PDA

View Full Version : نجاح نظريتي في الفوركس بالمسابقة الأخيرة للمنتدى

doaa sary
05-21-2016, 21:48
كنت دائما من أشرس المعارضين لفكرة التفرغ للفوركس .وأن الأشخاص الذين ياخذونه كهواية يكونون أكثر موهبة من المتفرغين .وهذا ماشاهدناه بالمسابقة الرمضانية حيث ان الصفوف الأولى احتلها اشخاص غير متفرغين حسب لسانهم على الأقل المركز الاول والثاني .
ياتي شخص ويقول أن المسابقة ليس معيارا .نعم ولكن من من الأعضاء لم يشارك بهذه المسابقة وعندهم سنوات طوال في الميدان ؟أنا ايضا لم اشارك ولو شاركت لم أكن لاحقق هذه النسبة الخيالية ربما قبل 4 سنوات كنت استطيع .
اذا التفرغ غير مجدي بالعكس والسنوات الطوال كذلك

Chika05
08-16-2016, 17:09
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع نجاح نظريتي في الفوركس بالمسابقة الأخيرة للمنتدى وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

snnaky
08-16-2016, 23:33
معلش انا مش فاهم اية وجهة نظر حضرتك من الموضوع دة واية اللى يخليها صح ولية انت شايف ان عدم التفرغع ليس مهم
انا شايف ان التفرغ بيعطيك افضلية اكتر مافيش كلام يعنى اللى منتفرغ عندة وقت افضل لانة يركز ويجمع معلومات اكتر ويجرب اكتر ويبدجع اكتر وبالتالى ممكن يوصل لمرحلة الأبتكار واعتقد ان دة بديهى
اما السؤال الأهم اية الحكمة من الموضوع سواء كان متفرغ او غير متفرغ اقصد اية الاأضافة اللى ممكن نستفيدها من موضوع حضرتك

snapping
08-16-2016, 23:37
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني واضح مجهودك ه الأيام بالمنتدى يعطيك الصحة
شكرا على الشرح ظأيضا وفقك الله الى الأمام

Marsoulho
08-16-2016, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا
جزاك الله خيرا

mohamedsonbol
08-17-2016, 07:15
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

body2
08-17-2016, 07:19
صح كلامك التفرغ لفوركس امر مش حلو لان ممكن يعمل ارهاق ومش هتغير حاجة سواء خسرت او كسبت
وانا اضم الصوت معاك بان التفرغ لفوركس مش صح

Babatondi
01-19-2017, 11:50
شكرا لك اخي على الموضوع نجاح نظريتي في الفوركس بالمسابقة الأخيرة للمنتدى الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

zizoo99
03-11-2017, 16:56
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففى البداية فان تعليم الفوركس سهل جدا و لكن الاحتراف فيه صعب جدا و يأخذ وقت طويل جدا و يحتاج الى بعض التفرغ هناك ايضا تفرغ لاخذ صفقات قصيرة المدى على فريمات صغيرة