PDA

View Full Version : إعادة التسعير في سوق الفوركس

khaledghaly3
05-23-2016, 17:12
ما المقصود بإعادة التسعير (Re-Quotes) في الفوركس؟
إعادة التسعير هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما. فعندما ترغب في طلب عملية تداول لزوج معين فإنك تحدد السعر الذي ترغب وفي عميلة إعادة التسعير لا يقبل نظامك أخذ السعر الذي حددته مسبقاً ويطلب منك الموافقة على سعر آخر وقد لا يناسبك، وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار المهمة والتي يتحرك السوق بعدها بشكل سريع جداً، وقد يرجع السبب أيضاً لعدم تمكن النظام لأخذ السعر المطلوب نظراً لعدم مقدرته على تنفيذ الأوامر بشكل فوري وسريع وبالأسعار التي تم تحديدها.

والمتتبع لسوق العملات يدرك سرعة تحرك الأسواق خاصة بعد صدور الأخبار المتعلقة به، ومن هنا يدرك مدى حاجته لنظام سريع وآمن قادر على تنفيذ الأوامر بالأسعار المحددة وبوقت قياسي لا يحتاج فيها إلى اللجوء إلى عملية إعادة التسعير، وقد يكون من الصعب على الوسيط تنفيذ الأمر المطلوب نظراً لتحرك السوق بشكل مفاجئ عدة نقاط أقل أو أكبر بكثير من السعر المطلوب، وهنا يطلب منك الموافقة على سعر آخر. ويوجد هناك على الطرف الآخر ما يعرف بالوسيط الخاص وهو وسيط الوسيط حيث يوجد وسيط خاص لكل وسيط يتم التعامل معه، وفي حالة عدم توافر الأسعار السوقية المطلوبة يعمل الوسيط على عدم تنفيذ الصفقة ويقدم لك الأسعار المتوفرة لديه ويطلب منك الموافقة عليها ولكنه يحذرك في نفس الوقت من خطورة اختيار السعر الجديد.

تلعب السيولة المتوفرة في وسيطك المباشر دوراً مهماً في مشكلة إعادة التسعير التي قد تكون شائعة لوسطاء السوق، وقد تتساءل ما دور السيولة في عملية إعادة التسعير؟ إنك تحدد الصفقة التي تريدها بالسعر الذي تريد وتخبر وسيطك بأنك لن تخضع لإعادة التسعير في حال تحرك السوق بشكل سريع وبأنك لا تستيطع تحمل السعر الجديد ولا يناسبك وإلا سيكون إلغاء هذه الصفقة هو خيارك الأفضل، وبالطبع ستوفر لك الشركة السعر الذي تطلبه خاصة في ظل وجود الكثير من الشركات الوسيطة التي تتنافس على تقديم خدماتها لجذب العملاء. ويمكن اعتبار إعادة التسعير مقياساً لقوة الوسيط، فالوسيط القوي هو الذي يتمتع بسيولة عالية وبالتالي لا يعتمد على إعادة التسعير من خلال تحقيق الثقة لعملائه

aissaalg
05-24-2016, 12:17
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

FOREX7
05-24-2016, 14:19
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

أم مهيرة
05-25-2016, 21:53
اعادة التسعير هي عملية واردة الدوث مع كل شركات الفوركس في حالة السوق المتلاطم ذو الركة الجنونية
وفي الغالب هي ظاهرة في وقت الاخبار القوية العاصفة
ولكن في العادة لا تحدث
هي لا ححدث الا في الاوقات الاستثنائية

islam bahnsawi
06-19-2016, 02:43
بكل الحب لك منا كلّ الثناء والتقدير. بينما نعبّر عن عرفاننا،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نرجو اكثر من ذلك

ah.th
06-19-2016, 02:47
بكل الحب لك منا كلّ الثناء والتقدير. بينما نعبّر عن عرفاننا،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نرجو اكثر من ذلك

ghost.mastar
06-19-2016, 02:51
إعادة التسعير هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

khaled20
06-23-2016, 22:05
فعلا اخى الكريم اعادة التسعير فى الفوركس يجب معرفتها حيث السعر يتراوح لحد نقطة معينة و يعود مرة اخرى
فيجب معرفة ذلك التعريف و يجب الاعتماد فى هذه الحالة خاصة على الدعم و المقاومة

csebai12
06-24-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان يتفر هذا المعيار في حسابات شركات الوساطة التي نتعامل معها كونها تمكننا من الحصول اسبريد ثابت و افضل الاساعر في حالة التحرك السريع للسوق

kemo salah
06-27-2016, 07:11
من الجاءز ان يحدث ذلك لسرعة تحرك السوق و هذا فى الغالب وما يحدث على الدوام و اما ان ذلك يحدث للتكم فى الصفقات و هذا ما لا نتمناه. والشلام عليكم و رحمة اللة

analyst
07-08-2016, 20:34
ليس من الضروري اخي الكريم ان يحدث ذلك بسبب الاخبار ولكن الامر وارد الحدوث بكثرة خصوصا في المنصات او الشركات التي تستخدم 5 ارقام بعد الفاصلة هذا طبعا يحدث حرمة زائدة عن اللزوم

bahoma310
07-08-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا للموضووع اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

Hassan Nor
07-08-2016, 22:36
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان اعادة التسعير في سوق الفوركس و هو من العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس

saadelasrg
07-08-2016, 23:01
فعلا اخى الكريم اعادة التسعير فى الفوركس يجب معرفتها حيث السعر يتراوح لحد نقطة معينة و يعود مرة اخرى
فيجب معرفة ذلك التعريف و يجب الاعتماد فى هذه الحالة خاصة على الدعم و المقاومة

algoddam
07-12-2016, 21:24
يوجد الكثير من الشركات التي تبرمج في منصتها اعادة التسعير وهذا امر بالنسبة للمتداولين غير جيد
وخاصة في اثناء التذبذبات قد تكرر العملية عدة مرات من اجل فتح صفقة واحدة بسبب اعادة التسعير

latraaa
07-15-2016, 20:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

liverpool FC
07-15-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع و جميل حول إعادة التسعير في سوق الفوركس كل الشكر و التقدير لك اخي للطرحك هكذا مواضيع

fathi22
07-15-2016, 22:07
عمت مساءا اخي
شكرا جزيلا على هذا الموضوع المفيد بارك الله فيك اتمنى ان نراك في مزيد من المواضيع المفيدة

brahim123
07-15-2016, 22:09
كمتداولين، لكي نحصل على فرصة ربح متواصلة، علينا أن نكون منضبطين و ملتزمين بمسار صارم من العمل و أن نبقي على تركيز عالي.

nonam
12-05-2016, 16:48
السلام عليكم .... انا كان بيحصل معايا كتير من المواقف دي ومن الممممكن ان يكون التعامل مع الاسعار اللي بيكون فيها اعادة تسعير من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم في التداول ومن الممكن ان تتعرف علي الشركة اللي انت فيها هل فيها اعادة تسعير ولا لأ

tazi larbi
12-06-2016, 01:44
السلام عليكم اعاده التسعير هي لها فائدة ومساوء احيانا تحرمك من فتح الصفقة بالسعر المناسب لكن احسانا تغيير السعر يفيد وهي موجودة في اغلب الشركات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
12-06-2016, 09:20
يا اخى بمناسبه اعادة التسعير يجب ان تفرق بين اعادة التسعير عند فتح صفقة و عند اغلاقها و السبريد المتغير فاغادة التسعير عند افتتاح الصفقة لو انت فتحت نافذة صفقة جديدة و قعدت فترة من غير ما تنفذ اكيد هيجليك نافذه اعادة التسعير لان السعر اتغير و بالتالى قيمة النقطة اتغيرت اما السبريد المتغير فهو اعاده تسعير تلقائية

mohamed saad
12-06-2016, 09:37
اعادة التسعير لا تحدث الا اوقات الاخبار القوية والتي تكون بها كمية السيولة عالية جدا وحركة الزوج تكون سريعة للغاية ولذلك معظم الوسطاء يمنعون التداول في هذه الاوقات ونصيحة ان يبتعد المتداول عن مثل تلك الاوقات الخطرة والتي من المؤكد انها تعرض الحسابات لخطر المارجن كول ولذلك يرجى توخي الحذر والبعد عن التداول اوقات الاخبار حتى نتجنب اعادة تسعير اي زوج مما يؤثر على صفقاتنا

hoodhood700
12-06-2016, 10:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على الموضوع و على الشرح المفصل لموضوع إعادة التسعير (Re-Quotes) في الفوركس والذي لاول مرة اسمع عنه بكل صراحة وافهم ما معناه بالتوفيق لك و للجميع ....

magic777
12-06-2016, 10:56
لازم نعرف الاوقات الي بيكون فيها بالفعل اعاده التسعير دي لانها غالبا بتحصل في اوقات حركه قويه على الشارتوالافضل هنا اننا نبعد عن الاوقات
دي لان حتى الصفقات مبتتفعلش بسرعه

big.pharaoh
12-06-2016, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الشركات المحترمه معندهاش اعااعادة تسعير والسوق بينفذ اوامرك مباشرة بدون اي اعادة تسعير ودي الشركات اللى حساباتها ecn

sob81
12-06-2016, 11:24
اعادة التسعير فى الفوركس نتيجة التحميل الزائد على المنصة وبالتالى يحدث تهنيج للمنصة والسيرفر وهذا قد يؤدي
الى اعادة التسعير للصفقات

Bassem Hassani
12-06-2016, 12:00
إعادة السعير من المشاكل التى تواجهه شركات الوساطة .. وتواجه العملاء انفسهم عند تنفيذ بعض الاوامر من شراء وبيع على منصة التداول
وطبعا الشركات الناجحة هى التى تحاول تجنب هذه المشكلة قدر المستطاع .. وأو تعوض العملاء عن مثل هذه الأخطاء .

maryam1
12-06-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ahmedahmed1
12-18-2016, 01:59
ن يبتعد المتداول عن مثل تلك الاوقات الخطرة والتي من المؤكد انها تعرض الحسابات لخطر المارجن كول ولذلك يرجى توخي الحذر والبعد عن التداول اوقات الاخبار حتى نتجنب اعادة تسعير اي زوج مما يؤثر على صفقاتنا والسلام عليكم

tamermosa
12-18-2016, 15:31
فعلا ظاهرة اعادة التسعير لا تحدث الا وقت الاخبار المؤثرة . فيحدث ذبذبة جامدة في السعر . مما يؤدي الى التغيير السريع في السعر . فلا يكون الوسيط قادرا على تنفيذ صفقتك بالسعر الذي تريده

forexaly5
12-18-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع لا تحرمنا من خبراتك لابد أن نعرف كل ما هو جيد و الفوركس بكل تدقيق بالتوفيق للجميع

latraaa
12-18-2016, 16:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدجمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله و لكن أخي الكيرم ارى ان الموضوع فيه الكثير من الأمور التي تحتادج إلى التفصيل أكثر و أكثرلا إ نشاء الله

tiktik2020
12-18-2016, 16:26
اعادة التسعير هي عملية تقوم على عدم استطاعة وسيطك بيع وشراء العمﻻت وتنفيذ الصفقات وغالبا ما تحدث في اوقات اﻻخبار الجديدة والعواصف

wahid357
12-18-2016, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عملية اعادة التسعير تحدث على جل الشركات وتحدث خصوصا عند التقبات العنيفة للأسعار
وعند وجود اضطرابات غالبا ما تحدث وقت الأخبار المهمة

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:56
اكيد م الامور المزعجه هى اعاده التسعير وغالبا بيكن ده وقت تحرك السعر وقت الاخبار الكبيره فى السوق

مهم جدا اني كون هناك تعامل معه بشكل جيد فى الخروج والدخول

azden003
12-18-2016, 18:42
ما المقصود بإعادة التسعير (Re-Quotes) في الفوركس؟
إعادة التسعير هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما. فعندما ترغب في طلب عملية تداول لزوج معين فإنك تحدد السعر الذي ترغب وفي عميلة إعادة التسعير لا يقبل نظامك أخذ السعر الذي حددته مسبقاً ويطلب منك الموافقة على سعر آخر وقد لا يناسبك، وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار المهمة والتي يتحرك السوق بعدها بشكل سريع جداً، وقد يرجع السبب أيضاً لعدم تمكن النظام لأخذ السعر المطلوب نظراً لعدم مقدرته على تنفيذ الأوامر بشكل فوري وسريع وبالأسعار التي تم تحديدها.

والمتتبع لسوق العملات يدرك سرعة تحرك الأسواق خاصة بعد صدور الأخبار المتعلقة به، ومن هنا يدرك مدى حاجته لنظام سريع وآمن قادر على تنفيذ الأوامر بالأسعار المحددة وبوقت قياسي لا يحتاج فيها إلى اللجوء إلى عملية إعادة التسعير، وقد يكون من الصعب على الوسيط تنفيذ الأمر المطلوب نظراً لتحرك السوق بشكل مفاجئ عدة نقاط أقل أو أكبر بكثير من السعر المطلوب، وهنا يطلب منك الموافقة على سعر آخر. ويوجد هناك على الطرف الآخر ما يعرف بالوسيط الخاص وهو وسيط الوسيط حيث يوجد وسيط خاص لكل وسيط يتم التعامل معه، وفي حالة عدم توافر الأسعار السوقية المطلوبة يعمل الوسيط على عدم تنفيذ الصفقة ويقدم لك الأسعار المتوفرة لديه ويطلب منك الموافقة عليها ولكنه يحذرك في نفس الوقت من خطورة اختيار السعر الجديد.

تلعب السيولة المتوفرة في وسيطك المباشر دوراً مهماً في مشكلة إعادة التسعير التي قد تكون شائعة لوسطاء السوق، وقد تتساءل ما دور السيولة في عملية إعادة التسعير؟ إنك تحدد الصفقة التي تريدها بالسعر الذي تريد وتخبر وسيطك بأنك لن تخضع لإعادة التسعير في حال تحرك السوق بشكل سريع وبأنك لا تستيطع تحمل السعر الجديد ولا يناسبك وإلا سيكون إلغاء هذه الصفقة هو خيارك الأفضل، وبالطبع ستوفر لك الشركة السعر الذي تطلبه خاصة في ظل وجود الكثير من الشركات الوسيطة التي تتنافس على تقديم خدماتها لجذب العملاء. ويمكن اعتبار إعادة التسعير مقياساً لقوة الوسيط، فالوسيط القوي هو الذي يتمتع بسيولة عالية وبالتالي لا يعتمد على إعادة التسعير من خلال تحقيق الثقة لعملائه

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فإعادة التسعير قد يضر بعض الأسواق المحلية

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله
اعادة التسعير يكون في البروكرات التي لا تنتمي للهيئات الرقابة البريطانية من الاخر و لازم على كل عضو ان يتاكد من الشركة

waelmma
12-19-2016, 08:16
:bravo::(:( تمام اخى الفاضل هذا تعريف اعادة التسعير لكن
اللى كنت عايز اعرفه هل لو انا واضع اوامر معلقة بيطلب برضه اعادة تسعير ام لاتفتح الصفقة من الاول؟

rahigrib
12-19-2016, 09:07
يحدث هذا في حال كان السوق يضطرف ويتذبذب بسرعة في تلك الحال اوامر السوق
لا تنفذ في حينها مما يحتم عليك اعادة التسعير وهذا في برنامج الشركة

big.pharaoh
12-19-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحدث عملية اعادة التسعير عندما يتحرك السوق بسرعه جداا بفعل الاخبار او ما شابه فتحدث عملية اعادة التسعير

sob81
12-19-2016, 14:36
هى ظاهرة تحدث فى اوقات يكون السوق فيه اخبار قوية لا يمكن تحديد السعر فى هذا اللحظة نتيجة التذبذب الذي يحدث فى
السوق ولكن ممكن الانتظار مدة قليلة الى ان يهدئ السوق

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا توجهني اعادة التسعي في الروكرات التي اتعامل معها او انني لا انتبه لها او لا اعرها اصلا اتمنى التوضيح ما المقصود بعادة التسعير

ebn masr
12-19-2016, 14:53
فعلا دى حصلت معايا اكتر من مرة وفعلا حصلت بالاخص معايا عندما يكون فى اضطرابات واهتزازات فى السوق علشان كدة بيعمل اعادة تسعير

m7med09090
12-19-2016, 16:00
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
ليس من الضروري اخي الكريم ان يحدث ذلك بسبب الاخبار ولكن الامر وارد الحدوث بكثرة خصوصا في المنصات او الشركات التي تستخدم 5 ارقام بعد الفاصلة هذا طبعا يحدث حرمة زائدة عن اللزوم و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

skylol
02-26-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من المووضوع اتمىن يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

capoeira
02-26-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر لك أيها الأخ الكريم انا فى الحقيقة
اول مرة اعرف هذه المعلومات شكرًا جزيلا مرة اخرى

doaa sary
02-26-2017, 18:06
اعادة التسعير بتحصل لما يكون فى خبر قوى والعملة بتتحرك سريعا فا تيجى تفتح من سعر يكون العملة اتخطتة فايقولك اعادة تسعير وهكذا لمدة كام دقيقة متعرفش تدخل لا قبل ولا اثناء الخبر

mid0killer
02-26-2017, 18:20
اكثر حاجا مبحبهاش فى شركات الفوركس وبحس انها نصابه فعلا لما بيكون فيها اعادة تسعير والله المفروض تتلغي لان في شركات اعرفها صادقه بس عندها اعادة تسعير

iptvmrn
02-26-2017, 18:21
السوق يضطرف ويتذبذب بسرعة في تلك الحال اوامر السوق
لا تنفذ في حينها مما يحتم عليك اعادة التسعير
موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من المووضوع

مروه عصر
02-26-2017, 18:28
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يفيدك فى هذا ولا اعرف شئ عن اعاده التسعير فى السوق الفوركس...

forexguid
02-26-2017, 18:32
هذا شيئ مفروغ منه فاثناء تحرك السعر بصورة سريعة جدا يجعل من
الصعب اطلاق الصفقة في السعر الذي حددته في الامر الموقف خاصة
ان اغلبنا يتعامل مع نظام الميكر

magic777
02-26-2017, 21:10
ده بيكون واضح اوي في وقت الاخبار لكن في الاوقات العاديه ممكن مره او اتنين وانت بتفتح الصفقه وعموما هيا مش فرق كبير اوي وممكن
تعمل بالاوامر المعلقه افضل

بدر اشطيبي
02-26-2017, 21:34
طبعا هذا الامر غالبا ما تقوم به الشركات النصابة في عالم التداول
او من يسمون بصناع السوق بحيث يمكن ان يتلاعبو في صفقاتك

alonsoo
03-05-2017, 09:56
الريكوت او اعادة التسعير تاتى كثيرا فى سوق الفوركس اثناء الاخبار وتحرك العملات سريعا هبوطا وصعودا وحدث هذا الامر معى كثيرا هنا فى انستا

magic777
03-05-2017, 13:52
غالبا بتحصل مره او اتنين يعني مش هتفرق مع متاجر بيعمل بصفقات اهدافها كبيره هيا هتفرق مع الي بيعمل على فريمات الدقيقه والخمس
دقايق كتير طبعا

Abu_Yassin
03-05-2017, 14:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز بصراحة مش عارف أوصل لمعلومة واضحة عن قصدك بأعادة التسعير من قبل الوسيط المعروف ان الربح بأخذه على أساس الامر الذى أعطيتة بأغلاق الصفقة بضغطة فورية أو تحديد تيك بروفت يبقا الوسيط هيغير السعر أزاى ؟ دى مش فاهمها

hamadasalama
03-05-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز في اعاده التسعيير ومزيد من موضوعاتك وشروحاتك المميزه في المستقبل

ebn masr
03-15-2017, 12:13
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى وعلى موضوعك الهايل والهام وانا اتمنا مزيدا من المعلومات وتقبل مرورى

ahmedhathout
03-15-2017, 13:19
اعادة التسعير غالبا بيحصل في وقت الاخبار القويه أو في زوج حركته سريعه
زي الاسترليني ين مثلا وفيه ازواج تانيه كتير

magic777
03-15-2017, 13:56
هيا مش بتسبب مشكله اوي يعني الا في اوقات الحركات القويه وقت الاخبار والي يمكن التغلب عليها هنا عن طريق انك تعمل
عن طريق الاوامر المعلقه وتعلق صفقاتك

ilyestoumi
03-15-2017, 14:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لكم يوم مليئ بالربح
اعادة التسعير فى الفوركس يجب معرفتها حيث السعر
يتراوح لحد نقطة معينة و يعود مرة اخرى
فيجب معرفة ذلك التعريف

تقبل مروري اخي .......

muhammad ismail
03-15-2017, 19:48
مشكور اخى الكريم على المعلومات المهمه دى انا اول مرة اسمع عن اعادة التسعير فى الفوركس
وكمان قمت بتوضيحه بشكل كبير جدا فى المنشور

ابوعلى
03-16-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم مع انى مش فاهم بس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المروراخى المريم

سيد2017
03-16-2017, 06:35
انا اول مرة اعرف يعنى ايه اعادة التسعير مع انى كنت بسمع هذه الجمله كتير جدا ولكن لم اكن اعرف معنى هذه الجملة وفعلا يا اخى انا شوفت الرساله ديه قبل كده على المنصة وفعلا كانت وقت صدور اخبار وانا كنت عاوز ادخل صفقة بسعر معين ولكن السوق صعد وتغير السعر وظهرت الرساله ديه

abdallah.2017
03-16-2017, 06:42
موضوع اكثر من رائع وشكرا اخى الكريم عى تلك المعلومات المقدمة منك اخى الفاضل واتمنى لك وللجميع الربح والتوفيق

waelmma
03-16-2017, 07:36
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انها معلومات هامة وقيمة عن موضوع اعادة التسعير
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق :o:yahoo::yahoo:

magic777
03-16-2017, 14:16
هو المفروض مش هيقلقك اوي لان ممكن تحصل مره وانت بتدخل اي صفقه ده عادي في نقطه او اتنين ميضرش لكن وقت الاخبار بتكون
الحركه قويه جدا وصعب العمل هنا

abdeu2016
03-16-2017, 15:43
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

kalimiro0
04-27-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا توجهني اعادة التسعي في الروكرات التي اتعامل معها او انني لا انتبه لها او لا اعرها اصلا اتمنى التوضيح ما المقصود بعادة التسعير

yousee
04-27-2017, 19:15
اعادت التسعير هو لما السعر ينقلب ويرجع إلى سعره الأصلي أم له مفهوم أخر يمكن أن يكون لما تدخل إلى الصفقة يتغير السعر مباشرة بعد دخولك إلى الصفقة هل هدا صحيح ؟

moha-star
04-27-2017, 19:41
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز لاعادة التسعير في الفوركس ان شاء الله يستفيد الكل

بالتوفيق للجميع

hamadasalama
04-29-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الفاضل علي الموضوع المميزعن اعاده التسعيير في سوق الفوركس العملاق والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره في سوق الفوركي الكبير

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:13
مشكور اخي الكريم ع موضوعك ف اعاده التعشير وشرح مميز ونتمني مك المزيد من المواضيع المماثله حتي تعم الفقاذده لنا جميعا

zunebha
04-29-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا شخصيا اول مرة اسمع باعادة التسعير لقد استفدت.
بارك الله فيك على الشرح بالتوفيق تقبل مروري.

fifi ghonem
04-29-2017, 14:08
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن إعادة التسعير في سوق الفوركس وانتظر منك المزيد من المشاركات الرائعه وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مروري المتواضع

abutalia
04-29-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن اعاده التسعيير في سوق الفوركس وهذا الموضوع حقق للنا افاده بنسبه كبيره جدا في سوق العملات الفوركس

ابوفؤاد
04-29-2017, 14:36
اعاد التسعير غالا تتى م ازلاقات العريه التى تحدث بالاسواق و التى بالغال تحدث ان كانت عناك حادثه غير طبعيه و مما يؤثلر على السوق كالثوات التىمرت بها البلدو الت شهدت الكثير من التغير المالى و السياس للعالم

mostafa ilsawi
04-29-2017, 14:41
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اعاده التسعير هي العمايه التي لا يستطيع الوسيط ان ينفذ عمليه البيع او الشراء حسب السعر الذي حددته انت و ذلك لتغير مفاجئ في الاسعار نتيجه لاخبار مفاجئه
تقبل تحياتي

ahmadelprins
04-29-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم وبعد اخي انا لا انتظر الاخبار لاتداول عليها وهدا التداول غير فعال انا متلا لا اهتم بها وهدا رايي الشخصي المهم السعر وشكرا

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعاده التسعير بتحدث داءما عند التداول القوي وقت الاخبار ولا يمكنك من الدخول للصفقه

Aya saied
04-29-2017, 15:52
الموضوع
مهم جدا ان يتفر هذا المعيار في حسابات شركات الوساطة التي نتعامل معها كونها تمكننا من الحصول اسبريد ثابت و افضل الاساعر في حالة التحرك السريع للسوق

nour3iny
04-29-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا يحدث نتيجه تحركات السوق لان سوق الفوركس السعر يتحرك فى بشكل كبير وسريع تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-29-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله. شكرا لك هذه المعلومات لم أسمع في هذه المرحلة المقبلة عن هذا الأمر و هو لا من الأمور الجيدة التي يجب أن نتعلمها في هذا المجال

latraaa
04-29-2017, 19:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج إن شاء الله إن عرفت كيف تتعلم

m7med
04-29-2017, 21:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مفهوم اعادة التسعير فانا مبتدا وا اعرف شي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

asmaamagdy
04-29-2017, 21:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التسعير اكيد يا اخى الذى يحددها الشركات الكبرى للاستثمار

fifi ghonem
04-29-2017, 23:10
إعادة التسعير هي وصول السعر الي نقطه معينه ثم يتراجع مره اخرى وهذا ليحدث نتيجة اخبار مفاجئه بتسبب هبوط السعر وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

murad11
04-30-2017, 23:09
يجب ان تفرق بين اعادة التسعير عند فتح صفقة و عند اغلاقها و السبريد المتغير فاغادة التسعير عند افتتاح الصفقة لو انت فتحت نافذة صفقة جديدة و قعدت فترة من غير ما تنفذ اكيد هيجليك نافذه اعادة التسعير لان السعر اتغير و بالتالى قيمة النقطة اتغيرت اما السبريد المتغير فهو اعاده تسعير تلقائية

Mhd nour
04-30-2017, 23:10
إعادة التسعير هي وصول السعر الي نقطه معينه ثم يتراجع مره اخرى وهذا ليحدث نتيجة اخبار مفاجئه بتسبب هبوط السعر وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

michael1
04-30-2017, 23:20
انا اعتقد فعلا ان التسعيرة فى التداول
على الفوركس هى من افضل الاشاء التى من الممكن
ان نتعرف عليها

شبه منحرف
04-30-2017, 23:27
اشكرك اخى الفاضل على ذكرك للموضوع الهام هذا وهو اعادة التسعير في الفوركس وعادة مايحدث ذلك اثناء الاخبار القوية جدا وعادة مايتبعها انزلاق سعري مفاجئ في الاسعار

fouadar
05-03-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
إعادة التسعير هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما
تقبل مروري جزاك الله خير

mohamed97
05-03-2017, 12:41
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي**:o:rules:

Mr Fathy
05-09-2017, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم اعادة التسعير دى فى سوق الفوركس انا لقيتها حصلت قدامى فعلا هنا فة شركة انستا فوركس للاسف بس هى بتكون وقت السيولة العالية جدا بس فعلا

murad11
05-13-2017, 16:06
اعادة التسعير لا تحدث الا اوقات الاخبار القوية والتي تكون بها كمية السيولة عالية جدا وحركة الزوج تكون سريعة للغاية ولذلك معظم الوسطاء يمنعون التداول في هذه الاوقات ونصيحة ان يبتعد المتداول عن مثل تلك الاوقات الخطرة

M0hsenalawady
05-13-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان موضوعك مفيد جدا عن اعادة التسعير في مجال الفوركس الذي هو العمليه التي لايستطيع وسيطك تنفذها من بيع وشراء علي السعر الذي طلبته

yousee
05-13-2017, 16:54
إعادة التسعير ليس بالضرورة أن يكون شيء سلبي لأن إعادة التسعير في الكتير من الأحيان يمكنها من إنقادك من الدخول في صفقة فاشلة قد تخسر فييها مبلغ كبير لهدا يجب أن نأخد الأمور كلها بمنضور إيجابي

rayzigar
05-17-2017, 12:02
من الصعب جدا يا اخي النجاح في الصفقات والبروكر يقوم مثلا باعادة التسعير بطريقة سلبية خاصة اوقات السيولة العالية طبعا
لابذ من الاعتماد على وسيط يتعامل بطريقة افضل بخصوص التسعير ويعمل افضل التسعير الممكن حتى في اوقات الاخبار

nore
05-17-2017, 12:23
اعاده التسعير اخي الكريم في سوق الفوركس ليس من الضروره ان يكون شيئ سلبي لان اعاده التسعير تعد حمايه من الدخول في صفقه فاشله .

emadomda
02-18-2018, 11:43
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا أزواج العملات بأسماء مستعارة بدلا من التسميات الرمزية. هذه الأسماء المستعارة عادة ما تنبع من دلالات جغرافية أو وطنية. و الزوج GBP / USD معروف ب 'cable' التي تأتي من الإشارة إلى كابل الاتصالات الذي يربط بين أسواق نيويورك ولندن. وتشمل بعض الأسماء المستعارة الأخرى
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ehabbob
02-19-2018, 00:14
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح وتعريف اعادة التسعير فى سوق الفوركس واتمنى الاستفاده منه لدى الاعضاء
والله ولى التوفيق

zouga91
02-19-2018, 00:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لموضوعك الرائع مسالة اعادة التسعير موجودة بكثرة انا ارى الكثير من شركات الوساطة خاصة تلك التي تعطي البونص ورافعة مالية كبيرة وتصنف انها مركت ميكر تعمل هذه الاشياء لان ليس من مصلحتها ان تربح وتعمل التسعيير لكي تعرقل دخول لنها تدرك تماما انك دخلت وانت متاكد من الصفقة وتدرك ايضا انها ناجحة نسبة كبيرة لهذا من وجهة نظري يفضل الابتعاد عن هذا النوع من شركات وافتح حساب في وسيط مرخص قوي

amine saddiki
02-20-2018, 01:37
اخي انا اول مرة اسمع به لكن التسعير فى الفوركس يجب معرفتها حيث السعر يتراوح لحد نقطة معينة و يعود مرة اخرى لهدا كن حدرا اخي و شكرا

A.mustafa
03-09-2018, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا دى حصلت معايا اكتر من مرة وفعلا حصلت بالاخص معايا عندما يكون فى اضطرابات واهتزازات فى السوق علشان كدة بيعمل اعادة تسعير..