PDA

View Full Version : مؤشر مديري المشتريات للخدمات

nano
05-22-2016, 17:02
مؤشر مديري المشتريات للخدمات (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الخدمات. اذ يهيمن قطاع الخدمات على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبر سلبية.

forexfox
06-20-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي وشكر

othmane azer
06-20-2016, 02:13
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻠﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺷﻜﺮﺍ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﻭﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺃﻃﻴﺐ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

miralmoka
06-21-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم العوامل المؤثره على الحركه فى سوق
الفوركس ولابد من متنابعتها بشكل جيد وبهدوووء تام ولابد من متابعتها بشكل دورى والتمكن من قرائتها بشكل جيد

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل لكن لا ادري ما الفائدة منه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع
وشكراااا

kaka25
06-21-2016, 20:55
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻠﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺷﻜﺮﺍ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﻭﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺃﻃﻴﺐ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

bodamj
06-21-2016, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل فى الحقيقه ان مؤشر المدريدى المشتريات والخدمات
يعتبر من اهم المؤشرات واحسنها فى وقتنا هذا ويفضله الكثيرون الحقيقه خوى وشكرا

MASTER TRADER
06-21-2016, 22:43
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في مواضيع في المستقبل ان شاء الله ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله................

latraaahr
06-22-2016, 00:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ان شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله يا اخي الكريم

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kameleddine1
06-22-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول مؤشر مديري المشتريات للخدمات
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع
تقبل مروري
بالتوفيق

csebai12
06-22-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون على علم بهذه المؤشرات الاقتصادية و مدى تاثير كل منها على الاسعار كي نتمكن من التنبا ادف بمسار السعر

mohammadd
06-22-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي وشكر

harimeche
06-22-2016, 21:58
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا اخـــــي ومشكور على الموضوع

وعلى هده المعلومـــــات القيمة بخصوص

مؤشر مديري المشتريات لخدمات

Forex-eg
03-17-2017, 18:55
من افضل مؤشرات الاعمال الفنية والتداولات والتحلايلات هو موشر مديرى المشتريات للخدمات التجارية والعالمية وهو من اهمهم فى العملات الاجنبية ويوثر بدرجة كبيرة فى سوق العمل الحالى مشكور اخى موضوعك متميز كعادتك فى انتقاء مواضيعك

zunebha
03-17-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مشكور اخي على المجهودات اليومية وعلى الموضوع المنسق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

alihassib0
03-17-2017, 18:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على مشاركتنا هذه المعلومة المفيدة جزاك الله خيرا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

ابوعلى
03-17-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم فى مواقع لمتابعه اخبار السوق والفوركس كويسه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله ويكرمنا

مروه عصر
03-18-2017, 14:06
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه التى يجب علينا التعرف عليها ومتابعتها حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس..

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مؤشر المدريدى المشتريات والخدمات
يعتبر من اهم المؤشرات واحسنها فى وقتنا هذا ويفضله الكثيرون

skylol
03-18-2017, 15:27

اخي الغالي ارتفاع المؤشر شيء ايجابي للاقتصاد ومن المتوقع استمرار الارتفاع في قادم الايام وبالتوفيق للجميع

capoeira
03-18-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الاقتصادية عند قرائتها تمكن العديد من المستثمرين من
اتخاذ القرار الانسب للاستثمار من حيث المجال الذى سيتم الاستثمار به فى الوقت المناسب

mid0killer
05-07-2017, 15:33
بارك الله فيك ومشكوووووووووور عل ىالاجتهاد فى عرض نتائج الخبر للجميع هنا بالمنتدي عشان اللى مش عرف نتيجة الخبر يعرف وان شاء الله يستفاد الجميع واولهم من متورط بالسوق على هذا الخبر وبالتوفيق

Mr Fathy
05-07-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك على شرح المؤشر الخاص بمديرى المشتريات النسبة كدا فوق ٥٠ يبقى الخبر كويس

zakija
07-01-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

cladiator2007
07-01-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الاقتصادية عند قرائتها تمكن العديد من المستثمرين من
اتخاذ القرار الانسب للاستثمار من حيث المجال الذى سيتم الاستثمار به فى الوقت المناسب

emadomda
04-27-2018, 14:16
الفكرة وراء هذه الطريقة بسيطة إلي حدا كبير . فنحن نعلم انه لسبب ما قام السوق بالتوقف عند تلك المنطقة عن الذهاب اعلي أو أسفل خلال الجلسة السابقة أو الجلسة التي تسبقها . قد لا نعلم السبب وقد لا نكون بحاجة أصلا إلي ان نعرفه . نحن فقط نعلم الحقيقة : السوق قام بالانعكاس عند هذا المستوى . نعلم أيضا ان المتداولون والمستثمرون يتذكرون هذا الأمر بمعني انهم يتذكرون ان السعر توقف هنا من قبل وبالتالي فانه توجد احتمالات ان يعاود السوق الانعكاس من تلك النقطة مجددا ( ربما نتيجة هذا السبب أو ربما لا ) أو علي الأقل قد يجد دعم أو مقاومة عند تلك المنطقة. الأكثر أهمية في هذا النهج هو ان مستويات الدعم والمقاومة يتم قياسها بشكل موضوعي ؛ فهم ليست مجرد مستويات تم رسمها وفق صيغة رياضية ما ولكن تنبع أهميتها من انعكاس السعر عند تلك المستويات من قبل وبالتالي تكون احتمالات تجدد فعاليتها أمرا واردا . طريقتنا في رسم خريطة التداول تعمل في كافة ظروف السوق سواء كانا بصدد اتجاه معين أو تحرك في وضع جانبي . أثناء اتخاذ السوق لاتجاه ما فأنها ستساعدنا في تحديد قوة هذا الترند والتداول من المستويات الهامة . بينما في الأسواق الجانبية ستظهر لنا مستويات الانعكاس المحتملة