PDA

View Full Version : أفضل اوقات التداول وأهم الازواج

aymansaleh
05-21-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
افضل اوقات التداول واهم الازواج
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=ZydMS6vxnXQ

mourada
05-21-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول افضل الاوقات للتداول و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

billaldz
05-26-2016, 13:50
شكرا اخي ايمن على الفيديو
و افضل اوقات التداول اعتقد انه وقت الصباح
في افتتاح جلسة نيويورك و جلسة لندن
و التقائهما في الوقت وقتها تكون السيولة كبيرة
ربي يوفقك اخي

sob81
05-26-2016, 13:52
بالطبع شرح افضل الاوقات فى التداول مهم لكل متاجر ولكن من مميزات الفوركس انة يعمل باستمرار ويمكن تختار الوقت المناسب
لك اذا كنت غير منتظم ان تكون امام الفوركس باستمرار

harimeche
05-26-2016, 14:17
الســــلام عليكم ورحمة الله

اهلا أخــــي أيمن ومشكور على الموضوع

وةعلى الفيديو الدي يناقش أفضل الاوقات للتداول

مع الازواج الخاصة بدلك الوقت

هدا ما يسمى بإدارة الوقت

مع التحية ..

Chika05
08-23-2016, 16:31
مشكو أخي الكريم على الموضوع أفضل اوقات التداول وأهم الازواج الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Babatondi
01-25-2017, 12:49
مشكو أخي الكريم على الموضوع أفضل اوقات التداول وأهم الازواج الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bakdz
01-25-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
افضل اوقات التداول هي كل أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة و الاثنين اخي الكريـم لان السوق يكونن فيهما متذبذب و بطيئ في الحركة.

radyaboelnaga
01-25-2017, 15:42
الاخ الكريم ايمن صالح العزيز
فيديو جديد ورائع عن اهم اوقات التداول في الفوركس وايضا عن اهم الازواج التي يمكن التداول عليها, ازواج عالية الربحيه بفضل سرعة تحركها والسيوله العاليه بها, مشكور اخونا وفي انتظار المزيد
تقبل مروري

snnaky
01-25-2017, 16:27
صدقونى يا اخوانا مافيش حاجة اسمها افضل اوقات واسؤ اوقات الحكاية كلها بتعتمد على الفرصة بس وبلاش نردد نفس الكلام القديم لمجرد ان فى ناس قالت
يعنى لو كانت الحكاية افضل الأوقات يبقى الفترة الأمريكية مع الأوربية طبي ماكل الناس اللى بتخسر كانت شغالة فى الفترات دى او غيرها لية مكسبتش ولو كدة يبقى بلاش حد يشتغل فى فترات تانية ونشتغل بس فى الفترة دى طبعا كلام غلط

شمس الحياة1986
01-25-2017, 19:43
افضل اوقات التداول هي كل أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة و الاثنين اخي الكريـم لان السوق يكونن فيهما متذبذب و بطيئ في الحركة.

aki
01-25-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الفيديو التوضيحي انا انصح بالتدوال بعيدا عن الاخبار لان السوق يكون متقلب جدا وخطر.
حظ موفق.

samehsaeed13
01-25-2017, 20:24
لا اعرف متي بي الضبط بس بضن انو ما فيش ساعة معينة اي
انا الادارة تراجع الردود ثم تقوم باضافة البونص والامر ليس متعلقا باي وقت

xmenflis1
01-25-2017, 23:08
مرحباً
شكراً على إضافة
بالطبع شرح افضل الاوقات فى التداول مهم لكل متاجر ولكن من مميزات الفوركس انة يعمل باستمرار ويمكن تختار الوقت المناسب
بتوفيق للجميع

snnaky
05-23-2017, 23:13
مافيش حاجة اسمها وقت افضل من وقت انما الفرصة هى اللى بتحدد يعنى الكلمة الأفضل او العبارة الأصح هى الفرصة الأفضل للتجارة واللى بتكون معايرها هى اقل مخاطرة + اعلى ربحا + افضل واسرع وقتا هى دى المعايير انما مافيش حاجة اسمها وقت افضل فهل يعنى هذا اذا اعتبرنا ان مثلا وقت اأمريكى افضل انة لا يخسر فية احد او مثلا الأـسيوى لا يربح فية احد
هذا كلة كلام فارغ للأسف بنقع فى ترديدة بدون وعلا لمجرد ان من قالة قبلنا هم محللون او غيرة

capoeira
05-23-2017, 23:42
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ان افضل اوقات التداول خى الاووقات التى تزداد فيها السيولة اكثر
من غيرها من اجل ان تتداول فى بيئة مناسبة دون حدوث اى مفاجات من الممكن ان تؤدى الى خسائر

Drissi
05-23-2017, 23:50
من ناحية أوقات التداول انا أفضل التداول من الساعة9اللإ الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس فقط
اما احسن الأزواج فكل له رأي انا مثلا أفضل الدولار ين والمجنون gbpjpy