PDA

View Full Version : اجتماع الدول الكبري (g7)

nano
05-22-2016, 16:44
الاجتماع هو اجتماع وزراء مالية مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى التي هي الولايات المتحدة واليابان والمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وايطاليا وكندا. ويحيط الاجتماع مرات عدة في السنة مكان لمناقشة السياسة الاقتصادية. وينبغي أن يركز التجار على هذا الحدث لأنه قد يجلب بعدا جديدا إلى الأسواق.

omaryat2
05-27-2016, 05:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

bensaci sohaib
06-02-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع شرح سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
وجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

Hussien ammar
06-05-2016, 13:24
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

reyad badawy
06-11-2016, 23:44
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

abidal5883
06-11-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة وان شاء الله تعرض مواضيع نستفاد منها اكتر
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم ورحمه الله

.

himaya
06-12-2016, 20:06
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على شرح موضوع المجال السياسي والأمني انه لموضوع رائع
وشرح مبسط وبه ملعومات مفيد
جزاك الله خيرا
وبالله التوفيق

mayegywep
06-12-2016, 20:51
شكرا على مجهودك الطيب فى توصيل المعلومات القيمه للاعضاء واشكر الاعضاء التى قامو بالرج على الموضوع بما يفيد الجميع اثناء التداول:bravo:

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 14:47
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
‏رمضان مبارك سعيد

himaya
06-14-2016, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

Bilel daraji
06-14-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لموضوعك فهو بهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلي
جازاك الله جيرا
و يسلموو
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

ebrahim mounir
06-14-2016, 20:22
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############520

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************298

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 06:23
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي الخالصة

malikacherr
06-15-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

haffas
06-17-2016, 07:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
دقبل تحياتي.

devowr
08-14-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fares2alex
01-16-2017, 23:02
اخي الغالي انا على ما اظن لو الاجتماع انتهى لصالح الولايات المتحدة الامريكية كالعادة فانا اتنبا

ان الدولار سيرتفع كقيمة صرف خصوصا اما اليورو لان المصلحة ستنعكس على اوروبا

mohamed elsyed
04-09-2018, 18:36
خلال اجتماع لدول السبع عُقد في مدينة لوكا الإيطالية دعا وزير الخارجية البريطاني بوريس جنسون روسيا إلى التخلي عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد معتبرا أنه نظام "يسمم ... أعربت مجموعة الدول السبع الكبرى عن قلقها بشأن المخاطر التي يتعرض لها الاقتصاد العالمي وتعهدت بالسعي إلى نمو قوي ومستدام، كما اعتبرت أن خروج بريطانيا من ...
11‏/04‏/2017 - أكد وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون أن الرئيس بشار الاسد يجب ألا يكون جزءا من مستقبل سوريا، فيما فشل حلفاء واشنطن في مجموعة السبع بفرض عقوبات جديدة على موسكو حليفة نظام الأسد.