PDA

View Full Version : المؤشرات الرائدة

nano
05-22-2016, 17:08
المؤشرات الرائدة
أستراليا
المؤشرات القيادية الصادر عن مجلس المؤتمر Conference Board يقيس الاتجاهات المستقبلية للنشاط الاقتصادي العام بما في ذلك العمالة ، ومتوسط عدد ساعات العمل الأسبوعية التصنيع ، والمطالبات الأولية ، وتصاريح لبناء المساكن الجديدة ، وأسعار الأسهم ومنحنى العائد. وتنبؤ قصير الامد للنمو . عموما ، ينظر إلى القراءة الجيدة بالاجابية للدولار الاسترليني، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

mohammadd
06-20-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية وبالتوفيييق

رومانى
06-21-2016, 14:08
بالفعل هذا هو التحليل الاخبارى :لتحليل الاخباري
والمتاجرة بالاخبار من اهم انواع الاستراتجيات التي يستخدمها محترفي الفوركس علي مستوي العالم
فكلنا يعلم مدي الا\همية الكبيرة التي يتمعبها التحيليل الااخباري والتحليل الفني في توقع حركة الاسعار
فاذا تمكنا من دمج التحليل الاخباري والتحليل الفني مع بعض في قالب واحد سنحصل علي نتائج اكثر من راعئة
تعالو نتعرف سويا عتلي احد اهم واشهر استراتجيات التحليل الاخباري والمتاجرة بالاخبار المستخدمة علي نطاق واسع من جانب المتاجرين حول العالم

mohammadd
06-22-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية وبالتوفيييق

hussien_naguib
06-22-2016, 13:56
المؤشرات الرائدة
أستراليا
المؤشرات القيادية الصادر عن مجلس المؤتمر Conference Board يقيس الاتجاهات المستقبلية للنشاط الاقتصادي العام بما في ذلك العمالة ، ومتوسط عدد ساعات العمل الأسبوعية التصنيع ، والمطالبات الأولية ، وتصاريح لبناء المساكن الجديدة ، وأسعار الأسهم ومنحنى العائد. وتنبؤ قصير الامد للنمو . عموما ، ينظر إلى القراءة الجيدة بالاجابية للدولار الاسترليني، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

اريح لبناء المساكن الجديدة وأسعار الأسهم ومنحنى العائد. وتنبؤ قصير الامد للنمو
مش بيحصل ده في مصر ليه نفسي اعرف السبب و الاجوء الللي بتخلي كدا يحصل صح

harimeche
06-22-2016, 19:58
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخـــــي الحبيب نــــانو ومشكور

على المعلومــــــــــت القيمة بخصوص المؤشرات الرائدة

في أستراليــــــا

مع التحية وبالتوفيق

mounir trader
06-22-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك بالحساب التجريبى الديمو وتطبيق كل
ما تعلمتيه ومن التجربة العملية هتكسبي خبرات اكثر

latraaahr
06-22-2016, 20:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم وعلى المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

iheb777
06-22-2016, 20:52
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

iheb777
06-22-2016, 21:15
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:44
التحليل الفني مع بعض في قالب واحد سنحصل علي نتائج اكثر من راعئة
تعالو نتعرف سويا عتلي احد اهم واشهر استراتجيات التحليل الاخباري والمتاجرة بالاخبار المستخدمة علي نطاق واسع من جانب المتاجرين حول العالم

magic777
12-07-2016, 11:39
هناك العديد من المؤشرات الممتازه بدون شك اخي والاكيد هنا ان علشان تختار بينهم لان طبعا مش هتقدر تشتغل عليهم كلهم يبقى تقدر
تجرب واحد واحد حتى تختار الافضل

latraaa
12-07-2016, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و لى الطرح و أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال العمل على التعامل مع مؤشرات المنصة القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاشء الله

maryam1
12-07-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

جمال صادق
12-08-2016, 00:04
اعتقد انة من الافضل ان نجد ان هناك الكثير من الامور التى تتناسب مع طبيعة العمل المميزة و التى لابد من ان نتوقع منها استراتيجيات مختلفة و تعلم طبيعة التواجد فى الكثير من الامور الاخرى للسوق

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله
المؤشرات الرائدة هي على رؤوس الاصابع اخي الفاضل ستوكاستيك و الار اس اي و الماكد و ايضا الفوليوم

rassendyll
12-08-2016, 21:41
عالم الفوركس و تداول العملات من الامور المربحة و الشيقة لمن يفضل هذا النوع من العمل رغم مخاطرة و ما قد يترتب علي الخسارة في هذا السوق . و لذلك ننوة دائما ان اموالك التي تتداول بها في مجال الفوركس يجب ان تكون زائدة عن حاجتك و لا تؤثر علي حياتك

tamermosa
12-08-2016, 23:22
موضوع مهم تشكر عليه أخى الكريم ، بس من وجهة نظري انا انها ليس لها قيمة في التداول نفسه و تحقيق ارباح ،،،
الأهم هو دراسة المؤشرات الفنية و تبنى طريقة مجربة نعنمد عليها في تحقيق الارباح ، شكرا لك و لكل واحد حيفيدنا بمعلومة جديدة

tazi larbi
12-08-2016, 23:48
السلام عليكم شكرا اخي على المعلومه وهكذا نكون نعرف ان صدور اي خبر على هذا المؤشر معروف تاثيره مسبقا شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

AHMED NOLE
12-09-2016, 00:10
مهم جدا فى مرحه التعلم الفنى فى هذا السوق ان يكون هناك دراسه للتعامل مع المؤشرات الفنيه

والمؤشرات الاقتصاديه اللى بيكون لها اثر فى السعر مع ظهور بياناتها فى السوق

Samira shabban
12-09-2016, 00:12
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان والمؤشرات بجميع انواعها مهمه لتحديد اتجاه السعر
وشكرا لك

samehsaeed13
12-15-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
ولاكنى حديث العهد فى الفوركس
وانشاء الله نختبر الموضوع
اتمنى التوفيق لكل الاخوه اعضاءالمنتدى

سيد2017
12-15-2016, 21:32
فعلا يا اخى المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا وخصوصا المؤشر اللى حضرتك ذكرته والتحليل الاساسى مهم جدا ويجب الاطلاع على الاخبار من وقت لاخر وربط التحليل الاساس بالتحليل الفنى

بدر اشطيبي
12-15-2016, 21:39
اذا كانت المؤشرات افنية تساعد في توقع الاتجاه فالمؤشرات
الاقتصادية تمكن من معرفة مدى قوة العملة التي نشتغل عليها

mohamedamin
12-15-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يا اخ الموضوع قد افادني كثيرا لانني مبتدئ
في المجال وان مهتم كثير با المؤشرات لاتداول علي الاخبار شكرا جزيلا

mahmoudtaha33
12-15-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شرح ممتاز جدا في تحليل الاخبار
ولابد التعلم في موضوع الاخبار لان مفيد جدا
بالتوفيق اخي

جابر1979
12-15-2016, 23:06
شكرًا على هذا الجهد و توضيح الموشرات المؤثرة على الأسترالي خلال تداول العملات الأجنبية و التي يجب على المتداول الاعتماد على النتاءج التي تؤثر بشكل كبير في تداولاتنا في المجال ، بالتوفيق

بروفسير العرب
12-15-2016, 23:19
يوجد عدة موشرات تعتبر الرائدة والاكثر استخداما فى مجال الفوركس
منها موشر الموفينج افرج وموشر البولنجر باند من اهم الموشرات الموجودة معاها
موشر الاستوكستك لتاكيد الدخول والخروج القوى من الصفقات

جمال صادق
12-15-2016, 23:23
اعتقد ان هناك الكثير من طرق التعامل التى من المفترض ان تتم على قدر كبير من طرق التعامل التى ينبغى ان تتناسب مع افتراضات ممنهجة للعمل بها على اساس منطقى باستخدام الكثير من المؤشرات

ragab012
12-15-2016, 23:33

m7med09090
12-16-2016, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال العمل على التعامل مع مؤشرات المنصة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

medosaper
12-16-2016, 01:47
اخى الكريم اولا احب اوجه الشكر ليك على هذا الموضوع الجميل وثانيا يا ريت متحرمناش من مثل هذه المواضيع منتظرك
تقبل مرورى

forexaly5
12-16-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
كل المؤسرات لها وزن و ميزة خاصة في عالم التداول لذلك يجب أن نتعلمها كلها أو نركز على 2 أو 3 فالتداول من دونها عبارة عن خسارة حتمية بكل تأكيد

عبد الرحيم رافا
12-16-2016, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة المؤشرات اغلبها زائد و انا لا اعتمد عليها بشكل مباشر او على غيرها انا اركز على التحليل الفني الكلاسيكي

waelmma
12-16-2016, 08:50
:(:accute::o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انها اخبار جيدة
وممكن ان تؤثر بصورة جيدة على سعر العملات :(:woo:

ebn masr
12-16-2016, 10:13
طبعا المؤشرات كثيرة ومتعددة بس بلا شك انه فى مؤشرات كبيرة وقديمة ورائدة فى فى التداولات والاسواق على المستوى العالمى

محمد صلاح
12-16-2016, 10:53
مشكور اخى العزيز وطبعا التحليل الاساسى لا غنى عنه لانه على الاقل بيحدد وجهة العملة لمدة اسبوع على الاقل سواء صعودا او هبوطا من خلال تاثير الخبر

sob81
12-16-2016, 10:59
المؤشرات الرائدة يوجد الكثير من المؤشرات المهمة التى يجب على المتاج رالتعامل معاه فى التتداول ومنها مؤشر القوة
النسبية وايضا مؤشرات الماكد والموفينج افريج

latraaa
12-16-2016, 14:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله الشركة تقدم الكثير من الحلول من خلال منصة التداول و عليه أنصحك بالعمل على التعلم و الأخد بالقوانين من خلال المنتدى الراقي، بالتوفيق لك

ebn masr
12-17-2016, 19:10
فى مؤشرات كثيرة مهمة اوى وعليها عمل كبير جدا علشان كدة لازم ندرس سلوك كل نؤشر ونعرفه جيدا علشان نقدر نختار افضل انواع المؤشرات

ashmawey
05-23-2017, 16:12
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التاثير على سوق الفوركس , حيث انه اذا كان المؤشر ايجابي سيعمل ذلك على صعود وارتفاع قيمة العملة امام غيرها من العملات , و العكس صحيح

mrramy
05-24-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على الطرح الجميل للاخبار دى بتقى مهمه ومساعدة فى تحديد اتجاهات لبعض الازواج المرتبطه

hoos
05-26-2017, 18:34
انا مش فاهم هو حضرتك المؤشرات دي تنبؤية ولا بتتبع السعر وهل ليها صلة ببورصة العملات
ولا اهميتها بتبرز في سوق الاسهم وبيكون ليها فاعلية اكتر في بورصة الاسهم

M.R
09-03-2017, 00:08
مؤشرات مفيدة وقت صدور الاخبار مثل موشر اعانة البطالة ومؤشر استهلاك المواطنين هذه المشورات لها القدرة على تغير حركة السعر للعملة من الصالح الى الاسوء وذلك متوقفا على النسبة التى تصدر

zam_bozo
09-03-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم .. ان موضوعك الماثل حقيقة بالمغالطات التي تثبت حاجنك الشديدة الى التعلم
فالمؤشرات الرائدة التي جعلتها عنوان لمقالك تعريفها ببساطة المؤشرات التي تعلمنا بما سيكون عليه اتجاه السعر في المرحلة القادمة
وليس ما قلت .. كما انه لا يوجد ما اسمه الدولار الاسترليني التي ذكرتها في مقالك فهذا خطأ .. انما الدولار الاسترالي .. او الجنيه الاسترليني

shr
09-03-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموشرات الاكثر تتداولها ف السوق هي البولنجر باند الاستوكسيت حيث تقيس مستويات التشبع

بدر اشطيبي
09-03-2017, 20:29
بالفعل هناك الكثير من المؤشرات التي يمكن ان يعتمد عليها المتداول
في عمله لكن في الوقت نفسه فالعمل على البرايس اكشن اريح

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 21:04
الموشرات القيادية داخل دولة استراليا تعتبر اهم الموشرات الموجوده بالبورصة الاسيوية والتي تعبر نتيجتها غالبا عن الحالة الاقتصادية لاستراليا بوجع خاص وقارة اسيا بوجه عاك تقبل تحياتي

M0hsenalawady
09-03-2017, 21:49
المؤشرات الرائدة الاسترالية من اهم المؤشرات الاقتصادية في أستراليا وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر الدولار الأسترالي وهذا المؤشر يقيس الاتجاهات المستقبلية للنشاط الاقتصادي العام الاسترالي

medo mohamed
09-03-2017, 23:09
من الطبيعى ان المؤشرات الاقتصاديه هى من اهم المؤشرات وينتج عنها الاخبار التى تؤثر على الزوج وكلنا ننتظر الاخبار حتى نعرف الى اين يسير الزوج ولكل عمله مؤشراتها التى يعتمد عليها الزوج ونشكرك على مشاركتك المفيده للجميع

ehabbob
09-04-2017, 00:39
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن المؤشرات القيادية الصادر عن مجلس المؤتمر واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

Mohamed Khemili
09-04-2017, 20:21
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس هناك عشرااات مؤشرات بل مئات مؤشرات حتى لاكن يجب عدم تشتتيت نفس اختيار مؤشر على حسب طريقة تداول و من افضل ان يكون مشهور ومصادق عليه من طرف متداولين