PDA

View Full Version : الميزان التجاري

nano
05-22-2016, 17:22
الميزان التجاري
سويسرا
الميزان التجاري الصادرة عن مكتب الاحصاء السويسري هو قياس كمية التوازن بين الاستيراد والتصدير. قيمة موجبة يظهر الفائض التجاري في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. أي اختلاف في الأرقام يؤثر على الاقتصاد المحلي. وعموما ، إذا كان ينظر إلى الطلب المطرد في مقابل الصادرات السويسرية ، من شأنه أن يتحول إلى نمو إيجابية في الميزان التجاري ، وأنه ينبغي أن تكون إيجابية بالنسبة للفرنك سويسري

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:13
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

esraa33
05-24-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخبار من اهم الامور التى لها كبير الاثر على حركه السوق خصوصا
الخبار الصادره عن الدول الاقتصاديه الكبيره لابد من المعرفه الحقيقيه للمتداول لكيفيه قراءه الاخبار بشكل كبير

FOREX7
05-24-2016, 12:52
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

أم مهيرة
05-25-2016, 21:37
البيانات التي تدر من الدول ول الميزان التجاري هي من ام البيانات الاقتصادية لانها تمل انكاس واضح لالة الاتصاد بهذا البلد بالتالي تؤثر مثل هذه البيانات على يمة ملة البلد
من ابال المتداولين عليها من يث كشفها لحالة اقتصاد منتعش
او النفور منها اذا كشفت عن تدهور اقتصادي او ملامح تدهور

masr16
05-28-2016, 05:07
الميزان التجاري
سويسرا
الميزان التجاري الصادرة عن مكتب الاحصاء السويسري هو قياس كمية التوازن بين الاستيراد والتصدير. قيمة موجبة يظهر الفائض التجاري في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. أي اختلاف في الأرقام يؤثر على الاقتصاد المحلي. وعموما ، إذا كان ينظر إلى الطلب المطرد في مقابل الصادرات السويسرية ، من شأنه أن يتحول إلى نمو إيجابية في الميزان التجاري ، وأنه ينبغي أن تكون إيجابية بالنسبة للفرنك سويسري

haoundz
06-02-2016, 04:55
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

hnoga
06-02-2016, 05:27
شكرا على هذه المعلومة

haggui
06-02-2016, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hamada alex
06-02-2016, 08:52
البيانات التي تدر من الدول ول الميزان التجاري هي من ام البيانات الاقتصادية لانها تمل انكاس واضح لالة الاتصاد بهذا البلد بالتالي تؤثر مثل هذه البيانات على يمة ملة البلد
من ابال المتداولين عليها من يث كشفها لحالة اقتصاد منتعش

mohamed shabana 26
06-02-2016, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الميزان دا من اهم الادوات الاقتصاديه طبعاً ع العموم شكراً ع المشاركه الغاليه دى هتفيد ناس كتير منهم انا

yousse
06-02-2016, 09:55
هو موئشر لكن جهاد العواشر لأعرف أودى أكن يحرق السوق ولكن مع الوقت سنفهم هذي الأمر ليهدى ضروري أن نوسعد بعضنا البعض

tenon
06-02-2016, 14:44
هو موئشر لكن جهاد العواشر لأعرف أودى أكن يحرق السوق ولكن مع الوقت سنفهم هذي الأمر ليهدى ضروري أن نوسعد بعضنا البعض

لابد من متابعته فعلا وهو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

zakija
05-30-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد
جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

hooda
07-05-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو قياس كمية التوازن بين الاستيراد والتصدير. قيمة موجبة يظهر الفائض التجاري في حين أن قيمة سالبة يظهر العجز التجاري. تقبل مروري

migoo
07-05-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تحياتي ع هذا الموضوع الرائع
وع اهميه الميزان التجاري ف الفوركس
وشكرااا

hamadasalama
07-05-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي الموضوع القوي الخاص بالميزان التجاري وان شاء الله نتداول علي ذلك الخبر الهام جدا