PDA

View Full Version : هل نسميها تحليلات فنية ام تكهنا ام ... ( يا صابت ياخابت )

doaa sary
05-22-2016, 19:16
لا حظنا في الأشهر التي فاتت كثرة المحللين الفنيين يعني صار ابن يومين يدخل ويحلل وما شاء الله علية ويزعل اذا حدا انتقدة
يعني صار زي طالب العلم يلي تعلم كم سورة من القرآن وكم حديث نبوي شريف وتاني يوم نزل بين الناس يفتي فيهم .

انا يلي عارفة ان المحلل الفاهم والواثق من نفسة ومن شغلة يقلك الإتجاة صاعد خش شراء من النقطة دي وحط ستبك في النقطة دي وبس , اذا جاب الهدف الحمد لله واذا طرب الستوب الحمد لله السوق ربح وخسارة

اما يلي يرسملك شارت وحط علية خط ترند او رسمت فيبو ( ويلي يغيظك يقلك الشارت واضح ) طيب يا فالح ويا ابو العريف متوضحلنا انت

يا اما يقلك ( لو السعر اخترق الهاي يبئا شراء والله اعلم ولو كسر اللو يبئا بيع والله اعلم ) ( خليك معايا على كلمة الله اعلم )
طب منا عارف ان الله اعلم والله عالم الغيوب وكل حاجا بيدة سبحانه

يا اما يديك واحد يكتب في موضوع مثلا ( اليورو والأهداف الطاحنة ) ويكتب ان اليورو 100% نازل 200 نقطة ويجيك واحد تاني بنفس الموضوع يقلة انا اخالفك الراي اليورو صاعد بالميت 200 نقطة ولو اليورو طلع يقلة مش قلتلك
ولو نزل يقلة التاني مش قلتلك

ويلي ضايع بين الرجلين المضاربين المساكين

انا اقول لكل واحد من دول اتق الله وخاف الله وكفاية

واطالب الإدارة وعلى راسهم رئيس المجلس زي ما عملو قسم تجريبي للتوصيات يعملو قسم تجريبي للتحليل
ولا يخلو كل من هب ودب يحلل ويرمي كلام
اعتمدو محللين معينين نشمي علية

INFOGAIN
05-22-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع الرائع والجميل احسنت..
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..

snnaky
08-07-2016, 20:44
للأسف كلها عاملة محللين وفعلا كتير من الناس كمان عاملة اصحاب مواضيع وكل مواضيعهم اما منسوخة او منقولة او ليس لها اى معنى او بدون افادة وليست فى السياق
كثيرون يكتبون مواضيع بهدف البونص فقط وليس بهدف التعليم والأفادة ومع هذا نجد انهم لايتم حظرهم مع العلم ان حظرهم اولى لأن تواجدهم قد يغرى البعض على تقليدهم

islammowafy
08-08-2016, 14:47
لا يشعر باليأس الا من لايريد ان يتعلم اما اذا تعلمت فأنت تعلم ان كل يوم توجد امور جديدة وطالما ان هناك امور جديدة اذا انت تحتاج الى ان تتعلم اكثر وهاكذا دائما انت فى حالة من حالات التطور والبحث عن الجديد لايهم ان تخسر مرة وتربح مرة فأنت تتعلم ولا يهم انت تخسر طالما انت تتعلم او تكتشف المهم ان يصبح لديم مخزون من المعرفة

elguerzyfy
10-24-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع الرائع والجميل احسنت..
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..

youcef1905
10-24-2016, 20:17
السلام عليكم
اخي يمكن اعتبارها الاثنين تكهنات او تحليلات لانهما متكاملان اي بعد التحليل الصحيح يمكن للمتداول ان يصدر تكهنات
مشكور

zianitrader
10-24-2016, 21:52
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اصبت اخي الكريم للاسف هذا مايحدث و المصيبة ان المبتدئين في المجال يتبعون نصائح هؤولاء الذين يططفلون على المجال