PDA

View Full Version : الناجحيين

doaa sary
05-23-2016, 05:19
سألت 2 ناجحين فى الفوركس ..... قالوا جملة واحدة فقط ...

الاثنين لايعرفوا بعض وليسوا من دولة واحدة .... لكنهم قالو ...

أنا صنعت أستراتجية بنفسى وفقط لى .. وهى السبب ..

7 سنوات فى الفوركس لم أجد كاسبيين غيرهم .... الغريب أن واحد منهم هنا بالمنتدى ولة حوالى 8 مشاركات خلال سنتين

eslam farhat
05-23-2016, 10:01
ما معنى كلامك انا كل
العملاء الذين بمجال الفوركس يخسرون
ما عد اثانى بس
انا لسة مبيتدء تنصحنى انا لا اخش المجال واتعلم ولة اتعليم حتى
اصنع ما اريد

harimeche
05-23-2016, 15:24
صنع إستراتيجية ليس شرط في النجـــــــاح

وحتـــى لو كانت عندك إستراتيجية ناجحة فقد لا تكفيك لكي تخرج رابح

في هدا الســـــوق الضخم والمتلاطم فالنـــاجحين الدين كونو ثروة ضخمة من أسواق المال

معروفين جداا وعندمـــا قارن الخبراء صفاتهم

وجدوو انهم جيدين في التحليل وفي إدارة المخاطر والمرونة وأشياء أخرى لم اتدكرها الآن

ومختلفين في التحليل أكيد مثل جيسي ليفرمور كانت مرونته قوية وكان يحلل فني

وارن بافت كون ثروة من أسواق المال وكان يحلل أســـــاسي دانزانجر كان فني وكون ثروة

خلاصة لكي تنجح فهناك عدة أشياء لازم تتعلمها وللأسف الكثير ليس لديه الوقت لكي يتعلم

deli
05-23-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مصطفى حمدان
05-23-2016, 15:40
طبعا كلامك لابد ان نحترمه لكن مين قال انه ليس هناك ناجحين بالفوركس غير هؤلاء الاثنين؟ السوق ملىء بالمتداولين الناجحين والخاسرين ولو عايزة تتاكدى ىادخلى مسابقات فى شركات مختلفة وشوفى المتداولين بيعملوا ايه

mourada
05-23-2016, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و بالفعل فمن لم يكتشف الاستراتيجية بنفسه لن ينجح ابدا و الناجح في الفوركس لا يشارك في المنتديت الا قليلا

عادل كامل
05-23-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع ممتاذ ومعلومه مفيده ان شاء الله
بشرحك دة وتوضيحك عمليات خارج البورصة
ودائما اتمنى ان اسفيد واتعلم
تقبل مرورى

3laabasha
05-23-2016, 18:01
كلام منطقى جدا ومعناه انهم بيعتمدوا على نفسهم وعلى استراتيجة خاصة بيهم هما الى صنعوها وهما الى بيشتغلوا بيها ودا اصل الاحتراف فى الفوركس .
ان كل متداول يعتمد على نفسه فى التحليل من وجهه نظره الخاصة ويشتغل باستراتيجية كويسة من اختراعه هو مش قص ولزق من كلام الناس ومن المنتديات

csebai12
05-23-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تقم بالتقليد فالاستراتيجة الخاصة بشخ ما لن تعمل مع غيره بشكل جيد كونه الوحيد الذي يعرف اسرارها

yousse
05-23-2016, 20:49
الناجحين هم أحسن ما يمكن أن نتحدت عنهم في الفوريكس لأنهم يعطوننا الطاقة لكي نصبح نحن أيضا من الناس ألدين يسطيعون الناجح في الفوركس

AmrElgendy
05-23-2016, 21:20
اهلا ,,
اولا: شكرا علي هذا الموضوع والنصيحه الرائعه
ثانيا: بالفعل يجب اكتشاف الاستراتيجيه بنفسك وان تكون خاصه بك للنجاح
مع اني ليس لدي خبره كبيره لكن انا اقتنع بشكل كبير عن هذه المقوله
تحياااتي

Mostafa Ezz
08-18-2016, 17:57

صنع استراتيجيه ليست شرط النجاح بالعكس لو انتشرت الاستراتيجيه ستكون نسبه نجاحها اكبر ويزيد الربح

mohamedsonbol
08-19-2016, 10:41
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

bakdz
08-19-2016, 14:07
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
صحيـح ان الناجحين في هذاا ملجال هم قليللونن و معظكما يتكبدد الخساائر و يخرج خااسراا من السووق و لكن نتمنى ان يفيدنا الناجحوون بالنصائـح .

fouzia07
08-19-2016, 14:26
شكرا لك اخي الكريم استفت منك كثير و من الاشخاص الناجحين دايما يكون ليهم تحفيز لكي تصل لي ما وصلو ليه شكرا لك

ابوفؤاد
08-19-2016, 14:40
نعم ان النجاح يتطلب ان تكون انت من اختار الطريق و الكيف الذى تسير به و ليس من احد لضع لك هذا و ليس معنى هذا انك لا تنظر الى ما قدمه الاخرين لا و لكن الهدف ان تحسن انت و تبحث على ما فاتهم و تقوم بوضعه و تصحيحه

shsho.mys
08-19-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله
اولا الموضوع ده خطر على المبتدئين
عشان المبتدئ هيقول اذا كان اللي عامل الموضوع بفاله اكتر من سنه في الفوركس وبيقول كده امال انا هعمل ايه ده انا مبفهمش حاجه في الفوركس خالص هيقوم سايب الفوركس وواخد فلوسه ويطلع يجري

tiktik2020
08-21-2016, 23:35
تحية طيبة وبعد ،،،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي التوضيح الهام والاعتماد علي النفس
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

ahmedyassen
08-22-2016, 00:24
السلام عليكم سيدي الفاضل

اسمح لي ان تتعارض معك

فالمكسب في الفوركس كثير وكبير ولكن يحتاج ادارة راس مال ناجحة

والاصرار وعدم الطمع

freetrade
08-22-2016, 00:42
مع الخبرة اكيد بيتشكل عند المتاجر وعي بالسوق واليات المتاجرة الامنة .. واكيد حيكون عنده رؤية يقدر يطور بيها استراتيجيته ويجعلها اكثر قربا للربح منها الي الخسارة

analyst
08-22-2016, 01:38
هل انت اختي الكريمة تعتبرين نفسكي غير ناجحة في مجال الفوركس ؟؟ اظن انك كذلك ستكونين ناجحة فانت تمتلكي ما يزيد عن 24000 رد في المنتدى اكيد هذا لن يكون الا من خلال خبرة في المجال