PDA

View Full Version : مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى

nano
05-22-2016, 16:58
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى
فرنسا
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبرسلبية.

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

slimane1
06-10-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 20:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها أكثر و أكثر إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
تشكر على شرح موشر ماركت لمديري المشتريات الصناعي
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

ganoun
06-21-2016, 05:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
تعريف وموضوع جيد ببجد عن مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى بالتوفيق لك

kemo salah
06-21-2016, 07:08
تناول للموشر فى غاية الروعى اخى الطيب و نريد المزيد من نقاشاتك المهمة وشكرا لك و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nonam
12-04-2016, 15:13
السلام عليكم .... مؤشر مديري المشتريات الصناعي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الاهم والحقيقي في الحساب الاهم في السوق ومن المهم جدا التعليم من الادوات التحليل الاساسي

ebn masr
12-21-2016, 14:56
كل المؤشرات لها فائدة كبيرة وعظيمة سواء ف النواحى الاقتصادية او المشتريات او العهمل على البناء والتشييد ومشرات البطالة كل دة مؤشرات لازمة وواجبة تماما

latraaa
12-21-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى أن مثل هده الماوضيع من الأفضل العمل على طرحها من على المنصة على شكل صور أو على شكل فيديو إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجيع إنشاء الله

zizoo99
12-27-2016, 23:15
شكرا لك اخى على شرح مؤشر مديرى المشتريات الخاص بفرنسا و لكنى يا اخى لا اجد اى فائده من هذا المؤشر نظرا لان فرنسا جزء صغير جدا من القارة الاوربية

big.pharaoh
01-02-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الموضوع ده يا غالي خاص بالاخيبار. وانا عن نفسي لا افضل التداول وقت الاخبار لانها خطر

latraaa
01-02-2017, 14:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله أخي الكريم، و ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع من على منصة التداول

zezo3
01-14-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ... اعتقد ان مثل هذه البيانات والاخبار تصدر عن المرسسات الماليه الكبرى فى العالم ويكون لها ردود افعال على الشارت قويه جدا ولكن يجب متابعتها بالتوفيق .

waelmma
01-14-2017, 08:24
:)):o:o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاخبار من الاشياء الهامة جدا التى يجب الاعتماد عليها
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله :o

ashmawey
05-18-2017, 16:19
مؤشرماركيت لمديري المشتريات الصناعي من اهم الادوات التي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق

Abu_Yassin
05-19-2017, 14:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا مؤشر مدير المشتريات لفرنسا من الأخبار الهامة جدا وزيادة قرأة المؤشر بتعطى قوة لليورو وبالتالى بيرتفع سعر الصرف وقرأة منخفضة بتعطى ضعف لليورو وبالتالى ينخفض

hamadasalama
05-19-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر ماركت لميديري المشتريات الصناعي وهو من المؤشرات العملاقه التي تفيدنا كثيرا في التحليل الاخباري للعملات والله الموفق والمستعان ..............ز

mahmoud552
05-22-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر مهم جدا فى السوق لانه ياثر على العملة سواء بالسلب او الايجاب
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

zakija
07-09-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

fathi22
07-09-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح هذا المؤشر ولكن ما تاثيره على سوق الفوركس

KARIM2017
07-09-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مشاركتك الفعاله التى تفيد
كل الاعضاء الافاضل

waelmma
07-09-2017, 12:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
هذه الاخبار من الابار الهامة التى يجب ان تضع عليها الاوامر المعلقة

fouadar
07-09-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى الولايات المتحدة دون التوقعات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
07-12-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي نشرك لمؤشر ماركت لمديري المشتريات الصناعي وهو من الاخبار الاقتصادي القويه جدا

ahmed housseini
07-20-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
شكرا لك اخى على شرح مؤشر مديرى المشتريات الخاص بفرنسا و لكنى يا اخى لا اجد اى فائده من هذا المؤشر نظرا لان فرنسا جزء صغير جدا من القارة الاوربية
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

mostafa639
07-20-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة اخى الكريم
شكرا لك على هذا المؤشر ارجو ان تقدم المزيد من المؤشرات
المهمة شكراا

capoeira
07-20-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشرات الاقتصاد لها دور فى غاية الأهمية
من اجل ان العمل فى التداول بشكل ناجح ولذلك هى فائدة كبيرة للعمل فى التداول

hooda
08-15-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. تقبل مروري

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد حافظ 120
08-30-2017, 02:25
توضيح اكثر من رائع اخي يمكن ان يكون له تاثير اكثر من مهم علي المتداولين فانا اري ان الاعتماد علي المؤشرات بشكل كبير ليس سيء في التداول ولكن السيء هو ان تقوم بالاعتماد عليها وحدها فانا افضل ان التداول بها مع التحليل الفني والاساسي وايضا الاخبار فانا اري ان هذه هي افضل طريقه يمكن ان تتبع في التداول

zam_bozo
08-30-2017, 13:06
أولا : شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام ماركيت لمديري المشتريات الصناعى كان شرحا متميزا
ا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله ومعرفة أثره على العملة.. لذا نرجو من حضرتك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات المهمة

ehabbob
08-30-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الرائع عن مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى الفرنسى وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

hassansalwanagy
09-02-2017, 23:06

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:03
من المعروف ان موشر البي ام اي هو الموشر الخاص بحركه السعر لمديري المشتريات الصاعي والناتج الاجمالي داخل سوق الفوركس بالطبع يدجب التعامل مع السوق على هذا الاساس والاعتماد على سلبيته او ايجابياته داخل حرة السوق