PDA

View Full Version : الفرق بين الفوركس و الأسهم

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 20:03
24 ساعه تداول
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع , أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات , مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه.

عمولات تدفع في حالة التداول
تدفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء راجع درس (الأسبريد Spread العمولة بين العرض والطلب), اما في الأسهم فتحسب بنسبة مئويه على مبلغ الشراء او البيع الخاص بالسهم.

التنفيذ اللحظي لعمليات التداول
الأن في عصر ثورة الأنترنت يمكنك التنفيذ لحظيا سواء في الأسهم أو في الفوركس , يمكنك المتاجره علي السعر الذي تشاهده ليس علي قدرة البروكر علي تنفيذ السعر المطلوب .

المتاجره سواء في الترند الهابط او الصاعد
في الأسهم يمكنك المتاجره فقط فى السهم الرابح أما في الفوركس يمكنك المتاجره في حالة صعود السوق أو هبوطه يمكنك مثلاً أن تبيع الEUR/USD في حالة الهبوط وشراءه في حالة الصعود

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:09
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-25-2016, 08:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للتداول في السوق مواعيد معينه 5ايام في الاسبوع 24ساعه في
اليوم وعلي كل متداول ان يختار الوقت المناسب له

ahmadnigm
05-25-2016, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
متشكر اخى الكريم علي الشرح الجميل وعند استفدت منه الكثير وشكرا لك مره اخرى

gh3020
05-25-2016, 10:42
لما فكرت ادخل مجال البورصات وعملت مقارنه بين البورصه بتاعت الاسهم والفوركس
بالتاكيد اخترت الفوركس لانه مميز اكتر وفيه فرص اكبر فى الاستثمار والربح

مصطفى حمدان
05-29-2016, 16:27
هناك فرق بين بورصة الاسهم وبورصة العملات فعلى الرغم من اننى لم اتداول فى بورصة الاسهم من قبل الا اننى من خلال البحث وجدت ان بورصة العملات تشمل العديد من المميزات التى لا توجد فى الاسواق المالية الاخرى

zaza0519
05-29-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wayss
05-30-2016, 23:54
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول الفرق بين الفوركس و الأسهم

بالتوفيق..

جمال صادق
05-31-2016, 00:49
تجارة الاسهم هى نوع معين من المخاطرة لسبب بسيط و هو اننا لا نكون على علم بما يكنة الاخرون من كبار السوق و المتوقع ان يتحكموا فى العل باحتكار لاسهم معينة

aminetns
05-31-2016, 01:45
هناك فرق واضح بينهما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 00:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

متداول خسران
06-04-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الفرق بين الفوركس و الاسهم و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

houarisat
06-23-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

سوق الفوركس أححسن من الحقيقي لأن الفوركس مفتوح كل الوقت ويتيح لك المتابعة دون التنقل لأي مكان

رومانى
06-23-2016, 18:47
علاقة بين سوق العملات وسوق الأسهم هي علاقة طردية حيث يؤدي ارتفاع سعر صرف العملة إلى دفع التضخم وأسعار الفائدة إلى الأسفل وبالتالي ترتفع أسعار الأسهم والعكس صحيح.
الارتباط بين سوق العملات بسوق الأسهم ليس ارتباطًا مثاليًا فقد ينعكس أحد السوقين ويتحرك عكس السوق الآخر ويعتبر ذلك جرس إنذار لقرب انعكاس السوق الأخر.

zarour soufyane
06-23-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الفرق بين تجارة الفوركس و تجارة الاسهم ان الفوركس فيه الكثير من الحرية بالنسبة للمتاجرة على عكس الاسهم لا يمكنك المتاجرة في جميع الاوقات و على جميع الاسهم المتوفرة
بالتوفيق

freetrade
06-23-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

سوق الفوركس أححسن من الحقيقي لأن الفوركس مفتوح كل الوقت ويتيح لك المتابعة دون التنقل لأي مكان

اتفق معك يكفي انه ليس فيه احتكار مثل سوق الاسهم اللي بتلاقي فيه اساليب ليست مشروعة في تخفيض سعر سهم او زيادة بالدعاية الكاذبة

latraaahr
06-23-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المخعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إناشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bahoma310
06-23-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة الي افضل الفوركس من اجل الرافعة المالية فقط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

latraaahr
06-23-2016, 19:52
مشكور اخي الكريم على المووضع و على الاري و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

harimeche
06-23-2016, 21:03
أسواق المـــــــــال كلها متشابهة من حيث المبدأ سواء كانت عملات او أسهم فيوتشر أوبشنز ..

كن اكيد هناك سوق مميز على الأخر لكن صراحة الفوركس متفوق على الجميع

drissou45
06-23-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الغالي على الشرح الفرق بين الفوركس والاسهم , شكرا لك
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

رومانى
06-23-2016, 23:54
ساعات عمل سوق الفوركس
قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات الأجنبية يعمل من وقت افتتاح إلى وقت إغلاق ال 3 بورصات العالمية الرئيسية وهي :
بورصة طوكيو ، وبورصة لندن ، وبورصة نيويورك بالإضافة إلى بورصة سيدني .
والآن هذه هي مواعيد عمل البورصات العالمية منذ وقت الفتح حتى الإغلاق :
هذه الأسواق تعمل لمدة 8 ساعات منذ وقت فتحها للتداول ثم تقفل .

amd123
06-26-2016, 13:00
كلمـاتك اروع من الخيــ/ــال
وأجمل من ضياء القمــر
فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري
لكن أحتـار قلبي فيما يكتب لكِ
فكتب احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ
شـاكر أطــلاعــك . . . . . . وايضاً مشــــاركتك . .
دمت بحب وسعاده ..

lionardodicaprio940
06-26-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي تجارة الاسهم اسهل بكثير من تجارة تجارة الفوركس
وهي امنة لحد كبير مقارنة مع التجارات الاخرى
بالتوفيق للجميع

nonam
12-04-2016, 15:00
السلام عليكم .... الفوركس من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن الممكن ان تحقق منها الارباح الكويسة دا في التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والحساب الاهم في التداول الحقيقي من اهم الادوات

Yahia Hesham
12-04-2016, 15:10
السلام عليكم ، تجاره الاسهم مشابهه لتجاره العمله
مثيرا من حيث الدعم و المقاومه والخرائط و المؤشرات
لكن الفوركس افضل لسببين الرافعه الماليه و فتحه للتداول
على مدار اليوم

ebn masr
12-05-2016, 09:46
الفرق كبير بينهم من وطهة نظرى لانى بشوف انه الفوركس هو مجال التداول فى العملات والسلع والنفط اما الاسهم بتكون اسهم شركات تباع فى وقت معين

Mohamed isa
12-05-2016, 09:51
اكيد طبعاً الفرق بينهم كبير جداً فوق ما تتخيل لان الفوركس بيتداول في اى وقت واى يوم وبيكون في الذهب والنفط وباقي من السلع وانه سوق كبير جداً اما الاسهم هي بتكون شركات بتبيع الاسهم وكمان في وقت معين

sob81
12-05-2016, 10:19
الفرق بين الفوركس والاسهم اخى انا اراى ان الفوركس اسهل فى التعامل حيث من الممكن ان تفتح صفقات فى اى وقت فى
خلال الاربعة وعشرون ساعة وايضا يمكن ان تبداء بمبلغ بسيط

hoodhood700
12-05-2016, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله ... والله نعم اخي الكريم معك حق لان سوق الفوركس يختلف من ناحية المواد المعروضة للتداول واسم الفوركس اصلا هو مشتق من تبادل العملات الاجنبية اما السلع واسهم الشركات فهما فرعان ثانويان في سوق الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبابلتوفيق

Mostafa Haleem
12-05-2016, 10:50
يعتبر توقيت التداول في السوقيين هو الفرق الجوهري بين الفوركس والأسهم، فالبنسبة لبورصة الأسهم يكون التداول محدد في ساعات معينة على مدار اليوم، وذلك على عكس سوق الفوركس الذي يمكنك التداول فيه على مدار 24 ساعة بدون توقف طوال (5 أيام عمل في الأسبوع)، ويأتي بعد ذلك العمولة ففي سوق الأسهم هناك عمولة عليك دفعها في التداول على عكس الفوركس الذي لا يتطلب أي عمولات على التداول، وأخيراً السيولة ففي بورصة الأسهم تكون أقل بكثير من سوق الفوركس

ابوفؤاد
12-05-2016, 12:04
احد ابرز الفروق بين الفوركس و الاسهم ان الفوركس من الممكن ان تتدوال عليه باى وقت من ايام التدوال ام الاسهم انت مقيد بميعاد ابورصه او البلد التى تطرح السهم و بالتالى امكانيهالربح افضل بالفوركس

magic777
12-05-2016, 12:38
هو العمل على الاسهم في مجال البورصه هيكون مختلف عن هنا في الفوركس اكيد ولكن لو جينا نتعامل مع الاسهم في المجال هنا هيكون زي تعاملنا
على العملات بالضبط لان الشارتات واحده

tamermosa
12-05-2016, 12:59
شوف يا سيدي سوق الأسهم هي سوق للشركات و بالتالي لو الشركة كويسه و بتكسب و بتحقق ارباح ، سهمها بيعلى و بيكسب اما لو العكس السهم بيقل و بيخسر ، و ده معناه ان المكسب في اتجاة واحد فقط / على عكس الفوركس فانت بتكسب في الاتجاهين سواء طالع او نازل ، بس المهم تكون راكب صح في نفس اتجاه السوق و الا حتخسر

doaa sary
04-30-2017, 16:05
مشكور ع الموضوع اخى الكريم استفدت جداا
ومميزات الفوركس كتير جداا
ومن افضل مجالات الربح من النت اللى جربتها
الميزة
يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع واون لاين

nour3iny
04-30-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المعروف ان تجاره الفوركس ايسر من تجاره الاسهم لعده عوامل وتم طرح الموضوع اكثر من مره تقبل مرورى

alsaher
04-30-2017, 16:43
السلام عليكم أخي الكريم شكرا على المعلومات وشرحك الممتاز و تحليلك المفصل فيما يخص الفرق بين الفوركس و الأسهم اتمنى أن يستفيد الجميع و لا تبخل علينا بجديدك والله ولي التوفيق تقبلوا مروري تحياتي للجميع

black2015
04-30-2017, 17:05
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع الفرق بين الفوركس و الأسهم
في انتظار المزيد . شكرا لك

waelmma
05-03-2017, 17:37
;):)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان المقارنة مفيش شك
هتكون فى صالح الفوركس الذى يمتاز بسيولة عالية جدا وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

americanaguid
05-03-2017, 19:43
الفرق بين بورصة الاسهم وبورصة العملات فعلى الرغم من اننى لم اتداول فى بورصة الاسهم من قبل الا اننى من خلال البحث وجدت ان بورصة العملات افضل بكثير من البورصة العادية التي فيها اسهم

AMR ELSISY
05-03-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الله شكرا لطرحك الرئع الفرق بين بورصة الأسهم وسوق العملات الأجنبية أو ما يعرف باسم سوق تداول الفوركسمتاجرة 24 ساعة على مدار اليوم تستطيع ان تنفذ العديد من الاوامر فى وقت واحد

Manoush
05-04-2017, 02:07
هناك فرق بين بورصة الاسهم وبورصة العملات فعلى الرغم من اننى لم اتداول فى بورصة الاسهم من قبل الا اننى من خلال البحث وجدت ان بورصة العملات تشمل العديد من المميزات

ahmedmahmoud2017
05-04-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس امر كبير فى تداول العملات بيبنما الاسهم هي صعود وهبوط كبير فى الاسهم يجب الفهم بها جيدا

alonsoo
05-04-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه فعلا فى فرق شاسع بين الاتنين على الاقل العملات شغاله ال24 ساعة فى اليوم نقدر ندخل براحتنا

Mazek
05-26-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل فعلا هذه اهم الفروق بين سوق الاسهم و الفوركس ..

m7med
05-26-2017, 20:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في سوق العملات لانه الافضل من الاسهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mahmoud salama rapea
05-26-2017, 20:20
شكراااا جزيلا لكل اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع وعلي المعلومات القيمه والغزيره في مجال الفوركس لقد استفد الكثير والكثير من هذا المنتدي الرائع واتمني لكم استمرار العطاء

raxid
05-27-2017, 00:31
فرق بين بورصة الاسهم وبورصة العملات فعلى الرغم من اننى لم اتداول فى بورصة الاسهم من قبل الا اننى لا يمكنني بسبب الراس مال المطلوب للتداول

mehrez
05-27-2017, 00:36
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

KARIM2017
05-27-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وببعد
تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله
ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء الافاضل

noobir
05-27-2017, 16:40
لا يوجد ثوابت اخي في سوق الفوركس ، في ناس تابعت حركة السعر علي الشموع
ووضعوا قواعد للمتاجرة باستخدام الشموع قد تخطيء و قد تصيب

Abu_Yassin
05-27-2017, 16:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم من حيث كل النقاط فأن متاجرة الفوركس متفوقة على سوق الأسهم

noobir
05-27-2017, 16:42
السلم عليكم اكيد هناك صدق وما وصلت الينا الا بع ان جربها من قبلنا مرات ومرات واتت بنتائجها كما ان لا احد لا يتفق على صدق لشموع اليبانية والعمل بها امر ضروري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hoho13
05-27-2017, 16:43
هناك فرق واضح بينهما شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

asmaamagdy2
05-27-2017, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لما فكرت ادخل مجال البورصات وعملت مقارنه بين البورصه بتاعت الاسهم والفوركس
بالتاكيد اخترت الفوركس لانه مميز اكتر وفيه فرص اكبر فى الاستثمار والربح و تجارة الاسهم هى نوع معين من المخاطرة لسبب بسيط و هو اننا لا نكون على علم بما يكنة الاخرون من كبار السوق و المتوقع ان يتحكموا فى العل باحتكار لاسهم معينة
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

M0hsenalawady
05-27-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من اهم الفروق هي ان الفوركس سوق غير مركزي متاح علي مدار اليوم ويشمل مالايقل عن ٥تريليون دولار ويمكن المتاجرة في حالتي ارتفاع أسعار او هبوطه

عاطف محمد
05-27-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للتداول في السوق مواعيد معينه 5ايام في الاسبوع 24ساعه في اليوم وعلي كل متداول ان يختار الوقت المناسب له

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي الكريم مبروك عليك و على جميع الامة الكريمة رمضان
الفوركس اخي لا يختلف مع الاسهم إلا في السيولة او الاسبريد ايضا

Mahmoud.salman
05-27-2017, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري هناك فرق كبير وواضح بينهما كماذكرت اشكرك علي هذا المجهود وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

hamadasalama
05-27-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ششكرا جزيلا يا محترم علي الفرق بين الفوركس والاسهم والفوركس هو تداول بين زوجين من العملات وممكن تشتري وتبيع اما الاسهم في شراء فقط

sinaa
05-27-2017, 18:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

asmaamagdy
05-27-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عمولات تدفع في حالة التداول تدفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء راجع درس (الأسبريد Spread العمولة بين العرض والطلب), اما في الأسهم فتحسب بنسبة مئويه على مبلغ الشراء او البيع الخاص بالسهم. التنفيذ اللحظي لعمليات التداول تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

number1
05-27-2017, 18:30
سوق الفوركس يوجد به الكثير من الطرق التي تؤدي الى الربح السريع عن سوق الاسهم افضل تداول الاسهم على الاسهم الاسهم ليس بها سيول مليء كبيرا من الفوركس فتوح 24 ساعه في اليوم يمكنك ان تربح منه في اي وقت من الاوقات كيفما تشاء و تستطيع تحقيق الكثير من الارباح من سوق الفوركس

drahmedmagdy2
05-27-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تنفيذ اللحظي لعمليات التداول الأن في عصر ثورة الأنترنت يمكنك التنفيذ لحظيا سواء في الأسهم أو في الفوركس , يمكنك المتاجره علي السعر الذي تشاهده ليس علي قدرة البروكر علي تنفيذ السعر المطلوب المتاجره سواء في الترند الهابط او الصاعد في الأسهم يمكنك المتاجره فقط فى السهم الرابح أما في الفوركس يمكنك المتاجره في حالة صعود السوق أو هبوطه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

abutalia
05-28-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن الفرق بين الفوركس والاسهم والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من التداول علي سوق الفوركس الكبير

hooda
07-04-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء. تقبل مروري

zunebha
07-04-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس سوق سهل التداول به ميزات جيدة كما ان الاوقات لكي نتداول به مسيرة وواضحة اما سوق الاسهم يحتاج الى راس مال عالي واوقات التداول بالاسهم محددة يعني لا يناسبنا

سليم الحمادي
07-04-2017, 14:47
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي ركزت على اهم الفروق بين المضاربه في سوقي البورصة او مايسمة الاسهم والفوركس
تقبل مروري

KARIM2017
07-04-2017, 16:08
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا في التداول

عاطف محمد
07-04-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للتداول في السوق مواعيد معينه 5ايام في الاسبوع 24ساعه في
اليوم وعلي كل متداول ان يختار الوقت المناسب له

abutalia
07-04-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس تقجدر تشتري وتقدر تبيع امات الاسهم فانت بتشتري فقط ولا يمكنك البيعه والله يوفقنا في التداول علي سوق الفوركس

ahmed housseini
07-10-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
هناك فرق بين بورصة الاسهم وبورصة العملات فعلى الرغم من اننى لم اتداول فى بورصة الاسهم من قبل الا اننى من خلال البحث وجدت ان بورصة العملات تشمل العديد من المميزات
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

muhammad ismail
07-10-2017, 07:02
فى الحقيقه اخى الكريم انا معنديش خلفيه كبيرة عن سوق الاسهم لكن اللى اعرفه ان سوق الفوركس افضل بكتير من سوق الاسهم نظرا لحجم التداولات وقيمه التداولات اللى فيه اللى بتصل
اللى المليارات فى اليوم الواحد وكمان مش بيحتاج راس مال كبير ف السوق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-06-2017, 00:06
السلام الله عليكم. الفوركس بإختصار هو تجارة الأجنبية الموجودة في سوق العملات المحلية و الوطنية و الدولية او الاسهم التي تعرض على شكل اسهم دولية مثل الأسهم الامريكية

hooda
02-08-2018, 14:55
اخي الفاضل بورصة الاسهم هي توقيت التداول في السوقيين , بالنسبة لبورصة الاسهم فالتداول يكون محددا في ساعات معينة في اليوم , هاته الساعات تحددها الدولة التي تتداول في اسهمها , فمتلا ان كنت تتداول علي اسهم شركة صينية ربما قد تضطر الي التداول في 3 صباحا ان كان مكانك في دولة مقابلة من الكرة الارضية , علي عكس سوق الفوركس ففي هدا السوق يمكنك التداول 24 ساعة في اليوم بدون توقف طيلة ايام عمل الاسبوع (5 ايام ) , لدلك فلن تحتاج الي التداول في وقت محدد بل في وقت فراغك صباحا او مسائا , وهاته نقطة تحسب الي سوق تداول العملات الفوركس .

freetrade
02-08-2018, 15:00
الفوركس افضل من الاسهم من وجهة نظري الاسهم يحكمها الشائعات وفيه سيطرة لرؤوس الاموال ممكن صغار المساهمين يخسرو اموالهم
اما الفوركس ففيه ميزة انك ممكن تفتح صفقتك من اي مكان وتتابعها علي الششارت والبورصات شغالة 5 ايام في الاسبوع ولمدة 24 ساعة

ehabbob
02-08-2018, 23:16
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الهامه عن الفرق بين الاسهم والفوركس واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والتوفيق من عند الله

alaa50
02-09-2018, 15:06
بعض الفروق بين سوق الاسهم وسوق العملات اعتقد تجعل الفوركس اختيار افضل
اولا تقدر تستثمر مبلغ صغير لكن شركات الاوراق الماليه بيكون ليها حد ادنى للاستثمار عالى
القدره على التداول فى اى وقت ومن اى مكان لان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعه والتداول من خلال النت
القدره على الربح من الاتجاهين الصاعد والهابط وبالتالى مطلوب منك فقط تكون على درايه جيده بتحليل السوق