PDA

View Full Version : المهتمين بالنفط

doaa sary
05-23-2016, 20:22
بمشاركة سابقة لي عن النفط بينت العوامل التي تلعب بأسعار النفط
وللوهلة الاولى من يقرأ الموضوع يعتقد بأن الاسعار ذاهبة الى 200 دولار بالقريب العاجل ، وهذا ماجعلني اكتب مشاركة جديدة بموضوع النفط لكي يدخل عليها المهتمين

اريد ان اشرح بهذه المشاركة النقاط التالية :

1- الدراسة بالمشاركة السابقة مبنية على التحليل الاساسي وهذا النوع من التحليل يحتاج لمدة زمنية لكي يتحقق الهدف وخلال هذه المدة يتحرك السعر هبوطا وصعودا وهذا لايناسب العمل مع الانترداي وانصح هنا الاخوة ان لايأخذوا بهذه الدراسة لتحديد الالسعار المستقبلية وان يتبعوا طريقة الاخ فيصل التي تعتمد على الدعوم القوية وبأهداف منطقية .

2- طرحت سؤال بأخر المشاركة يقول هل يستطيع ان يتأقلم الأقتصاد العالمي مع تلك الأرتفاعات السريعة دون حدوث ازمات واختناقات في الاسواق
اعتقد اننا سنرى تلك الازمات والاختنقات وعندها سنرى الاسعار تتراجع وبنسب كبيرة وسريعة وهذا مايسمى بالتحليل الفني بالتصحيح لذا يرجى مراعاة هذه التراجعات وعدم الاعتقاد بأن الأسعار ستسير بأتجاه واحد .

ارجو المعذرة كتبت هذه المشاركة للتوضيح

مع فائق الاحترام

ninou77
05-24-2016, 14:21
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
المهتمين بالنفط
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
05-24-2016, 18:34
أن الأم اتجر أمنبل في النفط رغم أنهناك العديد منلميتمين بنفط ولكن أنا لم أهتمننبل بيهدا أبنفت لl في أفوركس أو لنقول العملات نين atdwou

INFOGAIN
05-24-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على هدا المجهود والنشر الراقي حول النفط..
تحياتي لكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

Chika05
08-20-2016, 14:34
تذكير جيد بمعلومات المهتمين بالنفط رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

ebn masr
11-14-2016, 00:19
انا مابتداولش على النفط لانه محرم التداول به فى السوق دة شرعا وعلى حسب ماعرفت وكمان
علشان انا مابعرفش اتداوا فيه ويحس انه صعب شوية عليا

tazi larbi
11-14-2016, 00:56
السلام عليكم شكرا اختي على التوضيح وكل السلع والعملات تسير في دورة وتعود الى نقطتها يعني التا ريخ يعيد نفسه وهناكاتفاقات تعيد سعر البرميل الى حدود 100 اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
04-29-2017, 21:33
مشكور اختنا الكريمة على التوضيح و على الجهد الرائع و الشرح مفهوم العلاقة بين الدولار و النفط قد استفدت من الموضوع الرائع الذت تستحق الشكر عليه ومن التعليقات
جزاك الله خيرا على ما قدمت وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة بس الحقيقة الموضوع كان يحتاج الى بعض الشارتات لتأكيد المعلومة ووصولها بشكل اسهل