PDA

View Full Version : التحليل المختلط فى الفوركس هو الحل الأنسب لكل المتداولين

maskzorro
05-23-2016, 21:26
التحليل المختلط فى الفوركس وهو تحليل يدمج بين التحليل الفني والتحليل الأساسي ليأخذ التوقع الأفضل
بعد الأبحاث والتجربة وجد المحللون أن التحليل الفني مهم جدا" للمضارب اليومي ، حيث أن قراءة التشارت وتحليله ومعرفة نقاط الدخول والخروج تعتبر مهمة جدا" لأي مضارب ، ولكن الأكثر أهمية هنا هو أن الأخبار والبيانات الاقتصادية التي تصدر تكمل التشارت وتساهم في اتمام رسم النماذج السعرية ولا تغيرها ، فمثلا" اذا كان لدينا على التشارت ترند صاعد وتلاه تصحيح ومازال التصحيح لأسفل مستمرا" وكان هنالك خبر هام سيصدر في غضون ساعات فبالتالي قد يساعد هذا الخبر الى حد كبير في انهاء التصحيح واستمرار الترند الصاعد ( أي يسرع في اتمام النموذج السعري ) .
من هنا نرى أن الاخبار والبيانات تساهم في رسم وتسريع النماذج السعرية على التشارت ولا تلغيها ، لذلك فان التحليل الفني وقراءة التشارت هي أحد المفاتيح الأساسية لتحقيق النجاح المستمر في سوق العملات ، ولكن على المضارب ايضا" أن لايغفل عن مراجعة أجندة الأخبار الاقتصادية حتى يعرف ماذا يجري في السوق ، فمثلا" اذا كان لدينا اليوم صدور مؤشر " عدد الوظائف الجديدة في جميع القطاعات غير الزراعية " Nonfarm Payroll فاننا سنعلم فورا" أن السوق والأسعار ستبقى هادئة ومستقرة حتى صدور هذا الخبر الهام وكذلك الأمر في قرارات الفائدة .... الخ .

لذلك عزيزي المتداول ارتكز الى التشارت والتحليل الفني لمعرفة نقاط دخولك وخروجك ولا تغفل عن المفكرة الاقتصادية ولكن لا ترتكب خطأ المبتدئين وهو انتظار لحظة صدور الخبر ثم فتح صفقة بناء على الخبر الصادر حيث ان استجابة السعر قد تكون أسرع من المتداول وقد تكون الاستجابة عكسية ايضا" .

nadir 16
05-24-2016, 03:03
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على الﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

محمود احمد ربيع
05-24-2016, 03:27
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

reda samuel
05-24-2016, 03:44
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ
جزاك الله خيراً عزيزى على المعلومات القيمة التي اشرت اليها تحت موضوع: التحليل المختلط فى الفوركس هو الحل الأنسب لكل المتداولين
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

mourada
06-13-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لضرورة الجمع بين جميع التحليلات للربح من السوق و بالفعل هذا هو الحل الانسب

harimeche
06-13-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم ان الموضوع منقول وهدا واضح

وناقصه شوية تنضيم إلا ان فكرته جميلة جداا

وانا معك بمزج الفني مع الأساسي لانها هي الأفضل

مع التحية وبالتوفيق

ebrahim mounir
06-13-2016, 20:39
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<927

farouk91000
06-14-2016, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بارك الله فيك اخي العزيز فعلا موضوع مميز
شكرا جزييييلا لك
وفقك الله

x14x01
06-14-2016, 22:31
بسـم الله الرّحمـن الرّحيـم
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم ..
وجَـزآكِم الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنك

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 23:51
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&286

csebai12
06-15-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في استراتيجيتي افضل ان استعمل التحليل الفني بشكل رئيسيي مع بعض الدعم من المعطيات الاقتصادية لتاكيد صحة تحليلي

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 01:23
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

محمد سليم
06-22-2016, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

islammowafy
06-22-2016, 17:13
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

RACHID HAMIOUI
06-22-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع
..............................

yousse
06-22-2016, 17:56
لا أيأخي لا أيجب ن آيكون التحليل في الفريكس عشوائية أو مختلطة دوري ن اتقوا لديكسترتجية واضحة اتعمل بها أمع السوق بشكل واضح وجيد