PDA

View Full Version : تقرير معهد البترول الأمريكي لمخزون النفط الخام

nano
05-22-2016, 17:52
تقرير معهد البترول الأمريكي لمخزون النفط الخام
الولايات المتحدة
تقرير معهد البترول الأمريكي لمخزون النفط الخام
الولايات المتحدة

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:50
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-27-2016, 19:25
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

latraaa
05-27-2016, 19:36
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحق قالكثير من النتائح القيمة التي أرى أنها مفيدة و راقية إن شاء الله ،بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

gh3020
05-27-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عذرا اخى الكريم لم افهم الهدف من المشاركة نرجو التوضيح
فى انتظار مشاركات اخرى واللة الموفق

ghost.mastar
05-27-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحق قالكثير من النتائح القيمة التي أرى أنها مفيدة و راقية إن شاء الله ،بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dora1
06-11-2016, 04:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-11-2016, 19:23

drissou45
06-11-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
اخي الكريم لم تدكر اي شيء يفيد وهدا قد يعرضك للخطر وشكرا لكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

latraaahr
06-11-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على التقرير الدي قدمته و الدي أرى أنه يحتاج إلى الكثير من التفصيل لما فيه من معلومات مهمة و قيمة و التي بإمكانها تغيير طريقة التحليل للسوق

aminamohsen
06-11-2016, 19:42
السلام عليكم انا جديده في المنتدي ولم افهم حاجه من الى انت كاتبو دوت فيا ريت لو العيب مني حد يوضحلى وشكرا

shadea1991
06-11-2016, 21:55
كم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

islam bahnsawi
06-19-2016, 02:15
تقرير مهم و محترم و أصدقائي الكرام.. كل التبجيل والتوقير لكم،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و ننتظر اكثر من ذلك

ghost.mastar
06-19-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخى ما المقصود بــــ تقرير معهد البترول الأمريكي لمخزون النفط الخام لم تذكر شئ غير هذه الكلمات اين الموضوع يا اخى اين المحتوى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-19-2017, 16:58
من افضل انواع التداولات فى سوق العمل والبورصات المختلفة هو تداول البترولى الامريكى والنفطة لقوة ترنداته العالمية الحالية فى سوق فوركس للتداولات مشكور اخى معلوماتك فى غاية الاهمية

جمال صادق
03-19-2017, 17:15
مخزونات النفط تتحرك وفقا للكقثير من الالتزامات التى تعتبر مقننة للتعامل بها فى اوقات مختلفة و مناسبة الكثير من الاليات الممكنة للعمل بها و تاثر الدولار الكندى ايضا نتيجة مميزة لتحركات اسعار النفط

asma224
03-19-2017, 17:27
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة مفيدة ننتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :);):)

antr
03-19-2017, 17:46
هو الخبر ده كان فى الماضى مش مهم لكن مع ازمة النفط وانخفاض اسعاره فى الوقت الراهن بقا اى خبر من كبار المستهليكن عن النفط مؤثر

ebn masr
03-25-2017, 17:54
بالنسبة للنفط مفيش اى شك انه الدولار اللمريكى متحكم فيه وعليه دور وعامل كبير جدا ومهم وضرورى اننا نتعرف عليه وعلى اهميته

skylol
03-25-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع غريب وين التقرير يا ريت ترحع تعدل على الموضوع لان ناقص وبالتوفيق للجميع

ashmawey
04-14-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hooda
07-28-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Mhd nour
07-28-2017, 15:57
تحياتي عزيزيي و شكرا على الموضوع و على الراي و على الطرح و على التقرير الدي قدمته و الدي أرى أنه يحتاج إلى الكثير من التفصيل لما فيه من معلومات مهمة و قيمة و التي بإمكانها تغيير طريقة التحليل للسوق بالتوفيق

محمد حافظ 120
07-28-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم افهم ماذا تقصد من هذا الموضوع...ولن اقول بالتداول في البترول في المستقبل... لذلك اود منك ان تزيد من وضوح مواضيعك

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:15
مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعلم الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تأكد الفوز الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي كل المسلمين جزاك الله خيرا

yassmiina
07-28-2017, 18:45
لم افهم موضوعك هذا فقط عنوان لا غير اتمنى ان تشرح مشاركتك جيدة لكي نفهم الغاية من الموضوع
تقبل مني احر السلام و التحيات

yousee
07-28-2017, 19:06
إن المعهد الأمريكي التقرير الدي قام به تقرير جديد ولكن أنا أرى فيه الكتير من التقارير بالمقارنة مع التوقعات التي تم نشرها سابقا بحيت تخالف تماما عن ما اكده هدا التقرير

mohamedgharieb
07-28-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
متاسف ولاكن انا لم افهم شئ من طرح هذا الموضوع ارجو منك التوضيح لنا وجزاك الله خيرا
تقبل مروري

zunebha
07-28-2017, 20:43
على فكرة اخي انت اعدت كتابة الجملة مرتين ولم توضح ماهية عمل هذا المعد الانريكي الخاص بالنفط الخام اي انت لم تةضح لنا التقرير الصادر ماذا يقول ولم توضح لنا اوضاع النفط الخام حاليا ارجو ان تنتبه اخي .