PDA

View Full Version : المؤشر الاقتصادي الرائد

nano
05-22-2016, 17:18
المؤشر الاقتصادي الرائد
الصين
يحتوي المؤشر الاقتصادي الرائد الصيني أو مؤشر lei الصادر عن مؤسسة كونفرنس بورد على ستة مكونات أو مؤشرات فرعية التي تقيس حجم النشاط الاقتصادي الصيني. ويعتبر كل مؤشر من هذه المؤشرات المكونة له دقيق ومنفصل.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 11:53
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

messaoud43
05-25-2016, 13:26
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

zaza0519
05-25-2016, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
أشكرك أخي على هذا الجهد المبذول
تقبل مروري

slimane1
06-11-2016, 17:45
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

shadea1991
06-11-2016, 20:51

mohammadd
06-18-2016, 11:56
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 09:19
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين وشكراا

kaka25
06-19-2016, 21:25

forexfox
06-19-2016, 22:59
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

omarballouch
06-22-2016, 01:42
السلام عليم يا اخي الكريم
المؤشرات يا اخي الكريم هي من الاساسيات التي يقف عليها
التحليل الفني ، لدى لا يجب اهمال اي مؤشر،خصوصا
المؤشرالاقتصادي الرائد .

forexfox
06-22-2016, 05:45
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع وشكراا

mohammadd
06-22-2016, 09:26

Forex-eg
03-14-2017, 18:00
هو من اهم المؤشرات واقواها اقتصاديا وعالميا وفى البورصات وسوق العمل انصح الجميع بالتعامل معه لفوقان ارباحه عن المعدلات لكونه دقيق ومفصل اشكرك اخى على المعلومات القيمة

medokarem
03-15-2017, 01:38
السلام عليكم اخويا الفاضل مشكور لك علي هذا الشرح الرائع الذي تقدمه باستمرار
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف

m7med
03-15-2017, 01:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا المؤشر الاقصائدي الرائد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed Youssef
03-22-2017, 00:04
اولا : تحياتى لك على طرح الموضوع
مؤشر اقتصادى سيتم تجريبه
سلامى لك وتمنياتى بالتوفيق
والسلام ختام اخى العزيز

ebn masr
03-27-2017, 12:42
بما ان الصين اصبحت من الدول المتقدمة والناجحة واللى من خلالها يستطيع الاقتصاد الصينى مواجهة كافة التحديات الاقتصادية

ebn masr
04-02-2017, 17:35
الصين بتقيس كل شيء عندها دائما بالمؤشرات وبتتعامل معاه بدقة ووضوح علشان تستخدمه فى قياسات كتيرة عندنا جدا لتطوير الاقتصاد

dias40
04-04-2017, 17:12
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد
و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

amirak
04-07-2017, 01:30
السلام عليكم
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

michael1
04-07-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد انه من الافضل ان تعطى لنا
المؤاشرات الافضل
فى التداول على الفوركس وانا اشكرك كثيرا جدا

abutalia
04-07-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المؤشر الاكثر من رائع الذي يفيدنا كثيرا في التداول بسوق العملات الفوركس والله الموفق والمستعان

freetrade
04-07-2017, 02:18
متابعة بيانات المؤشرات الاقتصادية مهمة ولذلك لابد من تعلم اساسيات التحليل الاساسي لما له من تاثير قوي علي حركة العملات في سوق الفوركس