PDA

View Full Version : الفرق بين التحليل الفني والاساسي

aymansaleh
05-21-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
الفرق بين التحليل الاساسي والفني
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=d_GpHn9MkfE

harimeche
05-21-2016, 19:38
في الحقيقة كثر الكلام على هده النقطة وقد سبق وشرحنـــــا لا نحتاج لفيديوهات لشرحهــــا

مثلا إدا كان التحليل الأساسي سيحرك الزوج من النقطة a إلى النقطة b فالتحليل الفني هو الدي يعطيك كيف تكون تلك الحركة

وصولا إلى النقطة b

مع التحية ...

csebai12
05-21-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل ان اقوم بالدمج بين التحليلين مع اعطاء الاولوية للتحليل الفني

mourada
05-21-2016, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الفيديو من توضيحات للفرق الموجود بين التحليل الفني و الاساسي و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

housseyn cherachir
05-21-2016, 23:47
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

ninou77
05-22-2016, 16:28
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
الفرق بين التحليل الفني والاساسي
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

ramzi77
05-22-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

snnaky
03-09-2017, 22:49
الكلام جميل بس عاوز اقول لحضرتك ان ناس كتير بتفهم التحليل الأساسى وغلط دة مش هو التحليل الأساسى انما الشغل على الأخبار ممكن نطلق علية االلمتاجرة بنظام الأخبار انما لا يصح ان نطلق علية تحليل اساسى
المشكلة ان كتير من المتاجرين بيعتقدوا انهم بيشتغلوا تحليل اساسى وهما بيتابعوا اخبار وفاكرين ان الأخبار هى التحليل الأساسى ودة من الأخطاء الشائعة
عارف تحليل اساسى يعنى اية يعنى حضرتك تكون بتصنع المعلومة المالية او بتستخرجها مش بتشتغل على نتيجتها
يعنى مثلا الناتج لأى مؤشر انت لا تعرفة ولا تتحكم فية ولا تستطيع ولكن انت بتشتغل علية لما يظهر انما اللى جمعة واعدة هو دة اللى عرف تحليل مالى فهمتنى يا غالى

aym
03-09-2017, 22:54
شرح فيديو جيد لمعرفة الفرق بين كلا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى موضوع مهم ولكن يجب على المتاجر ان يختار نوع من التحليلات
ويعمل عليها فى التحليلات وفتح الصفقات

bakdz
03-09-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد فرق بين التحليل افني و التحليل الاساسي طبعا و لكنهما يكملان بعضهما البعص لذ على المتداول ان يجمع بينهما بالكشل االصحيح.