PDA

View Full Version : مبيعات المنازل الجديدة - شهري

nano
05-22-2016, 17:49
مبيعات المنازل الجديدة - شهري
الولايات المتحدة
عدد مبيعات المنازل الجديدة الصادرة عن مكتب الاحصاء US Census Bureau الامريكى يقيس أوضاع سوق المساكن. مشترين البيت ينفقوا الاموال على تمويل تأثيث منازلهم وذلك نتيجة تحفيز الطلب على السلع والخدمات والعاملين.

forexfox
06-20-2016, 02:28
شكرا علي الشرح لمؤشر داو الحقيقه انا صفقاتي اغلبها في العملات او البترول لكن الاسهم الامريكيه تحتاج استراتيجيات تختلف عن الفوركس وايضا تحتاج مرجن مختلف وبالتوفيييق

othmane azer
06-20-2016, 02:29
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

harimeche
06-20-2016, 03:34
شكرا علي الشرح لمؤشر داو الحقيقه انا صفقاتي اغلبها في العملات او البترول لكن الاسهم الامريكيه تحتاج استراتيجيات تختلف عن الفوركس وايضا تحتاج مرجن مختلف وبالتوفيييق

-------------

ســــــوق الفوركس شيء والأسهم شيء آخر لكن هناك أوجه التشــــابه في عدة أشيــــاء

من بينها التحليل الفنـــــي

اما أســـــاسيا فدك شيء آخر يجب ان تدرسه منفصلا

مع التحية ..

ghost.mastar
06-20-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح لمؤشر داو الحقيقه انا صفقاتي اغلبها في العملات او البترول لكن الاسهم الامريكيه تحتاج استراتيجيات تختلف عن الفوركس وايضا تحتاج مرجن مختلف وبالتوفيييق

maroki-01
06-20-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الله يبارك فيك يا طيب شكرا لك
ربي يسعدك ويسعدني معاك دنيا واخرة ان شاء الله يارب العالمين
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

mounir trader
06-20-2016, 05:36
اهلين كيفكم يا اصحاب غنشا الله بخير

ان ادارة رأس المال من اهم الخطوات لنجاح التجارة فى الفوركس او مجال تجارة اخر !!
لذالك يجب ان نتعلم اكتر حتى نستفيد من التجارة ولا نضيع رأس المال ^^

kaka25
06-21-2016, 00:29
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

mohammadd
06-22-2016, 12:55

Forex-eg
03-15-2017, 15:07
مبيعات المنازل من الصعب التداول بها فى الوقت الحالى لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوربى ونزول قيمة اليورو فى تلك البلاد موضوع مهم ويحتاج التركيز عليه جدا مشكور اخى جدا على التميز فى اختيار موضوعاتك

Mr Fathy
03-15-2017, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا بتابع الاخبار الاقتصادية اول باوةل لانها مهمة بالنسبالى وانهرضا كمان مستنى خبر الفايدة اللى هينزل على الدولار

latraaa
03-15-2017, 19:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكرم و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboeluosr
03-15-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا جديد فى المنتدى ولا افهم ما صلة
هذا الموضوع بالفوركس هل هذة طريقة جديدة فى التداول

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هذه معلومه جديدة على ولكن السئال هنا هل بيتم التاثر على السوق بفضل هذه الاخبار

elmister
05-22-2017, 08:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي واحترامي وتقديري لحضرتك وبعد اعتقد ان مبيعات المنازل من الصعب التداول بها فى الوقت الحالى لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوربى ونزول قيمة اليورو.. تقبل مروري وشكرا

zunebha
05-22-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم هذه المبيعات تنفع في تطور الاقتصاد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
05-22-2017, 12:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و علىالراي و علىالطرح القيم أخي الكريم و اقو لك و للجميع انه لابد من التعلم الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من نتائج راقية و قيمة و مفيدة إ نشاء الله أخي الكريم، و الحمد لله على كل شيء إن شاء الله، بالتفويسق لك و للجميع إن اء الله

zakija
07-09-2017, 10:52
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي