PDA

View Full Version : متى نقول عن إستراتيجية ما أنها ناجحه ؟

doaa sary
05-22-2016, 18:11
متى نقول عن إستراتيجية ما أنها ناجحه ؟

إذا قمت بالتداول 31 يوماً عن طريق إستراتيجية ما

ففشلت في 3 أيام
ونجحت في 28 يوماً

فهل تستطيع القول ان استراتيجيتك ناجحه ؟ ام انك لابد ان تعطيها المزيد من الوقت لتثبت كفائتها

yousse
05-22-2016, 18:27
لكيتعذز شعور التقى يجب أن تزيد من ارباحك ون تكن أربحك أطرم إن حصارك بطلي ستزيد من شعوارك يا خي هدى مهم جدا لهدا كن من الناس ألدين يعرفون كيف يتعملون بالشكل الصحيح

INFOGAIN
05-22-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع حول الاستراتيجية بالنسبة لي انها ناجحة مهما انني لم اخسر فيها الا قليل .. لا شيء ناجح 100%
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..

عادل كامل
05-22-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

csebai12
05-23-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل طريقة حسب رائي لقياس قوة الاستراتيجية هي عن طريق تجربتها لمدة شهر و ان كانت نسبة نجاحها تفوق 70 بالنائة فهي جيدة

islammowafy
05-23-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع حول الاستراتيجية بالنسبة لي انها ناجحة مهما انني لم اخسر فيها الا قليل .. لا شيء ناجح 100%
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..

mohamed321
05-23-2016, 01:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي انا عن نفسي اطبق الاستراتجية ثلاث اشهر على حساب ديمو وحسب الصفقات وقارن بين الربح والخسارة

ninou77
05-24-2016, 16:46
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
متى نقول عن إستراتيجية ما أنها ناجحه ؟
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Chika05
08-20-2016, 13:38
مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق وبركاته الموضوع متى نقول عن إستراتيجية ما أنها ناجحه كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zizoo99
02-04-2017, 07:43
شكرا لك اخى على استفسارك و لكن الموضوع غير هذا تماما فالاستراتيجية تقاس نسبه نجاحها بعدد الصفقات لا بعدد الايام فيمكنك اختبار استراتيجية اسبوع واحد فقط على 1000 صفقة خير من شهر على 100 صفقة المهم التطبيق السليم

snnaky
05-22-2017, 22:55
كل موضوع لة هدف ولة طريقة فى ايصال الهدف من خلال عرض محتوى بأدوات لها شكل فنى يمكن من خلالة التطبيق وهذا للأسف لا يوجد فى موضوعك للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح
دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

Ahmed.s
05-22-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت