
لا تحتاج ان تفعل الحساب لاستلام البونس وحتى لم تفعل حسابك الى المستوى الاول ستتمكن من اخذ البونس ولكن
التفعيل ضروري الى المستويين عند طلب السحب

bakup28
10-23-2016, 06:47
تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل البونص
واذا كنت مفعل مستوي اول فقط هل يصل البونص واذا احتجت
ان افعل المستوي الثاني ولا املك عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد

nonam
12-03-2016, 15:40
السلام عليكم .... انت لابد ان تفعل المستوييين في الحساب لان التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ومن الممكن ان يكون السحب كمان الاهم في المووضوع لابد التفعيل للمستويين

latraaa
12-03-2016, 18:09
يا اخي الكريم نعم يمكنك أن تصحل على البونيص إن شاء الله و من دون أي مشكل و لكن ليكن في علمك أنه في حالة تحقيق ربح فإنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه ما لم تكن مفعل المستويين الإثنين معا، بالتوفيق لك

Tarabia
12-03-2016, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز بعد التحيه بالنسبه للبونص انت لا تحتاج الى الى تفعيل اى مستوى لاستلام البونص ولكن انت تحتاج تفعيل المستوى الاول لاستلام الارباح فقط اما بالنسبه لليونص فانت لا تحتاج الى تفعيل اى مستوى .
بالتوفيق اخى العزيز لك وللجميع

tamermosa
12-03-2016, 21:36
بص يا باشا مش لازم تفعل المستوي التاني لوصول البونص و التداول ، بس لازم تكون مفعل المستوى الثاني للسحب ، طيب بالنسبة لمشكلتك حلها سهل ،
روح البنك اللي فيه حسابك الشخصي و اطلب كشف حساب بنكي معتمد و موثق مثبت فيه عنوانك السكنى ، و بكده تكون مشكلتك اتحلت

tazi larbi
12-03-2016, 21:44
السلام عليكم لا دخل للتفعيل في وصول البونص فهو سيصلك في اول الشهر اما التفعيل فهو ضروري لسحب الارباح من الشركه وممكن ان تفعل المستوى الثاني بقاتورة الموبايل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-03-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لو مكنتش مفعل الحساب بيوصلك البونص عادى لكن سحب الارباح بدون تفعيل المستويين هو اللى مش هينفع عشان كدا لازم تفعله و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Omar Morad
12-03-2016, 23:01
السلام عليكم، لتفعيل المستوى الثانى تحتاج لمستند لاثبات
محل سكنك مثل فاتوره كهربا او غاز باسمك او باسم الوالد
او يمكنك شراء خط هاتف و العقد تعمل له سكان و ترسله

azifek
12-03-2016, 23:31
أخي الكريم
يمكنك استقبال البونص اذا كان حسابك مربوط مع منتدى فوركس مصر بغض النظر إن كان مفعلا أم لا.
أما بخصوص سحب الأرباح الناتجة عن التداول بالبونص فيجب أن يكون حسابك مفعلا على المستوى الثاني
أتمنى أن اكون افدتك

maryam1
12-03-2016, 23:51
لابد من تفعيل كلا المستويين الاول و الثاني لكي تتمكن من سحب الارباح , و المطلوب في المستوى الثاني اي مستند يحمل اسمك و العنوان غير البطاقة الشخصية
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

Fadi Malak
12-03-2016, 23:53
السؤال حقاً هام جداً واجابنك عليه مفصله وسهله جداً شكرأً جداً علي موضوعك الجيد هذا اخي العزيز
وبالتوفيق باذن الله

waelmma
12-04-2016, 09:00
:o:o:)) بارك الل فيك اخى الكريم والحقيقة انه البونص بيتحول سواء كنت مفعل حسابك ام لا
ولكن سحب الارباح يجب ان يكون حسابك مفعل للمستويين وممكن استخدام رخصة القيادة

rahigrib
12-04-2016, 09:17
التفعيل لايهم في البداية حتى و لو لم تفعل الحساب اصلا اما في حالت اردت
السحب من الحساب على ارباح حققتها من البونص في هذه الحال لابد من تفعيل الحساب كليا

karinho91
12-09-2016, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:50
لا من غير التفعيل فى انستا البونص هيوصل ليك

بس هو التفعيل لازم علشان تقدر تسحب ارباحك من الحساب

وبالتوفيق والله المستعان

محمدفؤاد
12-09-2016, 19:10
وعليكم السلام تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله
لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول ومش لازم عقد ايجار ممكن الرخصه او الباسبور

bassem forex
12-09-2016, 19:18
سؤال كثير مهم وأنا عن نفسي كنت أستفسر في نفس السؤال
شكرا لك لانك طرحت هذا الموضوع وشكرا للاخوة الأعضاء اللذين أحسنوا إجابتك بأنه لا يشترط تفعيل الحساب

Samira shabban
12-10-2016, 00:16
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه ويجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه وتفعيل المستوى الثانى بجواز السفر او اى فاتوره مياه او كهرباء مكتوب فيها اسمك وعنوانك
.... وشكرا لك

big.pharaoh
12-16-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم لا يجب ان يتم تفعيل الحساب حتى تستلم البونص ولكن يجب عليك ان تفعل حسابك من اجل السحب

zakariacr07
01-27-2017, 18:30

تستلم البونيص بدون تفعيل أخي لكن من الضروري التفعيل لكي تستطيع سحب الأرباح

investtime
01-27-2017, 18:59
اخي البونص يصل الى حسابك دون الحاجة الى تفعيل حسابك في المستويين بل عند سحب الأرباح التفعيل يكون في المستويين
الأول الهوية والثاني العنوان الشخصي ومن الأفضل تفعيل حسابك قبل تحويل البونص تجنبا اي مشاكل عند التفعيل بالتوفيق

wwwfox12348
01-27-2017, 19:13
السلام عليكم اخي الكريم انت دائما يمكنك وضع البونوص بدون تفعيل اي مستوي ولكن لسحب الربح تحتاج الي تفعيل المستوي الاول و الثاني وشكرا

hoos
02-05-2017, 14:44
حضرك التفعيل التاني ضروري عشان البونص يتحولك اكيد وبالنسبة للمستندات
ممكن تعمل التفعيل الاول بالبطاقة والتفعيل التاني يكون بجواز السفر او رخصة السواقة

Mr Fathy
02-05-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم لا هو تفعيل البونص عادى خالص بيجيلك قبل اى تفعيل خالص وبتشتغل عليه عادى انما السحب لازم تفعيل كامل

hoodhood700
02-05-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله
لا طبعا اخي الكريم ليس هناك اي علاقة بتفعيل الحساب سواءا على المستوى الاول او الثاني بالبونص لان البونص يتم تحويله الى حسابك في اول كل شهر حتى وان كان الحساب غير مفعل تماما وانما يشترط التفعيل عند السحب فقط، شكرا جزيلا اخي وبالتوفيق للجميع

roshdy ahmed
02-05-2017, 16:05

MOHAMED SAID ELSAYED
02-05-2017, 16:08
البونص هيوصل كدا كدا من غير تفعيل اي مستوي وتقدر تتداول عادي جدا من غير تفعيل اي مستوي لكن تفعيل المستويين لازم لسحب الارباح وتقدر تفعله بجواز السفر دي اسهل طريقه واسرعهم

ابوعلى
02-05-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت البونص هيوصلك ب س انت لازم تكون رابط المنتدى بالشركه انما التفعيل المستوى الاول والمستوى التانى انت لازم تفعلهم علشان تقدر وتعرف تسحب الفلوس من الشركه وربن ا يوفق الجميع ان شاء الله

zakariacr07
02-05-2017, 16:12

أخي يكفي فقط أن تكون رابط حسابك في أنستا بالمنتدى ليصلك البونيص أما بخصوص التفعيل الثاني من الأحسن أن تقوم بمراسلة الدعم و شرح لهم وضعيتك بالتوفيق

khaled20
02-05-2017, 16:21
اكيد اخى الكريم يجب تفعيل المستوى الثانى فى الشركة ليس ليصل البونص بل ليتم سحب الارباح
التى تحققها من البونص الذى تتداول به و لكن البونص سيصل ان لم يتم التفعيل

LAMIA1976
02-05-2017, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل البونص يصلك حتى في المستوى الاول و ادا انتقلت للمستوى الثاني ففاتوره التليفون كافيه لتفعل الحساب على المستوى الثاني و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ابوفؤاد
02-05-2017, 18:17
ليس من الضروروى ان تقوم بالتفعيل الثانى لكى يصل اليك البونص لكنمن المهم التفعيل للسحب من الارباح المحققه عى الحساب بالتالى ان لم يكن لديك طريقه للتفعيل الثانى فلن تتمكن من السحب من الارباح

Shadyy
02-05-2017, 18:32
السلام عليكم و رحمه الله اخي نعم اخي يجب عليك ان تكمل البيانات المطلوبه كامله حتي يتم تحويل البونص الذي قد قمت بتجميعه علي مدار الشهر الي حساب الانستا ان تكمل كل البيانات الخاتصه بك ة بالتوفيق اخي

latraaa
02-05-2017, 19:36
يا اخي الكريم لقد تم الفصل في الموضوع من قب لو بالنسبة للبونيص لا يتم العمل على اشتراط التفعيل و إنما يتم العمل على التحويل إن شاء الله من دون اي مشكل غن شاء الله و لكن لابد من التفعيل أخي الكريم لكي تصلك الرباح

ahmedshiref1
02-05-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يجب تفعيل المستوى الثانى الى استلام البونص ولاكن لسحب الارباح تحتاج لتفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى اذا لا تملك اى عقد لاثبات السكن يمكنك تصوير ظهر البطاقة الشخصية فقط وتاكد من ان نفس العنوان هو المسجل فى الشركة انستا فوركس وشكرا

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الحبيب لسحب ارباحك يبجب الاول تفعيل المستويين الاول والثاني حتي يتثثني لك الربح

a7medsedik
02-05-2017, 20:13
لابد ان تفعل المستوي الاول والثاني .. البونص سيحوللك علي الحساب لكن لن تستطيع استخدام الحساب في التداول ومن ثم جمع الارباح وبالتالي سحبك لهذ الارباح لابد من توفير هذه المستندات واسحبها علي الموقع وارفعها

aki
02-05-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة للبونص يصل حتى لو لم تكون مفعل المستوى الاول والثاني وتستطيع التداول لكن لن تستطيع سحب الارباح.
حظ موفق.

elmeliguy
02-05-2017, 20:25
لازم تفعل المستوى الاول والتانى علشان يجيلك البونص وتدوال وتربح لو معملتش كده ومش هيجيللك حاجه خالص

zunebha
02-05-2017, 20:27
اهلا وسهلا ومرحبا شرفتنا اخي
بالنسبة للتفعيل فهو غير مقيد بوصول البونص اخي .البونص يصلك حتى ولو لم تفعل .
التفعيل يكون مهم عندما تريد سحب ارباحك لما تنجح بعقد صفقات .
بالتوفيق اخي الفاضل.

Manoush
02-05-2017, 20:43
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه....نعم سوف يتم تحويل البونص اللى الشركه لكن لا تتمكن من سحب الارباح اللى بعد تفعيل الحساب مستوين

yahya412
02-05-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي لكريم فلا تحتاج لرع المستوى لسحب الأموال

amine bajjou
02-05-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز يجب عليك ضروريا تفعيل المستوى الثاني في شركة الانستا فوركس لكي تتمكن من سحب ارباحك و الا لن تقدر على سحب اموالك لهذا يجب عليك التفعيل

emin14
02-05-2017, 21:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول تقبل مروري

nour3iny
02-05-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يصلك البونص حتى وان لم تفعل المستوى الاول ولكن لا تستطيع سحب الارباح الا بتفعيل المستوى الاول والثانى

mid0killer
02-05-2017, 23:07
اخي الفاضل المفروض بعد التفعيل الثاني تستطيع السحب يعني لازم يكون المستويين متفعلين وبالتوفيق يا غالي

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله
كلامك منطقي ان كنت فقط تريد الحصول على البونص فيجب عليك ان لا تفعل ولكن عندما تريد السحب يجب التفعيل

muhammad ismail
02-06-2017, 14:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مش شرط اخى الكريم انك تقوم بتفعيل حسابك فى الفوركس عشان تحويل البونص البونص بيتحول تلقائيا دون تفعيل وممكن تتداول
عادى جدا لكن مش هتقدر تسحب ارباح الفوركس بدون تفعيل المستويين

zaheralwan
02-06-2017, 14:26
البونص يصل اخي اول اسبوع بداية كل شهر حتى لو كنت لست مفعل كل المستويات لكن لا تستطيع سحب الارباح لا اذا تم التفعيل المستوى الاول والتاني.

ahmedmahmoud2017
02-06-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافضل تقعيل المستعوى الثاني لسحب الارباح لكن البونص بدون تفعيل بيتم تحويله لبدء التداول

عبد الرحيم رافا
02-07-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله
نعم يا اخي ممكن ما تكون مفعل الحساب من المتويين لا اول ولا تاني و يصلك البونص عادي جدا و يجب التفعيل عند السحب

سما سعيد
02-07-2017, 01:11
السلام عليكم رحمه االله وبركاته مشكور اخي الكريم بس انا مش عارفه افيظك في سؤاالك والله الموفق والمستعان

hemahack
02-07-2017, 01:14
مساء الخير
اخي العزيز
مش شرط يكون عقد ايجار
ممكن - رخصة قيادة . فاتورة كهرباء . باسبور . فاتورة غاز

Mahmoud hesham
02-07-2017, 01:18
السلام عليكم
ان الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك..................................... شكرا

nader12
02-07-2017, 01:22
يتم تحويل البونص بشكل تلقائي الي حسابك في الموقع ولكن اي ارباح تحققها في حسابك لن يتم تحصيلها غير لما تفعل
المستوي الاول والمستوي الثاني

Samira shabban
02-07-2017, 01:24
اخى الكريم لن تستطيع سحب اى ارباح بدون تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده
او فاتوره الكهرباء او المياه ...
وشكرا لك ......

hamadasalama
02-07-2017, 01:27
شكره انستا صعبة شويه في تفعيل الحساب اخي الكريم ولكن استمر معهم وتواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني
اكثر من مرة وفي نهاية الامر سوف تحقق المطلوب وتفعل حسابك ان شاء الله

Simple techo
02-07-2017, 01:30
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبه لموقع انستا فوركس بالتاكيد عليك ان تفعل المستوي التاني لتحصل علي البونص ولكن في حال معندكش عقد ايجار ممكن وصل كهربا او مياه او غاز او عقد خط تليفون موبيل بتاريخ حديث او اي عقد او وثيقه خاصه بالمعاملات البنكيه ويكون موضح فيها العنوان ويفضل لو بتاريخ حديث

skylol
02-07-2017, 01:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم يجب عليك ان تفعل المستوى الثاني عشان تقدر تسحب ارباحك المهم الان انك بتقدر تتاجر في حسابك وبالتوفيق للجميع

smartawi
02-07-2017, 01:39
التفعيل يا اخي في الشركة لابذ منه للسحب ان كان الحساب الخاص بك طبعا بونص ليس حساب ايداع
بالتالي لابذ من التفعيل ان كنت تعتمد على بونص المنتدى لانك ممكن تربح مليار ولا تقدر تسحبها بلا تفعيل

Samira shabban
02-12-2017, 23:22
هو البونص سيصل اليك حتى بعدم تفعيل الحساب
ولكن لن تستطيع سحب الارباح من الشركه الا بعد تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق كهرباء او مياه..

مروه عصر
02-13-2017, 01:14
السلام عليكم
وصول البونص لا يتعلق بتفعيل المستوى التانى انما عند التدول بانستا فوركس حتى تحصل على الارباح التى كسبتها من التدول ان كون فعلت المستويين الاول والتانى حتى تتمكن من سحب الارباح.

hamadasalama
02-13-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد اخي الكريم لابد من تفعيل المستوين الاولل والثاني لكي تستطيع سحب الارباح ولكن ممكن تتداول عادي بدون التفعيل ولكن يتطلب منك التفعيل وقت السحب

Mony Ezzat
02-13-2017, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك البونصات بتوصلك حتى لو مش فعلت حسابك في الانستا فوركس بس قالوا لازم عشان تسحب تفعله

big.pharaoh
02-13-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب بتاعك هتستلم عليه البونص طبعا وتقدر تتداول بيه ولكن الارباح مش هتقدر تسحبها بدون تفعيل المستويين الاول والتاني

najjout
02-13-2017, 02:06
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

tolin
02-13-2017, 02:29
اىسلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انت لازم تفعل المستويين والا مش هتقدر تسحب ارباحك وممكن تقدم وصل كهرب اومياة او جواز سفر

remon2010
02-13-2017, 13:55
السلام عليكم جميعا
لابد من تفعييل المستويين لكى تستطيع سحب ارباحك
من شركه انستا ولايكفى تفيل مستوى واحد
تقبل مرورى

mohamed achraf
02-23-2017, 21:51
فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى لتأكد هويتك وبالتالي يصل اامال إليك شخصيا

Manoush
02-23-2017, 22:52
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه.... البونصوهيوصل لحسابك فى الشركه لكن مشهتقدر تسحب غير لم تفعل ممكن تفعل بوصل نور حساب بنك رخصه قياده

zakariacr07
02-25-2017, 18:39

تفعيل المستويين ضروري لسحب أرباحك فقط أخي و يكفي أن تكون رابط حسابك في أنستا بالمنتدى ليصلك البونيص

ilyestoumi
02-25-2017, 18:45
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
...........................
لوصول البونص لا تحتاج الى تفعيل
السحب الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب
بالتوفيق للجميع

mr.khalled
02-25-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للاسف اخى
لابد من تفعيل المستتوين حتى تتمكن من استلام الارباح
وهذا قانون شركة انستا فوركس وضعته وهذا اجراء روتنى حتى لا يتم تكرار عمل عضويات بنفس الاسم

grow
02-25-2017, 19:06
الاجابه يا اخي ان لازم تفعل الحسااب التفعيل التاني
ودا بيحصل لما تقدم لشركه الاوراق المطلوبه مثل وصل النور ووصل الكهربا
او رخصه سواقه اتمنا اكون افادتك بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

lionhmada
02-25-2017, 19:09
انت لست في حاجة لللتفعيل للمستوى الثاني للحصول على البونص والتداول , ولكنك تحتاجه عند سحب الارباح الناتجة عن التداول .

ولذلك انصحك بشدة بمحاولة تفعيل هذا المستوى في اقرب وقت حتى يكون حسابك كامل التفعيل , لتطمئن انه لن يواجهك مشكلة عند سحب الارباح .

ragab012
02-25-2017, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على طرحك هذا الموضوع
ونتمنى الافاده لك وللجميع ان شاءالله
وبالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
02-25-2017, 20:00
التفعيل ليس شرطا للحصول على البونص بل هو شرطا للسحب اذا ما تم تحقيق ارباح من التداولات بكل قوة فى السوق و العمل على فهم التدالو الجيد

m7md97
03-05-2017, 18:35
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

latraaa
03-05-2017, 19:55
يا اخي الكريم لقد تطرقنا للموضع م نقبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و هو أنه بالنسبة للبوصن لا يتم العمل على شرط التفعيل في اي كمستوى و لكن بالنسبة لسحب الربح أخي الكيرم من الشركة لابد من أن يكون هناك تفعيل تام و كامل للحساب

mnar
03-06-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم بالنسبة للبونص فانة للاسف لايمكن سحبة بل انة فقط للمتاجرة وان شاء الله بالتوفيق للجميع ان شاء الله تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Samira shabban
03-06-2017, 01:07
يجب عليك تفعيل المستوى الاول وايضا تفعيل المستوى التانى ممكن برخصه قياده
او جواز سفر او فاتوره مرافق
والبونص يصل لحسابك بدون تفعيل لكن لن تستطيع سحب اى ارباح بدون تفيل المستويين ...

alonsoo
03-09-2017, 08:31
لابد اخى الفاضل من تفعيل جميع المستويات حتى تستطيع السحب والا لن تستطيع السحب اطلاقا من الشركة حتى لو ربحت الف دولار

جمال صادق
03-09-2017, 08:59
اعتقد ان عملية السحب تاتى فى الار الالى ف حسبان اى من المتدالين و ان السحب من حسابات البنص مرتبط بالتفعيل هى المشكلة الاكبر فى التعامل مع انستا

mrramy
03-09-2017, 09:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه البونص بيوصل حتى لو انت مش مفعل خالص وتحتاج التفعيل اخى لسحب الارباح من الشركه تقبل مرووورى

Mo7a
03-09-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص المجمع من المنتدي لا يحتاج لاي تفعيل فى انيستافوريكس ليتم تحويلة فهو يحول اوتوماتيك فى اول الشهر بمجرد ربط حساب انيستافوريكس بالمنتدي التفعيل فقط تحتاجه لسحب ارباحك من موقع انيستافوريكس ويمكن تفعيل المستوي الثاني بجواز السفر او رخصه قياده

samir123
03-09-2017, 09:38
نعم كلامكم صحيح لوصول البونص انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى
بالتوفيق

محمدفؤاد
03-09-2017, 10:52
وعليكم السلام تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله
لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول ومش لازم عقد ايجار ممكن الرخصه او الباسبور

Zinou0008
03-09-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخى الكريم لوصول البونص انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى،
ولكن عند تحقيق ارباح من البونص فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب .
إذالاتملك عقد ايجارفهناك فاتورة الكهرباء أو الغاز او الماء

mrramy
03-18-2017, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل ليس شرط لتحويل البونص ان يتم تفعيل حسابك تقبل مروورى

Samira shabban
03-18-2017, 19:43
اكيد لكى تستطيع سحب ارباحك من الشركه يحب عليك
تفعيل المستويين الاول والتانى
ويمكن تفعيل المستوى التانى بجواز سفر او رخصه قياده ....

maryam ahmed
03-18-2017, 23:20
البونص يتم تحويله إلى حسابك على انستا بدون تفعيل و لكن لا يمكنك سحب الارباح بدون تفعيل المستويين الاول و الثاني
بالتوفيق إن شاء الله

kariim18
03-20-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص
فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول

khaled212
03-20-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب أن يتم تفعيل المستوي الاول والثاني لضمان سحب الارباح أما بخصوص البونص فإنه يصل تلقائيا كل أول شهر سواء كان الحساب مفعل أو غير مفعل .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ebn masr
03-23-2017, 12:55
التفعيل ملهوش اى علاقة بالمنتدى والبونص دة موضوع ودة موضوع لكى يصلك البونص لازم انك تقوم بربط المنتدى بالحساب فالشركة وشكرا ليك

mostafa1995
03-23-2017, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم ............
...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
اذا كنت رابط الحساب المنتدى بانيستا سيتم تحويل البونوص اوتوماتيكيا اخي في اول الشهر المقبل
تحياااااااااتي لك

ramyelbadry
03-23-2017, 12:57
بالفعل اخى الكريم حتى تستطيع سحب الارباح يجب عليك تفعيل المستويين الاول والثانى لحسابك
ولتفعيل المستوى الثانى لحسابك عليك ارسال صوره لعقد كهرباء او غاز لتحديد محل اقامتك

amine-14
03-23-2017, 13:08
السلام عليكم اخي الكريم انت فعلا لازم تفعل الحساب تفعيل كلي المستوى الاول و الثاني حتى تستطيع سحب الارباح التي تحققها من التدوال اما البونص سيظاف الي حسابك في الانستا دون تفعيل التفعيل للسحب فقط

Lante
03-23-2017, 13:12
يا اخي تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله

ali gamal
03-23-2017, 13:13
لسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى حتى تتمكن من السحب
وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

hakim kimo
03-23-2017, 13:21
السلام عليكم
على حسب علكي انك يجب تفعيل حسابك لكي تسطيع تحويل البونص
و تفعيل بالمستويين الاثنين كما مبين
المستوى الاول لتحقق من الهوية
اما ثاني لتحقق من العنوان
وفقك الله

saroonah
03-23-2017, 13:37
من الأفضل ان تقوم بتفعيل المستويين في انستا حتى تستطيع التداول وسحب الأرباح إذا فعلت مستوى واحد فأنت لن تستطيع ان تستفيد أي شيء ويجب أن تجد وثيقة مطابقة للوثيقة التي سجلت عليها بالمستوى الأول

ahmedm
03-23-2017, 13:48
لا طبعا يا اخي البونص مبيوصلش الا في حالة واحدة لو مربطتش حسابك الخاص بالشركة بحسابك هنا في المنتدي من خلال الملف الشخصي اما التفعيل فده بيفيدك في السحب لو حققت ارباح لازم تفعل المستويين عشان تقدر تسحب ارباحك

محمدفؤاد
03-23-2017, 13:49

asma224
03-23-2017, 13:59
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخ الكريم أكيد بونص يصل حتى ولو مش مفعل لا مستوى أول ولا ثاني
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلاموليكم وورحمة الله ووبركاته

Samira shabban
03-24-2017, 02:06
نعم البونص سوف يصل لحسابك ووتستطيع ايضا التداول به وتحقيق
ارباح ولكنك لن تستطيع سحبها بدون تفعيل المستويين
ويمكنك تفعيل المستوى التانى برخصه قياده او جواز السفر

Hala Abdo
03-24-2017, 02:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
تحويل البونص مش بيحتاج لتفعيل الحساب يكفي ربطه بالمنتدى لكن عند سحب الارباح لازم يكون المستويين مفعلين

bakup28
03-24-2017, 06:30
يتم تفعيل المستوي الثاني في شركة انستا حتي يصل البونص واذا كنت مفعل مستوي
اول فقط هل يصل البونص واذا احتجت ان افعل المستوي الثاني ولا املك
عقد ايجار ماذا استطيع ان افعل به غير العقد

abdallah.2017
03-24-2017, 06:45
يتم تحويل البونص وتتداول به بدون تفعيل وﻻكن ﻻ يتم تحول او سحب اﻻرباح اﻻ بتفعيل الموقع او الحساب الخاص بك وشكرااا .

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:19
البونص بيتحول بمجرد ربط الحسابات لكن المشكلة هي في سحب الارباح
لانها بتحتاج التفعيلين التفعيل الاول والتاني وده بيتم عن طريق البطاقة الشخصية ووصل غاز او كهرباء

zeze2017
03-25-2017, 23:20
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

Lante
03-26-2017, 13:19

abutalia
03-26-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الفاضل ليس شرط فالبونص يصل في جميع الحالات حتي لو لم تفعل اي مستوي ولكن لكي تسحب ارباحك لابد من تفعيل المستويين

isloislam
03-26-2017, 16:26
بالتوفيق

فهمى لاشين
03-27-2017, 14:12
تحياتى
هذا تسلسل ما يحث
1- البونص يصب تلقائيا فى حسابك المربو فى انستا
2- بمجرد وصول البونص يصبح من حقك التداول
3- لكى تسحب لابد من تفعيل الحساب
تمنياتى بالتوفيق
3

مصطفي السيد
03-28-2017, 01:46

حتي بدون تفعيل البونص تحول
تلقائيا كل اول شهر ولكن التفعيل
هدفه الاساسي القدره علي سحب الارباح بعد ذلك

Samira shabban
03-29-2017, 02:26
البونص سوف يصل لحسابك اوالشهر وايضا
يمكنك التداول به من غير تفعيل للحساب ولكن اذا اردت ان تسحب الارباح لن تستطيع غير بتفعيل المستتوين
الاول والتانى
ويمكن تفعيل المستوى التانى برخصه قياده او جواز سفر ..

مصطفي السيد
03-29-2017, 17:08

ان وصول البونص لا دخل له بتفعيل المستويات
تفعيل المستوي لغرض واحد فقط لكي تستطيع
اجراء عمليات سحب الارباح من الرصيد

murad3infor
03-29-2017, 17:22
السلام عليكم اخي
المشكلة فقط في انك لن تستطيع سحب الارباح لكن يمكنك
فتح حساب بنكي وبهذه الطريقة كل ما هو عليك ان ترفع لهم مستند من حالة حسابك البنكي وسيتم تفعيل حسابك

flashytoty
03-29-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته يا اخوة
انا رفعت مستند البطاقه الوجه و الخلفيه و وصل المياه باسم ابي وجالي 3 رسايل تفعيل 2 اتقبلو و واحد لاء و عيزا حل لمشكله تفعيل المستند الاخير

ayouz
03-29-2017, 18:20
السلام عليكم اخي ان لم تفعل المستويين معا لا يمكنك ان تسحب ارباحك ابدا لانك لم تتبث لهم الهوية الشخصية ولا محل الاقامة بالتوفيق للجميع

ghost mastar
03-29-2017, 18:50
فلسحب هذة الارباح لابد من تفعيل المستوى الاول والثانى

Mohamed Adel Refaat
03-29-2017, 18:56
السلام عليكم يا اخى ﻻ يجب عليك تفعيل المستوى الثانى ابدا بالحصول على البونص و ابدا بالتداول و عند جنيك للارباح قم بتفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع الحصول على اموالك، و ان لم يكن لديك عقد ايجار ارسل اليهم ظهر البطاقة فقط كما فعلت و تم قبولى
و شكراً
اللهم اجعله في ميزان حسناتنا

grow
03-29-2017, 19:02
لازم يا اخي انك تفعل الحسااب
التفعيل الاول يتطلب منك البطاقه الشخصيه
والتفعيل التاني يتطلب منك وصل نور او ميااه او رخصه سواقه
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

mostafa1995
03-29-2017, 19:04
السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام ........... لا علاقة للبونس بالتفعيل الثاني
انا لم افعل المستوى الثاني ويصلني البونس
اخي المستوى الثاني للدفع فقط ان يدفع لك الموقع

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم فتحويل البونص من حسابك في المنتدي الي حسابك في انستا فوركس لا يتطلب تفعيل المستوي الاول والثاني وبالنسبة للمستندات فممكن ان ترسل لهم صورة الباسبور او فاتورة كهرباء او تليفون .

michael1
03-29-2017, 19:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز ان
التفعيل ليس له اى علاقة باخذ البونص فهو يتحول اى يكن حسابك مفعل ام لا
ومن الممكن ان تتاجر ايضا به بدون تفعيل

loorddhia
03-29-2017, 19:27
لوصول البونص انت لا تحتاج الى تفعيل المستوى الثانى،
إذالاتملك عقد ايجارفهناك فاتورة الكهرباء أو الغاز او الماء

Samira shabban
03-29-2017, 19:49
اخى الكريم البونص ممكن يوصل لحسابك وتداول به وتحقق ارباح
ولكن للاسف لن تستطيع سحب اى ارباح بدون تفعيل للمستويين الاول
والتانى
وممكن تفعيل المستوى التانى بجواز سفر او رخصه قياده ..

mohamed_elsayed
03-29-2017, 19:52
اخي الكريم لا تحتاج لتفعيل الحساب مستوي اول او ثاني يمكنك استلام البونص والمتاجرة كما تشاء ولكن لسحب الارباح تحتاج الى تفعيل المستويين . بالتوفيق

eslam-gad
03-29-2017, 23:13
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Samira shabban
03-30-2017, 23:57
اخى الكريم البونص سيصل لحسابك وتستطيع المتاجره به وتحقيق
الارباح ولكن لن تستطيع سحب الارباح بدون تفعيل المستويين الاول والتانى
ولتفعيل المستوى التانى برخصه القياده او جواز السفر ..

asmaamagdy
03-30-2017, 23:59
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
البونص يا اخى يتحول الى حسابك فى بداية الشهر لتتداول بهم ووتبدء من جديد فى التعليقات

magedaly007
03-31-2017, 00:03
موضوع البونص الذى يأتيك من المنتدى عليك استثمارة جيدا فى انستا وادارته بطريقه جيدة
كى تصمن عدم خسارته ومن ثم تبدء فى مرحلة إعادة التجميع مرة اخرى كى تبدء العمل

Ahmedadg
03-31-2017, 00:04
البونص يتم تحويله بصرف النظر عن التفعيل . لن يفرق في شئ لانك لن تستطيع سحب الارباح دون التفعيل . لذا اعتقد في كل الاحوال يتم تحويل البونص
. لكن انت بعد التداول و تحقيق ربح سوف تحتاج الي التفعيل . و المستوي الثاني يمكنك استخدام جواز السفر ( الباسبور )

M0hsenalawady
03-31-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انت تحتاج إلى تفعيل المستوى الأول والثاني وذلك لتتمكن من سحب الأرباح

hamadasalama
04-05-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم لابد من تفعيل المستويين لكي تسحب اي ارباح لكن استلام البونص لا يشترط التفعيل

zakija
06-10-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

اسلام مجدي عباس
06-10-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمته وبركاته اعتقد لازم تفعل المستويين علشان تقدر
تسحب ارباحك الناتجه عن التداول بالونص الخاص بالمنتدي

migoo
06-11-2017, 00:15
بالتوفيق

Jordan forexyy
06-11-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك تحقيق مبلغ وارباح من البونص بدون تفعيل حسابك ولكن سحب الارباح من التداول على البونص لا يتم الا ب تفعيل الحسابين الاول والثاني وشكرا

Doaa hassan
06-11-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
من ناحية وصول البونص البونص بيوصل من غير تفعيل ولا مستوى اول ولا مستوى تانى خالص
ولكن الى يحتاج إلى تفعيل المستويين السحب فقط

zakariacr07
06-12-2017, 20:43

التفعيل لا دخل له بوصول البونيص أو لا و فائدة التفعيل هو أنك تستطيع أن تسحب أرباحك التي تحققها ن البونيص فقط

one12
07-03-2017, 16:03
تحياتي لك أخي الكريم تفعيل الحساب ليس له دخل بوصول البونص فالبونص يصل الى الحساب حتى لو لم يتم تفعيله لكن فى هذه الحالة لن تستطيع ان تسحب ارباحك التى تحققها من التداول مع تقبل مروري اخي الكريم

mrmrmrmr
07-03-2017, 19:36
لا يشترط لتحويل البونص اى تفعيل حتى لا تحتاج إلى تفعيل المستوى الاول ولكن تحتاج للتفعيل عندما تريد سحب الارباح التى كانت من التداول

Ins
07-03-2017, 19:43
لا يا اخى استلام البونص لا يتطلب ان يكون حسابك مفعلا سواء على المستوى الاول او المستوى الثانى و لكن سحبك للارباح هو الذى يتطلب تفعيل الحساب بالمرحلتين اما بخصوص تفعيل الحساب للمستوى الثانى فليس بالضرورة ان يكون بعقد الايجار و يمكن ان تقوم بفعيل المستوى الثانى باستخدام جواز السفر اذا لم تقم باستخدامه فى تفعيل المستوى الاول

Karim Atef
07-03-2017, 19:58
يجب تفعيل حسابك بحساب انيستا وربط حسابك بالمنتدي حتي تتلقي البونص كل شهر
ويجب ان تتاكد من تفعيل وربط هذه الحسابات واتمني التوفيق لك اخي الكريم في الفوركس

m7med
07-03-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لكن يجب تفعيل المستوي الثاني لسحب الارباح من انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-03-2017, 21:33

اخي الغالي لا يشترط تفعيل المستوى الثاني لكي يصلك البونص بمجرد ان تربط حسابك سيتم تحويل البونص لحسابك

Ayman Abdellatif
07-03-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل ليس للتفعيل سواء على المستوى الاول او الثانى شان بوصول البونص الى حسابك من عدمة فهذا يعتمد على انك ربط حسابك بالشركة مع حسابك بالمنتدى تحت كود البونص
اما التفعيل فهو مهم لسحب الارباح الناتجة عن التداول

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع تفعيل المستوي الثاني يجب من اجل الوصول الى سحب ارباحك من اجل الوصول الى الارتياح بالطبع

اسلام مجدي عباس
07-03-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته تقدر اخي تعمل كل شئ وانت مش مفعل المستوي التاني عادي جدا ولكن علشان تقدر تسحب
ارباحك الناتجه من البونص الي بيتحوبك من المنتدي لازم تكون مفعل المستوي التاني

o123
07-03-2017, 22:24
للوصول للبونص انت مش هتحتاج لتفعيل المستوي التاني لكن لسحب الارباح لازم تفعل المستوي الاول والثاني للسحب
والسلام عليكم روحمه الله وبركاته

saber mostafa
07-03-2017, 22:37
تحويل البونص لايتطلب منك تفعيل المستوي الثاني ولكن لاتستطيع سحب ارباحك الا اذا قمت بتفعيل المستوي الثاني

Reem1
07-03-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي البونص مالوش علاقه بتفعيل حسابك في شركه انستا فوركس حتي لو مش مفعل المستوي الاول هيوصلك البونص

number1
07-03-2017, 23:34
يمكنك ان يصل بونص الى حسابك بدون اي تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى ولكن تفعيل المستوى الاول والثاني في شركه انستا فوركس مطلوب جدا حتى يمكنك ان تسحب الارباح بكل سهوله وبساطه من شركه انستا فوركس

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

كما قال لك انك انسان ثاني في شركه انستا فوركس والمساء الاول يتم تفائل وامل سحب الارباح و هذا اهم شيء في الشركه ولكن البونص يتحول اذا لم تفعل المستويات التي عليك ان تفعلها في شركه انستا فوركس

amir anwar
07-06-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. المستوي الثاني انت بتحتاجه علشان تعرف تسحب الأرباح ولكن مش محتاجه عند تحويل البونص و علشان تفعل المستوي الثاني لازم عقد يكون مختوم و فيه عنوانك و بأسمك اهم حاجه

DoLa-7pepe
07-06-2017, 06:02
السلام عليكم
لابد من تفعيل المستوي الثاني لسحب الارباح من البونص فلا بد من تفعيلها حتي تتيح لك سحب الربح
والله المستعان

amrelkomy
07-06-2017, 06:06

بص ياغالي بالنسبة للبونص فملهوش علاقة بالتفعيل خالص ولاكن التفعيل خاص بعمليات السحب والايداع
وبعض مميزات الشركة مثل النسخ وخلافه اما عن تفعيل المستوي الثاني يتوجب عليك ارفاق وصل كهرباء حديث
او وصل غاز حديث او كشف بنكي مختوم حديث لا يتعدي الثلاث شهور

muhammdmr
07-20-2018, 10:43
البونص المتاح من شركه انستا فوركس يصل بشكل عادي جدا دون تفعيل المستوي الثاني اول عشر ايام من كل شهر كل ما عليك ربط حسابك بالمنتدي بحسابك بشركه انستا فوركس سيصلك البونص الشهري نتيجه لعدد مشاركاتك بالمنتدي وتفعيل المستوي الثاني يمكن بحساب بنكي موضح به العنوان كما هوا بالبطاقه باللغه الانجليزيه او ممكن تشتري اي خط موبايل وتملي بياناتك تتضمن العنوان باللغه الانجليزيه وسيقبل ان شاء الله

Emadooz
07-20-2018, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه ،،مشكور اخي على هذا السؤال الي في بالي ،انا اواجه نفس مشكلتك اخي العزير ،ان شاء الله نكون استفدنا من ردود الشباب ،،

Emadooz
07-20-2018, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مشكور اخي على طرح هذا السؤال خذي مشكله يجدها كل مبتداء وانا واحد منهم ،ان شاء الله نكون استفدنا من ردود الشباب

Achrafhqvt
07-21-2018, 12:06
السلام عليك اخي الكريم لا يوجد مشكل في تاكيد الحساب البونص سيصلك حتى وان كنت غير ماكد لحسابك لكن هناك مشكل اخر و هو انك لن تستطيع سحب ارباح بعد التدوال
حتى تقوم بتأكيد حسابك اخي و ثم تستطيع سحب ارباحك
تقبل مروري اخي الكريم بتوفيق للجميع

riadhweb
07-21-2018, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
وصول البونص لا يحتاج تفعيل المستوى الثاني فالبونص يصل في كل بداية شهر حتى لو لم يتم تفعيل المستوى الثاني.
بالتوفيق للجميع.

fikofiko
07-21-2018, 14:38
لوصول البونص انت تحتاج الى تفعيل المستوى الاول
بالتوفيق