PDA

View Full Version : مؤشر مناخ الأعمال

nano
05-22-2016, 17:44
مؤشر مناخ الأعمال
فرنسا
مؤشر مناخ الأعمال مؤشر تصدرته insee و هو مؤشر للظروف الحالية وتوقعات الأعمال .يتم تقييم وضع الأعمال والتخطيط على المدى القصير. نمو اقتصادي إيجابي، ايجابي ايضا للعملة الاوروبية، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:01
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 13:19
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

yousse
05-24-2016, 13:49
مناخ الأعمال ليس مؤشر وبما ناً أتحدتعن أمونكة المل سأصل لك أنه من أجيد أن يقو هناك مناخخ عمل جميل وفيه أمكن جميلة لكي تكون الرغبة في العمل كبيرة

saleh05
05-24-2016, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

أم مهيرة
05-25-2016, 22:05
من البيانات الهامة التي تصدر عن الاتحاد والذي يشكل رؤية مبدأية عن توجهات الاقتصاد
بالتالي يهتم به المتداولين لتقييم حالة الاقتصاد وتوجهاته المستقبلية بالتالي تخميين وتنبؤ اتجاهات اليورو

masr16
05-28-2016, 05:37
مؤشر مناخ الأعمال
فرنسا
مؤشر مناخ الأعمال مؤشر تصدرته insee و هو مؤشر للظروف الحالية وتوقعات الأعمال .يتم تقييم وضع الأعمال والتخطيط على المدى القصير. نمو اقتصادي إيجابي، ايجابي ايضا للعملة الاوروبية، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

dora1
06-11-2016, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

skylol
07-05-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل تجنب التداول بجميع ازواج اليورو لانها الخبر سيكون له تأثير وبالتوفيق للجميع