PDA

View Full Version : خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

nano
05-22-2016, 17:06
خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
الولايات المتحدة
جون ويليامز هو رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو. وهو يعمل في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، وبذلك ينقل منظور المقاطعة الثانية عشر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لمناقشات السياسة النقدية في واشنطن.

saleh05
05-23-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aissaalg
05-24-2016, 12:40
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

أم مهيرة
05-25-2016, 21:20
بجد يا اخي انا مش فاهمة ايه الهدف من الموضوع طيب ايه النتيجة منه يعني
انت مش موضح حاجة غير الاسم والمناصب الاهمية ايه مفيش
بيعمل ايه مفيش طيب نفهم ايه احنا دلوئتي

drissou45
05-25-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع وشكرا لك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

saadelasrg
05-25-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله ربنا مش هيجيب اى خسارة وفى مكسب بـأذن الله لانى لسه جديد
ومعرفش حاجه ومش عايز احباط من اولها اخى وشكرا لكم

masr16
05-28-2016, 04:54
خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
الولايات المتحدة
جون ويليامز هو رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو. وهو يعمل في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، وبذلك ينقل منظور المقاطعة الثانية عشر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لمناقشات السياسة النقدية في واشنطن.

dora1
06-11-2016, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 20:44
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:15
خطاب مهم لمركز المخاطب الدولى و شكرا لأنى أرى فى تلك الكلمة إنقاصا لك أمام هذا المجهود الرائع. و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

rehaiem2305
06-19-2016, 05:46
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

Forex-eg
03-12-2017, 23:10
هو من الاشخاص المهمين فى السوق المفتوحة ولديه خبرة مائلة عن الاسواق الفيدرالية المميزة اشجع المتابعين والمبتدئين ان يتابعو اعماله للتعلم المزيد من خبراته الطويلة

abdallah.2017
03-12-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فالاخبار والتقلبات السياسية واﻻقصادية هيا عبارة عن حلقه مترابطة بالمؤشر وعﻻقته بتغير السعر هبوط وصعود ...

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-12-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم هذا النوع من الخاطاب يؤثر سلبا على أسوأق العمولات الخاصة الفوركس للمبتدئين لدلك يشكل خطابا

ashmawey
03-29-2017, 00:05
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Lante
03-29-2017, 14:04
جون ويليامز هو رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو. وهو يعمل في لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، وبذلك ينقل منظور المقاطعة الثانية عشر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لمناقشات السياسة النقدية

Mr Fathy
03-29-2017, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم المفروض الخطابات الاقتصادية دى من الاعضاء المهمين دول ومحافظين البنوك المركزية لازم ناخد بالنا منها ونتابعها كويس

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اعتقد هءا الخطاب سوف يؤثر بشكل قوي على اسعار بعض العملات ورفع قيمتها

ashmawey
04-20-2017, 22:55
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-22-2017, 07:01
السلام علكم ورحمة الله وبركاته اى عضو فيدرالى يتحدث لابد ان ناخذ حذرنا من حديثه لان الاخبار الخاصة بالفيدرالى مهمة جدا فى السوق

waelmma
04-22-2017, 07:03
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والمعلومة وصلت ومنتظرين
منك المزيد من العلومات ان شاء الله وربنا يوفقك ;);)

abouseada
04-22-2017, 08:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع الذى فى انتظار تكملته حتى اعلم ماذا صرح وليام فى خطابه فالرجاء تكمله الموضوع او انشاء موضوع اخر يتحدث عن خطاب ويليام ..... شاكر ليك تقبل مرورى

yousee
06-20-2017, 13:59
لما خطب السيد ويليام لم يكون هناك أي حرك في السوق في حين أن كل الناس كانو يضنون أن السوق سيكون مجنونا بعد هدا الخطاب الدي يوجد من يقول عنه تارخي ولكن يبقى خطاب عادي لم يتحرك فيه أي شيء

Elkorchi
06-20-2017, 17:13
مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع وشكرا لك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Abu_Yassin
06-21-2017, 01:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب كل المستثمرين بلا أستثناء بينتظروا الخطابات المهمة ومنها خطاب السيد ويليام

zezo3
06-26-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا عايز افهم حاجه انتو مديين موضوع الخطابات دا حجم اكبر من حجمه ليه ؟ظ انا مش بتداول اوقات الاخبار اتمنى لك التوفيق والنجاح .

mahmoudtaha33
06-26-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ويليام هو اهم الاشياء علي العمله
وهو الذي يحرك العمله في خطاباته
بالتوفيق اخي

جمال صادق
06-26-2017, 19:19
اعتقد ان خطابات الاعضاء الهامين فى السوق الفيدرالى يمكن ان يكون لة الكثير من النتائج التى تترتب على استمارار اليات العمل بالطرق المعروفة من وقت لاخر و اكتساب الكثير من المهارات

m7med
06-27-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Talia
06-27-2017, 02:35
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

ahmedmca
06-28-2017, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل السيد وليام من السادة التي تؤثر في العملة اثناء الخطاب

doaa sary
06-29-2017, 01:02
مكشور ع الموضوع اخى الكرريم
الخبر ضعيف وغير مؤثر وبيصدر تقريبا من مرتين لاكتر ف الشهر
وحديث عضو من الفيدرالى ليس بلخبر كبير لكن لو رئيس البنك بيكون فى حركة كبيرة

emadomda
04-04-2018, 00:33
تنحو إستراتيجية تداول النطاق أبسط و أفضل
أثناء بحثنا للحصول على الأمر، علينا أن نفكر بالمبدأ. السوق المتراوح يعني بأن السوق لا يبتعد عن معدل سعره لفترة طويلة. في الواقع، يكون من المنطي بأنه كلما زادت سرعة و مسافة السعر عن معدلاته المتحركة، كلما كانت أسرع و أكبر الأرباح التي من الممكن تحقيقها من خلال التركيز على هذه الحركات.

ما لو ما أننا بدل المحاولة بالقيام بأمر معقد مع أشرطة بولنجر أو المعدلات المتحركة، قمنا فقط بالتداول مقابل التحركات اليومية التي هي أكبر من بعض المبلغ المحدد مسبقاً؟ سوف يؤدي هذا إلى إنتاج تداولات أقل، و لكنه سوف يقلل من تكاليف التداول، و ربما تكون الأرباح وعرة و لكنها كذلك أكثر إحتمالية.

سوف يكون من المنطقي غستخدام مقياس تقلب المعدل. على سبيل المثال، التداول مقابل التحركات اليومية الأكبر من متوسط المدى الحقيقي (ATR) للأيام العشرين السابقة. و لكن، بالنسبة للتحاليل الإحصائية هنا، يمكننا إستخدام أرقام محددة. الجدول المعدل أدناه يظهر كيف من الممكن تغير النتائج في حال تمت التداولات فقط بعد الحركات اليومية الأكبر من زيادات بنسبة 0.25% تقلبات في القيمة

noureddineelachabi
04-21-2018, 08:55
الخطابات ماترة جدا في السوق يجب الحدر منها , ورغم دالك الا انني ادا اتتني فرصة الدخول ادخل وبدون تردد او خوف من الخطاب لاني اامن بالاستراتيتيجية

ehabbob
04-21-2018, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فخطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية فى الولايات المتحدة يعتبر شئ هام لاقتصاد الولايات المتحدة ومؤثر على الدولار
والله ولى التوفيق

almajek22
04-22-2018, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي خطاب السيد ويليام عضو لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية ولكن علي ما اعتقد فان حدث من فتره طويله واري انه ليس له اهميه الان لذا ارجو من ادره المنتدي ان يقوموا بحزف جميع المواضيع التي تتعلق بشرح او تحليل واخبار فترات فقديمه حتي لاتسبب هذا لنا وللخوه الجدد المزيد من التشوش ونسال الله التوفيق لنا ولكم وللجميع والسلام عليكم ورحمه الله

abdogamal
01-07-2020, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

abdelawal abdelrahman
01-07-2020, 23:36
اخي الموضوع ينقصه بعض التفاصيل لكي يتحقق النفع من خلاله ولكي يثمن مجهودك ولكن على كلاً مشكور
تقبل تحياتي

Sofien
01-08-2020, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،أخي الكريم abdogomal لا تقوم بالإعجاب بأي مشاركات تجدها أمامك جيدة أم سيئة قديمة أو جديدة ذلك سيجلب

لك الشبهات وقد يسبب لك المشاكل عندما يقوم الموقع بحساب البونيس الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو المشاركة الجيدة والإعجاب بالمواضيع والمشاركة

التي تستحق ذلك ، أرجو أن لا أكون قد ازعجتك هذا مجرد نصيحة وفقط