PDA

View Full Version : الصادرات

nano
05-22-2016, 17:54
الصادرات
نيوزلندة
مؤشر أسعار الصادرات للسلع والخدمات والصادر عن مكتب الإحصاء النيوزلاندي ويتكون المؤشر من المعاملات التجارية من السلع والخدمات (المشتراه ، أو التي يتم مقايضتها ، أو منحها) من قبل السكان المقيمين للسكان غير المقيمين.

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:51
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never1
05-24-2016, 17:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-25-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-18-2016, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات شاملة حول سوق الفوركس و خاصة ما له من مميزات و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال وبالتوفيق

Pharous
06-18-2016, 14:10
عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

analyst
06-18-2016, 14:36
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا المؤشر اتمنى ان يكون الاخوى قد استفادوا من شرحك له خصوصا من سعتمد في متاجرته على الازواج التي يكون الانيوزلندي احد ازواجها

islam bahnsawi
06-18-2016, 14:48
شكرا يا غالى طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع و املى من اللة ان يباركك خيرا ان شاء اللة , و العمل لاكثر من ذلك

yansane
06-18-2016, 17:07
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام شكرا يا غالى طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع و املى من اللة ان يباركك خيرا ان شاء اللة , و العمل لاكثر من ذلك

rehaiem2305
06-18-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

ghost.mastar
06-18-2016, 18:07
بالفعل انه مؤشر أسعار الصادرات للسلع والخدمات والصادر عن مكتب الإحصاء النيوزلاندي ويتكون المؤشر من المعاملات التجارية من السلع والخدمات (المشتراه ، أو التي يتم مقايضتها ، أو منحها) من قبل السكان المقيمين للسكان غير المقيمين

mohamedeid1481
06-18-2016, 18:31
السلام عليكم
شكرا للاخ العضو العزيز على هذا الموضوع المهم والمفيد
للكثير من الاعضاء والذى بصراحة تم الاستفادة منه لمعظم الاعاء
واتمنى الموزيد والمزيد من الموضوعات المماثلة
والله ولى التوفيق

hmadaaa
06-19-2016, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات شاملة حول سوق الفوركس و خاصة ما له من مميزات و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال وبالتوفيق

kaka25
06-19-2016, 22:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
06-19-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
بارك الله فيك على شرح الموشر الصادرات , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

forexfox
06-20-2016, 01:10

nadin22
06-20-2016, 12:09
شكرا على الموضوع والصادرات من الاخبار التى لها تاثير على حركة العملات
لانها تعبر عن قطاع الاعمال وبالتالى قوة او ضعف الاقتصاد فى الدوله

mohammadd
06-20-2016, 13:17

iheb777
06-20-2016, 16:24
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

yansane
06-20-2016, 16:26
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول

bodamj
06-20-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما اروعك اخى بجد انت رائع وعجبنى كتيير اوى
ومقالالك عذا فى منتهى المتعه والجمال استفدت منه كثيرا ونرجو منك المزيد وشكرا

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

Ramdan
06-21-2016, 12:59

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

medo2000
06-21-2016, 13:28
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############177

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&667

abokamar
06-21-2016, 13:50

kaka25
06-22-2016, 00:49

mohammadd
06-22-2016, 11:37

nonam
12-05-2016, 16:34
السلام عليكم .... من اهم الادوات والاخبار الي من الممكن ان تؤثر علي التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق وكمان علي العملة بتاعه البلد ودا الحقيقي اللي يهمنا في الموضوع من الممكن ان انت تعامل مع الاخبار اللي في السوق علي انها ادوات اساسية في التعامل مع السوق

Samira shabban
12-05-2016, 16:38
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يث انك شرحت معنى الصادرات بشكل مبسط وسهل
وشكرا

latraaa
12-05-2016, 20:21
أخي الكيرم ارى أن الموضوع الدي قدمته فيه القليل م المعلومات، اتمنى ان تقوم بالعمل على التفصيل فيه لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله، و أقول لك أن كانت غايتك من الموضوع كسب البونيص فالماوضيع لا يعطى عليها اي بونيص

zizoo99
12-20-2016, 12:04
شكرا لك اخى على شرح الصادرات و لكن يا اخى كان لا ينبغى لك ان تشرح الصادرات وحدها فهى بند من بنود ميزان التجاره و الذى يضم الصادارت و الواردات و يوضح صافى المعاملات

xforexxm2
12-20-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصادرات
نيوزلندة
مؤشر أسعار الصادرات للسلع والخدمات والصادر عن مكتب الإحصاء النيوزلاندي ويتكون المؤشر من المعاملات التجارية من السلع والخدمات (المشتراه ، أو التي يتم مقايضتها ، أو منحها) من قبل السكان المقيمين للسكان غير المقيمين.

Bassem Hassani
12-20-2016, 12:12
مؤشر أسعار الصادرات من المؤشرات التى لها اهمية وخاصة للدول التى تعتمد على التصدير بشكل كبير مثل اليابان
والمؤشرات الإقتصادية الهامة .. بشكل عام لها تأثير قوى على السوق وخاصة عندما تخالف توقعات المستثمرين .

latraaa
12-20-2016, 14:31
مشكور اخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح لكن أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الوضوع بالطريقة التي يجب أن تكون و هي أنه لابد من العمل على التفاعل القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:52
شكرا لعى الموضع هى بتكون موجوده من خلال الاجنده فى الخبر اللى بيكون م خلال الميزان التجاري

لاى بلد وههو من الاخبار اللى بيكمون السوق فى حاله ترقب لها لاى عمله والله المستعان

ghost mastar
12-20-2016, 17:15

ashmawey
05-23-2017, 13:41
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير وفعال في قياس مدى تأثير التغيرات و المستجدات الاقتصادية من الصادرات و الواردات على الاقتصاد المحلي , وبالتالي التأثير على سعر العملة سواء بالايجاب او السلب

abutalia
05-24-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن الصادرات في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من السوق

zunebha
05-24-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الصادرات كل مازادت انتعش الاقتصاد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

KARIM2017
05-24-2017, 16:03
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشارككتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا
في مجال التداول

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة للصادرات او الواردات و كل ما يخص الوضع الاقتصادي لاي بلد في العالم هذا يندرج ضمن التحليل الاخباري

nour3iny
05-24-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤاشر اسعار الصادرات للسلع والخدمات من المؤاشرات ذات فاعليه متوسطه على عمله البلاد تقبل مرورى

fouadar
05-24-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
طلَق مصطلح الصادرات على جميع السّلع والبضائع والخدمات التي ترسلها الدولة وتوّجهها إلى الأسواق الدوليّة الخارجيّة
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
حجم الصادرات بالنسبة للمغرب شمال افريقيا يعتمد اساسا على المواد الفلاحية او الخضروات على وجه الخصوص

capoeira
05-24-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الصادرات تعتبر الداعم الاساسى لاقتصاد اى دولة لان الانتاج هو المحرك
الرئيسى لاى دولة و بالتالى الصادرات تنمى التدفق النقد الاجنبى الى الدولة من اجل ان تنمو الاحتياطيات النقدية

mid0killer
05-24-2017, 19:31
مشكوووووووووووووووووووووو ر يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز والمتابعه الجيده لاخبار العملات وخصوصا النيوزلاندي لاني شاريه وكمان لما تكون بتعرف المؤشر كما نيكون شئ ممتاز بارك الله فيك

hooda
07-19-2017, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر أسعار الصادرات للسلع والخدمات والصادر عن مكتب الإحصاء النيوزلاندي ويتكون المؤشر من المعاملات التجارية من السلع والخدمات (المشتراه. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-19-2017, 04:04
اخي الكريم
موضوع الصادرات موضوع مهم جدا وانا شخصيا استفدت كثيرا بارك الله فيك
تقبل مروري

salijiji0
08-23-2018, 20:23
السلام عليكم
من اهم الادوات والاخبار الي من الممكن ان تؤثر علي التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق
وكمان علي العملة بتاعه البلد ودا الحقيقي اللي يهمنا في الموضوع من الممكن ان انت تعامل
مع الاخبار اللي في السوق علي انها ادوات اساسية في التعامل مع السوق