PDA

View Full Version : مصداقية نظام الفوركس الربحي

amirelammareyn
05-21-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني الاعزاء انا مشترك جديد في منظومة الفوركس وبلاخص منتدى فوركس العرب هل يمكن الاستفادة من تعليقاتكم وشروحاتكم
حول مصداقية الموقع وضمان حقوق المستخدمين في مجال الفوركس
وبارك الله فيكم
انتظر تعليقاتكم المفيدة

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:03
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

مصطفى حمدان
05-29-2016, 16:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل خير دليل هو وجود هذا الكم من الاعضاء بالمنتدى واذا نظرت ستجد ان الاغلبية لديهم بونص عالى فوق الالف دولار اذا مش هايتنصب علينا ونكمل صح؟

zaza0519
05-29-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

أم مهيرة
06-01-2016, 01:11
اخي العزيز لسنوات مضت والمنتدى صادق وملتزم بدفع مبالغ البونص للاعضاء مشاكل البونص اصبحت نادرة وان وجدت فهي بسوء فهم بعض الاعضاء
او عدم التزام بالخطوات لكن المنتدى منتظم وله مصداقية فولاذية

magdy mahmud
06-01-2016, 05:10
اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا ياصحبي شركة انستا فوركس واحدة من اكبر وافضل واصدق شركات الفوركس في العالم لذلك انصحك ان تكون مطمئن وانت مع هذه الشركة الكبيرة
ربنا يعينك

yousse
06-01-2016, 09:53
مصداقية نضام الفوركس الربح كبيرة وهكرك انيستا موتصة جدا فقط إيحترم قوانينها وستكننلربحين لون ههدي لشريك أتحترم كل لنس ألدين يعملون معها

kamelamin
06-01-2016, 12:34
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض..وبالتوفيق للجميع

haggui
06-01-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

devloppman
06-01-2016, 12:48
شركة انستا فوركس من أكبر شركات الوساطة ونظام الكوبي نظام واضح لا يحتاج شرح

أنت تختار المتداول الذي سيتم نسخ صفقاته في حسابك وتضع إعدادات حسابك على حسب رأس مالك مثل الرافعة المالية

وتنتظر سواء الربح أو الخسارة وهنا لا يمكن أحد أن يتدخل فأنت من اختار المتداول

sob81
06-01-2016, 13:33
مصطداقية نظام الفوركس الربحي اخى واضح اليوم من الاعداد الكثيرة جدا المشتركة فى الفوركس يدل على ان الفوركس حقيقي ولكن
اختيار الشركة المناسبة وذات مصدقية هو الاهم فى الفوركس

بروفسير العرب
06-01-2016, 13:50
شركه جيدا جدا ومصدقيه ممتازة وهى توفر لك مع المنتدى الجيد توفر لك انك
تقدر تتدخول عالم الفوركس بابسط الطرق دون مال من خلال بونص المنتدى ودون علم من خلال
نسخ صفقات احد المتداولين

FOREXEXPRESS
06-01-2016, 14:12
حبيت انني اساعدك اخي الكريم لكن حقيقة انا جديد بالمنتدى لست مؤهل انني اجيبك على سؤالك اتمنى ان الاخوان القدماء بالمنتدى يجيبوك على سؤالك

haggui
06-01-2016, 14:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mayegywep
06-01-2016, 15:18
بالمختصر المفيد انت مواضيعك كلها مفيده ورائعه ومن متابعتى لك استفدت كثيرا فى عالم التداول اشكرك واشكر كل الاعضاء التى قامو بكتابة الردود المفيده فى صلب الموضوع

tenon
06-01-2016, 16:31
مصطداقية نظام الفوركس الربحي اخى واضح اليوم من الاعداد الكثيرة جدا المشتركة فى الفوركس يدل على ان الفوركس حقيقي ولكن
اختيار الشركة المناسبة وذات مصدقية هو الاهم فى الفوركس

الاهم من المصداقيه هو عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

latraaa
06-01-2016, 20:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحق قالكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

masr16
06-03-2016, 14:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل خير دليل هو وجود هذا الكم من الاعضاء بالمنتدى واذا نظرت ستجد ان الاغلبية لديهم بونص عالى فوق الالف دولار اذا مش هايتنصب علينا ونكمل صح؟

hayatto
06-04-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

nehad
06-04-2016, 01:12
اخي العزيز لسنوات مضت والمنتدى صادق وملتزم بدفع مبالغ البونص للاعضاء مشاكل البونص اصبحت نادرة وان وجدت فهي بسوء فهم بعض الاعضاء
او عدم التزام بالخطوات لكن المنتدى منتظم وله مصداقية فولاذية وشكرا لك تقبل مرورى..

never1
06-04-2016, 09:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nehad
06-04-2016, 22:56
مصداقية نضام الفوركس الربح كبيرة وهكرك انيستا موتصة جدا فقط إيحترم قوانينها وستكننلربحين لون ههدي لشريك أتحترم كل لنس ألدين يعملون معها
وشكرا لك تقبل مروري....

NAbIL33
06-04-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته

csebai12
06-04-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
شركة انستا و المنتدى ذو مصداقية عالية و لم يتاخر على البونص يوم او تحصل لي مشكل في سحب ارباحي

gh3020
06-05-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى على هذة المشاركة واحب ان اطمئنك ان شركة انيستا هى شركة ذات مصداقية عالية
مع تمنياتى بالتوفيق

zakariaguemi
06-05-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أخي الكريم المنتدى يعطيك بنص ادى قمت بتعليق أو بإحالة

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

Zezobebo3
06-05-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الحبيب الفاضل ...من خلال تجربتى القصيره فى مجال الفوركس انه ذات مصداقيه عاليه خاصه انه التعامل مع شركه انيستا مضمونه جدا جدا

never
06-05-2016, 20:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

big.pharaoh
11-16-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا بتعامل مع شركة انستا من حوالي سنه واكتر. وشايف انها شركه محترمه بصراحه. وخدمة البونص مقابل الردود دي حاجه جامده

thewaytosucsess
11-16-2016, 14:11
اخى الكريم شركة انستا من افضل شركات الوساطة الموجودة لسنوات وينضم اليها العديد من المشتركين كل عام
وايضا المنتدى من اكثر المنتديات مصداقية ان لم يكن افضلهم على الاطلاق بحسب تجربتى الشخصية معهم
لذلك اخى انت فى المكان السليم وبداية موفقة باذن الله ولا داعى للقلق فقط اتبع التعليمات وستنجح باذن الله

latraaa
11-16-2016, 19:20
و الله يا اخي الكيرم لا أدري ما أقول لك و لكن ليكن في علمك أن المتدى و الشركة إنيستا هما صادقان و الحمد لله، و لكن الدي يقع أنه في بعض الإخوة الكرام لا يحترمون القوانين الخاصة بالمنتدى و الشركة فيتم الحضر لهم

maryam1
11-16-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس (متاجرة بالعملة) طبعاً كل من يسمع عن الفوركس يفكر أنه لازم يودع مبلغ عشان يتاجر
اليوم أقول لكم مش لازم نعمل إيداع لأن في شركة محترمة جدااااااااااااااا ً تعطى بونص للمضاربه و الربح خالص لك ايووووه
لكن عليكم بالصبر
الشركة المحترمة دي تدعم 4 منتديات (اثنين إنجليزى ـ واحد هندى ـ واحد عربي) و العربي ال هايهمنا من إنهارة أنشأ منذ 2012 هذا المنتدى يعطى عن مشاركتك فيه بونص بقيمة 10 سنت للمشاركة الواحده سواء رد أو إنشاء موضوع و يقوم بتحويل البونص المحقق طوال عملك إلى حسابك في شركة أنستا الذى تقوم بربطه و يتحول عليه البونص أول كل شهر ميلادى بحد أقصى 150$
بالتوفيق للجميع بإذن الله

بشير حمدان
11-16-2016, 19:58
السلام عليكم
حضرتك بتسأ ل على الموقع ولا على الفوركس بشكل عام
الموقع الحمد لله جيد جدا والشركه الراعيه كذلك . اما الفوركس فالجال واسع

youssef moustafa
11-16-2016, 20:24
انا فعلا اري تلك المصدقاية بعيني
فهناك اموال شهريا حتي وان كانت بسيطه ولكن انها تحول مباشرة الي
حسابي في موقع انستا فوركس شهريا وبانتظام

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

اخي الموضوع ان شاء المولي حقيقي ومضمون الشركة
وتعاملتها هي التي تثبت ذلك وتعمل علي اكثر من شيئ
فعليك اختيار طريقة تداولك كي تحقق ما تتمناه

Mostafa Omar
11-16-2016, 21:58
موضوع مهم اخي
العدد الموجود هنا وتعاملاته هي من اكبر الادلة على هذا

Bassem Hassani
11-16-2016, 22:54
فكرة المنتدى هى توفير راس مال للمتداول المبتدئ الذى لا يملك راس مالك للتداول .. ولكن الإعتماد بشكل كلى على البونص
ليس جيد خاصة وان البونص فى اى شركة فوركس بيكون له شروط ومقيد عن إيداع راس مال خاص بك .

المهم
11-16-2016, 22:55
نعم اخي الكريم فالموقع صادق جداااا و شركة انستا صادقة ايضا و قد سحبت منها من قبل
و لكن بما انك تعمل على بونص الشركة يجب عليك ان تتبع التعليمات و ششروط البونص و الا فان حسابت سوف يغلق
و انا اتحدث عن تجربة
سلام

mohamed badry
11-16-2016, 22:59
عزيزى المنتدى صادق جدا وشركه انستا فوركس حتى الان لم تنصب على احد والجميع يشهد لها بالمصداقيه واجمل ما فيها انك تصنع فيها راس مالك بيديك

bakmosta
11-16-2016, 23:10
مرحبا بك على المنتدى فوركس العرب
نعم اخي شركة فوركس عرب يوجد فيها الكتير من شروحات و طرق التي ستفيدك في هاذ المجال تكسبك الخبرة لازمة لادارة اعمال فوركس و هي من شركات الصادقة في الوقت الحالي .

kirollos.budggie
11-16-2016, 23:23
زميلنا العزيز
انا اؤكد لك ان شركه انستافوركس صادقه 100 ف 100%
ابدا انت في المنتدي و حاول ان تتعلم الفوركس
ثم ابدا التداول في حساب تجريبي
ثم تداول بعد ذلك بالحساب الحقيقي
تقبل مروري

bakup28
11-17-2016, 07:32
سيتم نسخ صفقاته في حسابك وتضع إعدادات
حسابك على حسب رأس مالك مثل الرافعة المالية
وتنتظر سواء الربح أو الخسارة وهنا لا يمكن
أحد أن يتدخل فأنت من اختار المتداول

فوريكسي
11-30-2016, 17:09
بصراحة بدات افقد الثقة في نظام الفوركس واشعر ان هناك تلاعبات كثير تحصل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

makhlof
11-30-2016, 17:20
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

tazi larbi
11-30-2016, 17:30
السلام عليكم اخي مصداقيه المنتدى نحن الدليل عليها فانا مشترك منذ 2013 ولو كان المنتدى مخادع او الشركه لما وجدتني هنا اليوم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Abdo Abdo
11-30-2016, 17:49
السلام عليكم يا اخي الكريم
الفوركس والشركه في منتهى المصداقيه ولا تقلق منها
الفوركس يحتاج للعمل والصبر وان تكون راضي وليس طماع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fadi Malak
11-30-2016, 18:13
الفوركس مضمون100 في المئه فهو موقه عالمي ومعروف جداً وشكراً جداً اخي علي الموضوع الجيد هذا واتمني من الجميع قراءته وشكراً

Ahmedadg
11-30-2016, 18:21
هناك الكثير من الاعضاء تم تحويل البونص اليهم و المنتدي صادق منذ سنوات و معروف و فعلا اذا كان
هناك نصب لم يكن ليكمل الاعضاء علي المنتدي بهدف جمع الونص. . و بخصوص مصدقيه شركة الفوركس
شركة انستا فوركس معروفة و ايضا لها سنوات من المصداقية

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:37
يجب على كل متاجر في سوق الوفركس أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

omario-blade
11-30-2016, 19:23
السلام عليكم
اخي الموقع الموتوق فعل حسابك بشكل القانوني وتجنب شرووط لكي لايتم حضرك من منتدى والموقع

nonam
12-04-2016, 15:01
السلام عليكم .... الحقيقة ان السوال دة مش عارف التعامل معاه يكون ازاي في المرحلة ومن الممكن ان يكون التعامل مع المصداقية في الوقت اللي انت فية الحقيقة ان المرحلة دي عدت من زمان وفاتت خالص من المهم جدا التعامل مع الحساب والادوات اللي تفيدك

ebn masr
12-05-2016, 09:57
المنتدى محترم ومضمون ولما بتعمل مشاؤكات وردود وانت فاهم بتاخد عليهماموال طبعا المعروف باسم البونص اللى بيجيلك شهريا علشان تشتغل بيه

zizoo99
12-05-2016, 11:32
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى بالفعل الموقع صادق و يتم شهريا تحويل البونص الى حسابك التجارى بانستا كما ان موقع انستا من المواقع الصادقة من حيث سحب الارباح ايضا اطمئن اخى

Mostafa Haleem
12-05-2016, 11:44
أنا لسه برضه أول تجربة ليا على منتدى " فوركس العرب" ولكن أصحابي كتير تعاملوا معهم وأكدوا ليا مصداقية الموقع وعموماً أنت مش هتخسر حاجة جرب وخليك جاد في تعاملك مع المنتدي وخلي عندك شوية صبر وإن شاء الله هتقدر تحقق هدفك من وراء المشاركة في المنتدى اللي هو أكيد مصدر دخل إضافي أو ثابيت ليك كل شهر، لا تقلق وتوكل على الله وإن شاء الله خير

ابوفؤاد
12-05-2016, 11:54
الضمان الوحيد مع انست و اغلشركات الكبيره التى تماثلها بالمجال و التى من الاكيد ان لهاالمصدقيه فنحن نعمل عبر الاسلاك و لكن ان اردت ان تكون بخير فليس من بديل لانستا و هى الاضمن ان شاء الله

nar
12-05-2016, 12:33
اخى العزيز العمل عباده فاءن كان الامر يقتصر على الربح فا البرح انشاء الله تعا لى مكتوب لك من الازل جميع من الفوركس كلهم صادقين وبالاخص العرب

magic777
12-05-2016, 12:43
من المعروف ان الفوركس كنظام عالمي صعب ان يكون فيه اخطاء او تدخلات غريبه بل كله بشفافيه قدام اي متاجر صغير قبل اي شركات كبيره
حتى لانه نظام عالمي في المقام الاول

Mohamed isa
12-05-2016, 13:07
اكيد طبعاً في كتير من الاعضاء والمشتركين في المنتدى اتحولهم المكسب والربح بتاعهم ودا دليل ان في مصداقيه منذ سنوات ولو كان في نصب او سرقه مكنش الاعضاء كملو في المنتدى

latraaa
12-05-2016, 14:12
و الله يا اخي الكريم الفوركس هو سوق حقيقية و يمكنك إن شاء الله أن تحقق الكثير منه و لكن الدي يجب أن تعلمه هو أن الفوركس هو مجال كبير و الشيء المفيد هو العمل على اختيار الشركة المناسبة التي يمكنك أن تتعامل معها

AHMED NOLE
12-10-2016, 18:52
اعتقد انه سوق عالمي والمصداقيه موجوده هو بس الفهم من خلال لخبره للمتاجر فى ميكانيكيه عمل السوق ده
وده امر مش سهل بالتوفيق للجميع فى فهم السوق

tamermosa
12-10-2016, 19:02
يا باشا انت في منتدانا هنا في يد أمينة ، اي ضمان تريده اكثر من انك لا تداول بفلوسك ، بل ببونص ، و تتاجر بهذا البونص و الارباح لك تسحبها كما شئت ،
اي ضمان تريده أفضل من ذلك ، و من هنا لزاما علي ان اوجه الشكر لمنتدانا الغالي

m7med09090
12-10-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكورعلى الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-10-2016, 19:29
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه والمنتدى هنا صادق وبه مصداقيه كبيره ويمكنك أن ترى بنفسك تجارب الاعضاء القدامى ..
وشكرا

big.pharaoh
12-10-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نعم اخي الكريم هنا يمكنك جمع البونص من خلال ردودك. ويمكنك الربح ايضا من خلال تداول البونص الخاص بك

rassendyll
12-10-2016, 20:37
تجنب كل من الاتى عند تداولك فى الفوركس:
الثقة (الزائدة) بالنفس والتحليل الفني الخ.!
توصية من أحد الخبراء بالدخول في صفقة معينة.!
الحماس غير المنضبط.!

osama147
12-10-2016, 20:47
اخي ان الفوركس هوى نظام متاجرة مثلها مثل اي نظام متاجرة فى سوق التجارة ولكن اخي
الفوركس يحتاج الى دراسة كبيرة جداا حتى تعرف كيف تربح وكيف تحقق ارباح جيدة في السوق
شكرا لك...

ahmedahmed1
12-10-2016, 20:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

big.pharaoh
12-10-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس نظام حقيقي يا غالي فعلا ويجب عليك ان تقتنع بهذا. ولكن المشكله في الشركات النصابه هي دي المشكله

سيد2017
12-17-2016, 19:32
الفوركس من اجمل المجالات اللى يمكنك ان تعمل بها بكل سهولة ويسر اما المنتدى وشركة انستا فوركس من اصدق الشركات اللى ممكن ان تجدها فى مجال الفوركس

ashmawey
05-23-2017, 15:59
الشركة صادقة جدا حيث تم سحب ارباح مرات متعدده ولكن اهم شيء الالتزام بشروط المنتدى وشروط التداول في شركة انستا فوركس لتجنب حدوث اي مشاكل

hooda
07-22-2017, 18:04
مشكور جدآ اخي العزيز الحكيم على هذا الموضوع انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

skylol
07-22-2017, 18:07

اخي الغالي يوجد الكثير من الشركات مضمونة ويوجد شركات نصابة تنصب على عملائها وعليك الحذر منها وبالتوفيق للجميع

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 18:26
هذا سؤال مهم اخي حتى انا مشترك جديد في هذا المنتدى واتمنى الايجابة على هذا الموضوع من طرف الاعضاء الاخرين

zunebha
07-22-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته طبعا اخي الفاضل المنتدى اول شيء جد صادق وهو يقدم بونص مجاني انا بالنسبة لانستا فوركس فهو دا فعالية ومصداقية وقد سحبت منه عدة مرات

cladiator2007
07-22-2017, 21:56
او عدم التزام بالخطوات لكن المنتدى منتظم وله مصداقية فولاذية وشكرا لك تقبل مرورى.

2017wydadi
07-22-2017, 22:36
مشكور أخي الكريم
على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحق قالكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alaa mohamed
07-30-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
لا تقلق اخى الكريم الشركه صادقه جدا ويوجد العديد من الاصدقاء فى المنتدى سحبوا منها ارباح كثيره لا تقلق اخى الكريم ...
تقبل مرورى

cladiator2007
07-30-2017, 17:55
شركة انستافوركس محترمة جدا و لديها نظام يسمح بسحب اي مبلغ تريده . لا يوجد اي قيود علي سحب الاموال
و لذا لا يوجد حد اقصي او حد ادني للسحب . يمكن سحب اي ارباح تحققها . فوق مبلغ البونص

eslam etman
07-30-2017, 19:00
والله يا اخى ان الفوركس فرصة جيدة للربح لمن يحسن استخدامها وذات مصداقية كبيرة جدا وهو عبارة عن سوق كبير لتجارة العملات ويمكنك الربح منه ولكن بالاجتهاد والتعلم والممارسة

saber mostafa
07-30-2017, 19:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شركة انستا تتمتع بالمصداقية والسمعه الحسنه مع عملائها وخير دليل علي ذلك هذا المنتدي .. فانت يتحول لك كل اول شهر بونص من خلال ردود وتعليقاتك علي المواضيع ثانيا بتسحب ارباح من الشركه عند المتاجرة بهذا البونص

haoundz
10-15-2017, 23:59
أخواني الاعزاء انا مشترك جديد في منظومة الفوركس وبلاخص منتدى فوركس العرب هل يمكن الاستفادة من تعليقاتكم وشروحاتكم
حول مصداقية الموقع وضمان حقوق المستخدمين في مجال الفوركس
وبارك الله فيكم
انتظر تعليقاتكم المفيدة

magic10
10-16-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم

لا تخف اخى الكريم الشركة ذو مصداقية كبيرة ما لم تخالف شروطها وقوانينها

Ayoub nait
10-16-2017, 00:15
السلام عليكم
اخي الموقع رائع و يقدم مواقع مفيدة جدااااااااا
و الله ولي التوفيييييييق

mohamed el haoussi
10-16-2017, 01:03
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
نضام الكوبي يا أخي لا يحتاج لى شرح ، لقد ثمت اجابتك
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

azzedine
10-16-2017, 02:53
اخي الكريم المنتدى منذ تقريبا 2011 و انا اعمل مند 2014 ولم اجد اي شبهة او نصب او اي شيء + نحن هنا نستفيد من بعضنا البعض و من اصحاب الخبرات

drissou45
10-16-2017, 03:13
اخي المنتدى صادق والبونص يحول لك كل شهر ,اما شركه انستا فوركس هس شركه رائعه وحبت منها اكتر من 700 دولار والله شاهد على دالك, فقط اخي تنجب الوقوع في الاشياء التي لا تقبلها الشركه ,
وهده فرصه لا تتعوض ونشكر الاخوه الاهرين على نجاح المنتدى ,

waelmma
10-16-2017, 07:51
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت بتتعامل مع منتدى محترم جدا
وكمان مع شركة انستا وهى من الشركات شديدة الاحترام وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

yacrao
10-17-2017, 16:47
لا تقلق اخي بهذا الشان المنتدى والشركة ذو مصداقية ولا يمكن ان تفقد نقودك باذن الله لهذا انصحك بالتعلم اولا قبل التداول

amrelkomy
10-17-2017, 18:21
اخى الكريم شركة انستا من افضل شركات الوساطة الموجودة لسنوات وينضم اليها العديد من المشتركين كل عام
وايضا المنتدى من اكثر المنتديات مصداقية ان لم يكن افضلهم على الاطلاق بحسب تجربتى الشخصية معهم
لذلك اخى انت فى المكان السليم وبداية موفقة باذن الله ولا داعى للقلق فقط اتبع التعليمات وستنجح باذن الله

Hassan Nor
10-17-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم ان المنتدى هنا منتدى موثوق منه جيدا ً و انها أفضل المصادر التي يمكنك أن تتعلم منها و تجمع منها الأخبار و المعرفة و ان تجمع منه رأس مال جيد يمكنك التداول به و البدء به في مشوارك في التداول في سوق الفوركس و دون أن تدفع اي شئ من جيبك.

forexone1
10-19-2017, 02:10
الذاكره سوق الفوركس ان سوق الفوركس في الكثير من الطرق التي تستطيع ان تربح منها اربعه حرم كبيره جدا من السوق وهذا موجود عليك ان تتعلم كيفيه التداول و كيفيه تحقيق الارباح الكبيره جدا

waelmma
10-19-2017, 08:12
:o:)):o اخى الفاضل بارك اللله فيك واهلا وسهلا بك كمشترك جديد والحقيقة انه
يجب ان تعلم ان انت تتعامل مع منتدى بيتسم بالمصداقية الكبيرة وربنا يوفقك اخى

m.abdo1020
10-19-2017, 21:08
ان كنت تتبع القوانين فسوف تجني جيذا من الشركة وهي صاذقة فعلا

M.R
10-21-2017, 08:31
الفوركس عالم حقيقى والأرباح التى يحصل عليها الاعضاء حقيقة وتستطيع ان تربح انتا ايضا وذلك بالقائم بعمل ردود يومية وغير مخالفة لقوانين المنتدى وبتالى ستحصل على بونص تداول عليه ومن ثم تربح وذلك بعد تعلم الفوركس

Ayoub nait
10-21-2017, 11:45
وعليكم السلام أخي الكريم،
هذا الموقع موثوق به العديد من الأعضاء استفادوا ، بالخبرة والبونص ، ونتمنى النجاح والمزيد من العطاء لهذا المنتدى العظيم ، وبالتوفيق لجميع المتداولين .

فهمى لاشين
10-21-2017, 12:37
بسم الله
من ناحية مصداقية المنتدى فالكل يحصل على البونص المناسب لمشاركته
اما بالنسبة لمصداقية الشركة فيكفى ان تعرف انها الراعى الرسمى للمنتدى
والمنتدى صادق اذن الشركة صادقة ما لم تحدث مخالفات
تحياتى

Ahmedhumeda
10-21-2017, 13:48
اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا ياصحبي شركة انستا فوركس واحدة من اكبر وافضل واصدق شركات الفوركس في العالم لذلك انصحك ان تكون مطمئن وانت مع هذه الشركة الكبيرة
ربنا يعينك

كامل
10-21-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا اعتقد ان احد يشك في مصداقية شركة انستافوركس ناهيك ان هناك مميزات تتميز بها هذه الشركة وشكرا .

mohamed gmnw
10-21-2017, 14:54
اخي الكريم الكل يعلم مدي مصداقيه الشركة وهذا المنتديء الاكثر من رائع والجميع حقق ارباح ممتازة عليك ان تتعلم كيفيه التداول
حتي تحقق افضل الارباح وتقوم بسحب ارباحك بكل امان بالتوفيق

anas ahmed
10-21-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه لسوق الفوركس فهو صادق اما بالنسبه لشركه انستا فيمكنك جمع البونص من المنتدي و التداول به و سحب الارباح من خلاله
و تقبل مروري

amine saddiki
10-21-2017, 17:59
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forexone1
10-21-2017, 18:11
عليك ان تعرف ان الفوركس صادق جدا و انا كل شيء فيه تمام و جميع الناس تكسب منه مكاسب جميله جدا عليك ان تتعلم كل شيء في هذا السوق من السوق بين مكاتب جميله جدا اذا وصلت الى درجه الاحتراف فهمت كل شيء في هذا السوق الكبير

مصطفي السيد
10-21-2017, 19:59
اخي الكريم موقع منتدي فوركس العرب وشركه انستا فوركس
من اصدق ما قابلت من الشركات والمواقع فهي تعطي البونص المجانيه دوناي اشتراطات من ايداع وايضا تسمح بصرف ارباح التداول دون شروط

ehabbob
10-21-2017, 23:34
اخي العضو الكريم فى المنتدى انت لا تخسر شى بل مع كل تعليق ومشاركه او موضوع مضاف منك على المنتدى سوف تحصل على بونص وتحول الى حساب تستطيع التداول به والربح منه انشالله
والله المستعان

forexone1
10-21-2017, 23:36
هناك الكثير من الاشخاص الذين قاموا بسحب الكثير من الاموال من هذا السؤال هذا يعتبر هذا السوق مهم جدا لنا ان نعرف انه الخاسرون فقط من هذا السوق ومن الذين يقومون بالتشكيك في هذا السوق

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:17
طبعا اخي الشركة لها من المصداقية ما يكفي انيتواجد فيها هذا الكم من
الاعضاء و هي تدفع في نهاية كل شهر البونص و تتيح لك امكانية التداول

Najmi
02-02-2018, 13:37
مرحبا أخي الكريم
نعم يمكنك أن تدخل وأنت مطمئن من هذه الناحية .. ويمكنك كي تتأكد أن تسأل الإخوة المنخرطين في هذا المنتدى من 2013
فقط قدم مشاركات مفيدة وإنشاء الله يأتيك الربح منها
تقبل مروري وتحياتي

mohamed kamal fadel
02-02-2018, 14:57
يا اخى الفاضل
هذا ليس موقع من المواقع المنشورة فى الانترنت هذا سوق عالمى على مستوى العالم
موضوع المصداقية مفروغ منها لان هذا سوق مال ومعتمد

kkk
02-02-2018, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد شركة انيستا فوركس هي شركه جيده يا اخي واعتقد انها شركه تتمتع بالمصداقيه الكبيره جدا ولم نسمع عن شيء سيئ في حق هذه الشركه واعتقد انها افضل من غيرها وهي تتميز بمنح البونص ورأس المال للجميع حتي يستفيد الجميع .. تحياتتي

Anas.Talaat2
02-02-2018, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أقسم لك بالله يا أخى الكريم أن هذا المنتدى صادق جداً و رائع و كل شئ جميل أنا مشترك هنا منذ الرابع و العشرون من شهر مايو لسنة الفان و سبعة عشر منذ قدومى و اشتراكى فى هذا المنتدى المتميز و انا لم ارى الا كل خير ثق يا أخى فى هذا المنتدى و ستربح ان شاء الله

Abd Errahim
02-02-2018, 21:17
هذا العالم حقيقى والأرباح التى يحصل عليها الاعضاء حقيقة وتستطيع ان تربح انتا ايضا وذلك بالقائم بعمل ردود يومية وغير مخالفة لقوانين المنتدى وبتالى ستحصل على بونص تداول عليه ومن ثم تربح وذلك بعد تتعلم وتجتهد

hooda
02-02-2018, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله
التداول بالفوركس يتم عن طريق القيام بشراء أو بيع ما يسمى بأزواج العملات، حيث أنك عندما تقوم بشراء زوج من العملات فيمكنك تداول عملة مكان أخرى، وتحقيق الربح إذا نجحت عملية التداول

kareem mohamed
02-02-2018, 22:49
اخي العضو الكريم فى المنتدى انت لا تخسر شى بل مع كل تعليق ومشاركه او موضوع مضاف منك على المنتدى سوف تحصل على بونص وتحول الى حساب تستطيع التداول به والربح منه انشالله
والله المستعان

A.mustafa
02-22-2018, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
المنتدى صادق جدا وشركه انستا فوركس حتى الان لم تنصب على احد والجميع يشهد لها بالمصداقيه واجمل ما فيها انك تصنع فيها راس مالك بيديك.

capoeira
02-22-2018, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النظام يتمتع بمصداقية عالية جدا وانا انصحك فى البداية ان تقوم بقراءة الشروط والقوانين
التى يضعها المنتدى لاضافة الموضوعات و الردود و قوانين و شروط التداول بشركة انستا لان تقريبا كل الاعضاء الذين اغلق حسابهم
كان بسبب عدم الالتزام بالشروط او التحايل عليها

Gehad Anwar
04-03-2018, 12:39
المنتدى صادق جدا ويعمل من سنوات ولكن فقط يتم تحدديث النظام على فترات متباعدة للتخلص من الموضوعات المزعجة
ولمقاومة المخالفات
الحملة مستمرةة ولها قوانين وضوابط عليك بقراءتها اولا حتى لا يضيع وقتك هباء

manotripleewry
04-05-2018, 22:40
المنتدى وشركة انستا فوركس من افضل واصدق
الشركات فى مجال الفوركس ونحن نتعامل به منذ
سنين ولم نواجه اى مشاكل طالما نتبع الشروط والقوانين

noureddineelachabi
04-21-2018, 08:15
بكل مانة المنتدى او شركة انيستا لهم مصداقية كبيرة تعاملت معهم كم مرة سابقا من حيت التوصل بالبونض وكدالك التوصل بالارباح اما الدعم عندهم ممتاز وبالعربي

abdogamal
01-03-2020, 23:05
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده