PDA

View Full Version : مصدر: البحرين تطلق إصدارا خاصا لصكوك بقيمة 435 مليون دولار

tomeo23
05-23-2016, 16:29
قال مصدر مطلع يوم الأحد إن حكومة البحرين أطلقت إصدارا خاصا لصكوك بقيمة 435 مليون دولار لأجل ثلاث سنوات في صفقة قام بترتيبها بنك نور وإيه.بي.سي وبيت التمويل الكويتي.

وأضاف المصدر أنه تم تسعير الصفقة في نطاق 325 نقطة أساس فوق متوسط أسعار مقايضة الفائدة الثابتة والمتغيرة. ولم يتسن الاتصال بمسؤولي مصرف البحرين المركزي للحصول على تعليق.

وزادت البحرين التي تضررت ماليتها العامة جراء هبوط أسعار النفط من اقتراضها حيث باعت سندات بقيمة 600 مليون دولار على شريحتين في فبراير شباط الماضي.

وخفضت وكالة موديز إنسفتورز سيرفيس للتصنيف الإئتماني يوم السبت تصنيفها للدين السيادي البحريني درجة واحدة إلى ***Ba2‬‬‬ مع نظرة مستقبلية سلبية.

وقالت موديز إنه رغم الدعم الذي تتوقعه البحرين من حليفتها السعودية في الأزمات فإن من المرجح أن تواجه صعوبة متزايدة في الاقتراض من الأسواق الدولية وخصوصا أنها ستتنافس مع جيرانها في جمع الأموال.

reyad badawy
05-24-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

omaryat2
05-24-2016, 04:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

tourterelle
05-24-2016, 04:19
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:18 AM ----------

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع موفق اخي

الأهلي المصري
05-24-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
مصدر: البحرين تطلق إصدارا خاصا لصكوك بقيمة 435 مليون دولار
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

ahmedx
05-24-2016, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
06-20-2016, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Forex1way
06-20-2016, 09:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري