PDA

View Full Version : مؤشر مديري المشتريات للخدمات

nano
05-22-2016, 17:04
مؤشر مديري المشتريات للخدمات
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر مديري المشتريات للخدمات (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الخدمات. اذ يهيمن قطاع الخدمات على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبر سلبية.

saleh05
05-23-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mahmoud5
05-23-2016, 19:34
االاستراتجيات التى انا في صدد تجريبها لم اجد التي تساعدني وارتاح لها واعتمد عليها وعيني مغمضة
نحن في اول الطريق ويجب الصبر وتجريب كل ما نستطيع حتى نجد وحدة تكون مناسبة ومريحة
في بعض الاحيان

latraaa
05-23-2016, 20:57
مشكرو أخي الريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

akram bahnsawi
05-26-2016, 20:22
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

sa3020
05-26-2016, 22:10
من المهم اختيار الاستراتيجيه المناسبه واتباع القواعد والالتزام بها ويجب الصبر والتجريب كل ما تستطيع حتي
تجدوحده مناسبه ومريحه حتي تحقق الارباح والله ولي التوفيق وشكرا

masr16
05-28-2016, 17:57

و تقبل مروري

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا استعممل المئضرات اخي للاسف
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

drissou45
05-28-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على التعريف لمؤشر المشتريات
تقبو مروري الفاضل ,تحياتي لكم

khalix04
05-28-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم و نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من قرا هدا الموضوع ارجو تقبل مروري

ghost.mastar
05-28-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكرو أخي الريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عرآقي
05-29-2016, 15:31

و تقبل مروري

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

و تقبل مروري

golden1985
05-29-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
االاستراتجيات التى انا في صدد تجريبها لم اجد التي تساعدني وارتاح لها واعتمد عليها وعيني مغمضة
نحن في اول الطريق ويجب الصبر وتجريب كل ما نستطيع حتى نجد وحدة تكون مناسبة ومريحة
في بعض الاحيان وشكرا لك تقبل مرورى..

zaza0519
05-29-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wayss
05-31-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية شكر و تقدير على الموضوع الجميل حول
مؤشر مديري المشتريات للخدمات
أرجوا لك التوفيق تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 01:46

و تقبل مروري

houarisat
06-23-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

pmi من أقوى الأخبار التي تؤثر على السوق الأوروبي وكذا الأمرييكي فهي تهيج العملات بشكل غريب

harimeche
06-23-2016, 21:08
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بــــــارك الله فيك اخي نانو الغـــالي على الموضوع

وعلى هده التوضيحــــات بخصوص مؤشر مديري

المشتريـــــات للخدمات

مع التحية وبالتوفيق

Forex-eg
03-19-2017, 17:08
مؤشر مديرى المشتريات للخدمات والتنوعات المختلفة توقف حاليا بعد وقوع وهبوط الجنيه الاسترلينى واليورو لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى واعطى اقصى معدلاته السلبية فى تريخ قيامه

asma224
03-19-2017, 17:16
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة مفيدة ننتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :) :) :);)

mohamed shams
03-19-2017, 17:51
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اريد ان اشكرك على المعلومه الخاصه بالموشر الخاص بمديرى المشتريات
وبالطبع ننتظر المزيد
بالتوفيق

antr
03-19-2017, 18:07
مشكور اخى بالفعل هذه الاخبار تساعد على معرفة اى اتجا ه الاسواقث لان الاخبار الايجابية هى بكل تاكيد تدعم الاسواق بشكل كبير جدا

skylol
03-19-2017, 18:14

اخي الغالي ارتفاع الموشر شيء ايجابي جدا ومن المتوقع ان يستمر الارتفاع في قادم الايام وبالتوفيق للجميع

abdallah.2017
03-19-2017, 19:33
شكرا اخى الكريم على تداولك معنى اﻻخبار والخبرة بالتداول المعلومات لنا ولجميع القتئمين بالمنتدى شكرا لكم جميعا .

grow
03-19-2017, 19:35
هذه الاخبار تساعد ع معرفه
اي اتجاه الاسواق لان الاخبار ايجابيه
هي بكل تاكيد تدعم الاسواق بشكل كبير انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

adamarwan
03-19-2017, 21:30
من المفيد ان تتمكن من ان تترعف على هدا الامور ومن خلاها
ان تتداول على جميع المتوسات التقنية فى هدا المجال وان تتمكن
منا ن تحلص على فرص جيد فى هدا الصدد
زوحظ موفق اخى الغالى

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك اهي على طرح هذا المؤشر الرائع وحزاك الله الخير كله ودمت بخير وصحه

hamadasalama
03-19-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي شرح مؤشر مديري المشتريات الذي يفيدنا كثيرا في التحليل الاخباري للعملات والله يوفقنا دائما للربح الكبير

michael1
03-19-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا اعرف ان هذه الامواشرات التى
تتم فى
الفوركس من اهم هذه الامور وهى الاكثر من لك فى المتاجرة عليها
وشكرا لك

مروه عصر
03-19-2017, 23:24
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تعرفنا هذا المؤشر المهم ويعرفنا مديري المشتريات للخدمات التى تعرفنا اهميته هذه المواضيع وتفيدنا فى تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

ahmedm
03-19-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بس برضه مفهمتناش ايه الاثار المترتبة علي كون المؤشر بالموجب او بالسالب يعني انا عرفت انه هيأثر علي اليورو لانه تابع للاتحاد الااوربي بس كان لازم تقولنا ايه نوع الصفقات الي تفتحها ع اليورو لما يكون موجب او سالب

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير هو موضوع مفيد وشرحك اكتر من راءع
بس عندى سؤال لية مش بلاقى شروحات فيديو
والله الموفق والمستعان

Mr Fathy
04-07-2017, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا اى اخبار لازم اتابعها اول باول لان الاخبار الاقتصادية كلها مهمة جدا فى السوق وبتحرك العملات جدا طبعا

ابوعلى
04-08-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله الا خبار بتاثر جامد اوى اوى الواحد الجديد لسه هو اللى بيضيع فى النص وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

mohamedgharieb
04-12-2017, 10:50
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و تقبل مروري

M0hsenalawady
04-18-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق

Mo7a
04-19-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على شرح مؤشر مديري المشتريات للخدمات حيث انه مهم العمل به مع العديد من المؤشرات الاخري التى تساعد فى التوقع باتجاه السعر

zunebha
06-17-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم بتعداد هذا المؤشر تستطيع هذه الدولة حسابة التقاط كل ظروف عمل الخدمات محليا او خارجيا مما يساعد في اتزان العمل والاقتصا.

جمال صادق
06-17-2017, 14:41
اعتقد ان مؤشرات الخدمات العامة للعمل بها لابد من ان تتم على اسس معروفة و من الممكن ان تكون قابلة للعمل و استخدام اليات منطقية و معروفة و مقننة للتعلم و الاهتمام بالعديد من اساسيات التعامل فى السوق

khalidtrader
06-17-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع ...تحياتي

fouadar
06-17-2017, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مؤشر مدراء المشتريات للخدمات (PMI) الذي يصدر من markit يقيس مستوى النشاط لمديري المشتريات في قطاع الخدمات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

بروفسير العرب
06-24-2017, 18:35
من الموشرات التى ليس لها تاثير قوى على السوق ممكن ما تاثرش
خالص فى بعض الاحيان عند صدور الاخبار القويه

m7med
06-24-2017, 21:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bitcoin
06-24-2017, 21:46

و تقبل مروري

Abu_Yassin
06-24-2017, 22:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مؤشر مديرى المشتريات من الأخبار المهمة جدا وأرتفاع القرأة بيعطى قوة للعملة صاحبة الخبر

sonson
06-26-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا مخحترم علي مؤشر مديري المشتريات الصناعي واعتقد انه مؤشر قوي يحرك العملات بشكل اكبر من غيره

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله
تفصلنا 3 ايام للبداية في اخبار جديدة مع شهر سبعة يا اخواني و نتعرف على النسب الجديدة الواردة في السوق

adamo92
06-27-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ميساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على موضوعك و على شرحك رائع لهذا المؤشر
تقبلوا مروري و السلام عليكم

Badodo
06-27-2017, 17:52
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mahmoudtaha33
06-27-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
واتمني منك ان تقوم بشرح موشرات اكتر
بالتوفيق اخي

emadomda
03-26-2018, 22:03
السياسة النقدية : هو النوع الثاني من السياسة المستخدمة في التحكم بإقتصاد معين ، و هذا النوع من السياسة تتحكم فيه البنوك المركزية ، مما يعني انهم يسيطرون على العرض النقدي في الإقتصاد عن طريق التحكم بتكلفة الإقتراض و المسمى أسعار الفائدة. هذه الأسعار تشكل النسبة التي يتم دفعها على الأموال المقترضه أو التي يتم إيداعها ، إذ يمكن ان تكون ثابتة أو متغيرة.

هنالك تصنيف آخر للإقتصاد و هو الإقتصاد المنفتح أو المنغلق ؛ فالإقتصاد المنفتح هو الإقتصاد الذي يقدم على تبادلات تجارية مع إقتصادات أخرى في شتى أنحاء العالم و يمكن إعطاء المثل هنا إقتصاد الولايات المتحدة ، بينما الإقتصاد المنغلق هو إقتصاد محدود من ناحية التنظيمات التجارية مع إقتصادات أخرى ، على سبيل المثال الصين.

في داخل كل إقتصاد نجد النظام المالي ، "الذي وجد من أجل تنظيم تسوية المدفوعات ، لرفع مستوى التمويل و لإدارة المخاطر المرتبطه بالتمويل و الصرف. طور هذا النظام لضمان كفاءة نظام المدفوعات ، تحقيق حماية للأسواق و الوسطاء الماليين و من أجل تنظيم التمويل ، الأسواق الثانوية و المؤسسات المالية التي توفر إمكانيه الوصول إلى أدوات إدارة المخاطر ".

هنالك نظامين رئيسيين للنظام المالي ؛ الأول يقوم بتنظيم الأموال الفائضة من الأفراد والمنظمات و إعادة تحصيصها من أجل تغطية العجز الناتج منهم ؛ إذ تستخدم تلك الأموال لتوليد عائدات و ذلك عن طريق تمكين العجز من أجل زيادة قدراتها الإنتاجية و الشرائية.

النظام المالي يحتوي على ما يسمى بالأسواق المالية التي تعتبر آلية للأفراد تساعدهم على بيع و شراء الأوراق المالية ، السلع و غيرها من الأدوات الإستثمارية بسهولة و بتكلفة منخفضة و كذلك بأسعار تعكس الكفائة الفرضية للسوق.

الأوراق المالية : "هو عقد يعطى له قيمة و بعد ذلك يتم المداولة به".

السلع : "أدوات أو منتجات ملموسة تخضع للبيع أو المقايضة ، مثل الحبوب ، المعادن أو الأغذية المتداولة في أسواق تبادل السلع أو في الأسواق الفورية"q

ehabbob
03-27-2018, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر مديري المشتريات للخدمات -الإتحاد المالي الأوروبي ويعتبر شئ هام لاقتصاد منطقة اليورو ومؤثر على عملتها
والله ولى التوفيق