PDA

View Full Version : ابرايس آكشن

wayss
05-23-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..

بعض الهراء مثل توقع السعر بعد سنة أو اسبوع او يوم أو بعد ساعة ربما أو حتى بعد دقيقة، كل هذا لا يهمكم اخوتي اخواتي المتداولون في الفوركس.. التداول ودخول الصفقة شيء، وتوقع الاسعار شيء آخر وله أهله، ويحتاجه أصحاب التداول عبر الخيارات الثنائية المشبوهة او المحرمة على الارجح، أما أنت فلا تحتاج الى التوقيت، أنت تحتاج فقط إلى ابرايس آكشن،
..
بكل وضوح، وبدون مقدمات كثيرة، أنتم في الفوركس وأمام المنصة مثل رجل أمن يراقب شخصين منفعلين، لا تهمك التوقعات، هل أحدهما سيضرب الآخر، أنت ستـتـدَخّل فقط عندما يحدث الاشتباك،
الكل سيتوقع ان يحدث ضرب لأن اللغة الجارحة حاضرة في حوار هذين الشخصين، لكنه توقع ليس مبنيا على دليل كافي، وهو علم غيب. ولا يهم ايضا.
صحيح أنه لمعرفة هل سيحدث ضرب أم لا يجب معرفة نوعية الاشخاص، هل هم من النوع الذي يضرب أم لا، لكن حتى هذا لايهم بالنسبة اليك كصاحب أمن، لأنه يحدث آلاف المرات في اليوم .. نحن دورنا يبدأ عندما يحدث العنف بالفعل!!، فقط
.
لذلك نحن نتدخخل عندما يحدث "اكشن" عنيف واحد، يعني الضربة الأولى عندها سنتدخل، ويكون تدخلنا في الوقت المناسب.. هكذا!
.
:rules:التصرف يكون بناءا على فعل، وليس بناءا على توقع.. والتوقع لا قيمة له في عالم المتداول.. لأنه لا يشكل فارقا.. بل بالعكس، التوقع مثل الأحكام المسبقة الممقوتة، قد تعميك وتضيع عليك فرص حقيقية بسبب توقع الخبير الفلاني، مع أن البرايس أكشن حدث ويصرخ بأعلى صوته يوجد اعتداء من البائعين على المشترين، أو العكس!
لكنك أنت ستظل مقيدا بقيد التوقعات الملعونة التي هي أصلا تندرج تحت علم الغيب، الذي لا يعلمه الا الله!!!

yousse
05-23-2016, 20:40
البريتس اكشن لا يقينك أن تتواتجر من دونه حدة البريس اكشن فعلى مهم جدا لكي يصبح لك نادرة عنma عن السوق أو الانقول اندرا تكون اكيدة

najjout
05-23-2016, 21:13
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

mustaphakermad
05-23-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي
................................................

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
انا اشكرك على مشاركتك فى عالم الفوركس
.................................................. ..........

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
انا اشكرك على مشاركتك فى عالم الفوركس
.............................................

ninou77
05-24-2016, 14:10
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
ابرايس آكشن
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري