PDA

View Full Version : رسالة .. من خبير في الفوركس

doaa sary
05-21-2016, 18:55
منقول عن لسان صديق ما رايكم ياشباب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء .. لست بصدد القاء الضوء على تجاربي في الفوركس ولا اريد روي القصص ولاغير ذلك

كل ما لدي هو فقط قول كلمة حق…

يا اخوان انا ممن درسو الفوركس وخاض باعماقه وجربت كل مايتعلق به من طرق واساليب وهي من كثرتها اكاد اجن .. وانا الآن لدي خبرة خمسة سنوات في الفوركس

ولست وبفضل الله ممن تكبدو الخسائر ولست ممن فتح حسابات حقيقية كبيرة ..

عندما تعرفت على الفوركس منذ خمس سنوات.. قررت ان اتعلمه وقال لي من قال بأن فرصة التعلم كبيرة جدا لاسيما بوجود الحسابات تجريبية

وبالفعل .. الحساب التجريبي رائع لتعلم وفهم حقائق الفوركس
وبدأت مشوار التعلم الطويل والممتع على التجريبي.. لا اعتقد اني لم اتعلم ولم
اجرب شيئا .. فلم اهمل سبيلا الا وسلكته وفهمته..

وانا الآن على كامل الاستعداد لإعطاء دورات في التحليل الفني والاساسي والزمني والرقمي وإداراة رؤوس الأمول… الخ

ولكن .. مالفائدة !!! والله يا اخوان ان طريق الفوركس طويل جدا .. ولكنه في نهايته مغلق تماما ..

لن يجني احد من الفوركس شيئا .. سوى انه يهدر سنوات من عمره هباء .. يا اخوان انا ادعو كل من قرر الدخول من هذا الباب ان يفوّر سنين عمره .. والله اني لنادم اشد الندم على السنوات الخمس التي اهدرتها من عمري .. فما اكثر الفرص التي اضعتها في مجالات اخرئ وكل ذلك بسبب قناعتي بأن الفوركس هو الأفضل

نصيحتي لكل من بدأ المشوار ان يعود بسرعة .. فلن يجد شيئا في النهاية سوى خيبة الأمل والندم ..

بإختصار أقولها .. جميع طرق التحليل بدون اي استثناء مبنية على
ماسبق من احداث على شارت العملة .. والله لن يجدي علمك وخبرتك في معرفة مستقبل للعملة سوى انك في النهاية تتوقع وتتكهن فقط لا اكثر .. وقد يصيب وقد يخيب توقعك .. والمحصلة هي نفسها لمن لايفقه شيئا في التجارة وهو ايضا يتوقع ويتكهن الصعود والهبوط مثلك..!!

عجبا لهذا المجال الذي لايجدي معه لا العلم ولا الجهل!!

لقد ابتعدت تماما عن الفوركس وعرفت ماهي حقيقته.. واسأل الله ان يعوضني خيرا فيما مضى من السنين ..

قد لا يروق هذا الكلام الكثير لاسيما من يتصيد الناس لأخذ اموالهم

اصحو يا اخواني يامسلمين .. واحفظوا اموالكم وانفسكم واعماركم
من فتن وشبهات هذا الزمان .. والله الموفق…

هذه كانت رسالتي .. وهذا بلاغي .. اللهم فاشهد..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم…

snnaky
03-09-2017, 22:14
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.