PDA

View Full Version : الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي

nano
05-22-2016, 17:20
الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي
ألمانيا
الناتج المحلي الإجمالي الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو قياس القيمة الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها ألمانيا. ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي كمقياس واسعة من النشاط الاقتصادي الألماني والصحة. قراءة عالية أو أفضل من العدد المتوقع له تأثير إيجابي على اليورو

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:29
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never
05-24-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
05-24-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري

harimeche
05-24-2016, 18:39
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي على الموضوع بالنسبة

للنــــاتج الإجمــــالي المحلي من الأشياء

التي يعتمد عليهــــا المحللين الأســــاسيين

وبقوة

مع التحية وبالتوفيق

mohammadd
06-18-2016, 08:34
اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيبق

---------- Post added 06-18-2016 at 05:34 AM ---------- Previous post was 06-17-2016 at 10:04 PM ----------

اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيبق

hmadaaa
06-19-2016, 04:04

rehaiem2305
06-19-2016, 04:35
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

forexfox
06-19-2016, 18:29

kaka25
06-20-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-20-2016, 07:34

forexfox
06-20-2016, 14:27

الصبر
06-20-2016, 14:31
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

mourada
06-20-2016, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول الناتج الاجمالي المحلي و نحن جد ممتنين لك و نن=تمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ebnmasr
06-20-2016, 17:20
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<982

time
06-20-2016, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
معلومة قيمة تستحق الشكر و التقييم

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
هل هذى المؤشر ينطبق على العملة الاوروبية ام الالمانية فقط

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

bodamj
06-20-2016, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم الناتج الاجمالى السانوى احى فى الله زى ما قولت فى المانيا
وهوا من اهم النتائج حاليا فى مجالنا الفوركس والكل حاليا يركزعليه تركيز تام وشكرا

elmhali
06-20-2016, 19:31
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي موضوع ممكن ان تساعدنا اخي في فهم ماهي ناتج الجمالي سنوي وشكرا

ghost.mastar
06-20-2016, 22:33
يعتبر الناتج المحلي الإجمالي كمقياس واسعة من النشاط الاقتصادي الألماني والصحة. قراءة عالية أو أفضل من العدد المتوقع له تأثير إيجابي على اليورو اتمنى لك التوفيق والنجاح

forexfox
06-21-2016, 21:15

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

ramzi77
06-21-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

forexfox
06-22-2016, 02:18

mohammadd
06-22-2016, 06:06

kemo salah
06-22-2016, 11:22
ايها السادة الشكر لكم و لكل من يحاول المساعدة. و نحمد اللة ونتمنى ان يجعل اعمالكم خيرا ان شاء اللة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

forexfox
06-23-2016, 03:03

miralmoka
06-23-2016, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخبار الاقتصاديه الصادره عن الكيانات الاقتصايه الكبيره زى المانيا
بتكون مهمه جدا لمعرفه وتوقع حركه اسعار ازواج العملات الاجنبيه الفوركس ولاب من متابعتها بشكل مستمر ودءوب

monji125
06-23-2016, 06:11
‏) ﻓﻬﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻳﺘﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﻊ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻱ ﻣﺤﺪﺩ ﺑﻞ ﺗﺘﻢ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻭﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻭﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ‏( ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻧﻲ ﻭﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺎﻟﺤﺎﺳﻮﺏ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻦ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ‏) . ﻭﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻀﺨﺎﻣﺔ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ، ﻓﻬﻨﺎﻟﻚ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭﺍﺕ ﺗﺒﺎﻉ ﻭﺗﺸﺘﺮﻱ ﻛﻞ ﺑﻀﻊ ﺛﻮﺍﻥ . ﻭﺑﻮﺭﺻﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺃﻳﻀﺎً ﺑﺎﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻹﺧﺒﺎﺭﻱ ﻭﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ .
ﻭﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺤﻠﻠﻴﻦ ﻣﻨﻘﺴﻤﻴﻦ ﻓﺎﻟﺒﻌﺾ ﻳﻨﻈﺮ ﻓﻘﻂ ﺇﻟﻰ ﻣﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﻓﻮﺍﺋﺪﻫﺎ، ﻟﻜﻦ ﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﻭﺟﺪ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﺎﻝ ﻭﻣﻌﺎﺩﻥ ﻭﻋﻘﺎﺭﺍﺕ ﻭﺳﻠﻊ ﺁﺟﻠﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ .

cherkaoui AAOUIQA
06-23-2016, 06:15
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
بالتوفيق

otoom
06-23-2016, 07:11
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل جداً وموضوع هام جداً ومشكور اخي علي الشرح......... وبتوفيق الي جميع الصدقا........

monji125
06-23-2016, 07:34
ﺣﻴﺚ ﻳﺘﻨﺒﺆﻭﻥ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻌﻴﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﺍ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻗﺎﺻﺮ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﺎﺿﻴﺔ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﺔ . ﻭﻳﺘﻐﻴﺮ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﺳﻬﻢ ﻛﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺘﻐﻴﺮ ﻧﺴﺐ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﺃﻭ ﺫﺍﻙ، ﻓﻔﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻹﻗﺒﺎﻝ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﺈﻥ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﺍﻟﺜﻤﻦ ﺳﻮﻑ ﺗﻨﻔﺪ، ﻭﺗﺒﺪﺃ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺳﻌﺮﺍ ﺑﺎﻟﻈﻬﻮﺭ ﻭﻳﺒﺪﺃ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺑﺎﻻﺭﺗﻔﺎﻉ ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ، ﻭﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺲ ﻣﺎﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻹﻗﺒﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﻊ .

lionardodicaprio940
06-23-2016, 07:38
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الشرح الوافي والمفصل
واتمنى من الله عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتك وبالتوفيق للجميع

forexfox
06-24-2016, 20:01

Mohammed Abdel Monem
06-24-2016, 22:28
الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي
ألمانيا
الناتج المحلي الإجمالي الصادرة عن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو قياس القيمة الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها ألمانيا. ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي كمقياس واسعة من النشاط الاقتصادي الألماني والصحة. قراءة عالية أو أفضل من العدد المتوقع له تأثير إيجابي على اليورو

سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

mohammadd
06-25-2016, 15:22

cumadara
06-25-2016, 15:26
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام
وان أمكن تفصيل الشرح

Hamzah
06-25-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك ولا ريب ان ميزان العملات سواً كانت يورو او دولار ونتكلم عن هذه العمله لانها الاشهر في العالم هو الاقتصاد ذاته

فإذا تاثر الاقتصاد دولة ما تتأثر مباشره معها العملة

شكراا على الدرس ونتطلع الى جديد
اتمنى للجميع التوفيق

forexfox
06-26-2016, 16:32

mohammadd
06-27-2016, 17:30

lionardodicaprio940
06-27-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع جميل ومميز اتمنى من الله عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتك وبالتوفيق
للجميع وشكرااا

mostafaali
06-27-2016, 17:51

forexfox
06-27-2016, 18:36

Forex-eg
03-24-2017, 15:17
يشهد الكيانى الناتيجى المحلى اسعار عالية وايجابيات فى الاقتصاديات الالمانية وقوته فى الراس المال الدولى مشكور على المعلومات القيمة

michael1
03-25-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى الغالى انا اشكرك طبعا على ايضاح
بعض من المعلومات الهامة جدا فى التداول فى الاسواق

ابوعلى
03-25-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انى الصح الواحد يجى بعد كل شهر يشوف نتائج التداوال ايه ومكسبه اكبر ولا لا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرةر اخى الكريم

Ami abdou
03-25-2017, 06:50
هذا الخبر ليس بالقوية و هو يصدر شهريا على حسب علمي و لكن انتراكمت مثل ههذه الاخبار فاكيد ممكن تعمل حاجة في السوق خاصة اذا كانت في نفس الاتجاه

alonsoo
03-25-2017, 07:06
الناتج المحلى الاجمالى اخى الفاضل انا ارى من نظرى و اعتقد انه ليس له اى اهمية فى سوق الفوركس من حيث تغغيير جذرى فى حركة العملة

waelmma
03-25-2017, 08:44
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وده من الاخبار القوية لتى تؤثر تاثير كبير
على اسعر العملات ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :)):))

شبه منحرف
03-25-2017, 09:48
ببساطة عندما يكون الناتج الاجمالى المحلي لاى دولة كبير فهذا سوف يدل على قوة اقتصاد الدولة وبالتالى سوف تزداد قوة وصلابة العملة الخاصة بها وبالتالي نحنى كمتداولين يجب علينا شراء عملة هذه الدولة وهكذا

sob81
03-25-2017, 10:18
الناتج الاجمالى المحلى من احد المنؤشرات القوية التى تؤثر على حركة السوق لانها تبين حركة السعر داخل السوق ولذلك
يجب على المتاجر معرفة مواعيد هذة الاخبار

abutalia
03-30-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الخبر قوي جدا علي العمله وتاثيره يكون اكثر من رائع في اغلب الاحيان وانشاء الله موفقين في المتاجره عليه ومحققين منه ارباحا عاليه

فوريكسي
03-30-2017, 17:32
مؤشرقوي ومؤثر بشكل كبير على العملة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

mid0killer
04-30-2017, 15:29
بارك الله فيك يا غالي على الاخبار الجيده منك فالناتج الاجمالى المحلى الربع ثانوي الشهر اللى فات دا جاي على الدولار سلبي جدا وجه بعدهم كام خبر ايجابيين صعدو الدولار مع انو المفروض يهبط الاول ولكن صعد

nour3iny
04-30-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من العوامل المؤثره على سوق العملات لان الناتج المحلى بدوره يؤثر على الاقتصاد تقبل مرورى

ladharimohamed
04-30-2017, 19:19
بسم الله رالرحمان الرحيم
مصطلح لاطالما سمعت به و لكن هل له دخل في تجارة الفوركس يا ترى ؟
و مع الشكر أخي الكريم

skylol
05-07-2017, 20:20

اخي الغالي هذا الخبر سوف يكون له تأثير قوي على سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

Hamza El36
05-08-2017, 02:48
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
الناتج المحلي الإجمالي هو الناتج الذي تنتجه دولة في كل القطاعات وعلى طول السنة,...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري,..
تحياتي..

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 20:56
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abutalia
05-16-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن الناتج المحلي الاجمالي وهو من الاخبار القويه جدا التي تيحرك بعدهلا زوج العملات بعنف وان شاءء الله تعالي ندخل عليه ونحقق ربح

khaled20
05-16-2017, 16:28
مووضوعك مهم فعلا يا اخي واستفدت انا ايضا منه والواضح ان الجميع هنا اتعلم منك
وننتظر منك مواضيع اكثر جمالا مثل هذا وجزاك الله كل خير علي هذا النمجهود

Abu_Yassin
05-16-2017, 17:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا مؤشر الناتج المحلى الأجمالى الربع سنوى لدولة ألمانيا له تأثير قوى جدا على حركة اليورو وأرتفاع قرأة المؤشر بتعطى قوة لليورو وبالتالى يرتفع والعكس صحيح

latraaa
05-16-2017, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و اتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله اخي الكريم، بالتفويق لك للجميع غن اشء الله أخي الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:18
السلام عليكم من من اهم التقارير التي تؤثر سلبا او ايجابيا على المتداول هو صدور هذا النوع من المعطيات الخطيرة جدا

ehabbob
10-25-2017, 01:30
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح الناتج الاجمالي المحلي - ربع سنوي - المانى لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله المستعان

مروان قاسم على
10-25-2017, 02:54
جزاك الله خير اخى
مشكورا اخى على هذا الموضوع الرائع انا استفات منو
وتعتد هذه المؤشرات والاخبار مهمة للغاية وتعطي تاثيرها
على السوق مباشرة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيبق

Ayoub nait
10-26-2017, 01:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

amine saddiki
10-30-2017, 01:11
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله