PDA

View Full Version : استطلاع zew - المعنويات الاقتصادية

nano
05-22-2016, 17:47
استطلاع zew - المعنويات الاقتصادية
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر zew يعتمد على مسح للمؤسسات و المستثمرين والمحللين بحيث يسأل عن الأوضاع الحالية لمحاولة توقع المستقبل بناءا على الحاضر، و تكون الأجوبة محصورة بين إيجابي أو سلبي أو ثابت. و هذه الطبيعة السلسة للإحصائية تخوّلها أن تكون دقيقة و سريعة و ذات كفاءة عالية، و سهلة التفسير و الفهم.

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:58
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 13:08
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

saleh05
05-24-2016, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aissaalg
05-26-2016, 13:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ma2250
05-26-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم اسباب تغير وضع السوق سواء كان هدوء
او هبوط لابد لاى حد شغال فى سوق الفوركس انه يكون على علم وخبره فى قراءه المؤشرات الاقتصاديه وتاثيرتها
على وضع السوق

masr16
05-28-2016, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

harimeche
05-28-2016, 13:06
استطلاع zew - المعنويات الاقتصادية
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر zew يعتمد على مسح للمؤسسات و المستثمرين والمحللين بحيث يسأل عن الأوضاع الحالية لمحاولة توقع المستقبل بناءا على الحاضر، و تكون الأجوبة محصورة بين إيجابي أو سلبي أو ثابت. و هذه الطبيعة السلسة للإحصائية تخوّلها أن تكون دقيقة و سريعة و ذات كفاءة عالية، و سهلة التفسير و الفهم.

----------

الســـــلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخـــي الغالي على الموضوع

وعلى هده المعلومة في مـــا يخص

مؤشر zew الخــــاص بإستطلاع

والمسح للمؤسسات والمحللين والمستتمرين

في أوروبــــا

مع التحية /وبالتوفيق

neverlityou
06-09-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-09-2016, 23:24
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mahmoud552
07-06-2016, 19:34
اخى الكريم مشكووور جدا على المعلومات التى ديما تعطينا اياها شكرا جدا
على هذة المعلومات التى يستفاد منها المبتدا قبل المحترف
ننتظر المزيد من الموضوعالت الجميلة اخى
تقبل تحياتى

big.pharaoh
07-06-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومة القيمة والمفيدة وخصوصا معلومة أن مؤشر zew يعتمد على مسح للمؤسسات و المستثمرين والمحللين

جمال صادق
07-06-2016, 21:49
من الملاحظ ان مؤشر زيو الالمانى للكثير من الاقتصاديات العالمية يكون لة الكثير من التاثير فى التداول و عمل المؤثرات التى تتبع تعلم لكثير من امكور العمل بناء على الاخبار

csebai12
07-06-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور خي على الموضوع
هل يمكن ان تندني بمزيد من المعلومات حول هذا الاستطلاع و طريقة الاستافادة منه في سوق الفوركس

bahoma310
07-08-2016, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول مرة اسمع بهدا الاستطلاع شكرا على المعلومة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

Forex-eg
03-26-2017, 13:43
المعنويات الاقتصادية لمنطلق الاتحاد الاوروبى يشهد الكثير من اللصراعات فى الوسط الاقليمى والفنى لمحاولتهم للمقاومة وارتفاعهم بعد خروج بريطانيا من ضمنهم شكرا على المقالة

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي العزيز المعنويات الاقتصادة مهمة للغاية ولها حضورها الخاص على منصات التداول

ahmed megahed
03-26-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن ان لها فائدة في مدى توقع حركة الاسواق بناء على توقع حالة الافراد فما الافراد الا انعكاس لمجموع المجتمع وبالتالي حالة الاقتصاد العامة لهذا المجتمع

Foreexx
03-26-2017, 13:57
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك أخي على نشر هذا الخبر والتنبيه بالتحليل الاساسي واتمنى انك تضعه في المنتدى المخصص

abutalia
03-26-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي هذا المؤشر من اقوي المؤشرات وطبيعي يفيدنا في تحليل الاخباري للعملات وانشاء الله نصير جميعا رابحين منه

ashmawey
04-15-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sinaa
04-17-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم اسباب تغير وضع السوق سواء كان هدوء
او هبوط لابد لاى حد شغال فى سوق الفوركس انه يكون على علم وخبره فى قراءه المؤشرات الاقتصاديه وتاثيرتها
على وضع السوق

el7agga
04-19-2017, 15:32
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الشرح الوافي للمؤشر الالماني زيو وهو يفيدنا كثيرا في التداول بسوق العملات علي العمله الاوربيه

Mr Fathy
04-19-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم لكن انت بتشتغل على مؤشر زيو ده يعنى له شارت على منصة الميتاتريدر فى الشركة ؟ ولا ايه ؟

ali gamal
04-19-2017, 18:12
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور
والمعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة

latraaa
04-19-2017, 19:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكن كأ تستفيد منه إ نشاء الله

freetrade
04-19-2017, 19:37
مثل تلك الاستطلاعات بتكون مفيدة جدا لانها بتعكس مدي قوة الاقتصاد وانتعاش الانتاج الصناعي للدولة وده بيكون تاثيره ايجابي علي قوة العملة للدولة