PDA

View Full Version : حديث جلين ستيفنز محافظ البنك المركزي الاسترالي

nano
05-22-2016, 17:19
حديث جلين ستيفنز محافظ البنك المركزي الاسترالي
أستراليا
حاكم البنك الاسترالي Reserve Bank of Australia السيد جلين ستيفنز يعقد مؤتمرا صحفيا حول السياسات النقدية للبنك الاسترالي ,ولد حاكم البنك المركزي الاسترالي جلين ستيفنز في عام 1958. تخرج من جامعة سيدني. في 2006 أصبح محافظ البنك المركزي الأسترالي,تصريحات السيد ستيفنز قد تخلق تذبذبات حادة في أسعار صرف الدولار الاسترالي.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:21
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:04
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

FOREX7
05-24-2016, 14:15
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never1
05-24-2016, 20:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-25-2016, 18:56
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

masr16
05-28-2016, 03:34
أستراليا
حاكم البنك الاسترالي Reserve Bank of Australia السيد جلين ستيفنز يعقد مؤتمرا صحفيا حول السياسات النقدية للبنك الاسترالي ,ولد حاكم البنك المركزي الاسترالي جلين ستيفنز في عام 1958. تخرج من جامعة سيدني. في 2006 أصبح محافظ البنك المركزي الأسترالي,تصريحات السيد ستيفنز قد تخلق تذبذبات حادة في أسعار صرف الدولار الاسترالي.

masr16
05-29-2016, 14:24
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

masr16
06-04-2016, 12:29
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never1
06-05-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
06-05-2016, 12:14
هؤلاء هم الاباتره للسوق الذى مجر كلمه منه ربما تجعل من السوق فى حاله هياج و اذاكان الدولار الاسراى م العملات التى تعد من ابرز العملات بعد الاربع الرئسيه ان كل محافظين البنوك المركزيه لهم تاثير على السوق

nasr39
06-07-2016, 13:33
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

موفينج افريج
06-07-2016, 14:05
انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة
عليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايته

ahmedshrif1
06-07-2016, 17:14
أستراليا
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

badr achkaif
06-07-2016, 17:16
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
لم يكن عندي إهتمام بهذا الموضوع لكن حنما تمعنت فيه جيدا وجدة فيه أمور جيدة

shadea1991
06-07-2016, 19:10
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم وشكرا تقبل مرورى

shadea1991
06-09-2016, 01:33

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

kiafchouaib
06-09-2016, 02:22
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
لم يكن عندي إهتمام بهذا الموضوع لكن حنما تمعنت فيه جيدا وجدة فيه أمور جيدة

kaka25
06-10-2016, 02:33

ahmed5
06-19-2016, 17:16
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

analyst
06-19-2016, 18:06
اكيد احي تصريحات مثل هؤلاء المدراء تسبب حالة من التقلب للاسعار كما انها ممكن ان تسبب في قوة او ضع لعملة البلد علي العموم لا يلزم التعجل في الدخول اثناء القاء الكلمة

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏أسبوع المقبل لدينا الحديثين لمحافظة البنك الفيدرالي الأمريكي

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 15:53
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
تحياااااااتي

zakija
05-24-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

rayzigar
05-24-2017, 11:12
اكيد يا اخي انه اي قرار او حديث او تقرير صادر من مدير البنك المركزي في اي بلد الا وله تاثير كبير على العملة طبعا
انما لازم تتبع القرار بدقة للتمكن من تحليل كل ما يريد قوله ومعرفة الامر هل هو ايجابي ام سلبي على اقتصاد البلد والعملة

Hamza El36
05-24-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هل يعتبر هذا من الأخبار القوية.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

mid0killer
05-24-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووور يا اخي الغالي بارك الله فيك على المتابعه الممتازه لاخبار الاسواق على الاسترالي الاسترالي اليومين دول فى خسائر ممتازه بقي ضعيف اوووي واكيد الدوله بتكسب دلوقتي وبالتوفيق للجميع بالسوق

hooda
07-19-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولد حاكم البنك المركزي الاسترالي جلين ستيفنز في عام 1958. تخرج من جامعة سيدني. في 2006 بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-19-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ولكن هذا الحديث لجلين ستفنز سوف يؤثر اكيد على حركة كل العملات بالسوق وخاصة العملة المرتبطة بهذا الخطاب .

abdallah.2017
07-27-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثل تلك المؤتمرات واﻻجتماعات تؤدى الى التغير المفاجء للسر بالهبوط او الصعود حسب التاثير على العمله وتقبل مرورى .

hooda
08-06-2017, 02:36
السيد جلين ستيفنز يعقد مؤتمرا صحفيا حول السياسات النقدية للبنك الاسترالي ,ولد حاكم البنك المركزي الاسترالي بالتوفيق للجميع