PDA

View Full Version : مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى

nano
05-22-2016, 17:07
مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعى
الولايات المتحدة
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي العام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة المحلية، في حين نتيجة أقل من 50 تعتبرسلبية.

saleh05
05-23-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mahmoud5
05-23-2016, 20:14
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف

latraaa
05-23-2016, 20:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيمو على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله

mahmoud5
05-23-2016, 20:31
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 20:37
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
معدل المتوسط لهذا المؤشر يتراوح بين ماذا و ماذا ؟

never
05-24-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-26-2016, 14:39
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 01:27
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية, ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر, ولذلك فمن البديهي ان المتاجر في سوق الفوركس لا يتاح له في اغلب الحالات ان يحدد منذ البداية متى سيستخدم خاصية تحصيل الارباح , ولكن يحددها في غالب الاحوال اثناء حركة السوق بعد بدء عملية التداول نفسها, اما في بعض الحالات نستطيع ان نضع امر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

لا شك في أن أهم خطوة عند البدء بعملية التداول هي كيفية اختيار الوسيط الموثوق الذي يناسب متطلباتك ولعلّ هذه العملية تعتبر من أصعب المراحل وأكثرها حساسية من حيث معايير الثقة التي ستبنى والتي ستقودك الى استثمار طويل الأمد وتداول آمن ومريح

masr16
05-29-2016, 12:29

mohamed wahed
05-31-2016, 20:58
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi)
يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على
جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف العمل والوضع الاقتصادي ا
لعام. ونتيجة أعلى من 50 إشارات جيدة للعملة
المحلية، في حين نتيجة أقل من
...000

hamada alex
05-31-2016, 21:37
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية, ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر

ma2250
05-31-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم وابسط وادق الاليات
المستخدمه فى الفوركس ولكن لابد من الدراسه بشكل كبير واختبار طريقه التداول قبل اى شئ

nasro benz
05-31-2016, 22:03
السلام اخي
المؤشرات الاساسية او المؤشرات الفنية من الصعب ان تتاجر عليها لانها تؤدي بك الى الخساراة حذاري دعك منها
وفقك الله

never1
06-03-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
06-04-2016, 04:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

tenon
06-04-2016, 19:22
السلام اخي
المؤشرات الاساسية او المؤشرات الفنية من الصعب ان تتاجر عليها لانها تؤدي بك الى الخساراة حذاري دعك منها
وفقك الله

بالتدريب بنعرفها والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

never
06-05-2016, 13:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 08:34

و تقبل مروري

nasr39
06-06-2016, 21:55

nehad
06-07-2016, 04:05
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
معدل المتوسط لهذا المؤشر يتراوح بين ماذا و ماذا ؟
وشكرا لك تقبل مروري....:happy:

متداول خسران
06-07-2016, 05:06
السلام عليكم
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول مؤشر ماركيت لمديري المشتريات الصناعي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

raedreda
06-07-2016, 07:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 12:32

و تقبل مرورى

zakija
05-23-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

hamadasalama
05-24-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المؤشر القوي جدا ماركن لمدير المشتريات الصناعي وهو من المؤضرات القويه التي يتحركها بعدها زوج العملات بعنف

fayadansakr
05-24-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
مؤشر ماكيت لمديري المشتريات الصناعي هذا فعال جدا و مفيد

nore
05-27-2017, 15:55
مشكور اخي الكريم علي موضوعك المميز و هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات

noobir
05-27-2017, 15:56
اتباع التحليل الفنى والاساسى يذهب بك الى اتجاه السوق ا الى الربح المميز والكثر روعه والاكثر ميزة والاكثر قوة المجال رائع والمنتدى اروع واخطر واجمل الفوركس لازم نهموا ونربح من خلاله الالمال ونزيد استثماراتنا بالاستمراريه

nore
05-27-2017, 16:01
تسلم اخي الكريم لطرحك موضوع مهم وهو مؤشر ماركيت لمديري المشتريات وهو مؤشر لظروف العمل في قطاع الصناعات التحويليه وتقبل مروري

zunebha
05-27-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز اقد اسنفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكووور اخي الكريم علي المشاركة المفيدة دي في انتظار كل جديد تقبل مروري اخي الكريم واسف علي التسرع في الرد :)

fathi22
06-10-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح مؤشر الماركيت لمديري المشتريات الصناعي

Abu_Yassin
06-10-2017, 18:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مؤشر مديرى المشتريات من الأخبار الهامة جدا وأرتفاع قرأة المؤشر بتعطى قوة للعملة

mostafa2
06-12-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

abutalia
06-14-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيكط يا منحترم علي مؤشر ماركت لمديري المشتريات الصناعي وهو من الاخبار الاقنتصاديه الهامه التي تؤثر علي العمله

hooda
06-25-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (pmi) يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. تقبل مروري

2017wydadi
06-25-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم وابسط وادق الاليات
المستخدمه فى الفوركس ولكن لابد من الدراسه بشكل كبير واختبار طريقه التداول قبل اى شئ

fouadar
06-25-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
حدد مؤشر مؤسسة إدارة الدعم (ISM) بالقطاع الصناعي مستوى نشاط مديري المشتريات في القطاع الصناعي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m7med
06-25-2017, 21:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
06-30-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المؤشر من اقوى المؤشرات الموجودة فى مجال الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى

michael1
06-30-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انااعتقد فعلا ان هناك الكثير منالامور التى تتعلق
بالربح من التداول على الفوركس ولكم جزيل الشكر فعلا

Hossam Abdo
07-02-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر مديري المشتريات التصنيعي يصدر عن ماركيت ايكونوميكس يلتقط ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. اذ يهيمن قطاع الصناعات التحويلية على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي

ومؤشر مديري المشتريات الصناعي هو مؤشر مهم لظروف

وشكرا جزيلا علي المشاركة تقبل مروري :)

skylol
07-08-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الدولار الامريكي لذلك الحذر من التداول وقت الخبر وبالتوفيق للجميع

Hossam Abdo
07-10-2017, 23:01
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

:) :)