PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة لأجل 52 أسبوع (السنوية)

nano
05-22-2016, 17:50
مزاد سندات الخزانة لأجل 52 أسبوع (السنوية)
الولايات المتحدة
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها.

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:55
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:59
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

messaoud43
05-27-2016, 19:21
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

latraaa
05-27-2016, 19:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أرى أنها قيمة و مفيدة إنشاءا لله للجميع إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dhiahh
05-27-2016, 19:46

harimeche
05-27-2016, 23:34
مزاد سندات الخزانة لأجل 52 أسبوع (السنوية)
الولايات المتحدة
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها.

----

الســـــلام عليكم ورحمة الله

جميل اخــــي نانو وتسلم على هده التوضيحات

في مــــا يتعلق بمزاد السندات الخزانة الآجلة

إن شاء الله الفائدة جماعية

مع التحية وبالتوفيق

alisafaabd
05-27-2016, 23:37
السلام عليكم شكرا لك اخي على هذه المعلومات
اتمنى ان توافينا بمعلومات اول باول بخصوص شركات التداول
والتوفيق لك ولي ولجميع الاخوة العرب
سلامي

mohcine amari
05-28-2016, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكؤااا لمعلوماتك الاساسية الاخبارية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Mr-alialkhbeer
05-28-2016, 01:14
@@@@@@@@@@@@@

Bassem Hassani
05-28-2016, 01:34
مزاد سندات الخزانة من الاخبار المهمة ولكن تأثيرها على الشارت ليس قوى مثل نتائج باقى المؤشرات الاقتصادية الاخرى
مثل معدلات البطاله .. ومعدلات التضخم والسياسات النقدية الخاصة بالبنوك المركزية ..

mohcine amari
05-28-2016, 02:01
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
هل ممكن تديني مصدر المعلومات لو سمحت اخي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

masr16
05-29-2016, 13:20

zaza0519
05-29-2016, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

himaya
05-29-2016, 14:02
مشكور اخي الكريم على الكوضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

golden1985
05-29-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أرى أنها قيمة و مفيدة إنشاءا لله للجميع إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله وشكرالك تقبل مرورى...

جمال صادق
05-29-2016, 14:06
اعتقد ان هناك الكثير من الاخبار الاقتصادسة الت تستحق المتابعة و تكيد العمل عليها و فهم نتائجها و تاثيها على السوق بقوة و توقع النتائج المباشرة

abdomj
05-29-2016, 16:12
كلام جميل اخى واشكرك على مجهودك هذا وعلى تعبك اخى ولاكنى لاسف
كل الاسف انى لم افهم اى شى تقوله انا لسه جديد ومبتدىء لم افهم اخى وشكرا

عرآقي
05-31-2016, 04:32

kamelamin
05-31-2016, 13:33
مرحبا مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أرى أنها قيمة و مفيدة إنشاءا لله للجميع إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع .

bobo43
05-31-2016, 22:44
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

abderrahmenanis
06-01-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكؤااا لمعلوماتك الاساسية الاخبارية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

عرآقي
06-03-2016, 13:03

abdelmadjid41
06-03-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لكن لو حبد لو افدتنا اكثر وما تاثير دلك على الفوركس

موفينج افريج
06-03-2016, 14:01
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hayatto
06-03-2016, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

bobo43
06-03-2016, 15:24
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

golden1985
06-03-2016, 17:35
الســـــلام عليكم ورحمة الله

جميل اخــــي نانو وتسلم على هده التوضيحات

في مــــا يتعلق بمزاد السندات الخزانة الآجلة

إن شاء الله الفائدة جماعية
وشكرا لك تقبل مرورى..

haggui
06-03-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakija
05-30-2017, 12:26
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

m7med
06-05-2017, 21:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-05-2017, 21:42
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه السندات اثناء
الاخبار فى الشراء من الفوركس مهم جدا فى التداول على الفوركس

hamadasalama
06-13-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضوع الهام عن مزاد سندات الخوانه وهو من المواضيع الهامه التي يكون لها تاثير كبير علي العمله

Morocco
06-13-2017, 02:11
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

bassoumy
06-14-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الاقتصادي القوي جدا عن مزاد سندات الخزانه وهومن المواضيع القويه اللي بيكون لها تاثير كبير جدا علي السوق

amine-14
06-14-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات اتمنى ان توافينا بمعلومات اول باول بخصوص شركات التداول والتوفيق لك ولي ولجميع الاخوة العرب

nour3iny
06-14-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على طرح معلومات عن مزاد السندات السنوى واتمنى ان تطرح لنا المزيد والخاص بالفوركس تقبل مرورى

nore
06-15-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مزاد سندات الخزانه

hooda
07-12-2017, 04:08
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا. تقبل مروري

ahmed housseini
07-20-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا لكن لو حبد لو افدتنا اكثر وما تاثير دلك على الفوركس
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-20-2017, 12:07
تحياتي اخي ان مزاد سندات الخزانة من الاخبار المهمة ولكن تأثيرها على الشارت ليس قوى مثل نتائج باقى المؤشرات الاقتصادية الاخرى
مثل معدلات البطاله .. ومعدلات التضخم والسياسات النقدية الخاصة بالبنوك المركزية و شكرا

hooda
08-15-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا هو الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة. تقبل مروري

abdelloo31
08-15-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:10