PDA

View Full Version : مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى

nano
05-22-2016, 17:04
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبرسلبية.

جمال صادق
06-19-2016, 12:43
الكثير من المؤشرات قد تعتبر مكن للعمل بها و الاستفادة منها من خلال تعلم الكثير من التداولات التى تفيد فى الاستفادة من طبعة العمل المنطقية للسوق

ebnmasr
06-19-2016, 14:30
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<420

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏دائما أن تؤثر هذه المؤشرات فور صدورها او صدوور نتائجها

forexfox
06-20-2016, 02:14
شكرا لعىا لمضووع وعلى طول بيكون اليوم الىل دراغى بيعمل به قارارت او تصريحات زى دى بيكن السوق فى حركه جنونيه والله المستعان وشكر

harimeche
06-20-2016, 03:52
الكثير من المؤشرات قد تعتبر مكن للعمل بها و الاستفادة منها من خلال تعلم الكثير من التداولات التى تفيد فى الاستفادة من طبعة العمل المنطقية للسوق

---------

رغم أني لا اهتم للمؤشرات الإقتصـــــادية إلا انها مهمة جدا

فمثلاا يكون عندك تحليل أو صفقة وتنتضر إندفاعات قوية إلى الأعلى

فهدا لن يأتي إلا مع خبر

مع التحية ..

kaka25
06-20-2016, 23:03

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
06-22-2016, 01:53

متداول خسران
06-22-2016, 02:21
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعي شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

mohammadd
06-22-2016, 12:41
شكرا لعىا لمضووع وعلى طول بيكون اليوم الىل دراغى بيعمل به قارارت او تصريحات زى دى بيكن السوق فى حركه جنونيه والله المستعان وشكر

hussien_naguib
06-22-2016, 15:40
نعم فاقل من خمسين نقطة تعتير جدا سلبية و مو ضروري عزيزي
انك تعمل فيا انا هيكو يارب يا حبيبي تتقبل مروري مع خالص
و ارجو عمل ثانك يو لي
تحياتي بالصحة و دوام الحال اخي اللطيف

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
معلومات قيمة واتمن لك السعادة في الفريكس
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميع

Forex-eg
03-23-2017, 14:30
يقع الاتحاد الاوروبى فى خطر كبير فى مستوى الاقتصاديات الدولية التى يمر بها من مخاطر عدة بسبب الذى وقع به بعد خروج المملكة المتحدة البريطانية من اسواقهم مشكور على المعلومات القيمة

fouadar
03-23-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

ashmawey
04-23-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
05-01-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة كدا لا اعهتم باى مؤشرات اقتصادية على الاطلاق الا الاخبار القوية جدا او الاخبار السياسية فقط لا غير

waelmma
05-01-2017, 07:54
:)):)):)) تمام اخىى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر
من المؤشرات الاقتصادية اللى يجب ان نضع عليها اوامر معلقة

antr
05-01-2017, 12:22
اهمية الاخبار فى هذا السوق غاية فى الاهمية وبالفعل الكثير من المضاربين بيكون لهم الكثير منالفرص بناء على معرفتهم لحقائق اتجاه الاسواق من الاخبار

saibah
05-01-2017, 14:17
السلام عليكم
موضوع جديد عليا لانى لسة مبتدأ
سوف اتابع الموضوع واخبركم برايى
وشكرا

mohamed97
05-01-2017, 14:50
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..وجهه نظر تحترم اخى الفاضل الاسواق دائما متقلبه على حسب السياسات......

mid0killer
05-01-2017, 14:57
بارك الله فيك يا غالى ومشكور على الشرح الوافي الممتاز والمتابعه الممتازه عن الاخبار انا شخصيا لا احب التداول فى وقت خبر ما ولكن اذا صادفني الامر بيبقي وقت فتحي لصفقه مثلا كان وقت خبر الصفقه دي بتقعد معايا كتير مش بغلقها

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم افهم هذا المؤشر اخي الغالي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

Ayobe
05-01-2017, 16:25
مشكور أخي على الموضوع الجيد فعل هذا المؤشر له دور كبير في المجال الصناعي تستطيع العمل عليه كتحليل لصفقة وفقك لله تحياتي
تقبلو مروري

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مقا هذه الموشرات دائما ما تكون هامة داخل الفوركس وتاثرها بتاثر عملة لدولة بالطبع تقببل تحياتي ومرورى

mohamed ebrahim khatab 1
05-01-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لطرحكم مواضيع مهمه تساعد المتداول على الأحتراف اصدقائى
ولكم جزيل الشكر والتقدير

Lante
05-01-2017, 17:15

m7med
05-08-2017, 01:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع موشر هام جدا يجب على كل متداول جديد معترف ان يعرف ذلك الموشر الهام جيدا بالطبع تحياتي

hamadasalama
05-08-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المؤشر القوي والذي يفيدنا كثيرا في التحليل الاساسي للعملات والله الموفق لكل خير وربح كبير من سوق الفوركس العملاق

forexaly5
05-08-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
صراحة لم أجربه أعتقد أنج جيد بطبيعة الحال أنا أتداوبل بالماكد المهم يجب أن تحترفه قبل التداول به

drahmedmagdy
05-08-2017, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الكثير من المؤشرات قد تعتبر مكن للعمل بها و الاستفادة منها من خلال تعلم الكثير من التداولات التى تفيد فى الاستفادة من طبعة العمل المنطقية للسوق كما ان الكثير من المؤشرات قد تعتبر مكن للعمل بها و الاستفادة منها من خلال تعلم الكثير من التداولات التى تفيد فى الاستفادة من طبعة العمل المنطقية للسوق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nour3iny
05-08-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات عن مؤشر ماركيت لمديرى المشتريات من الاخبار الجيده تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الموشرات بالطبع على الاطلاق وموضر قوي جدا للتداول السليم داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 20:57
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏دائما أن تؤثر هذه المؤشرات فور صدورها او صدوور نتائجها
تقبل مرورى

abutalia
05-16-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي مؤشر ماركت القوي لمديري المشتريات الصناعي والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس الكبر

Mohamed Alsaeed
05-17-2017, 00:18
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

Mona Mohamed
05-17-2017, 01:10
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه يحدد مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي مستوي نشاط مديري المشتريات في القطاع الصناعي وتشير القراءه فوق مستوي ٥٠ الي التوسع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-24-2017, 23:58
السلام الله عليكم البنوك و المؤشرات و التصريحات تؤثر على وضعية البورصة عبر هزات و ارتدادات خطيرة المرجو الحدر من هذا النوع من التداول

amine saddiki
10-26-2017, 16:24
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

ehabbob
10-27-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح ميسر لمؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى -الإتحاد المالي الأوروبي واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

magic10
11-07-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد افدتنى بموضوعك عن مؤشر ماركيت لمديرى المشتريات الصناعى وتقبل خالص تحياتى

waelmma
11-07-2017, 09:04
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وشكرا لك على هذه المعلومة الهامة التى كنت اجهلها عن هذا المؤشر الاقتصادى وان شاء الله سوف اخده فى الحسبان عند تحليل صفقتى اخى