PDA

View Full Version : خطاب السيد ناكاسو نائب محافظ المركزي الياباني

nano
05-22-2016, 16:54
خطاب السيد ناكاسو نائب محافظ المركزي الياباني
اليابان
هيروشي ناكاسو هو نائب محافظ بنك اليابان منذ مارس 2013. وقد عمل سابقا كمدير عام لإدارة الأسواق المالية (2003) والمدير التنفيذي (2008) ومساعد محافظ (2010).

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:34
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never
05-24-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-19-2016, 00:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة وشكرااا

---------- Post added 06-18-2016 at 09:43 PM ---------- Previous post was 06-17-2016 at 10:03 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة وشكرااا

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

hmadaaa
06-19-2016, 04:03

forexfox
06-19-2016, 18:29

mohammadd
06-20-2016, 07:33

forexfox
06-20-2016, 14:26

الصبر
06-20-2016, 14:40
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

elmhali
06-20-2016, 19:38
موضوع جيد ونتمني لكتوفي ولاتبخل علينا بمثل هده المقالات الرائعة ومتميز وشكرا استادي كريم علي سعت صدركم

forexfox
06-21-2016, 13:13

abokamar
06-21-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexfox
06-21-2016, 21:15

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

ramzi77
06-21-2016, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

mohammadd
06-22-2016, 06:06

kemo salah
06-22-2016, 11:26
خطاب اكثر من راءع و نود ان نسال اللة ان يجعل مجهودكم فى ميزان حسناتكم والشكر لكم اخواتى
والسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

mohammadd
06-22-2016, 14:11
الازواج الرئيسيه دى اغلبها بيكون الدولار طرف ثانى فيها عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها وشكراا

mohcine amari
06-22-2016, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الافاضل للاخبار الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
06-22-2016, 17:32
اليابان
هيروشي ناكاسو هو نائب محافظ بنك اليابان منذ مارس 2013. وقد عمل سابقا كمدير عام لإدارة الأسواق المالية (2003) والمدير التنفيذي (2008) ومساعد محافظ (2010).

----------

اهلا أخــــي نــــانو..

ومشكور على الموضوع

وعلى توضيحك لهده الأشيــــاء بخصوص

خطــــاب السيد ناكاســــو محافض المركزي الياباني

مثل هده الخطابات تكون مؤثرة جداا

miralmoka
06-22-2016, 18:34
شكرا جدا علي هذه المعلومات الممتاذه والتي سوف تساعد في تحديد الاهداف والعمل عليها

bodamj
06-22-2016, 19:17
هوا شكله زى ما حضرتك بتقول كان خطاب جيدا ولاكنى لا افهم اللهجه اليابانيه
وماذا قال بالظبط هذا الخطاب اخى الكريم لان كل هذا يؤثر حتما فى التداول وشكرا

forexfox
06-23-2016, 03:02

ramzi77
06-23-2016, 12:03
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedhamed
06-23-2016, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

forexfox
06-24-2016, 20:00

Mohammed Abdel Monem
06-24-2016, 22:29
اليابان

سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:20
السلام عليكم و رحمة الله من الاخبار الهامة جدا بالنسبة للين اليابانى و يجب متابعة هذا الخطاب باهتمام شديد لانه تاثيره كبير على حركة الين

hemos92
06-25-2016, 05:22
مشكور اخى على هذه المشاركه المفيده وهذه المعلومه التى فى غايه الروعه
وجديدة بالنسبه لى وجعله الله فى ميزان حسناتك

Cold Fire
06-25-2016, 05:25

بارك الله فيك اخي الغالي .. و شكرا لك على هذا الطرح المفيد و الشرح البسيط .. في انتظار جديدك باذن الله ، بالتوفيق

backtrack
06-25-2016, 05:56
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى
بارك الله فيك علـى المـوضوع القيم أفـدتنا بمـعلومات رائعة بخصوص خطاب نائب محافظ المركزي الياباني نحـن دائما ننتظر مواضيـعك المفيدة و الجميلة
تحياتي ودمـت فـي أمـان الله و رعايته

mohammadd
06-25-2016, 15:22

hs123
06-25-2016, 15:23
هلا
يعتبر البنك المركزى اليابان من ضمن صناع السوق و هم المحرك الاقوى فى سوق التداول وهم البنوك وصناديق الاصتثمار الدولية

شمرا

forexfox
06-26-2016, 16:31

mohammadd
06-27-2016, 17:29

forexfox
06-27-2016, 18:35

mohammadd
06-29-2016, 20:57

analyst
06-29-2016, 21:04
عملة اليابان هي من العملات التي لها اقبال وثقة بين المتاجريين لهذا طبعا ضروري الالمام بكل المعلومات المتعلقة بهذه العملة حتى تكون هناك فكرة واضحة على الكيفية التي يجب التعامل بها مع هذه العملة

ben16
06-29-2016, 22:00
شكرا لك على هذا التقديم لكن حبذا لو اتممته ببقية محافظي البنوك المعروفين
الذين تؤثر خطاباتهم في السوق بشكل مباشر
بالتوفيق للجميع

behindits
06-29-2016, 23:05
مشكور أخى على الكريم على موضوعك
والمعلومات المفيدة التى تقدمها لنا فى موضوعاتك المختلفة
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات الهامة التى تفيد الأعضاء
ورمضان كريم

ahmedmetwali
06-29-2016, 23:32

ayoubfc
06-30-2016, 06:32
بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح
معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى الذى تفضله مع تمنياتى للجميع
بالربح الوفير وعقبالى يارب

MohaNew1
06-30-2016, 07:12

naimoxforex
06-30-2016, 07:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي الكريم ماذا كان الخطاب لكي نستطيع تحليله و شكرا
رمضان كريم و تقبلو مروري

شبه منحرف
06-30-2016, 08:14
كلام او حديث محافظ البنك المركزى اليابانى لايمكن الثقه فيه فهم يتدخلون فى خفض او رفع سعر العمله من وقت الى الاخر فانا لااتداول على عملات اليابان ابدا

SHA3RAWY
06-30-2016, 08:20
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 05:18 AM ---------- Previous post was at 05:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 05:20 AM ---------- Previous post was at 05:18 AM ----------

السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي توضيحك لهذه النقطه لانه يجب علي كل متداول معرفه
البنوك المؤثره في سوق الفوركس جيدا حتى يستطيع التنبؤ بالاخبار التى تؤثر بقوه علي حركه السوق
تقبل مروري

masr16
07-03-2016, 22:19

محمد صلاح
07-03-2016, 23:12
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومات

وطبعا اكيد محافظ البنك المركزى اليابانى لما بيطلع يتكلم الواحد بيخاف من تدخل البنك المركزى اليابانى

nonam
12-04-2016, 15:09
السلام عليكم .... البنك المركزي الياباني من اهم البنوك اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في الحساب اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه في الحساب الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب في العامل اهم

medo tifa
12-04-2016, 16:36
هو فين الخطاب ده ولا ده تعريف بيه

hesham33
12-04-2016, 16:54
اسمع عن ناكاسو كثيرا اليابانيين دائما ما يفاجئونا ودائما ما يكونوا اكثر نجاحا وبسبب تلك الكثير من المناصب
اتمنى لة المزيد من التوفيقق اون يكون خطابة ايجابى بسبب ضعف الين الفترة السابقة كثيراا

latraaa
12-04-2016, 19:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ان الموضع يحتاج إلى التفسير أكثر و أكثر لكي نصل إلى ما ترييد إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكيرم/ موفقين إن شاء الله

magic777
12-05-2016, 13:24
اخبار زي دي فعلا بتحرك الين بطريقه غير طبيعيه واصلا متوسط تحركات ازواج الين جيده فما بالك بقى مع اخبار قويه هتلاقي السعر ممكن يتحرك
ب300 او حتى 400 نقطه كمان

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:27
تصريحات وقرارات المحافظ للبنك المركزي بيكون هى اكبر
واهم المؤثرات فى السوق لانها بتكون مقصود بها تحريك السوق او الاقتصاد لبلد العمله والله المستعان

Bassem Hassani
12-10-2016, 17:31
خطابات محافظين البنوك المركزية لها تأثيرات هامة وقوية على العملات وأسواق الاسهم والسندات بشكل له علاقة عكسية مع بعضهم البعض فى الغالب
دائما تحركات الين تكون قوية فى وقت السياسة النقدية وخطاب محافظ البنك المركزى .. مثل باقى العملات الدولار واليورو .

best39
12-22-2016, 11:59

zizoo99
12-27-2016, 23:11
شكرا لك اخى على المشاركة و لكن ماذا يفيدنا نحن كمتداولين بمعرفة السيره الذاتيه للسيد ناكاسو و على فكره الذى يقوم بعمل خطابات هو السيد كورودا مش ناكاسو برجاء تحرى الدقة يا اخى

big.pharaoh
01-02-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخبار. ي دي بللتاكيد بتأثر بشكل كبير في الين الياباني. والين اليومين دول مش قوي اوي

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله
على ما اعتقد ان الين اليباني وجهته مستقبلا في السوق هي القوة و سينهش مجموعة من العملات دون منافسة

عبد الرحيم رافا
01-14-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله
انا اعرف ان رئيس البنك لفدرالي الياباني هو كورودا و الله اعلم انا هذا اول اسم اسمع به في البنك الياباني

ebn masr
01-15-2017, 11:07
فى الحقيقة متل تلك الخطابات بتكون مهمة اوى ولازمة لانه تلك الخطابات والتثريحات بتؤثر تايير مباشر على اخوال السوق علشان كدة

creatorman1978
01-15-2017, 12:11
اين الخطاب اخى .. لا يوجد فيديو او حتى لينك بالموضوع ... او على الاقل وضع تصورات لما جاء بالخطاب ... لذا نرجو منك الاهتمام بالموضوع بشكل اكبر

amine33
01-15-2017, 15:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

antr
01-15-2017, 15:33
هو البنك المركزى اليابنى هو اكثر بنك على الاطلاق بيتدخل فى السوق وسعر الين مفيش اكثر منه بيكون متدخل فى السعر يجى بعده الصينى

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله
الين هو الان في فترة راحة ولكن كل هذه الراحة اتوقع له قوة لا مثيل لها سينهش كل العملات التي تقابله

ali gamal
01-22-2017, 12:33
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

alonsoo
02-21-2017, 09:48
هى الخطابات دى كلها دلوقتى مبقتش زى زمان كان الخبر وقتها يهبد الزوج من 200 الى 500 نقطة افترك مرة انو عملها قبل كدا واتحرك يوم الجمعة 450 نقطة

hoodhood700
02-21-2017, 10:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
أهلا وسهلا بكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، والله بصراحة انا لا ارى اي فائدة من هذا الموضوع التعريف بشخص لايهمنا ابدا معرفته ، شكرا على هذه المشاركة الطيبة وبالتوفيق للجميع

eltahan
02-21-2017, 11:20
بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح
معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى الذى تفضله مع تمنياتى للجميع
بالربح الوفير وعقبالى يارب

mid0killer
02-21-2017, 12:47
مشكور والله الراجل دا قال قبل كدا خطاب على الين قلب حال امه مش عارف وقتها كان في سيوله داخله السوق ولا الناس كانت مستنيه انو يقع ولا ايه اللى حصل مشكور

abumazen
02-21-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الخطاب الذي نشرته والمعلومات التي تقدمها والتي تفيدنا كثيرا في التحليل الاساسي .................

lbebulk
02-21-2017, 13:34
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة المتواضعة لنا فى المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات التعليمية لنا
فى المنتدى الغالى الخاص بنا
ليستفاد منها أعضاء المنتدى

asma224
02-21-2017, 14:00
سلام عليكم و رحمة الله ووبركاته
لم أفهم علاقة هذا موضوع بفوركس !!!!!!!!
عذراً
وفقك الله وشكراً:woo::woo:

123mourad123
02-21-2017, 14:12
أخي الكريم نعم يمكن أن تسحب أموالك إلى على حساب بنك أرضي لكن حول أخي أن تقوم بفتح حساب إلكتروني لجمع أموالك بعض ذلك تستطيع إرسالها على حساب أرضي فلا يعقل أن تقوم بي إرسال 5 دولار يجب أن تجمع مبلغ محترم

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

أخي الكريم نعم يمكن أن تسحب أموالك إلى على حساب بنك أرضي لكن حول أخي أن تقوم بفتح حساب إلكتروني لجمع أموالك بعض ذلك تستطيع إرسالها على حساب أرضي فلا يعقل أن تقوم بي إرسال 5 دولار يجب أن تجمع مبلغ محترم

Abdiaziz
02-21-2017, 14:27
اليابان

[CENTER][/QUOTE]

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته كم آنتِم دآئمين
بجمال عذوبة احساسكِم
واختيااااااااركم وذوووقكم
آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر
دمتِم بِ أحسن حال

skylol
02-21-2017, 15:09

اخي الغالي هل هذا الخطاب سيكون له اثر على سوق الفوركس في الايام القادمة ننتظر ونرى وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ali gamal
02-22-2017, 15:16
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

abdelrazek elshafaay
02-28-2017, 12:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة وشكرااا ونتمني منك المزيد من المواضيع المماثله الموثره ف المنتدي

nasro benz
02-28-2017, 12:26
السلام اخي الاخبار مجدرد مسرحية انحك باحتراف التحليل الفني هو من يسيطر على الفوركس فبدونه انت ضائع
وفقك الله

مروه عصر
02-28-2017, 14:44
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد جدا الذى لا يعرفه الكثير من الاعضاء المبتدئين الذين ليس لديهم خبرات كافيه حتى تمكنهم من معرفه كل ما يتعلق بهذا المجال ...

ebn masr
03-08-2017, 23:48
كل التحية والشمر على تلك المعلومات الهامة جدا والتى تفضلت بها وشكرا جزيل ليك اخى الفاضل على هذا المةضوع الهام وتقبل مرورى

Mr Fathy
03-08-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم هى الخطابات دى هى والاخبار الاقتصادية ليها تاثير كبير جدا اكيد فى سوق الفوركس وتحرك العملات لكن ازاى نعرف نتايج الخطاب ؟

akkouche salah
03-08-2017, 23:50
السلام عليكم
مشكور على هاذ الموضوع و أتمنى أن نستفيد منه خاصة و أنه يتعلق بمحافظ بنك
لبلد له عملة مؤثرة في السوق سواء تحركت للأعلى أو الأسفل تقبل مروري

hamadasalama
05-10-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الخبر الهام عن خطاب السيد ناكاسو نائب رئيس البنك المركيز الياباني واله يوفقنا ونصير من الرابحين في سوق الفوركس الكبير وشكرا...............

fayadansakr
05-10-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف ماذا تقول بهاذا الشئن ما هاذا الذي تسميه المحافظ المركيزي

Mohamed elkafrawy
05-10-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع رائع جدا يجب العمل على ماجاء فيه واخذ الاحطياط فى المتاجر على الين

Raed_ahmed
05-10-2017, 13:39
اخي الفاضل استميحك عذراً ماذا سنستفيد من هذا الشي هل هذا دليل على الاخبار او ماذا
و اتمنى لنا و لكن التوفيق

abutalia
05-10-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم علي الخطاب الجيد للسيد ناكاسو محافظ البنك المركزي الياباني والله يكرمنا ويوفقنا ونتداول علي خير ونحقق ارباحج كبيره من حساب البونص وشكرا

جمال صادق
05-10-2017, 14:58
ما لاشك فية ان خطابات رؤساء البنوك المركزية قد لا يكون هامشيا فى الكثير من الاقات و نة علينا مراقبة كل الاخبار الاقتصادية لمعرفوة تاثثيرها

nour3iny
05-10-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المعلومات التى يجب معرفتها وكيفيه قرائتها الاخبار الاقتصاديه لتستفيد منها فى تحديد حاله السوق تقبل مرورى

murad11
05-14-2017, 15:14
عملة اليابان هي من العملات التي لها اقبال وثقة بين المتاجريين لهذا طبعا ضروري الالمام بكل المعلومات المتعلقة بهذه العملة حتى تكون هناك فكرة واضحة على الكيفية التي يجب التعامل بها مع هذه العملة

michael1
05-14-2017, 16:03
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد ان
هذا الخطاب فى التداول وقت الاخبار من الممكن ان تخسر منه الكثير

Feras Alibrahim
05-14-2017, 16:39
مشكور على التوضيح وعلى التعريف ولكن اتمنى ان تكون
قد اوضحت خطابه من اجل الفائدة للجميع مشكور

latraaa
05-14-2017, 16:59
مشكرو أخي الكريم على الوضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله و بالشل الدي يجب ان كيون إن شاء الله أخي الكريم، مشكرو أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

capoeira
05-14-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البنك المركزى اليابانى من البنوك الخمس الكبرى التى تحدد السياسات المالية تقريبا
التى تؤثر على الاقتصاد العالمى بما انها الاقتصادات القائدة و باقى الاقتصادات تابعة بالتالى العالم يترقب دائما قراراتهم

moha-star
05-14-2017, 17:17
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

كما نعلم ان البنوك المركزية حين حدوث اخبارها تكون الحركة قوية ومن انشطهم البنك المركزي

الياباني بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

Tareke
05-14-2017, 17:40
مشكور علي موضوعك اخي الكريم لقد عجبني موضوعك فهو في غايه التنظيم واهميته واتمني المزيد .
تقبل مروري اخي الغزيز

عاطف محمد
05-14-2017, 17:58

A.mustafa
08-26-2018, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا الراجل ده قال من قبل خطاب على الين قلب حال امه مش عارف وقتها كان في سيوله داخله السوق ولا الناس كانت مستنيه انو يقع ولا ايه اللى حصل...

amrelkomy
10-24-2019, 19:53

Abu_Yassin
10-25-2019, 00:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا خطاب مثل هذا له تأثير كبير على حركة وسهر صرف الين اليابانى وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم