PDA

View Full Version : الناتج الاجمالي المحلي - سنوي

nano
05-22-2016, 17:19
الناتج الاجمالي المحلي - سنوي
ألمانيا
اجمالي الناتج المحلي الصادرعن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. ارتفاع المؤشر له أثر ايجابي على قيمة العملة المحلية.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:16
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-27-2016, 19:23
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

latraaa
05-27-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ghost.mastar
05-27-2016, 19:44
مشكور اخى الكريم عن المعلومه اجمالي الناتج المحلي الصادرعن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. ارتفاع المؤشر له أثر ايجابي على قيمة العملة المحلية.

kamelamin
05-28-2016, 16:32
مرحبا مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق للجميع

عرآقي
05-30-2016, 11:14
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

عرآقي
06-02-2016, 13:07

masr16
06-03-2016, 19:31
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
06-03-2016, 20:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

shadea1991
06-03-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم عن المعلومه اجمالي الناتج المحلي الصادرعن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. ارتفاع المؤشر له أثر ايجابي على قيمة العملة المحلية وشكرا لك تقبل مرورى..

nehad
06-03-2016, 20:46
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور وشكرا لك تقبل مروري...

ashmawey
05-26-2017, 18:14
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر ايضا

KARIM2017
05-26-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل لك مني الاحترام والتقدير علي مشاركتك التي تفيدنا كثيرا ونتمني
دائما مشاركات ذات اهميه كبيره لنا

haitham salama
05-30-2017, 02:13
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة عن سوق الفوركس ، والتى تؤشر مباشرة فى التداول وتدخل فى صلب التحليل الفنى فمعدل الأنتاج وقيمته فى أى دولة يؤثر بشكل مباشر على العمله، مما يؤثؤ على الصفقات بعد ذلك واتجاها نحو الربح أو الخسارة

m7med
05-30-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-05-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجمالي الناتج المحلي الصادرعن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات. تقبل مروري

hamadasalama
07-05-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الناتج المحلي الاجمالي السنوي من الاخبار القويه جدا بل من اقوي الاخبار التي تؤثر علي العمله مع خبر الفائده ...........

mostafa1995
07-05-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اشكرك على هذه المعلومات بخصوص الناتج الاجمالي السنوي الحلي لالمنايا .... بس اعتقد انه مكانه مش هنا يا محترم في الاخبار الاقتصادية في القسم الخاص به