PDA

View Full Version : مؤشر ثقة المستهلك

nano
05-22-2016, 17:08
مؤشر ثقة المستهلك
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر ثقة المستهلك الصادرة عن المفوضية الأوروبية هو المؤشر الرئيسي الذي يقيس مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي. مستوى عال من ثقة المستهلك يحفز النمو الاقتصادي في حين أن المستوى المنخفض يجعل الاقتصاد ينكمش.

ebnmasr
06-19-2016, 14:28
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<14

kaka25
06-19-2016, 23:16
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة

kemo salah
06-21-2016, 06:29
الشكر على الوضوح للمعلومة و التى تساهم و تساعد المتداولين الجدد و وفقك اللة و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رومانى
06-21-2016, 14:35
بالفعل هذا المؤشر هام جدا : اهمية مؤشر اسعار المستهلك فى سوق الفوركس
تمثل اهمية ذلك المؤشر فى سوق تداول العملات بوصفه المحدد الرئيسى لآسعار الفائدة للبنوك المركزية والتى تعتبر على نحو متزايد معدل التضخم كهدف رئيسى للسياسات. ويعتبر كمؤشر للآنذار المبكر عن اى تغير فى السياسة النقدية للبنوك المركزية.

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

abokamar
06-21-2016, 15:08

kaka25
06-22-2016, 01:35

kaka16
06-22-2016, 11:46
من بين الامور التى لها المكان الكبير بين المتاجرن هى ان تعرف كيف تحلل السوق وان تخرج منه المعلومات الكافية التى بها تساعدك فى الصفقات وحظ موفق وبالتوفيييق

mohammadd
06-22-2016, 12:48
من بين الامور التى لها المكان الكبير بين المتاجرن هى ان تعرف كيف تحلل السوق وان تخرج منه المعلومات الكافية التى بها تساعدك فى الصفقات وحظ موفق وبالتوفيييق

hussien_naguib
06-22-2016, 15:12
انه امر خطير حيث ما من انا هذا يتم عن طريق موشر ثقة المستهلك قياس مستواها نفسها
و ارجو شكري في خانة ثانك يو و كمان احب اقولك يرعاك الله اخي الطيب تقبل مروري لو سمحت اخي العزيز

harimeche
06-22-2016, 17:13
مؤشر ثقة المستهلك
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر ثقة المستهلك الصادرة عن المفوضية الأوروبية هو المؤشر الرئيسي الذي يقيس مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي. مستوى عال من ثقة المستهلك يحفز النمو الاقتصادي في حين أن المستوى المنخفض يجعل الاقتصاد ينكمش.

----------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخــــي ومشكور على الموضوع وعلى الشرح

المفيد لمؤشر تقة المستهلكين في الإتحاد الأوروبي

مع التحية ..

miomio46
06-24-2016, 21:15
فــــعلا اخي العــــزيز مؤشـــر ثــــقة المستـــــهلك للاتــــحاد الاوربــــي هـــو مـــشر في غــــاية الاهمـــية و عـــند صـــدوره يحـــرك السوق ب 80 الى 100 نقطة لذا يجب الحـــذر منه.

ahmed5
06-29-2016, 08:16
تمثل اهمية ذلك المؤشر فى سوق تداول العملات بوصفه المحدد الرئيسى لآسعار الفائدة للبنوك المركزية والتى تعتبر على نحو متزايد معدل التضخم كهدف رئيسى للسياسات. ويعتبر كمؤشر للآنذار المبكر عن اى تغير فى السياسة النقدية للبنوك المركزية

mandoman2510000
06-29-2016, 08:46
هوا الموشر الريسى الذى يقيس المستوى انا انصحك ان تتعلم الكصير عن الفوركس اخى
ويجب اتخاذ القرارات بشكل صحيح وان لا تستعجل على اى حاجة شكرا

kamelamin
06-29-2016, 21:40
مرحبا بك اخي العزيز حقيقتا بعد اطلاعي على موضوعك اللذي يتحدث عن مؤشر ثقة المستهلك
حقا شيئ مميز جدا وبهذا قد ابدعت في طرحك وبالتوفيق للجميع

Civilista
06-29-2016, 21:53
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
همية مؤشر اسعار المستهلك فى سوق الفوركس
تمثل اهمية ذلك المؤشر فى سوق تداول العملات بوصفه المحدد الرئيسى لآسعار الفائدة للبنوك المركزية والتى تعتبر على نحو متزايد معدل التضخم كهدف رئيسى للسياسات. ويعتبر كمؤشر للآنذار المبكر عن اى تغير فى السياسة النقدية للبنوك المركزية.
لك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم
حقا شيئ مميز جدا وبهذا قد ابدعت في طرحك وتقبل مروري الكريم

bakdz
06-29-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيــك أخي الكريــم على الموضوع القيم ده يا غالي مجهود رائع نتمنى لك المواصة العمل و افادة اخوانك الاعضاء المبتدئين في هذ المجال بالتوفيق للجميـع

behindits
06-29-2016, 23:02
شكرا أخى الكريم على المعلومات التى قدمتها لنا فى هذا الموضوع
لكى يستفيد أعضاء منتدى فوركس العرب
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والدروس التعليمية التى تفيدنا

ahmedmetwali
06-29-2016, 23:08
السـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

MahmoudNofal
06-29-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فى مؤشرات كتير يجب متابعتها فى الفوركس و اخبار هامة جدا بتاثر فى حركة السعر بقوة

mostafagamil91
06-29-2016, 23:23
اتمنى ان يتم الاستمرار فى تقديم ما يفيد المنتدى واعضاءة
ويقوم الكثير منا بافاده الاشخاص الجدد

zianitrader
06-30-2016, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته, شكرا لك اخي الكريم على
الموضوع, للاسف مؤشرات لاقيمة لها اصبحت تتحكم في السوق

ayoubfc
06-30-2016, 06:14
همية مؤشر اسعار المستهلك فى سوق الفوركس مثل اهمية ذلك المؤشر فى سوق تداول العملات بوصفه
المحدد الرئيسى لآسعار الفائدة للبنوك المركزية والتى تعتبر على نحو متزايد معدل التضخم كهدف رئيسى
للسياسات.

MohaNew1
06-30-2016, 07:18
تمثل اهمية ذلك المؤشر فى سوق تداول العملات بوصفه المحدد الرئيسى لآسعار الفائدة للبنوك المركزية والتى تعتبر على نحو متزايد معدل التضخم كهدف رئيسى للسياسات. ويعتبر كمؤشر للآنذار المبكر عن اى تغير فى السياسة النقدية للبنوك المركزية

شبه منحرف
06-30-2016, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الاقتصاديه القويه التى يمكنك من خلالها توقع سير السعر فى الايام التى تاتى بعد الخبر وبالتوفيق صديقى العزيز واتمنى لك رحله موفقه مع الفوركس

masr16
07-03-2016, 22:11

cherkaoui AAOUIQA
07-05-2016, 20:48
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منتدى صراحة في المستوى وأستفيد منه الكثير،جزاكم الله خيرا على كل المجهودات المبذولة
في الميزان المقبول إن شاء الله

masr16
07-10-2016, 11:37

el batouli
07-10-2016, 14:57
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
نعم اخي

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
مشكور لكم

hamedibrahim
07-10-2016, 14:58
الف شكرا اخي الغالي على هذا المؤشر الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

شبه منحرف
07-10-2016, 15:32
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الاقتصاديه المهمه جدا والذى اذا جاء مرتفع فان ذلك يدل على قوة العمله والعكس صحيح اذا جاء منخفض فيدل ذلك على ضعف العمله

tenon
07-10-2016, 17:33
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الاقتصاديه المهمه جدا والذى اذا جاء مرتفع فان ذلك يدل على قوة العمله والعكس صحيح اذا جاء منخفض فيدل ذلك على ضعف العمله

لا تكفي المؤشرا لوحده في العمل لان طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

9ou9ou
07-31-2016, 17:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
08-01-2016, 02:05
من الاخبار المتوسطة
اللى بتاثر تاثير لحظى ف السوق
لكن هو خبر مهم
لكن مش قوى
يعنى ممكن يحرك العملة 50نقطة بالكتير
شكرا ع شرح الخبر

dellos
08-01-2016, 20:07
مرحبا اخي هدا يندرج ضمن التحليل الاساسي واضن انه ليس في القسم الصحيح يجب وضعه في قسم التحليلات
تحياتي لك

ابوفؤاد
08-01-2016, 21:16
احد الاخبار التى تستعمل لتعرف على الاقتصاد ككل من ناحيه المستهلكين و يع من المؤشرات التى تؤثر على العمله و بالتالى تؤثر على قرار الفائده المتوقع من ابنك المركزى و لان الكثر من تلك المؤشرات تؤثر على السياسه النقديه

adamarwan
08-01-2016, 21:18
فى العديد من المؤشرات التى فى السوق
والتى لبد من ان تتعرف عليها وان تتمكن من ان تحددها اوان تتعرف على الاهمية التى لها
فى السوق لكى تتعرف على الامكانية التى مممكن ان تستخدم
وحظ موفق

ahmedh
08-20-2016, 19:59

antr
08-20-2016, 20:27
المؤشرات العالمية خاصة الامريكية والبرطانية هى غاية فى الاهمية من حيث الدلالة على تحركات السوق وبعض المضاربين بيدخل مع صدورها صفقات

metoza
08-20-2016, 20:32
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم لتحرحك مشرصقة المستهلك انا حا لم اكون علي دراية به

Forex-eg
04-07-2017, 17:40
انخفاض سعر مؤشر الثقة للمستهلكين السنوى فى الاتحاد الاوروبى ومع خطورة عظمى فى غلق صفقاتها المتداول بها فى البورصات مشكور على الموضوع

Mr Fathy
04-09-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم طالما المؤشر الخاص بثقة المستهلك ده يا زعيم خاص بدول الاتحاد الاوروبى يبقى خبر مهم جدا وبيأثر على اليورو

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. من أهم المؤشرات التى يعتمد عليها في المادة السابقة. دائما ما يأتي رمضان كل عام وانتم بخير. . . . . . $ 500

nour3iny
04-09-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات الاقتصاديه جميعها مؤاثره على سوق تدوال العملات تقبل مرورى

alonsoo
04-14-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل الا اننى اعتقد ان مثل هذا الخبر لا يؤثر بقوة فى هذا السوق لانه ضعيف

latraaa
04-14-2017, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم اقو للك و للجميع أنه من خلال ما تم تقديمه من مواضيع ارى انه من الأفضل العمل على عدم طرح الموضوع بالشكل الدي يجعله يتكرر

fouadd19
04-14-2017, 21:12
مرحبا اخي هدا يندرج ضمن التحليل الاساسي واضن انه ليس في القسم الصحيح يجب وضعه في قسم التحليلات
تحياتي لك

magic777
04-14-2017, 21:23
هو من اقوي المؤشرات زي ما درسنا قبل كده فعلا بس حاليا تقريبا السوق مبقاش يتأثر بهذه الاخبار كل مره الا في اوقات معينه
الصراحه لابد ان نعرف عنها

rayzigar
04-15-2017, 16:09
من المهم جدا يا اخي انه المؤشر تبع ثقة المستهلك يكون بنتائج جد مشجعة لان الامر جد مرتبط بقوة الاقتصاد وعملة البلد طبعا
الافضل في رايي انه الواحد يعمل على اساس تحليل الخبر الاقتصادي ولا ينسى يضع في الحسبان كل الاحتمالات الي ممكن تقع

Mo7a
04-18-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على طرح مشر ثقه المستهلك فهو فعلا يمكن العمل به مع مؤشرات اخري لتحديد مدي النمو الاقتصادي وبالتالى التغير فى سعر العمله واتجاهها

magic777
04-18-2017, 12:09
هو من اقوى المؤشرات الي بيتابعها كل من يعمل مع الاخبار لانه له تأثير بردو على الخبر ولو حتى قليلا وقت الخبر نفسه
فلابد من معرفه تاريخه

ashmawey
05-19-2017, 16:56
بالفعل فالمؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في رفع قيمة العملة امام نظائرها وذلك على حسب قوة المؤشر, فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على زيادة قيمة العملة امام غيرها من العملات , و العكس صحيح

fouadar
05-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أظهر مؤشر ثقة المستهلك بأن إرتفاع ثقة المستهلك تميل لأن ترفع مبيعات التجزئة و الإستهلاك و الإنفاق الشخصي
تقبل مروري جزاك الله خير

sinaa
05-19-2017, 21:28

mrramy
05-29-2017, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دا من اهم الموشرات فى السوق اللى على اساسة بيتم تحديد البنك المركزى للفايدة تقبل مرووورى اخىا لفاضل

fayadansakr
05-31-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اتبع المؤشرات باي حال من الاحوال يا صديقي العزيز مهما كانت تلك المؤشرات

one
05-31-2017, 09:01
تحياتي لكم يعني الفرق هو فرق الوقت حسب ما تقول عكس الفوركس يمكنك فتح صفقة دائمة حسب رأس المال الدي يتوفر عليه المتاجر أشكرك على توضيح الفرق لأني لطالما تسائلت عن الاختلاف بينهما تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 09:10
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:14
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-31-2017, 09:48
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:00
السلام عليكم اخي الكريم شئ هام جدا فى العملات وكمان لازم ندور على العملات التى تربحك وكمان من السهل انك تدور على استراتيجية سهلة للتداول بس لازم تدور على التحليل كمان لان الاتنين مع بعض كويسين لكن الواحد بس بيكون خطر شوية تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:04
تحياتي لكم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 02:05
تحياتي لكم هو ممكن حدوت هدا الأمر لكن ليس بين عشية وضحاها هدا يحتاج عمل و تابرة وجيد كبير جداكل هدا يحتاج الصبر و الصبر هو مفتاح الفرج بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

LAIRB
06-01-2017, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم
هدا المؤشر من احسن المؤشرات في السوق نسبة نجاحه عالية وهو من المؤشرات الخارجية اي يجب اضافته الى منصة العمل الميتاترايدر 4 او 5 وبالتوفيق

beroa
06-01-2017, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

hooda
07-01-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر ثقة المستهلك الصادرة عن المفوضية الأوروبية هو المؤشر الرئيسي الذي يقيس مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-01-2017, 15:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكرريم مؤشر ثقة المستهلك من أهم الأخبار على الأطلاق وأرتفاع القرأة إيجابى ويعطى قوة للعملة

muhammad ismail
07-02-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم من الاخر لو انت تاجر بتستخدم التحليل الفنى وبتتداول على المدى القصير والمدى المتوسط يبقى انت الاخبار ملهاش اى لازمه عندت تقدر انك تستغنى عنها تمام
وتتجار بالتحليل الفنى فقط حتى لو الخبر جه معاكس للتحليل بتاعك كمان

hamadasalama
07-08-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن مؤشر ثقه المستهلك والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام............