PDA

View Full Version : مؤشر المستجدات

nano
05-22-2016, 16:56
مؤشر المستجدات
اليابان
مؤشر التزامن الصادر عن مكتب رئيس الوزراء Cabinet Office هو ملخص إحصائية واحدة أن يتابع التقرير الحالة الراهنة للاقتصاد الياباني. ارتفاع في مؤشر يدل على وجود توسع النشاط الاقتصادي وانخفاض في الرقم القياسي يشير الى انكماش في النشاط الاقتصادي. وينظر بشكل عام ، نتيجة لذلك أن القيم أعلاه إشارات 50 ٪ تقدر (أو صاعد ل) والين الياباني ، في حين أن القيم نتيجة أقل من 50 ٪ والسلبية

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

slimane1
06-10-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و الطيبة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشا ءالله

drissou45
06-10-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
بارك الله فيك اخي الكريم على اعطاء لمحه عن مؤشر المستجدات
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

kaka25
06-11-2016, 03:47
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:07
الحمد للة و

نحن نتعلم منك حسن الكلام وبديع البيان
والموضوع استنار وابتهج وهلل فرحا بقدومك وتشريفك و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

kameleddine1
06-25-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
جزاك الله خيرا
بالتوفيق دائما

papicc
08-16-2016, 13:07
شكرا جزيلا على هده المعلومات التى اتحفتنا بها و هي تتعلق بمؤشر المستجدات و هي تذخل في خانة الفوركس و بالتالي ستزيد من ثقافة المتداول العربي في فهم كل جوانب الفوركس كذالك تغني المنتدى بالمواضيع الهادفة جزاك الله كل خير

ebn masr
08-17-2016, 09:01
معلومة مهمة جدا بالنسبة لى ومطلوبة جدا انى اعرفها لانى اول مرة اقرا عن هذا المؤشر وبشكرك جدا عليه والسلام عليكن

kymslye
08-23-2016, 14:50
من الافضل عدم الاعتماد على المؤشرات التي اصبحت لا تعد ولا تحصى الكل يدعي انه وجد مؤشر خاص به وفيه ارباح كتير ولو كان الامر هكدا لما قاله لاي شخص و حقق منه التراء الفاحش وصمد على سره لهدا لا تتق بشخص يدعي اكتشاف استراتجية

titotroy
08-23-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم
فعلا مؤشر مهم جدا
واتمنى من الجميع الاستفادة القصوى من الموضوع
تقبل مروري الكريم شكرا جزيلا لك

abrakadabra
08-27-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

analyst
08-31-2016, 14:42
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا المؤشر الذي اسمه مؤشر المستجدات نتمنى طبعا ان نستفيد من كل هذه التقارير والاخبار الاساسية لانها تختلف من بلد لاخر وعليه وجب تعلم متابعتها والتعامل معها

nonam
12-04-2016, 15:11
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع المؤشرات الفنية الحقيقية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن الممكن ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الحساب الاهم في التعامل مع التداول وكمان الحسا الحقيقي والتحليلا لفني

michael1
05-17-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعترف ان كل يوم هنا
فى هذا المنتدى اتعرف على الكثير من المواضيع التى تساعدنا كثيرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:07
السلام عليكم من الاقتصاد العالمي يتأثر بالنمو السريع للاقتصاد الصيني خاصة اليابان التي بداءت تظهر عليها اعراض المرض

ehabbob
10-25-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح مؤشر المستجدات-اليابان واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

Ayoub nait
10-26-2017, 01:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم

amine saddiki
10-30-2017, 01:23
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmedmedo2018
11-17-2017, 07:06
شكرا احى على خذه المعلومه المفيده..لقد افدتنى كثيرا فانا مبتدئ ولم اكن اعلم هذا واتمنى منك المزيد من المعلومات المفيده ان شاء الله ..واشكرك مره اخرى على مجهودك فى ايصال المعلومه

antr
11-17-2017, 12:55
الاخبار الاقتصادية خاصة المؤشرات التى تحرك الاسواق مثل مؤشرات البطالة وهكذا بيكون لها بالغ الاثر فى الاسواق ومتبعتها ومحاولة الجمع بينها وبين التحليل الفنى هى افضل طرق المضاربة

sob81
11-17-2017, 14:35
مؤشر المستنجدات مشكور اخى على تقديم مثل هذا المؤشر حيث اى مؤشر هو مساعد للمتاجر فى معرفة الاتجاهات التى يسير اليها السعر والعمل بطريقة صحيحة
على الشارت وتحديد اهم المناطق

هدير البدري نور
11-17-2017, 21:53
معلومات قيمة وجيدة جدا يا اخي عن مؤشر المستجدات ممكن يا اخي ان نقوم بتجربته علي حساب الديمو
مشكوور انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

Najmi
12-31-2017, 23:46
مرحبا أخي الكريم
التداول على توقعات الأخبار مسألة مهمة جدا لكنها تحتاج إلى عقل إقتصادي منفتح على كل ما هو جديد في سوق المال والأعمال وهذا شيء صعب جدا على المبتدئيين
تقبل مروري

skylol
01-01-2018, 19:03

اخي الغالي دائما هذا المؤشر عندما يصدر يؤدي الى تذبذباب كبيرة على جميع ازواج الين والافضل عدم التداول على ازاوج الين واي شخص صفقاته كسبانة يحط استوب على نقطة الدخول ويشوف ماذا سوف يحدث عند صدور الخبر وبالتوفيق للجميع