PDA

View Full Version : مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى

nano
05-22-2016, 17:03
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى
ألمانيا
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبرسلبية.

forexfox
06-20-2016, 02:13
السيوله فى الفوركس يمكن تكون ميزة كبيرة جدا من المميزات المنفرد بيها سوق الفوركس والتى لا تتوفر فى اى مجال اخر ودا لان حجم السيوله فى الفوركس بيصل فى المتوسط الى اكتر من 5 تريليون دولار يوميا من خلال خمسة ايام عمل فى الاسبوع يعنى25 تريليون دولار فى الاسبوع وشكر .

othmane azer
06-20-2016, 02:14
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻠﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺷﻜﺮﺍ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﻭﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺃﻃﻴﺐ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

kaka25
06-20-2016, 22:03

mouayed
06-21-2016, 03:36
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﻭﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺃﻃﻴﺐ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ!!!!

miralmoka
06-21-2016, 04:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المؤشرات الاقتصاديه العمل من خلالها مهم جدجا جدا لانها
لها كبير الاثر على حركه سوق الفوركس بشكل كبير لذلك لابد من متابعتها وقراءتها بشكل جيد ومستمر

harimeche
06-21-2016, 05:08
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى
ألمانيا
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبرسلبية.

---------

الســـلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله كل الخي أخي نانو

على الموضوع وعلى شرحك

لمؤشر ماركيت لمديري المشتريــــات

الصنـــــاعي

مع التحية / وبالتوفيق

bodamj
06-21-2016, 05:23
هذا المؤشر شكله بيقول انه قوى جدا وانا هجربه باذن الله وهقول لكم كيف كانت
تجربتى لهذا المؤشر ماركيت لمديرى المشتريات الصناعى ومشكور لكم اخوانى

omarballouch
06-21-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي الكريم على هذا المؤشر ، لكني بوجة نضري افضل
مؤشر البولنجر باند ، لدى المرجوا الاهتمام به اكثر من اي مؤشر

kemo salah
06-21-2016, 06:41
هذا الموشر من الموشرات المهمة و مشكور اخى على طرحك المميز و نتمنى مزيد من التالق
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

احمد حامد
06-21-2016, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد.*.*.*

lionardodicaprio940
06-21-2016, 07:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي انا لا انصحك بالاعتماد على المؤشرات فكلها كادبة
وتعطي اشارات دخول خاطئة
والراي رايك.

kaka25
06-21-2016, 23:01

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

ghost.mastar
06-21-2016, 23:09
اعتقد ان المؤشرات الاقتصاديه العمل من خلالها مهم جدجا جدا لانها لها كبير الاثر على حركه سوق الفوركس بشكل كبير لذلك لابد من متابعتها وقراءتها بشكل جيد ومستمر

mohammadd
06-22-2016, 12:40
السيوله فى الفوركس يمكن تكون ميزة كبيرة جدا من المميزات المنفرد بيها سوق الفوركس والتى لا تتوفر فى اى مجال اخر ودا لان حجم السيوله فى الفوركس بيصل فى المتوسط الى اكتر من 5 تريليون دولار يوميا من خلال خمسة ايام عمل فى الاسبوع يعنى25 تريليون دولار فى الاسبوع وشكر .

Forex-eg
03-15-2017, 15:14
اظن ان المؤشرات الالمانية من المؤشرات الخداعة لضعف اقتصداياتها الدولية عن باقى الدول المستثمرة مشكور اخى على الموضوع الممتاز

Mr Fathy
03-15-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم وشكرا كمان ليك على الموضوع المهم ده انا بحب اصلا انى اتعلم كل حاجة عن الاخبار لانهارهتساعدنى جدا فى التداول

ابوفؤاد
03-15-2017, 15:19
هذه تلك الطريقه التى يجب ا ن تقرا بها الاخبار من الناحيه الفنيه و التى من خلال القراءه يمكنك ان تعرف ان كنت بائع او مشترى بالسوق وبالتالى فان ما يهمنا هنا ان اعمل على نقاط ضعف السوق للربح منها

fifi ghonem
03-15-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي الكريمه علي المعلومات الرائعه عن موشر ماركيت لمديرى الصناعات الذي يعد من اهم الموشرات ماركيت ايكونوميكس من اكبر الاسواق التي تتحكم في ظروف العمل
ويحب ومتابعة الموشرات والاسواق ودراساتها دراسه جيده ونعرفة كل جديد عنها ولكم جزيل الشكر

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على طرح هذا الموضوع فهو مفيد لنا جميعا واتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

adamarwan
03-15-2017, 17:01
الاخبار اخى كلها لبد من ان تحاول ان
ترقيها ان تفهم وان تعى كل الامور التى تربط بها
لكى تتمكن فى النهاية من ان تجمع كل هدا الشروط فى التداول التقنى بتاعك
وحظ موفق

m7med
03-15-2017, 18:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khaled212
03-15-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخبار هي رأس مال المتداول وتضع بين أيدية الفرصة لفتح صفقات قد يربح منها الكثير .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

grow
03-15-2017, 19:20
هذا المؤشر شكله قووي الي حد ما
وسوق الفوركس يتميز بسيوله كبيره جداا
ممكن ان اجربه ع حسااب تجريبي اولا لمعرفه مدا قوته
تقبل مروري انتظر منك المزيد بارك الله فيك

latraaa
03-15-2017, 19:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى اخي الكريم أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون ن شاء الله، بالتفويق لك و لجلميع إن شاء الله أخي الكيرم

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 19:42
السيوله فى الفوركس يمكن تكون ميزة كبيرة جدا من المميزات المنفرد بيها سوق الفوركس والتى لا تتوفر فى اى مجال اخر ودا لان حجم السيوله فى الفوركس بيصل فى المتوسط الى اكتر من 5 تريليون دولار يوميا

capoeira
03-15-2017, 20:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا المؤشر الصناعى ليس قاصر على المانيا فقط و لكن فى كل الدول الاوروبية
الكبيرة مثل فرنسا وايطاليا و هناك مؤشر عام خاص بالاتحاد الاوروبى

minamon
03-15-2017, 20:50

تقبل مرورى

مروه عصر
03-15-2017, 23:53
السلام عليكم
هذه المؤشرات المهمه تفيدنا فى معرفه كل شئ عن الفوركس ومن خلالها ممكن ان نتجبن التداول بالفوركس وقت صدورها حتى لا نتعرض للخساره اذا كانت غير جيده وممكن ان تكون بالعكس..

hamadasalama
03-16-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك لمؤشر بي ام اي وهو من المؤشرتت القويه جدا وتاثيرها قوي علي العمله.......

جمال صادق
03-16-2017, 00:22
اتقد ان المؤشر من اهم البيانات التى يجب ان ننتظرها و نحاول ان نترجم تاثيرها الى نتئج و بينات قوية كدليل على قوة الشراء فى دولة ما و تقيس ااء السوق بوجة عام

Mohamed Youssef
03-22-2017, 21:02
السلام عليكم اخي الكريم
مؤشر ماركيت شرح مبسط ورائع ليه
مشكور اخى على الموضع وعلى الطرح
مرحبا بكل الاخوة الكرام وتمنياتى بالتوفيق

hamadasalama
03-23-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لشرحك للمؤشر الاكثر من رائع وانشاء الله نستفيد من الدخول عليه في التحليل الاخباري بجانب التحليل الفني للعملات

alonsoo
03-25-2017, 07:03
كل المؤشرات اخوانى الافاضل فى نظرى انها لا تعطى اى ارباح فى السوق او بالاحرى لا تقوم بفعل اى تغيير فى التحليل الفنى فى السوق

waelmma
03-25-2017, 08:52
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والحقيقة انه ده من المؤشرات القوية وربنا يبارك فيك اخى ومنتظرين المزيد

شبه منحرف
03-25-2017, 09:30
مؤشر بي ام اى هو من اهم المؤشرات التى يمكننا الاعتماد عليها في تحديد مستقبل العمله على المدى البعيد وهو يؤثر على المدى البعيد عندما اتكون مثلا قراءته لثلاث مرات تواليا ايجابية هذا سوف يكون امر ايجابي جدا على العملة والعكس صحيح بالطبع

abutalia
03-30-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع وانشاء الله المزيد من الموضوعات الرائعه مستقبلا

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى الكريم ها هى معلومات مفيدة جدا لى كمبتدا جزاك الله كل خير
برجاء تقبل مرورى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جمال صادق
04-30-2017, 14:53
اعتقد ان الكثير من المؤشرات يمكن الاعتماد عليها بالعمل على فهم و ترتب الاستخدامات المعروفة للعمل على الاخبار الاقتصادية المختلفة و استخدام الفروقات بينها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله. .عندما تحركات قوية سواء في الاتجاه الأسفل أو في الاتجاه الأعلى يكون دلك ناتج عن عملية تطور كبيرة بسبب هذه التصريحات. ....

el7agga
05-02-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر ماركت لمديري المشتريات الصناعي ولا شك ان هذا المؤشر يفيدنا كثيرا في المتاجره بسوق العملات والله الموفق

mohamed97
05-02-2017, 15:31
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس:ok::woo:

drahmedmagdy
05-02-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المؤشرات الاقتصاديه العمل من خلالها مهم جدجا جدا لانها لها كبير الاثر على حركه سوق الفوركس بشكل كبير لذلك لابد من متابعتها وقراءتها بشكل جيد ومستمر لكني بوجة نضري افضل مؤشر البولنجر باند ، لدى المرجوا الاهتمام به اكثر من اي مؤشر تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Hamza El36
05-02-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.
أظن أن هذا المؤشر من المؤشرات القوية.......
لكن أظن أنه لا بد من الإعتماد عليه مع التحاليل........
والله أعلى ,وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله ..
وتقبل مروري..
تحياتي

AMR ELSISY
05-02-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وزيع الموارد، والمخزونات. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يراقب تجار العملة هذا المؤشر عن كثب حيث يمكن لمديري المشتريات

capoeira
05-02-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشر الذى نحن بصدد التحدث عنه من الممكن ان يفيدك فى اطار ارتفاع او انخفاض
الناتج الصناعى و بالتالى الاستهلاك يرتفع فيحدث رواج فى السوق من حيث الانفاق و زياادة الطلب على البضائع

Raed_ahmed
05-02-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا لم أكن اعلم بهذا من قبل و لذا وجب علينا ان نشكرك و نتمنى منك و من الاخرين إغراقنا بالمعلومات عن التداول و عن سوق الفوركس متمنين لكم التوفيق و النجاح

latraaa
05-02-2017, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى اخي الكيرم أنه بإكانك أن تحقق الثكي رمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و هدا الأمر اخ يالكريم أقول لك أنه يمكنك أن تحققه من خلال العمل على التعلم

هدير البدري نور
05-02-2017, 19:59
هو المؤشر دااا قوي واسمع عنه من الافضل تجريبه ع حساب تجريبي دا الافضل للجميع
تقبل مروري تحيااتي بالتوووفيق

zunebha
05-03-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عذا المؤشر يقدم اضافة كبيرة جدا على الاقتصاد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

eslam-gad
05-03-2017, 01:20
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Raed_ahmed
05-03-2017, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على موضوعك هذا و مل مواضيع الآخوة الأعزاء التى اتمنى نستفاد منها اقصى استفادة

nour3iny
05-03-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا المؤشر ليس من المؤاشرات التى لها قوه على سوق العملات تقبل مرورى

skylol
05-03-2017, 11:25

اخي الغالي ارتفاع هذا المؤشر يعطي ايجابية كبيرة للاقتصاد والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع