PDA

View Full Version : أسواق الأسهم الأوروبية تغلق بين الارتفاع و الانخفاض في نهاية معاملات اليوم

abanoub0
05-22-2016, 20:50
شهدت أسواق الأسهم الأوروبية تقلبا خلال معاملات اليوم بفعل تباين البيانات الاقتصادية و القلق بشأن النظرة المستقبلية بشأن تعافي الاقتصاديات العالمية، إلا أن تقرير وظائف القطاع الخاص الذي صدر في الولايات المتحدة هدأ قليلا من المخاوف في الأسواق. فيما يترقب المستثمرين قرارات البنوك المركزية بشأن سعر الفائدة يوم الغد. وفيما يلي عرض لأداء أهم مؤشرات و أسهم الأسواق الأوروبية:

mustaphakermad
05-22-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في اول ردي احب ان اشكر صاح الموضوع المهم لانه جعلني ان اتكلم عن السبريد انا اعرف انه الفرق..............................
بين البيع والشراء لذالك اتمني التوضيح اذا كانت هناك معلومات اضافيه عن الايبريد.................................. ....
الدخول للعمله اللي قليلا السبريد بيحبه اغلب المتاجرين................................ ..
الكل بيبعد عن العملات اللى السبريد بتاعها عالي..........................................

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في اول ردي احب ان اشكر صاح الموضوع المهم لانه جعلني ان اتكلم عن السبريد انا اعرف انه الفرق
بين البيع والشراء لذالك اتمني التوضيح اذا كانت هناك معلومات اضافيه عن الايبريد
الدخول للعمله اللي قليلا السبريد بيحبه اغلب المتاجرين
الكل بيبعد عن العملات اللى السبريد بتاعها عالي

reyad badawy
05-23-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

ahmedx
05-24-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-25-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
أسواق الأسهم الأوروبية تغلق بين الارتفاع و الانخفاض في نهاية معاملات اليوم
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

omaryat2
05-25-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

emma91
05-28-2016, 15:34
شكرا اخي الكريم النظرة المستقبلية بشأن تعافي الاقتصاديات العالمية، إلا أن تقرير وظائف القطاع الخاص الذي صدر في الولايات المتحدة هدأ قليلا من المخاوف في الأسواق