PDA

View Full Version : لماذا تاجر يفضل معظم وسيط مع ميتاتريدر وليس منصة أخرى؟

mido2224
05-23-2016, 04:57
منذ رحلتي في سوق الفوركس رأيت أن معظم تجار الفوركس إن لم يكن مبالغا فيه أنا أقول 90٪ من تجارة التجزئة تاجر الفوركس تفضل السماسرة التي تستخدم meta4 أو meta5 منصة التداول. لماذا تعتقد أن هذا هو الحال؟ ورأيك تقديري من 90٪ من استخدام تاجر ميتاتريدر هو الصحيح.

omaryat2
05-26-2016, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

NAbIL33
05-26-2016, 16:25
موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
السلام عليكم و تقبل تحياتي

Ahmedmastar
05-28-2016, 03:08
السلام عليكم اخى الكريم رحلتي في سوق الفوركس رأيت أن معظم تجار الفوركس إن لم يكن مبالغا فيه أنا أقول 90٪ من تجارة التجزئة تاجر الفوركس تفضل السماسرة التي تستخدم meta4 أو meta5 منصة التداول. لماذا تعتقد أن هذا هو الحال؟ ورأيك تقديري من 90٪ من استخدام تاجر ميتاتريدر هو الصحيح. تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

مدونة
05-28-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع مفيد جدا وغنى عن التعريف شكرا
شكرا لك على هذا المجهود الجبار والتعب
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
تحياتنا لكم

golgman
05-28-2016, 12:51
منصه ميتا تريد من المنصات القديمه والسهله والواضحه والتى تحتوى على الكثير من الادوات
المنصه تتعامل بطريقه تفاعليه اكثر ويتم التطوير فيها بطريقه سريعه
قرات احد المقالات ان الاسعار التى تظهر على المنصه لا يستطيع البروكر التلاعب فيها ولكن لم اقتنع بذلك الكلام لانها تاخذ معلوماتها عن طريق مزود الخدمه التابع للبروكر وليس من قبل مصدر موحد بها

portal213
06-17-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف النبيين والصديقين
اما بعد اخي العزيز
لانها الاسهل اخي

tazi larbi
02-28-2017, 21:08
السلام عليكم الميتاتريدر هي البرنامج الاسهل والرائج كما اني اي شرح او فيديو يكون عليها لهدا استقطبت الكثير من العملاء الجدد للعمل عليها اتمنى لكم النجاح والله الموفق