PDA

View Full Version : الواردات - شهري

nano
05-22-2016, 17:44
الواردات - شهري
سويسرا
الواردات هي البضائع التي تدخل إلى الدولة من الخارج و تدخل في احتساب الميزان التجاري.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:01
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:48
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

esraa33
05-24-2016, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم اى متداول فى سوق الفوركس عليه انه يتابع الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه
للدول الاقتصاديه الكبيره لما لها من كبير الاثر على حركه سوق الفوركس وعليه انه يتعلم كويس ازاى يقدر يقرا
الاخبار دى ببشكل جيد

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اى متداول فى سوق الفوركس عليه انه يتابع الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه
للدول الاقتصاديه الكبيره لما لها من كبير الاثر على حركه سوق الفوركس وعليه انه يتعلم كويس ازاى يقدر يقرا
الاخبار دى ببشكل جيد

saleh05
05-24-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aissaalg
05-26-2016, 12:30
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 13:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

harimeche
05-28-2016, 15:08
الواردات - شهري
سويسرا
الواردات هي البضائع التي تدخل إلى الدولة من الخارج و تدخل في احتساب الميزان التجاري.

------

جميل اخـــي نانو على الطرح المفيد للمعلومات المفيدة في ما يتعلق بمؤشر الواردات

الهشري الخـــاص بسويسرا موضوع مفيد وبالأخص للدين يحللون أساسيا

مع التحية وبالتوفيق

عرآقي
05-28-2016, 22:42
الاخبار دى ببشكل جيد

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

الاخبار دى ببشكل جيد

zaza0519
05-29-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-31-2016, 15:08
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

masr16
06-04-2016, 08:38

Bouani
10-10-2016, 19:04
الواردات اذا طرحنا منها الصادرات نتحصل على الميزان التجاري لدولة ما
و من هنا تتضح اهمية متابعة الصادرات لدولة ما
و لا تنس ايضا سعر الفايدة

ahmadhamad
10-10-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح الواردات شهري ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

Ahmad_Samy
10-10-2016, 19:21
مشكور فعلا على التعريف البسيط ولكن اود ان اضيف عليه ان الوارادات تعرف ايضا بما يحتاجه السوق المحلي من موارد وسلع وادوات لكي يسد بها نقص هذه المواد و عكسها طبعا الصادرات والتي هي عبارة المواد والسلع واي كان يتم انتاجه او تصنيعه داخل الدولة و اخراجه للسوق الدولية و طبعا هذا الميزان التجاري بمعناه الواضح والمتكامل وهنا نرى حجم الاحتياطي بسبب الفرق بين الصادرات و الواردات وتعطي للدولة قوة في الاقتصاد كلما كان حجم صادراتها كبير و حجم واردتها قليل

michael1
10-10-2016, 19:39
اخى العزيز انا اشكرك على فعلا هذا الشرح وهذه
المعلومات التى قمت بشرحها لنا
فى الموضوع

latraaa
10-14-2016, 15:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى أنه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع قيمة و مفيدة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله، موفقين إ نشاء الله

ayoubfc
10-14-2016, 15:50
م اى متداول فى سوق الفوركس عليه انه يتابع الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه
الاخبار دى ببشكل جيد

بروفسير العرب
10-22-2016, 00:55
بلاش تشخلو دماغكم وتركيزكم بمعلومات ملهاش اى لزمه فى الفوركس ولا تحتاجها
فى الربح انما ممكن تفسر وتعرف الخبر من مواقع الاخبار بكل سهوله خليك فقط فى تحليل السوق

ebn masr
10-22-2016, 23:16
فعلا الواردات معروفة هى انها عبارة عن سلع كتيرة تدخل للى سوق المصرى من هارج مصر والله ولى التوفيق ومشكور جدا

himaya
10-22-2016, 23:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mahone18
10-25-2016, 09:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اى متداول فى سوق الفوركس عليه انه يتابع الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه
الاخبار دى ببشكل جيد

nateche07
10-28-2016, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم
مشاركة بسيطة منك اخي الكريم لذلك حاول ان تتعمق اكثر في المصطلحات وتتكلم عن المصطلحات الاكثر طلبا في سوق الفوركس
بالتوفيق لك في قادم المواضيع

simowan
11-29-2016, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين.
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و نتمنى نقرالك في الايام القادمة. سؤال فقط ما علاقة الواردات بالفوركس و ما تاثيرها على هذه السوق؟!

alonsoo
04-21-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة الاخبار على الواردات او الصادرات فى السوق لا تؤثر عليه بقوة الا اذا اتت مجتمعة فى يوم واحد

khalidtrader
04-21-2017, 18:36
بسم الله الرحمن الرحىم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة ..جزاك الله خيرا...

Hamza El36
04-23-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الواردات هي السلع التي ترد من خارج البلد إلى البلد.....
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:37
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز*
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز،
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

fifi ghonem
04-28-2017, 02:42
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن الواردات وفي انتظار منك المزيد من المعلومات القيمه وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

nour3iny
04-28-2017, 06:34
أخبار الواردات من ضمن الأخبار الهامه التى تؤثر على اقتصاد الدول وسعر صرف سوق العملات تقبل مروري

waelmma
04-28-2017, 07:24
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاخبار التجارية هى اكبر مؤثر فى سوق العملات وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

number1
04-28-2017, 07:38
شكرا لك على هذا الموضوع الذي اعتقد انه ليس بالموضوع الكبير هو المفيد في سوق الفوركس بطريقه كبيره ولكنة بدائي جدا في الشرح وننتظر المزيد من الموضوعات المهمه و الجديده

murad11
04-30-2017, 21:23
اى متداول فى سوق الفوركس عليه انه يتابع الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه للدول الاقتصاديه الكبيره لما لها من كبير الاثر على حركه سوق الفوركس وعليه انه يتعلم كويس ازاى يقدر يقرا الاخبار دى ببشكل جيد

فوريكسي
04-30-2017, 22:57
الواردات ومؤشراتها تؤثر في عملة الدولة المعنية شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمى الله وبركاته

drahmedmagdy2
05-01-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الاخبار الاقتصاديه كمان السياسيه للدول الاقتصاديه الكبيره لما لها من كبير الاثر على حركه سوق الفوركس وعليه انه يتعلم كويس ازاى يقدر يقرا بمؤشر الواردات الهشري الخـــاص بسويسرا موضوع مفيد وبالأخص للدين يحللون أساسيا تقبل مرورى وتحياتى ليك اخى ووفقك الله للنجاح فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم